التنقل

أفضل 5 مشغلات GIF لعرض صور GIF على الكمبيوتر و Android و iPhone

فيونا كوفمان 31 مارس 2022 تشغيل الفيديو

أثناء الاستخدام في العديد من التطبيقات الاجتماعية ، يمكنك غالبًا إرسال واستقبال جميع أنواع الرموز التعبيرية. يجب أن تعلم أن معظم هذه الرموز التعبيرية هي في الواقع ملفات GIF. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على الكثير من صور GIF المتحركة المضحكة من YouTube والمواقع الأخرى. هل تواجه موقفًا لا يتمكن فيه المشغل الافتراضي على الكمبيوتر أو الجهاز المحمول من فتح بعض صور GIF؟

هنا يأتي السؤال ، ما هو الأفضل مشغل GIF للكمبيوتر وهاتف Android و iPhone؟

مشغل GIF

هنا في هذا المنشور ، نقوم بعمل قائمة أفضل 5 مشغلات GIF بما في ذلك ملفات مجانية لك لعرض ملفات GIF على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7 و Mac و iPhone و Android. إذا كان بإمكان المشغل فتح الصورة الثابتة فقط بدلاً من الرسوم المتحركة الكاملة بتنسيق GIF ، فيمكنك اختيار مشغل GIF المفضل لديك منها.

الجزء 1. أفضل مشغل GIF للكمبيوتر - Vidmore Player

مشغل فيدمور هو مشغل ملفات وسائط متعدد الميزات يمكنه مساعدتك في فتح ملفات GIF المختلفة بسهولة. أكثر من مجرد مشغل GIF ، فهو يمكّنك من عرض ملفات الوسائط بأي تنسيق فيديو وصوت شائع بما في ذلك MP4 و MOV و MKV و AVI و FLV و WMV و MXF و WebM و VOB و MP3 و AAC و M4A و WAV و FLAC و أكثر. هذه مشغل GIF مجاني متوافق مع أجهزة كمبيوتر Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7 و macOS.

GIF لاعب عرض ملف gif

في الواقع ، تم تصميم Vidmore Player بشكل أساسي لتشغيل Blu-ray وأقراص DVD ومقاطع فيديو 4K بجودة عالية. علاوة على ذلك ، فهي مجهزة بتقنيات فك تشفير الصوت المتقدمة مثل Dolby و DTS و AAC و TrueHD والمزيد. مشغل الوسائط المتعددة هذا لديه القدرة على تشغيل جميع ملفات الوسائط الخاصة بك. ميزة تشغيل GIF هي تمامًا مجانا. سواء كنت ترغب في عرض صور GIF على الكمبيوتر ، أو فتح مقاطع فيديو وتسجيلات صوتية أخرى ، يمكنك الاعتماد عليها. لتشغيل ملف GIF به ، يمكنك ببساطة النقر فوق ملف افتح ملف زر واختيار GIF الخاص بك للتشغيل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الجزء 2. مشغل GIF الافتراضي لنظام التشغيل Mac - QuickTime Player

مشغل الكويك تايم هو مشغل الوسائط الرسمي لمستخدمي Mac والذي يمكنه تشغيل ملفات وسائط متنوعة بما في ذلك ملفات GIF. مشغل Mac GIF هذا قادر على فتح أي ملفات GIF بسهولة. كما أنه يحمل بعض ميزات التحرير والتحويل وتسجيل الشاشة الأساسية.

GIF Player لنظام التشغيل Mac Quicktime

لعرض ملف GIF على جهاز Mac ، يمكنك فتح QuickTime Player ثم تحديد ملف GIF لبدء التشغيل. يوفر QuickTime أيضًا إصدارًا من Windows لتشغيل ملفات GIF على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

الجزء 3. مشغل GIF مجاني على الإنترنت - أدوات على الإنترنت

Onlineimagetools يعد اختيارًا جيدًا إذا كنت لا ترغب في تثبيت أي مشغل تابع لجهة خارجية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر لك مشغل GIF للرسوم المتحركة قائم على المستعرض عبر الإنترنت لعرض ملفات GIF مباشرة. يمكّنك مشغل GIF عبر الإنترنت من تشغيل ملف GIF إطارًا بإطار.

مشغل GIF عبر الإنترنت

تتمثل إحدى الميزات الرائعة لمشغل GIF المجاني هذا في أنه يتيح لك سرعة تشغيل الرسوم المتحركة بتنسيق GIF بناءً على حاجتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديل الإطار المناسب بحرية للقطع أو التجميد أو الالتقاط. عندما تحتاج إلى تشغيل ملف GIF الخاص بك ، يمكنك ببساطة سحبه وإفلاته من أجل اللعب.

الجزء 4. GIF Player لهاتف Android - OmniGIF

OmniGIF هو أحد أشهر مشغلات Android GIF. يمكن أن يعمل أيضًا كصانع ومحرر جيد لـ GIF. يوفر مشغل GIF هذا طريقة ملائمة لإدارة العديد من ملفات GIF ومقاطع الفيديو والصور. كما يسمح لك بمشاهدة ملفات APNG (PNG المتحركة) وملفات WEBP المتحركة على هاتف Android. تم تصميم OmniGIF بميزة إخفاء لإخفاء بعض الملفات الخاصة سرا من التطبيقات الأخرى.

Android GIF Player

لتشغيل GIF ، يمكّنك مشغل GIF هذا من التحكم في سرعة التشغيل ، واختيار إطار بإطار ، والتكبير والتصغير ، والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعدك في تحرير صور GIF وإنشاء صور GIF جديدة من مقطع الفيديو الخاص بك بسهولة. يحتوي OmniGIF أيضًا على بعض الميزات الأخرى ، يمكنك تثبيته مجانًا من متجر Google Play وتجربته.

الجزء 5. برنامج GIF Player لأجهزة iPhone و iPad - عارض GIF

عارض GIF هو مشغل GIF شائع لمستخدمي iOS. يمكنك تثبيته مجانًا من App Store على جهاز iPhone أو iPad. يوفر طريقة بسيطة لتشغيل ومشاركة وتنظيم جميع ملفات GIF المخزنة في تطبيق الصور. إذا كنت ترغب في عرض رسوم GIF المتحركة من مصادر أخرى ، يمكنك فتح مشغل GIF هذا والنقر فوق الزر + لتشغيل GIF.

عارض GIF

يتمتع مشغل iOS GIF هذا بالقدرة على عرض ملفات GIF من التخزين المحلي والحافظة ونسخ Twitter رابط و iCloud Drive و Dropbox. إلى جانب ميزة تشغيل GIF ، فإنه يسمح لك أيضًا بتحويل GIF إلى فيديو. بعد التحويل ، يمكنك مشاركة الفيديو المحول مباشرة على Instagram أو Facebook.

الجزء 6. أسئلة وأجوبة لمشغل GIF

السؤال 1. كيف تلتقط الشاشة إلى GIF؟

إذا كنت ترغب في التقاط شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإنشاء صور GIF الخاصة بك ، فيمكنك الاعتماد على المشهور أداة تسجيل شاشة GIF. يمكنهم مساعدتك في تسجيل أي شيء معروض على شاشة الكمبيوتر وتصديره كملف GIF.

السؤال 2. أين يتم تنزيل صور GIF المتحركة؟

عندما تريد تنزيل بعض صور GIF المضحكة عبر الإنترنت ، يمكنك الانتقال إلى موقع تنزيل GIF الشهير مثل Giphy أو GIFbin أو Reaction GIFs أو Tumblr أو Imgflip.

السؤال 3. كيف يمكن تحويل الفيديو إلى GIF مجانًا؟

لتحويل مقطع الفيديو الخاص بك إلى ملف GIF ، يمكنك استخدام ملف محول فيديو مجاني على الإنترنت. يمكن أن يساعدك محول الفيديو هذا إلى GIF في تحويل الفيديو بأي تنسيق شائع إلى GIF بسهولة.

خاتمة

يوفر GIF طريقة سهلة للتعبير عما تقصده ، ودمج الرسوم المتحركة ، وتمييز نقطة ، وتوضيح شيء ما ، والمزيد. هنا في هذا المنشور ، يمكنك الحصول عليه أفضل 5 مشغلات GIF لعرض ملفات GIF الخاصة بك على الكمبيوتر وأجهزة iOS / Android المحمولة. إذا كان لديك أي توصية أفضل لمشغل GIF ، فيرجى مشاركتها في التعليق مع القراء الآخرين.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 5 GIF Players to View GIFs on Computer, Android and iPhone

Fiona Kaufman Mar 31, 2022 Video Playback

During using on various social apps, you may often send and receive all types of emojis. You should know that, most of these emojis are actually GIF files. Moreover, you can get lots of funny animated GIFs from YouTube and other sites. Are you facing the situation that your default player on computer or portable device can’t open some GIFs?

Here comes the question, what is the best GIF player for computer, Android phone and iPhone?

GIF Player

Here in this post, we make a list of 5 best GIF players including free ones for you to view GIF files on your Windows 10/8/7 PC, Mac, iPhone and Android phone. If your player can only open the static image instead of the complete GIF animation, you can pick your preferred GIF player from them.

Part 1. Best GIF Player for Computer - Vidmore Player

Vidmore Player is an all-featured media file player which can help you open various GIF files with ease. More than just a GIF player, it enables you to view media files in any popular video and audio format including MP4, MOV, MKV, AVI, FLV, WMV, MXF, WebM, VOB, MP3, AAC, M4A, WAV, FLAC and more. This free GIF player is compatible with both Windows 10, Windows 8.1, Windows 7 and macOS computers.

GIF Player view gif file

In fact, Vidmore Player is mainly designed to play Blu-rays, DVDs and 4K videos with high quality. What’s more, it is equipped with the advanced audio decoding technologies like Dolby, DTS, AAC, TrueHD, and more. This multimedia player has the capability to play all your media files. The GIF playing feature is totally free. Whether you want to view GIFs on computer, or open other videos and audios, you can rely on it. To play a GIF file with this it, you can simply click the Open File button and choose your GIF for the playback.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Part 2. Default GIF Player for Mac - QuickTime Player

QuickTime Player is the official media player for Mac users which can play various media files including GIFs. This Mac GIF player is able to open any GIF files with ease. It also carries some basic editing, conversion and screen recording features.

GIF Player for Mac Quicktime

To view a GIF on Mac, you can open QuickTime Player and then select your GIF file to start the playing. QuickTime also offers a Windows version to play GIFs on a Windows PC.

Part 3. Free Online GIF Player - Onlineimagetools

Onlineimagetools is a good choice if you don’t want to install any third-party player on your computer. It provides you with a Free online browser-based GIF animation player to directly view GIF files. This online GIF player enables you to play a GIF file frame by frame.

Online GIF Player

One cool feature of this free GIF player is that, it allows you to GIF animation playing speed based on your need. In addition, you can freely adjust the suitable frame to cut, freeze or capture. When you have the need to play your GIF file, you can simply drag and drop it for the playing.

Part 4. GIF Player for Android Phone - OmniGIF

OmniGIF is one of the most popular Android GIF players. It can also work as a good GIF maker and editor. This GIF player offers a convenient way to manage various GIFs, video clips and photos. It also allows you to view APNG (animated PNG) and animated WEBP files on your Android phone. OmniGIF is designed with a hide feature to hide some private files secretly from other apps.

Android GIF Player

For the GIF playback, this GIF player enables you to control the playing speed, choose frame by frame playing, zoom in and out, and more. Moreover, it can help you edit your GIFs and create new GIFs from your video clip with ease. OmniGIF also carries some other features, you can free install it from Google Play Store and have a try.

Part 5. GIF Player for iPhone and iPad - GIF Viewer

GIF Viewer is a popular GIF player for iOS users. You can free install it from App Store to your iPhone or iPad. It offers a simple way to play, share and organize all your GIF files stored in the Photos app. If you want to view GIF animations from other sources, you can open this GIF player and tap the + button for the GIF playback.

GIF Viewer

This iOS GIF player has the capability to view GIFs from local storage, clipboard, copied Twitter link, iCloud Drive and Dropbox. Besides the GIF playing feature, it also allows you to convert GIF to video. After converting, you can directly share the converted video to Instagram or Facebook.

Part 6. FAQs of GIF Player

Question 1. How to capture screen to GIF?

If you want to capture your computer screen and make your own GIFs, you can rely on the popular GIF screen recording tool. They can help you record anything displayed on computer screen and export it as a GIF file.

Question 2. Where to download animated GIFs?

When you want to download some funny GIFs online, you can go to popular GIF download site like Giphy, GIFbin, Reaction GIFs, Tumblr or Imgflip.

Question 3. How to free convert video to GIF?

To convert your video clip to a GIF file, you can use the popular Free Online Video Converter. This video to GIF converter can help you convert video in any popular format to GIF with ease.

Conclusion

GIF offers an easy way to express what you mean, integrate animation, highlight a point, illustrate something, and more. Here in this post, you can get 5 best GIF players to view your GIF files on computer and portable iOS/Android devices. If you have any better GIF player recommendation, please share it in the comment with other readers.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews