التنقل

أفضل مشغلات موسيقى WMA لتشغيل ملفات WMA بسلاسة

فيونا كوفمان 2021/1/26 تشغيل الصوت

هل تبحث عن متاح مشغل موسيقى WMA؟ على الرغم من دخول الكثير من مشغلات الموسيقى إلى السوق ، فقد لا يكون من السهل اكتشاف مشغل WMA مؤهل لفتح ملفات WMA على هاتف Windows أو Mac أو Android دون خسارة. فيما يلي أهم 9 مشغلات موسيقى WMA لمستخدمي Windows و Mac و Android. تحقق من هذه القائمة وحدد مشغل WMA الذي يجب عليك الالتزام به.

مشغل WMA

الجزء 1. أفضل 6 مشغلات موسيقى WMA لنظامي التشغيل Windows 10 و Mac

أعلى 1. Vidmore Player (Windows و macOS)

مشغل فيدمور هو مشغل وسائط متعدد الاستخدامات متعدد الاستخدامات يتم استخدامه على نظامي التشغيل Windows و Mac. وهي مجهزة ببرامج الترميز الداخلية لتشغيل الملفات الصوتية (MP3 ، AAC ، WMA ، OGG ، إلخ.) ومقاطع الفيديو بدقة 4K / HD / SD (MP4 ، MPG ، M4V ، TS ، MTS ، M2TS ، MXF ، RM ، إلخ.) ، وكذلك أقراص Blu-ray و DVD والمجلدات وملفات ISO بسلاسة. أثناء تشغيل صوت WMA ، يمكن للمستخدمين تشغيل / إيقاف ، أو تقديم / إرجاع ، أو ضبط مستوى الصوت ، أو عناصر تحكم أخرى.

تنسيقات الصوت المدعومة:

كيفية تشغيل ملفات WMA على نظامي Mac / Windows:

الخطوة 1. قم بتنزيل Vidmore Player مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتح البرنامج بعد التثبيت.

التحميل الان

مجانا

التحميل الان

مجانا

الخطوة 2. انقر افتح ملف لتحديد واستيراد ملفات WMA الخاصة بك إلى البرنامج.

الواجهة الرئيسية

الخطوه 3. سيقوم البرنامج بتحميله تلقائيًا ، وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بك مرة واحدة. أثناء تشغيل ملف WMA الخاص بك ، يمكنك تشغيله أو إيقافه مؤقتًا ، أو تقديمه أو إرجاعه ، وضبط مستوى الصوت ، وتحديد مسار الصوت / القناة / الجهاز ، والمزيد

ضبط إعدادات الصوت

أعلى 2. VLC Media Player (Windows و macOS)

مشغل وسائط VLC

VLC هو مشغل وسائط مفتوح المصدر يدعم عددًا كبيرًا من تنسيقات الفيديو والصوت. يمكنه تشغيل جميع ملفات الموسيقى تقريبًا بما في ذلك WMA و MP3 و AAC وما إلى ذلك ، ويمكنه أيضًا تشغيل عدد كبير من ملفات الفيديو بما في ذلك ملفات Blu-ray و HD. علاوة على ذلك ، يمكن لـ VLC دفق ملفات الوسائط من الإنترنت.

تنسيقات الصوت المدعومة: AAC، AC3، ALAC، AMR، DTS، DV Audio، XM، FLAC، It، MACE، Mod، Monkey's Audio، MP3، Opus، PLS، QCP، QDM2 / QDMC، RealAudio، Speex، Screamtracker 3 / S3M، TTA، فوربيس ، واف ، وما.

أعلى 3. Foobar2000 (Windows)

لقطة شاشة من Foobar2000

يعد Foobar2000 مشغل موسيقى WMA شائعًا آخر يمكنه التعامل مع تنسيقات الصوت الشائعة ويتيح لك إدارة مكتبة الموسيقى الخاصة بك بسهولة. إلى جانب ذلك ، يقوم Foobar2000 أيضًا بتشغيل الأقراص المضغوطة و HDCD ويمكن استخدامه كجهاز نسخ DVD لاستخراج ملف الصوت من DVD.

تنسيقات الصوت المدعومة: MP3، MP4، AAC، CD Audio، WMA، Vorbis، Opus، FLAC، WavPack، WAV، AIFF، Musepack، Speex، AU، SND.

أعلى 4. موسيقى Groove (Windows)

موسيقى Groove

يعد Groove Music مشغل الصوت الافتراضي والمجاني لنظام التشغيل Windows 10. باستخدام مشغل الموسيقى الممتاز هذا ، يمكنك الاستمتاع بجميع الموسيقى المفضلة لديك. يمكنك تصفح مجموعتك الموسيقية بأكملها والبحث فيها ، بالإضافة إلى إدارة قوائم التشغيل بسهولة. إنه متاح على أنظمة iOS و Android و Windows 10 و Windows 10 Mobile و Xbox One.

تنسيقات الصوت المدعومة: MP3 ، FLAC ، AAC ، M4A ، WAV ، WMA ، AC3 ، AMR.

أعلى 5. MusicBee (Windows)

لقطة شاشة Musicbee

MusicBee هو مشغل ملفات WMA عالي الجودة يمكنه تشغيل ملفات الموسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنه يدعم البودكاست ومحطات الراديو على شبكة الإنترنت وتكامل SoudCloud. إلى جانب ذلك ، يتيح لك البرنامج استيراد مكتبات الموسيقى من iTunes و Windows Media player وإدارة مجموعة الموسيقى الخاصة بك بطريقة بسيطة للغاية.

تنسيقات الصوت: MP3 و AAC و M4A و MPC و OGG و FLAC و APE و Opus و TAK و WV و WMA و WAV والأقراص المدمجة.

أعلى 6. MediaMonkey (Windows و macOS)

ميديا قرد

يعد MediaMonkey أحد أفضل مشغلات ملفات WMA لأنه يدعم مكتبة موسيقى كبيرة بها العديد من قوائم التشغيل. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تشغيل موسيقى WMA وتنزيل ملفات podcast ونسخ الأقراص المضغوطة وغير ذلك الكثير. أيضًا ، يمكن لـ MediaMonkey فحص مجموعة الموسيقى الخاصة بك وتحديثها عند حذف الأغاني.

تنسيقات الصوت المدعومة: MP3 ، WMA ، OGG ، AAC ، M4A ، MPC ، APE ، FLAC ، VQF ، WAV ، والأقراص المضغوطة الصوتية.

الجزء 2. أفضل مشغلات WMA لنظام Android

أعلى 1. VLC لنظام Android

مشغل M4A لنظام android vlc

يعد VLC for Android أحد أكثر مشغلات الصوت شيوعًا مع دعم لعدد كبير من أنواع ملفات الفيديو والصوت ، بما في ذلك MKV و MP4 و FLAC و WMA و OGG وما إلى ذلك. يمكن للمستخدمين الوصول إلى تدفقات الإنترنت و DVD ISOs ومشاركة القرص. هناك أيضًا دعم للصوت متعدد المسارات والترجمات.

تنسيقات الصوت المدعومة: AAC ، AC3 ، ALAC ، AMR ، DTS ، إلخ.

أعلى الصفحة 2. AIMP

ايمب

AIMP هو تطبيق موسيقى محمول قوي لنظام Android يدعم معظم ملفات الموسيقى الشائعة بما في ذلك WMA و FLAC و MP3 والمزيد. يأتي هذا التطبيق مع 29 نطاقًا ، وهو أمر نادر الحدوث في مشغلات الموسيقى. يمكنه أيضًا مزج ملفات متعددة القنوات إلى استريو و / أو أحادي.

تنسيقات الصوت المدعومة: MP3 و Advanced Audio Coding (AAC) و Dolby AC-3 و Ogg Vorbis و Opus و Speex و Windows Media Audio و Apple Lossless و FLAC و WAV والأقراص المدمجة الصوتية.

أعلى 3. Tonido

تونيدو

Tonido هو مشغل WMA يعمل بنظام Android يتيح لك الاستمتاع بسهولة وبث ملفات الموسيقى الخاصة بك إلى أي جهاز. ويمكنه الوصول إلى المستندات أو مقاطع الفيديو أو الصور أو الملفات الأخرى الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مستعرض الويب أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو حتى الأجهزة التي تدعم DLNA.

تنسيقات الصوت المدعومة: MP3 ، AAC ، OGG ، FLAC ، WMA ، M4A ، M4B ، WAV ، إلخ.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة لمشغل WMA

ما هو ملف WMA؟

الملف بملحق الملف .wma هو ملف Windows Media Audio (WMA) تم إنشاؤه بواسطة Microsoft. إنها تقنية خاصة تشكل جزءًا من إطار عمل Windows Media.

كيف يمكنني تشغيل ملفات WMA على Windows Media Player؟

لتشغيل ملف WMA في Windows Media Player على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف الصوتي. يفتح ملف الصوت ويبدأ التشغيل في Windows Media Player.

كيف أقوم بتحويل ملف WMA إلى WAV؟

الطريقة الأسرع والأسهل لتحويل ملف WMA إلى ملف MP3 هي استخدام أداة تحويل ، مثل محول الفيديو فيدمور. هذا البرنامج عبارة عن محول فيديو وصوت كامل الميزات لنظامي التشغيل Windows و Mac يمكنه تحويل WMA إلى MP3 أو AAC أو FLAC أو تنسيقات الصوت الشائعة الأخرى. لمعرفة المزيد من التفاصيل ، تابع القراءة كيفية تحويل WMA إلى ملف WAV عبر الإنترنت وغير متصل.

خاتمة

نعم ، قد يكون من التسرع بعض الشيء تحديد أي برنامج في هذه القائمة هو أفضل مشغل WMA. ولكن بالنظر إلى جميع النقاط (سهولة الاستخدام والأداء والجودة) ، من الواضح أن Vidmore Player له اليد العليا.

Navigation

Best WMA Music Players to Play WMA Files Smoothly

Fiona Kaufman 2021/1/26 Play Audio

Are you looking for an available WMA music player? Though lots of music players warm into the market, it might not be easy to dig out a qualified WMA player to open WMA files on Windows, Mac or Android phone losslessly. Here are top 9 WMA music players for Windows, Mac and Android users. Check this list and decide which WMA player you should stick to.

WMA Player

Part 1. Top 6 WMA Music Players for Windows 10 and Mac

Top 1. Vidmore Player (Windows & macOS)

Vidmore Player is a cross-platform versatile media player being used on Windows and Mac. It is equipped with internal codecs to play audio files (MP3, AAC, WMA, OGG, etc.), videos in 4K/HD/SD (MP4, MPG, M4V, TS, MTS, M2TS, MXF, RM, etc.), as well as Blu-ray & DVD disc, folders and ISO files smoothly. During playing WMA audio, users can play/stop, forward/backward, adjust volume, or other controls.

Supported audio formats:

How to Play WMA Files on Mac/Windows:

Step 1. Free download Vidmore Player on your computer. Then, open the program after the installation.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Step 2. Click Open File to select and import your WMA files to the program.

Main interface

Step 3. The program will load it automatically, and then you can enjoy your music at once. While playing your WMA file, you can play or pause, forward or backward, adjust volume, select audio track/channel/device, and more.

Adjust audio settings

Top 2. VLC Media Player (Windows & macOS)

VLC media player

VLC is an open-source media player that supports a great number of video and audio formats. It can play almost all music files including WMA, MP3, AAC, etc. and it can also play a great number of video files including Blu-ray and HD files. Moreover, VLC can stream media files from the Internet.

Supported audio formats: AAC, AC3, ALAC, AMR, DTS, DV Audio, XM, FLAC, It, MACE, Mod, Monkey’s Audio, MP3, Opus, PLS, QCP, QDM2/QDMC, RealAudio, Speex, Screamtracker 3/S3M, TTA, Vorbis, WAV, WMA.

Top 3. Foobar2000 (Windows)

Foobar2000 screenshot

Foobar2000 is another popular WMA music player that can handle common audio formats and let you easily manage your music library. Besides, Foobar2000 also plays CDs, HDCD, and can be used as a DVD ripper for extracting the audio file from DVD.

Supported audio formats: MP3, MP4, AAC, CD Audio, WMA, Vorbis, Opus, FLAC, WavPack, WAV, AIFF, Musepack, Speex, AU, SND.

Top 4. Groove Music (Windows)

Groove music

Groove Music is default and free audio player of Windows 10. With this excellent music player, you can enjoy all your favorite music. You can browse and search your entire music collection, as well as manage playlists with ease. It’s available on iOS, Android, Windows 10, Windows 10 Mobile and Xbox One.

Supported audio formats: MP3, FLAC, AAC, M4A, WAV, WMA, AC3, AMR.

Top 5. MusicBee (Windows)

Musicbee screenshot

MusicBee is a highly-quality WMA file player that can play music files on your computer. It also supports podcasts, web radio stations and SoudCloud integration. Besides, the software allows you to import music libraries from iTunes and Windows Media player and manage your music collection in a very simple way.

audio formats: MP3, AAC, M4A, MPC, OGG, FLAC, APE, Opus, TAK, WV, WMA and WAV, CDs.

Top 6. MediaMonkey (Windows & macOS)

Media Monkey

MediaMonkey is one of the best WMA files players since it supports large music library with many playlists. With this tool, you can play WMA music, download podcasts, rip CDs and more. Also, MediaMonkey can scan your music collection and updates it when you delete the songs.

Supported audio formats: MP3, WMA, OGG, AAC, M4A, MPC, APE, FLAC, VQF, WAV, and audio CDs.

Part 2. Best WMA Players for Android

Top 1. VLC for Android

M4A player for android vlc

VLC for Android is one of the most popular audio players with support for a ton of video and audio file types, including MKV, MP4, FLAC, WMA, OGG, etc. Users can access internet streams, DVD ISOs, and disk shares. There's also support for multi-track audio and subtitles.

Supported audio formats: AAC, AC3, ALAC, AMR, DTS, etc.

Top 2. AIMP

Aimp

AIMP is a powerful mobile music application for Android that supports most common music files including WMA, FLAC, MP3, and more. This app comes with a 29-band equalizer, which is rare to see in music players. It can also mix multi-channel files to stereo and/or mono.

Supported audio formats: MP3, Advanced Audio Coding (AAC), Dolby AC-3, Ogg Vorbis, Opus, Speex, Windows Media Audio, Apple Lossless, FLAC, WAV and Audio CDs.

Top 3. Tonido

Tonido

Tonido is an Android WMA player that lets you easily enjoy and stream your music files to any device. And, it can access your documents, videos, photos or other files on your computer from a web browser, smartphone, tablet or even DLNA enabled devices.

Supported audio formats: MP3, AAC, OGG, FLAC, WMA, M4A, M4B, WAV, etc.

Part 3. FAQs of WMA Player

What is a WMA file?

A file with the .wma file extension is a Windows Media Audio (WMA) file created by Microsoft. It is a proprietary technology that forms part of the Windows Media framework.

How can I play WMA files on Windows Media Player?

To play a WMA file in Windows Media Player on a Windows PC, simply double-click on the audio file. The audio file opens and begins to play in Windows Media Player.

How do I convert a WMA file to WAV?

The quickest and easiest way to convert a WMA file to an MP3 file is to use a converting tool, like Vidmore Video Converter. This program is a full-featured video & audio converter for Windows and Mac that can convert WMA to MP3, AAC, FLAC, or other popular audio formats. To know more details, read on How to Convert WMA to WAV File Online and Offline.

Conclusion

Yes, it may be a little hasty to say which program in this list is the best WMA player. But in consideration of all points (ease of use, performance, and quality), Vidmore Player obviously gets an upper hand.