التنقل

أفضل 10 مشغلات MP4 لنظام التشغيل Windows 10/8/7 PC و Mac

فيونا كوفمان 31 مارس 2022 تشغيل الفيديو

من الضروري جدًا أن يكون لديك ملف مشغل MP4 لمشاهدة أفلامك المفضلة ، سواء على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10/8/7 أو جهاز Mac. بالتأكيد أنت بحاجة إلى مشغل وسائط جيد لتشغيل مقاطع فيديو متنوعة بما في ذلك MP4. السؤال هو أي مشغل فيديو MP4 يجب عليك استخدام؟

يعد MP4 أحد أكثر تنسيقات الفيديو شيوعًا وقياسية والذي يتميز بمعدل ضغط عالي وحجم ملف خفيف. سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac ، فقد يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مشغل وسائط افتراضي مثل Windows Media Player أو QuickTime Player. ولكن قد يوفر لك مشغل MP4 التابع لجهة خارجية واجهة مدمجة وتشغيل فيديو بجودة أعلى ووظائف مفيدة أخرى.

مشغل MP4

إذا كان مشغل الفيديو الافتراضي MP4 يفتقر إلى إمكانيات MP4 ولا يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو MP4 ، فستحتاج إلى اختيار مشغل MP4 آخر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك عدد كبير من مشغلات الوسائط المدفوعة والمجانية بما في ذلك مشغلات الوسائط المتوفرة عبر الإنترنت المعروضة في السوق. لمساعدتك في الاختيار ، نقدم لك هنا قائمة أفضل 10 مشغلات فيديو MP4.

الجزء 1. مشغل MP4 الافتراضي لنظام التشغيل Windows 10/8/7 - Windows Media Player

مشغل وسائط Windows (WMP) هو مشغل الوسائط الأصلي وتطبيق مكتبة الوسائط الذي طورته شركة Microsoft. إنه مصمم بشكل أساسي لتشغيل الفيديو والصوت وعرض الصور. تم تثبيت Windows Media Player مسبقًا في أي إصدارات من Windows ، بما في ذلك Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7.

ويندوز ميديا بلاير 12

يتمتع مشغل MP4 الافتراضي لنظام التشغيل Windows بالقدرة على تشغيل مقاطع فيديو متنوعة بتنسيق MP4 و FLV و WebM. إذا كنت تستخدم Windows Media Player 12 ، فيمكنك بسهولة تشغيل مقاطع الفيديو MP4 بجودة عالية. ومع ذلك ، فإن العديد من الإصدارات القديمة من WMP تفتقر إلى إمكانيات MP4. يجب عليك تنزيل برامج ترميز إضافية أو وظائف إضافية أخرى لتشغيل الفيديو MP4. لتشغيل فيديو MP4 الخاص بك ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوقه واختيار مفتوحة مع ثم حدد ملف ويندوز ميديا بلاير. يمكنك أيضا نسخ قرص DVD مع Windows Media Player بسهولة.

الجزء 2. مشغل MP4 الافتراضي لنظام التشغيل Mac - مشغل QuickTime

مشغل الكويك تايم هو مشغل الوسائط الافتراضي لمستخدمي Mac. يمكن أن يعمل QuickTime كمشغل فيديو MP4 جيد لك لعرض جميع أنواع ملفات الوسائط على Mac. يمكن أن يوفر لك تشغيلًا سلسًا وعالي الجودة للفيديو. علاوة على ذلك ، تم تصميم مشغل Mac MP4 هذا ببعض وظائف التحرير والتحويل.

مشغل MP4 لنظام التشغيل Mac كويك تايم

يتيح لك مشغل الفيديو MP4 لنظام التشغيل Mac عرض مقاطع الفيديو عالية الدقة وملفات الوسائط الشخصية ومقاطع الفيديو على الإنترنت. يدعم QuickTime ملف فيلم QuickTime و MOV ومعظم ملفات MPEG مثل MP4 و M4V و M4A و MP3 و MPG وبعض ملفات AVI و WAV. لا يدعم مشغل الفيديو MP4 المجاني لنظام التشغيل Mac تشغيل تنسيقات DivX و WMV.

تحقق من الحلول عندما QuickTime Player لا يعمل على نظام Mac.

الجزء 3. أفضل مشغل MP4 لنظامي التشغيل Windows و Mac - مشغل Vidmore

مشغل فيدمور هو مشغل وسائط متعدد الميزات لديه القدرة على تشغيل Blu-ray وأقراص DVD ومقاطع فيديو 4K بجودة عالية. يمكن أن يعمل كأفضل مشغل فيديو MP4 لك لعرض أي مقاطع فيديو MP4 بتجربة بصرية وصوتية رائعة. إلى جانب MP4 ، فهو يدعم بشدة أي تنسيقات فيديو وصوت شائعة مثل MOV و AVI و MKV و FLV و WMV و VOB و MP3 و WMA و AAC و M4A و FLAC والمزيد.

الواجهة الرئيسية

يتيح لك مشغل MP4 هذا تشغيل مقاطع فيديو 4K UHD و 1080 p / 720 HD بسلاسة. يوفر معلمات متعددة لتخصيص تأثيرات الفيديو مثل تدرج اللون والسطوع والتباين والتشبع وجاما. علاوة على ذلك ، تم تجهيز مشغل الفيديو MP4 بتقنيات متقدمة لفك تشفير الصوت مثل Dolby و DTS و AAC و TrueHD والمزيد. يمكنك مشاهدة فيديو MP4 الخاص بك مع تأثير الصوت المحيط. يمنحك أيضًا ميزة لقطة شاشة لحفظ أي لحظة من تشغيل الفيلم كصورة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الجزء 4. مشغل MP4 مجاني لنظامي التشغيل Windows و Mac - VLC Media Player

مشغل الميديا VLC أحد أشهر مشغلات الوسائط لكل من مستخدمي Windows PC و Mac. كمشغل وسائط متعددة مجاني ومفتوح المصدر ، يمكّنك VLC من تشغيل مقاطع فيديو MP4 المشفرة باستخدام MPEG-4 و H.264 على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 / 8.1 / 7 وأجهزة كمبيوتر Mac و Linux. يمكنه أيضًا تشغيل العديد من أقراص DVD والأقراص المضغوطة وأقراص VCD والتسجيلات الصوتية. وهو متوافق مع العديد من تنسيقات الفيديو الشائعة بما في ذلك MP4 و MPEG و AVI.

مشغل MP4 vlc

إلى جانب ميزة تشغيل الفيديو MP4 ، يحمل VLC أيضًا بعض ميزات التحرير والتحويل المفيدة. يمكن أن يساعدك في تحويل ملفات الفيديو و مزق DVDو Blu-ray و CD لتنسيقات شائعة الاستخدام مثل MP4 و TS و MP3 و WebM والمزيد. شيء واحد يجب أن تعرفه هو أنه أثناء استخدام مشغل وسائط VLC ، يمكنك جعل MKV لا يعمل في VLC ، وتعطل VLC غير المتوقع ومشكلات أخرى.

الجزء 5. برنامج Poplar MP4 Player لنظامي التشغيل Windows و Mac - KM Player

مشغل KM هو مشغل فيديو MP4 مشهور متوافق مع كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac و Android و iOS. لديه القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو بدقة عالية. تم تصميم مشغل MP4 هذا بخيارات التقاط الشاشة وبرامج الترميز الداخلية وميزات دعم 24 لغة. يمنحك التحكم الكامل في تشغيل الفيديو والصوت وجميع جوانب الفيديو والصوت والترجمة.

كمبلاير

يدعم مشغل MP4 جميع تنسيقات الفيديو الشائعة تقريبًا ، بما في ذلك 3D و 4 K UHD و 1080p / 720p HD ومقاطع الفيديو SD الشائعة. يحمل بعض الميزات الإضافية مثل تحرير الترجمات واختيار المفضلة وإعادة تعيين مفاتيح الواجهة البعيدة. يمكّنك KM Player أيضًا من التنزيل من مواقع مشاركة الفيديو. إنه قادر على دفق جميع أنواع مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية من خلال Airplay و DLNA وغيرها.

الجزء 6. امتداد مشغل MP4 عبر الإنترنت - مشغل الفيديو

مشغل فديوهات هو امتداد تشغيل فيديو MP4 عبر الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة Chromecast. لديه القدرة على تشغيل مقاطع فيديو MP4 المحلية بسلاسة. يتيح لك مشغل الفيديو MP4 عبر الإنترنت تشغيل جميع مقاطع الفيديو من قائمة التشغيل الخاصة بك. يمكنه مزامنة جميع أجهزتك مع Google Drive وإدارة محتويات الفيديو المختلفة عن بُعد.

امتداد مشغل MP4 عبر الإنترنت

لتشغيل مقاطع فيديو MP4 عبر الإنترنت باستخدام مشغل الفيديو MP4 هذا ، يلزمك الانتقال إلى Chrome Web Store وإضافة هذا الامتداد إلى متصفحك. بعد ذلك ، يمكنك إضافة مجلد ملف محلي يحمل جميع مقاطع الفيديو MP4 الخاصة بك إلى مشغل MP4 عبر الإنترنت. ثم يمكنك النقر فوق الفيديو المحدد لبدء عملية التشغيل. إنه مصمم بواجهة موجزة لتتمكن من التحكم بسهولة في عملية اللعب.

الجزء 7. مشغل فيديو MP4 مجاني - PotPlayer

بوت بلاير هو مشغل وسائط مجاني تم تطويره بواسطة شركة كاكاو كورية جنوبية. مشغل الفيديو MP4 المجاني خفيف الوزن للغاية. وهو يدعم مجموعة متنوعة من برامج ترميز وتنسيقات الفيديو المختلفة بما في ذلك MP4 و MOV و FLV و AVI و MKV و MTS والمزيد. يحمل PotPlayer أيضًا ميزة رائعة لبعض ملفات الوسائط التالفة.

مشغل MP4 مجاني

تم تجهيز PotPlayer بفك تشفير متميز لأجهزة GPU مدعوم من DXVA و Nvidia CUDA و Intel QuickSync. يوفر لك مشغل MP4 هذا أيضًا بعض خيارات تحرير الفيديو. وهو يدعم أجهزة استقبال التلفزيون المحلية مثل DVB-T و DVB-S. علاوة على ذلك ، فهو يدعم كاميرات الويب ، النظير ، DXVA ، البث المباشر والمزيد.

الجزء 8. مشغل MP4 مجاني لنظام التشغيل Windows - GOM Player

مشغل جوم هو برنامج آخر مشهور لتشغيل الوسائط أنتجته شركة كورية. يحتوي مشغل الفيديو MP4 على واجهة واضحة وبعض الميزات تفتقر إلى البرامج الأخرى. إلى جانب ميزة تشغيل الفيديو MP4 الأساسية ، فإنه يسمح لك بتثبيت تطبيق الهاتف المحمول الخاص به على جهاز التحكم عن بعد أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو. إنه متوافق مع تنسيقات الصوت والفيديو الأكثر شيوعًا مثل MP4 و MKV و AVI و WMV و MOV و FLV و VOB و DAT و OGG و ASF و MP3 و AAC و FLAC و WMA والمزيد.

مشغل MP4 GOM player

GOM Player هو مشغل فيديو MP4 ممتاز لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يمنحك مجموعة من الميزات المتقدمة مثل التحكم في السرعة وتكرار AB وتأثيرات الصوت والفيديو المخصصة والتقاط الشاشة وغيرها. يُسمح لك باستخراج الصوت من الفيديو الخاص بك بسهولة. كما يمكنك من تغيير مظهر المشغل للحصول على مظهر مخصص. GOM Player قادر على تنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الأخرى عبر الإنترنت بجودة عالية.

الجزء 9. مشغل فيديو MP4 لنظامي التشغيل Windows و Mac - Real Player

لاعب حقيقي كان أحد أشهر مشغلات الوسائط ذات مرة. يتيح لك تشغيل جميع أنواع ملفات الوسائط على كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10/7/8 و Mac و Linux. وهو يدعم أي تنسيقات فيديو وصوت شائعة بما في ذلك MP4 و MPEG و MOV و VOB و AVI و MP3 و AAC و M4A وغيرها. كما يسمح لك بتنزيل بعض المكونات الإضافية لدعم التنسيق الإضافي.

لاعب حقيقي

يمكّنك مشغل MP4 المجاني هذا من دفق ملفات الوسائط المختلفة عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا استخدام Real Player لإدارة مجموعة الوسائط الخاصة بك وتحويل مقاطع الفيديو. Real Player قادر على نسخ أقراص DVD و CD بسهولة.

الجزء 10. مشغل MP4 مدفوع لنظامي التشغيل Windows و Mac - DivX Player

مشغل DivX هو مشغل وسائط مدفوع لكل من Windows PC و Mac. يدعم مشغل الفيديو MP4 تشغيل مجموعة كبيرة من التنسيقات بما في ذلك DivX و MP4 و MOV و AVI و MKV و FLV والمزيد. إنه مصمم بشكل أساسي لتشغيل الفيديو بدقة 4K UHD و HD 1080p / 720p. يتيح لك تشغيل MP4 على Mac والكمبيوتر الشخصي بجودة عالية للغاية. يتيح لك DivX Player دفق مقاطع الفيديو والموسيقى والصور الخاصة بك إلى الأجهزة المتوافقة مع DLNA مثل الأجهزة اللوحية و PS4 و Xbox و Chromecast والمزيد.

مشغل الافلام

تم تجهيز مشغل MP4 بخاصية تحويل قوية. يمكن أن يساعدك في تحويل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 و MKV و DivX و HEVC وما إلى ذلك إلى التنسيق المفضل لديك دون فقدان الكثير من الجودة. يوفر DivX Player للمستخدمين إصدارًا مجانيًا لتشغيل مقاطع فيديو MP4 بجودة عالية مع الإعلانات. إذا كنت ترغب في تشغيل فيديو عالي الجودة وإزالة الإعلانات والحصول على المزيد من الميزات ، فأنت بحاجة إلى شراء الإصدار المحترف. تبلغ تكلفة DivX Pro $19.99.

الجزء 11. الأسئلة الشائعة حول مشغل MP4 لنظامي التشغيل Windows و Mac

السؤال 1. كيف تلعب مقاطع فيديو MP4 على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10؟

إذا كنت من مستخدمي Windows 10 PC وترغب في تشغيل فيديو MP4 ، فيمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف الفيديو واختيار مشغل الوسائط المناسب لتشغيله. يمكنك اختيار Windows Media Player الافتراضي لتشغيل الفيديو MP4.

السؤال 2. هل يمكن لـ Xbox 360 تشغيل MP4؟

يدعي مسؤول Xbox 360 أنه يمكنه تشغيل تنسيق ملف MP4. لكن يجب أن تعلم أنه لا يمكن تشغيل جميع مقاطع الفيديو MP4 باستخدام Xbox 360. يتوافق Xbox مع ملفات MP4 مع برنامج الترميز H.264 و MPEG-4.

السؤال 3. كيفية تحويل الفيديو إلى MP4 مجانا؟

عندما تريد تحويل الفيديو إلى MP4 ، يمكنك الاعتماد على بعض محولات الفيديو. لحسن الحظ ، هناك العديد من محولات الفيديو والصوت بما في ذلك محولات الإنترنت المجانية المتوفرة في السوق والتي يمكن أن تساعدك في تحويل الفيديو إلى MP4. إذا كنت لا تعرف أيهما يجب أن تستخدمه ، فيمكنك إعطاء الشعبية محول فيديو مجاني على الإنترنت محاولة.

خاتمة

تبحث عن الخير مشغل MP4 لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac؟ بعد قراءة هذا المنشور ، يمكنك الحصول على مراجعة تفصيلية لعشرة مشغلات فيديو MP4 رائعة ، بما في ذلك مشغلات MP4 المجانية والمدفوعة وعبر الإنترنت. يمكنك الحصول على الميزات الرئيسية لكل مشغل وسائط ثم اختيار ما تفضله لتشغيل الفيديو MP4. إذا كان لديك أي توصية أفضل ، يرجى مشاركتها في التعليق مع القراء الآخرين.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 10 MP4 Players for Windows 10/8/7 PC and Mac

Fiona Kaufman Mar 31, 2022 Video Playback

It’s quite essential to have an MP4 player for watching your favorite movies, either on a Windows 10/8/7 PC or a Mac. Surely you need a good media player to play various videos including MP4. The question is, which MP4 video player you should use?

MP4 is one of the most popular and standard video formats which has high-compression rate and light file size. Whether you are using a Windows PC or Mac, your computer may have a default media player like Windows Media Player or QuickTime Player. But a third-party MP4 player may offer you a compact interface, higher quality video playback, and other useful functions.

MP4 Player

If the default MP4 video player lacks MP4 capabilities and cannot play your MP4 videos, you need to pick another MP4 player for your computer. There are a large number of paid and free media players including online ones offered on the market. To help you make a choice, here we make a list of 10 best MP4 video players.

Part 1. Default MP4 Player for Windows 10/8/7 - Windows Media Player

Windows Media Player (WMP) is the native media player and media library application which developed by Microsoft. It is mainly designed for playing video, audio and viewing pictures. Windows Media Player is pre-installed in any versions of Windows, including Windows 10, Windows 8.1 and Windows 7.

Windows Media Player 12

This default MP4 player for Windows has the ability to play various videos in MP4, FLV, and WebM format. If you are using a Windows Media Player 12, you can handily play your MP4 videos with high quality. However, many old versions of WMP lack MP4 capabilities. You have to download additional codecs or other add-ins for the MP4 video playback. To play your MP4 video, you can right click on it, choose Open with and then select the Windows Media Player. You can also rip DVD with Windows Media Player with ease.

Part 2. Default MP4 Player for Mac - QuickTime Player

QuickTime Player is the default media player for Mac users. QuickTime can work as a good MP4 video player for you to view all kinds of media files on Mac. It can offer you a smooth and high-quality video playback. What’s more, this Mac MP4 player is designed with some editing and conversion functions.

MP4 player for Mac quicktime

This MP4 video player for Mac allows you to view HD video trailers, personal media files, and videos on the internet. QuickTime supports the QuickTime movie file, MOV, and most MPEG files like MP4, M4V, M4A, MP3, MPG and some AVI and WAV files. This free MP4 video player for Mac does not support playing DivX and WMV formats.

Check the solutions when QuickTime Player is not working on Mac.

Part 3. Best MP4 Player for Windows and Mac - Vidmore Player

Vidmore Player is an all-featured media player which has the capability to play Blu-rays, DVDs and 4K videos with high quality. It can work as the best MP4 video player for you to view any MP4 videos with great visual and sound experience. Besides MP4, it highly supports any popular video and audio formats like MOV, AVI, MKV, FLV, WMV, VOB, MP3, WMA, AAC, M4A, FLAC and more.

Main interface

This MP4 player allows you to play 4K UHD and 1080p/720 HD videos smoothly. It offers multiple parameters to customize the video effects like hue, brightness, contrast, saturation and Gamma. What’s more, this MP4 video player is equipped with the advanced audio decoding technologies like Dolby, DTS, AAC, TrueHD, and more. You can view your MP4 video with surround sound effect. It also gives you a screenshot feature to save any moment of the playing movie as a picture.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Part 4. Free MP4 Player for Windows and Mac - VLC Media Player

VLC Media Player is one of the most popular media players for both Windows PC and Mac users. As a free and open-source multimedia player, VLC enables you to play MP4 videos encoded with MPEG-4 and H.264 on Windows 10/8.1/7 PC, Mac and Linux computer. It also can play various DVDs, CDs, VCDs and audios. It is compatible with many popular video formats including MP4, MPEG, and AVI.

MP4 player vlc

Besides the MP4 video playing feature, VLC also carries some useful editing and converting features. It can help you convert video and rip DVD, Blu-ray, and CD to frequently-used format like MP4, TS, MP3, WebM, and more. One thing you should know is that, while the usage of VLC media player, you can get the MKV not playing in VLC, VLC unexpected crashing and other issues.

Part 5. Poplar MP4 Player for Windows and Mac - KM Player

KM Player is a popular MP4 video player that is compatible with both Windows PC, Mac, Android, and iOS devices. It has the ability to play videos in high resolution. This MP4 player is designed with screen capture options, internal codecs, and 24 languages support features. It gives you the full controls of video and audio playing, and all aspects of video, sound, and subtitles.

Kmplayer

This MP4 player supports almost all popular video formats, including 3D, 4K UHD, 1080p/720p HD and common SD videos. It carries some additional features like editing subtitles, choosing favorites, remapping the keys for remote interface. KM Player also enables you to download from video sharing sites. It is able to stream all types of videos and audios through Airplay, and DLNA, and others.

Part 6. Online MP4 Player Extension - Video Player

Video Player is an online MP4 video playing extension for Windows PC and Chromecast devices. It has the capability to play the local MP4 videos smoothly. This online MP4 video player allows you to play all videos from your playlist. It can sync all your devices with the Google Drive and manage various video contents remotely.

Online MP4 player extension

To play MP4 videos online with this MP4 video player, you need to go to Chrome Web Store and add this extension to your browser. After that, you can add a local file folder which carries all your MP4 videos to this online MP4 player. Then you can click on the specific video to start the playing process. It is designed with a concise interface for you to easily control the playing process.

Part 7. Free MP4 Video Player - PotPlayer

PotPlayer is a free media player which is developed by a South Korean company, Kakao. This free MP4 video player is extremely light-weight. It supports a variety of different video codecs and formats including MP4, MOV, FLV, AVI, MKV, MTS, and more. PotPlayer also carries a cool feature to some corrupted media files.

Free mp4 player potplayer

PotPlayer is equipped with an outstanding GPU hardware decoding powered by DXVA, Nvidia CUDA and Intel QuickSync. This MP4 player also offers you some video editing options. It supports local TV receivers like DVB-T and DVB-S. Moreover, it supports Webcams, Analogs, DXVA, live broadcasts and more.

Part 8. Free MP4 Player for Windows - GOM Player

GOM Player is another popular media playing software which produced by a Korean company. This MP4 video player has a clear interface and some features other programs lack. Besides the basic MP4 video playing feature, it allows you to install its mobile app to remote while watching videos. It is compatible with most popular audio and video formats like MP4, MKV, AVI, WMV, MOV, FLV, VOB, DAT, OGG, ASF, MP3, AAC, FLAC, WMA, and more.

MP4 player GOM player

GOM Player is an excellent MP4 video player for Windows PC. It gives you an array of advanced features like speed control, A-B repeat, custom video and audio effects, screen capture, and others. You are allowed to extract audio from your video with ease. It also enables you to change the player skin to get a customized look. GOM Player is able to download online movies, TV shows, and other videos with high quality.

Part 9. Free MP4 Video Player for Windows and Mac - Real Player

Real Player was one of the most popular media players once. It allows you to play all kinds of media files on both Windows 10/7/8 PC, Mac and Linux computers. It supports any popular video and audio formats including MP4, MPEG, MOV, VOB, AVI, MP3, AAC, M4A, and others. It also allows you to download some plug-ins for additional format supports.

Realplayer

This free MP4 player enables you to stream various media files over the internet. You can also use Real Player to manage your media collection, and convert videos. Real Player is able to burn DVD and CD with ease.

Part 10. Paid MP4 Player for Windows and Mac - DivX Player

DivX Player is one paid media player for both Windows PC and Mac. This MP4 video player supports playing a wide range of formats including DivX, MP4, MOV, AVI, MKV, FLV, and more. It is mainly designed for the 4K UHD and HD 1080p/720p video playback. It allows you to play MP4 on Mac and PC in extremely high quality. DivX Player allows you to stream your videos, music and photos to DLNA compatible devices like your tablets, PS4, Xbox, Chromecast, and more.

Divx player

This MP4 player is equipped with a powerful converting feature. It can help you convert videos in MP4, MKV, DivX, HEVC, etc. to your preferred format without much quality loss. DivX Player provides users with a free version to play MP4 videos with a fine quality with ads. If you want to play high quality video, remove ads and get more features, you need to purchase the its pro version. The DivX Pro costs $19.99.

Part 11. FAQs of MP4 Player for Windows and Mac

Question 1. How to play MP4 videos on a Windows 10 PC?

If you are a Windows 10 PC user and want to play the MP4 video, you can right click on the video file and choose the right media player to play it. You can choose the default Windows Media Player for the MP4 video playback.

Question 2. Can Xbox 360 play MP4?

Xbox 360 official claims that it can play MP4 file format. But you should know that, not all MP4 videos can be played with Xbox 360. Xbox is compatible with the MP4 files with H.264 and MPEG-4 codec.

Question 3. How to free convert video to MP4?

When you want to convert video to MP4, you can rely on some video converter. Luckily there are many video and audio converters including free online ones offered on the market that can help you convert video to MP4. If you don’t know which one you should use, you can give the popular Free Online Video Converter a try.

Conclusion

Looking for a good MP4 player for your Windows PC or Mac? After reading this post, you can get a detailed review of 10 great MP4 video players, including free, paid and online MP4 players. You can get main features of each media player and then pick your preferred one for the MP4 video playback. If you have any better recommendation, please share it in the comment with other readers.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews