التنقل

نسخ Blu-ray إلى القرص الصلب - إليك أفضل طريقة لنسخ أفلام Blu-ray احتياطيًا

لورا جودوين 21 يوليو 2020 نصائح

ما هي أفضل طريقة لحماية قرص Blu-ray؟ قد يتعرض القرص للخدش أو التلف بسهولة إذا قمت بتشغيل القرص ضمن برنامج تشغيل Blu-ray. يعد نسخ Blu-ray إلى القرص الصلب طريقة جيدة لعمل نسخة احتياطية من أفلام Blu-ray وحمايتها.

من أجل الحفاظ على البيانات الأصلية داخل Blu-ray ، يوصى بنسخ Blu-ray إلى القرص الصلب بتنسيق MKV. سيحافظ على جميع الترجمات والقنوات الصوتية وملفات الفيديو عالية الجودة. فقط تعرف على المزيد حول أفضل الطرق من المقالة الآن.

انسخ Blu-ray إلى القرص الصلب

الجزء 1: أسهل طريقة لنسخ Blu-ray إلى القرص الصلب

فيدمور بلو راي مونستر هو برنامج نسخ Blu-ray متعدد الاستخدامات يمكّنك من نسخ Blu-ray إلى القرص الصلب بسهولة. فهو لا يقوم فقط بتمزيق أي قرص Blu-ray إلى تنسيقات رقمية ، بل يقوم أيضًا بتحويل الأفلام إلى الجهاز المطلوب مع الملف الأمثل بسهولة. علاوة على ذلك ، فإنه يستخدم أيضًا تسريع الأجهزة وتكنولوجيا multithread لتحسين الأداء.

  1. انسخ Blu-ray إلى القرص الصلب عن طريق نسخ القرص بأكمله أو عناوين محددة.
  2. دعم مجموعة واسعة من تنسيقات الإخراج ، مثل MP4 و AVI و MKV وما إلى ذلك.
  3. قدم أدوات تحرير فيديو شاملة ، مثل القص والتدوير والقص وغير ذلك.
  4. يمكنك تحويل أفلام Blu-ray إلى رموز للعب على الأجهزة المحمولة ، مثل iPhone.

تنزيل مجاني

للنوافذ

كيفية نسخ Blu-ray إلى القرص الصلب دون فقدان الجودة

الخطوة 1: قم بتنزيل Blu-ray Ripper وتثبيته

قم بتشغيل Blu-ray ripper بمجرد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أدخل قرص Blu-ray في محرك الأقراص وتأكد من أن البرنامج قادر على اكتشاف القرص الخاص بك. انقر وقم بتوسيع ملف قم بتحميل Blu-ray القائمة أعلى الواجهة ، حدد ملف قم بتحميل قرص Blu-ray الخيار واختيار القرص الخاص بك.

فيدمور بلو راي الممزق

الخطوة 2: حدد العناوين التي تريد نسخها

عندما تقوم بتحميل قرص Blu-ray داخل البرنامج ، يمكنك النقر فوق ملف عرض / تحديد فيلم للتحقق من عناوين أفلام Blu-ray التي تريد نسخها على القرص الصلب في النافذة المنبثقة. يمكنك أيضًا تحديد جميع العناوين هنا والنقر فوق حسنا زر للتأكيد.

حدد عنوان Blu-ray

الخطوه 3: معاينة وتحرير مقاطع الفيديو

اختر تنسيق Lossless MKV الافتراضي لأفلام Blu-ray. يمكنك أيضًا النقر فوق شكل الخيار الموجود بجوار العنوان لتغيير تنسيق ملف آخر. انتقل إلى علامة التبويب Video ، يمكنك اختيار تنسيق الفيديو وتعديل معلمات الفيديو المختلفة وفقًا لذلك.

حدد إخراج Blu-ray Ripper

الخطوة 4: قم بتحرير فيلم Blu-ray المطلوب

في الواجهة الرئيسية ، يمكنك تغيير مسار الصوت والعنوان الفرعي للإخراج. انقر على تعديل على كيان الجهاز لفتح ملف تعديل الملف الشخصي الحوار. يمكّنك من تطبيق تأثيرات الفيديو والتدوير والقص وإضافة العلامة المائية وضبط تأثيرات الفيديو بسهولة.

مرشح التأثير

الخطوة الخامسة: نسخ أفلام Blu-ray إلى القرص الصلب

ما عليك سوى تحديد المنطقة السفلية وتعيين دليل محدد لتخزين نسخة Blu-ray في ملف حفظ في صندوق. انقر على مزق الكل الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي لبدء نسخ Blu-ray إلى القرص الصلب. عند الانتهاء من العملية بأكملها ، يمكنك مشاهدة أفلام Blu-ray مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

دمج عناوين Blu-ray

الجزء 2: كيفية نسخ Blu-ray إلى القرص الصلب باستخدام MakeMKV

MakeMKV عبارة عن ممزق Blu-ray مفتوح المصدر يستخرج أفلام Blu-ray إلى تنسيق MKV. يحتوي على طريقة فك تشفير DRM المتقدمة لنسخ أي Blu-ray إلى تنسيق الفيديو. ولكنه يحتوي على ميزات تحرير ومرشحات محدودة بحيث لا يمكنك نسخ Blu-ray راضٍ إلى القرص الصلب.

الخطوة 1: قم بتشغيل برنامج MakeMKV على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وضع قرص Blu-ray في محرك Blu-ray. حدد القرص الخاص بك من القائمة المنسدلة أسفل ملف مصدر اختيار.

الخطوة 2: انقر فوق رمز القرص لفتح النافذة التالية. تحقق من عناوين محددة أو كل العناوين على الجانب الأيسر ، وقم بتعيين مجلد الوجهة في مجلد الإخراج المنطقة بضرب تصفح زر.

الخطوه 3: عندما تكون جاهزًا ، انقر فوق صنع MKV في الزاوية اليمنى العليا لبدء نسخ Blu-ray إلى القرص الصلب كملفات MKV. بعد ذلك ، يمكنك تشغيل الفيديو الممزق باستخدام أي مشغل فيديو.

ملحوظة: لا يمكن لـ MakeMKV إزالة رمز المنطقة من نسخة Blu-ray. إذا كنت بحاجة إلى تشغيل Blu-ray المحول على هاتف iPhone أو Android ، فيجب عليك استخدام محول أو محرر فيديو آخر بدلاً من ذلك.

makemkv-rip-bluray

الجزء 3: كيفية حفظ Blu-ray على القرص الصلب عبر VLC Media Player

VLC هي طريقة مجانية أخرى لنسخ Blu-ray إلى القرص الصلب. علاوة على ذلك ، يتيح لك عرض نسخة Blu-ray على جهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول الخاص بك. الجانب السلبي هو أن VLC Media Player معقد للغاية للاستخدام. فقط تعرف على مزيد من التفاصيل حول العملية على النحو التالي.

الخطوة 1: أدخل قرص Blu-ray في محرك الأقراص وافتح مشغل وسائط VLC. انقر على رأي القائمة واختر ملف تحكم متقدم الخيار في شريط القائمة العلوي لعرض المزيد من الأزرار.

الخطوة 2: انقر على وسائل الإعلام القائمة واختر ملف اضف ملف اختيار. يمكنك تحديد عنوان Blu-ray الذي تريد نسخه إلى القرص الصلب. إذا لم تتمكن من فتح القائمة على قرص Blu-ray ، فيجب عليك التنقل يدويًا.

انسخ Bluray مع VLC

الخطوه 3: بمجرد بدء تشغيل فيلم Blu-ray ، انقر فوق سجل زر لبدء نسخ Blu-ray إلى القرص الصلب. بعد ذلك ، يمكنك العثور على نسخة Blu-ray المحفوظة كملف MPEG في مجلد المستندات.

Rip Bluray مع VLC

ملحوظة: VLC غير متاح لجميع أقراص Blu-ray. يمكنه فقط التعامل مع الأقراص المحمية بواسطة مكتبات AACS أو BD + DRM. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلف جودة الإخراج أثناء عملية النسخ.

خاتمة

تشارك المقالة 3 طرق لنسخ Blu-ray إلى محرك الأقراص الثابتة. يمكنه النسخ الاحتياطي وتشغيل أفلامك المفضلة بدون أقراص Blu-ray. كل من MakeMKV و VLC مجانيان للاستخدام ، ولكن هناك قيود على تنسيق الإخراج وجودة الفيديو والمزيد. يعد Vidmore Blu-ray Monster حلاً متعدد الاستخدامات يقوم بتمزيق أي Blu-ray إلى محرك الأقراص الثابتة باستخدام فيديو بدون فقدان البيانات وتحويل أي فيديو / صوت / إعداد مسبق بسهولة.

Search Navigation

Copy Blu-ray to Hard Drive – Here is the Best Method to Backup Blu-ray Movies

Laura Goodwin Tips

What should be the best method to protect the Blu-ray disc? The disc might be scratched or damaged easily if you playback the disc within the Blu-ray driver. Copying Blu-ray to hard drive is a good method to backup and protect the Blu-ray movies.

In order to preserve the original data within the Blu-ray, it is recommended to copy Blu-ray to hard drive as MKV format. It will preserve all the subtitles, audio channels and high quality video files. Just learn more about the best methods from the article now.

Copy Blu-ray to Hard Drive

Part 1: The Easiest Method to Copy Blu-ray to Hard Drive

Vidmore Blu-ray Monster is a versatile Blu-ray copy program that enables you to copy Blu-ray to hard drive easily. It not only rips any Blu-ray disc to digital formats, but also converts the movies to a desired device with the optimal file with ease. Moreover, it also utilizes hardware acceleration and multithread technology to improve the performance.

  1. Copy Blu-ray to a hard drive by ripping the entire disc or specific titles.
  2. Support a wide range of output formats, like MP4, AVI, MKV, etc.
  3. Offer extensive video editing tools, such as trim, rotate, crop and more.
  4. Transcode Blu-ray movies for playing on portable devices, like an iPhone.

Download Now

for Free

How to Copy Blu-ray to Hard Drive without Quality Loss

Step 1: Download and install Blu-ray Ripper

Launch the Blu-ray ripper once you have installed the program on your computer. Insert the Blu-ray disc into your drive and make sure the program is able to detect your disc. Click and expand the Load Blu-ray menu on the top of the interface, select the Load Blu-ray Disc option and choose your disc.

Vidmore Blu-ray Ripper

Step 2: Select the titles you want to copy

When you loaded the Blu-ray disc within the program, you can click the View/Select Movie button to check the Blu-ray movie titles you want to copy to hard drive on the popup. You can also select all titles here and click the OK button to confirm.

Select Blu-ray Title

Step 3: Preview and edit videos

Choose the default Lossless MKV format for Blu-ray movies. You can also click the Format option next to the title to change for another file format. Go to the Video tab, you can choose the video format and tweak the different video parameters accordingly.

Select Blu-ray Ripper Output

Step 4: Edit the desired Blu-ray movie

In the main interface, you can change audio track and subtitle for the output. Click the Edit icon on the device entity to open the Edit Profile dialog. It enables you to apply video effects, rotate and crop, add watermark and adjust the video effects with ease.

Effect Filter

Step 5: Copy Blu-ray movies to hard drive

Just locate the bottom area and set a specific directory to store the Blu-ray copy in the Save to box. Click the Rip All button at the bottom right corner to start copying Blu-ray to hard drive. When you get the whole process done, you can view the Blu-ray movies directly on your computer.

Merge Blu-ray Titles

Part 2: How to Copy Blu-ray to Hard Drive with MakeMKV

MakeMKV is an open-source Blu-ray ripper that extracts the Blu-ray movies to MKV format. It has the advanced DRM decryption method to rip any Blu-ray to video format. But it has limited editing features and filter that you cannot copy a satisfied Blu-ray to hard drive.

Step 1: Launch the MakeMKV program on your computer and put your Blu-ray disc into the Blu-ray drive. Select your disc from the drop-down list under the Source option.

Step 2: Click the disc icon to open the next window. Check specific titles or all titles on the left side, and set the destination folder in Output folder area by hitting the Browse button.

Step 3: When you are ready, click the Make MKV button at the upper right corner to initiate copying Blu-ray to hard drive as MKV files. After that, you can play the ripped video with any video player.

Note: MakeMKV cannot remove region code from Blu-ray copy. If you need to playback the converted Blu-ray on an iPhone or Android phone, you have to use another video converter or editor instead.

makemkv-rip-bluray

Part 3: How to Save Blu-ray to Hard Drive via VLC Media Player

VLC is another free method to copy Blu-ray to hard drive. Moreover, it allows you to view Blu-ray copy on your computer and mobile device. The downside is that VLC Media Player is too complicated to use. Just learn more details about the process as below.

Step 1: Insert the Blu-ray disc into your drive and open VLC media player. Click the View menu and choose the Advanced Control option on the top menu bar to display more buttons.

Step 2: Click the Media menu and choose the Add File option. You can select the Blu-ray title you want to copy to hard drive. If it cannot open menu on Blu-ray disc, you have to navigate manually.

Copy Bluray with VLC

Step 3: Once the Blu-ray movie starts playing, click the Record button to start copying Blu-ray to hard drive. After that, you can find the Blu-ray copy saved as MPEG file in your Documents folder.

Rip Bluray with VLC

Note: VLC is not available to all Blu-ray discs. It can only handle discs protected by AACS or BD+DRM libraries. Plus, the output quality will be damaged during the copying process.

Conclusion

The article shares 3 methods to copy a Blu-ray to your hard drive. It can backup and play your favorite movies without Blu-ray discs. Both MakeMKV and VLC are free to use, but there are limitation in output format, video quality and more. Vidmore Blu-ray Monster is a versatile solution that rips any Blu-ray to hard drive with a lossless video and converts any video/audio/preset easily.