التنقل

أفضل 5 طرق لإصلاح عدم تشغيل iPad لمقاطع الفيديو

فيونا كوفمان 06 سبتمبر 2021 تشغيل الفيديو

هل تواجه حالة عدم تشغيل بعض مقاطع الفيديو على iPad؟

أسباب مختلفة سوف تسبب iPad لا يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو مشكلة. في بعض الحالات ، لا يتم تحميل مقاطع فيديو Facebook على iPad أو لا يتم تشغيل مقاطع فيديو YouTube على iPad Safari أو مقاطع الفيديو المضمنة التي لا يتم تشغيلها على iPad.

iPad لا يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو

سيكون الأمر محبطًا للغاية عندما لا يتم تشغيل مقاطع الفيديو على iPad Pro أو iPad Air أو mini. هنا في هذا المنشور ، نود مشاركة 5 نصائح مفيدة لمساعدتك في التخلص من iPad لا يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو القضية.

الجزء 1. أعد تشغيل iPad لإصلاح عدم تشغيل iPad لمقاطع الفيديو

عندما لا يتم تحميل مقاطع الفيديو أو تشغيلها بشكل طبيعي على جهاز iPad Pro أو Air أو mini ، يجب عليك أولاً إعادة تشغيل iPad لإصلاحه. يمكنك اتباع الطريقة المعتادة لإيقاف تشغيل جهاز iOS الخاص بك وإعادة تشغيله. بعد ذلك ، يمكنك محاولة تشغيل الفيديو والتحقق من حل المشكلة.

أعد تشغيل iPad

لإعادة تشغيل iPad بدون زر الصفحة الرئيسية ، يمكنك الاستمرار في الضغط على الزر العلوي وزر رفع الصوت أو خفض الصوت حتى ترى شريط تمرير Power Off.

الجزء 2. تحقق من اتصال شبكة iPad والموجه

تحتاج إلى اتصال جيد بشبكة Wi-Fi لتشغيل مقاطع الفيديو. عندما لا يتم تشغيل مقاطع الفيديو على iPad ، يجب عليك التحقق من اتصال Wi-Fi أو اتصال البيانات الخلوية. تأكد من أنك تستخدم اتصال شبكة عملي ومستقر. يمكنك هنا إعادة تشغيل جهاز التوجيه أو إعادة توصيل شبكة Wi-Fi لإصلاح المشكلة.

إعادة تعيين جهاز التوجيه

الجزء 3. إعادة تعيين الشبكة لإصلاح مقاطع الفيديو التي لا يتم تشغيلها على iPad Pro Air mini

إذا كان جهاز iPad لا يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو في Safari ، فيمكنك اختيار إعادة تعيين الشبكة للحصول على اتصال شبكة جيد.

افتح إعدادات على iPad ، ثم اختر ملف إعادة تعيين اختيار. عند الدخول إلى واجهة إعادة التعيين الرئيسية ، اختر ملف إعادة تعيين إعدادات الشبكة اختيار. عند انتهاء العملية ، تحتاج إلى إعادة توصيل جهاز iPhone الخاص بك بالشبكة ثم تشغيل مقاطع الفيديو.

إعادة تعيين شبكة iPad

الجزء 4. تحديث التطبيق و iPad لإصلاح عدم تشغيل iPad لمقاطع الفيديو

من المحتمل أن جهاز iPad لا يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو لأن جهاز iPad أو تطبيقاته قديمة. لحل مشكلة عدم تشغيل مقاطع الفيديو على iPad ، يمكنك اختيار تحديث التطبيقات المحددة. يمكنك أيضًا إجراء تحديث للنظام لإصلاح المشكلة.

اذهب إلى إعدادات التطبيق على جهاز iPad الخاص بك ، انقر فوق جنرال لواء ثم حدد ملف تحديث النظام اختيار. إذا كان هناك إصدار تحديث متاح ، فيمكنك النقر فوق تثبيت لتحديث جهاز iPad الخاص بك.

تحديث نظام تشغيل iPad

يمكنك فتح متجر التطبيقات لتحديث التطبيقات على جهاز iPad. مقبض التحديثات في الجزء السفلي السفلي من الشاشة ، حدد التطبيق الذي تريد تحديثه ثم انقر فوق تحديث زر لتأكيد العملية الخاصة بك.

تحديث التطبيق على iPad

الجزء 5. تحويل التنسيق لإصلاح عدم تشغيل iPad لمقاطع الفيديو

إلى جانب محتوى البث ، يمكنك أيضًا استخدام iPad لمشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها. يجب أن تعلم أنه لا يمكن تشغيل العديد من تنسيقات الفيديو مثل MKV و FLV و AVI بواسطة iPad مباشرة. لذلك تحتاج إلى تحويل الفيديو إلى تنسيق يدعم iPad ، مثل MP4 أو MOV.

نحن هنا نوصي بشدة باستخدام برنامج تحويل فيديو قوي لجهاز iPad ، محول فيديو من أجلك. لديه القدرة على تحويل أي فيديو إلى تنسيق يدعم iPad دون فقدان الجودة.

أفضل محول فيديو لجهاز iPadأفضل محول فيديو لجهاز iPad

  • قم بتحويل أي فيديو إلى تنسيق فيديو مدعوم من iPad مثل MP4 و MOV.
  • قم بتحويل مقاطع فيديو 4K و 1080 p HD و SD إلى أكثر من 200 تنسيق مثل MP4 و MOV و AVI و FLV و MP3 وما إلى ذلك.
  • ميزات التحرير القوية مثل القص ، والاقتصاص ، والتدوير ، والعلامة المائية ، والأبعاد الثلاثية ، والتحسين ، والتأثيرات والمزيد.
  • دعم تسريع الأجهزة المتقدم وتحسين المعالج متعدد النواة.
أفضل محول فيديو لجهاز iPad
اختر التنسيق

يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق زر التنزيل أعلاه للتثبيت المجاني وتشغيل محول فيديو iPad هذا على المحول الخاص بك. ثم قم باستيراد الفيديو الذي تريد تحويله ، واختر تنسيق إخراج مدعوم من iPad ، ثم انقر فوق الزر "تحويل" لإجراء التحويل. سيحتفظ الفيديو المحول بالصورة الأصلية وجودة الصوت. لا داعي للقلق بشأن فقدان الجودة. بعد ذلك ، يمكنك نقل الفيديو إلى iPad والبدء في تشغيله.

الجزء 6. الأسئلة الشائعة حول عدم تشغيل مقاطع الفيديو على iPad

السؤال 1. لماذا لا يقوم Safari الخاص بي بتشغيل مقاطع الفيديو؟

ستؤدي العديد من الأسباب إلى عدم تشغيل مقاطع الفيديو على Safari. إذا تعذر تشغيل الفيديو على Safari ، أو إذا استمر في التخزين المؤقت والتلعثم ، فبجانب الطرق المذكورة أعلاه ، يمكنك اختيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط المحفوظة لإصلاح المشكلة. افتح Safari واختر خيار Clear History and Website Data.

السؤال 2. كيف يمكنني إيقاف ظهور مقاطع الفيديو على جهاز iPad الخاص بي؟

إذا كنت تريد إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو المنبثقة على جهاز iPad ، فيمكنك الانتقال إلى تطبيق الإعدادات. اختر خيار Safari ، واضغط على القسم العام ، ثم قم بتشغيل ميزة Block Pop-ups.

السؤال 3. لماذا لا يتم تشغيل مقاطع الفيديو على Facebook تلقائيًا؟

يمكنك تمكين ميزة عدم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا في Facebook. يمكنك فتح تطبيق Facebook ، والنقر فوق زر القائمة ، واختيار إعدادات التطبيق ، ثم النقر فوق خيار التشغيل التلقائي. عندما تصل إلى هناك ، يمكنك ضبط إعدادات التشغيل التلقائي لفيديو Facebook بناءً على حاجتك.

خاتمة

سيكون من المزعج أنك عندما تشاهد عرض البث المفضل لديك على iPad ولكن لا يمكن تشغيل مقاطع الفيديو بشكل طبيعي. يشارك هذا المنشور 5 حلول فعالة لمساعدتك في إصلاح iPad لا يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو القضية. نأمل أن تتمكن من التخلص منه بسهولة بعد قراءة هذه الصفحة.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 5 Ways to Fix iPad Not Playing Videos

Fiona Kaufman Sep 06, 2021 Video Playback

Are you facing the situation that some videos are not playing on iPad?

Various reasons will cause the iPad not playing videos problem. In some cases, the Facebook videos not loading on iPad, YouTube videos not playing on iPad Safari, or the embedded videos not playing on iPad.

iPad not playing videos

It will be quite frustrating when videos are not playing on iPad Pro, iPad Air or mini. Here in this post, we like to share 5 useful tips to help you get rid of the iPad not playing videos issue.

Part 1. Restart iPad to Fix iPad Not Playing Videos

When the videos are not loading or playing normally on your iPad Pro, Air or mini, you should first restart iPad to fix it. You can take the regular way to turn off your iOS device and restart it. After that, you can try playing the video and check if the problem is solved.

Restart iPad

To restart an iPad without a Home button, you can keep pressing on top button and either the volume up or volume down button until you see the Power Off slider.

Part 2. Check iPad Network Connection and Router

You need a good Wi-Fi network connection to play videos. When the videos not playing on iPad, you should check the Wi-Fi or cellular data connection. Make sure you are using a workable and stable network connection. Here you can restart the router or reconnect your Wi-Fi to fix the issue.

Reset router

Part 3. Reset Network to Fix Videos Not Playing on iPad Pro Air mini

If your iPad is not playing videos in Safari, you can choose to reset network to have a good network connection.

Open Settings app on iPad, and then choose the Reset option. When you enter the main Reset interface, choose and tap on the Reset Network Settings option. When the process is finished, you need to reconnect your iPhone to network and then play videos.

Reset iPad network

Part 4. Update App and iPad to Fix iPad Not Playing Videos

It's possible your iPad is not playing videos because your iPad or its apps are out of date. To solve the videos not playing on iPad, you can choose to update the specific apps. Also, you can perform a system updating to fix the issue.

Go to Settings app on your iPad, Tap General and then select the Software Update option. If there is an available update version, you can tap Install to update your iPad.

Update iPad OS

You can open App Store to update the apps on your iPad. Tap Updates on the bottom bottom part of the screen, locate the app you want to update and then tap Update button to confirm your operation.

Update app on iPad

Part 5. Convert Format to Fix iPad Not Playing Videos

Besides the streaming content, you may also use iPad to watch downloaded videos. You should know that, many video formats like MKV, FLV, and AVI can’t by directly played by iPad. So you need to convert video to iPad supported format, such as MP4 or MOV.

Here we strongly recommend a powerful iPad video converting software, Video Converter for you. It has the capability to convert any video to iPad supported format without quality loss.

Best iPad Video ConverterBest iPad Video Converter

  • Convert any video to iPad supported video format like MP4 and MOV.
  • Convert 4K, 1080p HD and SD video to over 200 formats like MP4, MOV, AVI, FLV, MP3, etc.
  • Powerful editing features like trim, crop, rotate, watermark, 3D, enhance, effects and more.
  • Support advanced hardware acceleration and multicore processor optimization.
Best iPad Video Converter
Choose format

You can double click on the download button above to free install and run this iPad video converter on your converter. Then import the video you want to convert, choose an iPad supported output format, and then click Convert button to make the conversion. The converted video will keep the original image and sound quality. You don’t need to worry about the quality loss. After that, you can transfer the video to iPad and start playing it.

Part 6. FAQs of iPad Not Playing Videos

Question 1. Why is my Safari not playing videos?

Many reasons will lead to the videos not playing on Safari. If the video can’t be played on Safari, or it keeps buffering and stuttering, besides the methods above, you can choose to clear cache and history cookies to fix the issue. Open Safari and choose the Clear History and Website Data option.

Question 2. How to stop popping up videos on my iPad?

If you want to stop the pop-up videos on your iPad, you can go to Settings app. Choose the Safari option, tap General section and then turn on the Block Pop-ups feature.

Question 3. Why are Facebook videos not automatically playing?

You may enable the Never Autoplay Videos feature in Facebook. You can open Facebook app, tap the menu button, choose App Settings, and then tap the Autoplay option. When you get there, you can adjust the Facebook video autoplay settings based on your need.

Conclusion

It will be annoying that when you watch your favorite streaming show on iPad but the videos cannot be played normally. This post shares 5 effective solutions to help you fix the iPad not playing videos issue. Hope you can easily get rid of it after reading this page.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews