التنقل

أعلى 3 أسرع محول AAC إلى AMR عبر الإنترنت وغير متصل

فيونا كوفمان 09 مايو 2022 تحويل الصوت

هل تريد أن تجعل صوت ملف AAC الخاص بك رائعًا ، خاصةً عندما يتعلق الأمر نظرًا لأن تنسيق AAC هو تنسيق ضائع ، فلا مفر من توفير صوت عالي الجودة. لمساعدتك في الحصول على جودة صوت ممتازة لملفاتك ، سنوجهك في التحويل AAC إلى AMR.

AAC إلى AMR
المحتوى

الجزء 1. لماذا تحتاج إلى تحويل AAC إلى AMR؟

يعد الترميز الصوتي المتقدم ، المعروف أحيانًا باسم تنسيق ملف AAC ، أسلوب التشفير الافتراضي لملفات موسيقى Apple iTunes و iTunes Store. إنه مشابه لتنسيق MP3 ، فيما عدا أن جودة الصوت أعلى. على العكس من ذلك ، حتى لو كان يوفر جودة صوت عالية ، فإنه لا يمكنه إنتاج ترميز مناسب ، كما هو الحال مع تنسيق AMR. قاموا بإنشاء هذا التنسيق لتقليل كمية البيانات المضمنة في الكلام. يمكنه تغيير معدلات البت لملفات الصوت التي تم تسجيلها. لذلك ، إذا كان لديك معيار عالي لبيانات الكلام ، فأنت بحاجة إلى تحويل AAC إلى AMR.

الجزء 2. كيفية تحويل AAC إلى AMR بجودة الإخراج

1. محول الفيديو Vidmore

سيكون من المفيد إذا كان محول الفيديو فيدمور يمكن تحويل AAC إلى AMR دون التضحية بالجودة. يعمل هذا البرنامج على النحو الأمثل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام التشغيل Mac أو Windows. يمنحك قبول Vidmore لأكثر من 200 تنسيق صوت وفيديو حرية اختيار نوع الملف. يجعل تصميم التطبيق سهل الاستخدام من السهل الوصول إلى الوظائف وأدوات التحرير. كما هو متوقع ، حتى غير المتخصصين يجب أن يواجهوا القليل من الصعوبة في إكمال المهمة.

لن تواجه أي صعوبات حتى في حالة فقد الاتصال بالشبكة لأن الجهاز سيستمر في العمل بشكل صحيح. استخدام هذا البرنامج غير المتصل لتحويل ملفات AAC إلى ملفات AMR موضح أدناه.

الخطوة 1: قم بتنزيل AAC to AMR Converter

تتمثل الخطوة الأولى في تثبيت محول AAC إلى AMR على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر. للمتابعة ، حدد خيار تنزيل مجاني من القائمة المنسدلة. بعد الانتهاء من أداة التحويل ، يمكنك الآن التنقل فيها.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أضف ملف AAC إلى الجدول الزمني

بعد ذلك ، اختر إضافة ملفات من الملف وانتقل إلى ملف AAC الموجود في ملف مجلد. يمكنك الوصول إلى المزيد من الخيارات عن طريق تحديد زائد التي تظهر في وسط الشاشة الرئيسية.

أضف AAC Vidmore

الخطوة 3: حدد AMR من الخيارات

لتعديل تنسيقات ملفات AAC ، ابدأ باختيار مفاتيح الأسهم الموجودة في الزاوية اليمنى العلوية للمقطع ، متبوعة بامتداد الصوت علامة التبويب في الجزء العلوي من الشاشة. ثم ، حدد موقع واختر ملف AMR نوع الملف من خيار القائمة المنسدلة.

اختر AMR Vidmore

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير قناة الصوت ومعدل البت لتحسين الجودة الإجمالية للإخراج. للوصول إلى قائمة خيارات التنسيق ، انقر فوق إعدادات في الزاوية اليمنى العلوية من التنسيق. بمجرد الانتهاء من تعديل جودة الصوت ، اختر خلق جديد إبداع جديد لحفظ التغييرات الخاصة بك.

تغيير إعداد AMR فيدمور

الخطوة 4: تحويل AAC إلى AMR

بمجرد الانتهاء من جميع الإجراءات المذكورة أعلاه ، انقر فوق تحويل جميع زر لتنفيذ التغييرات التي أجريتها في أسرع وقت ممكن.

تحويل AAC إلى AMR Vidmore

2. تحويل

باستخدام برنامج Convertio المجاني ، يمكنك تحويل ملفات AAC إلى ملفات AMR دون إنفاق فلس واحد على التحويل. باستخدام هذه الخدمة المستندة إلى الويب ، يمكنك تحويل بياناتك دون المرور بأي عمليات معقدة أو تستغرق وقتًا طويلاً. نظرًا لأنه محول قوي ، فإنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية لإدارتها. سيجعل هذا البرنامج تحويل الملفات المحددة إلى تنسيق آخر بمثابة قطعة من الكعكة. نظرًا لأنه يمكنه فقط تحويل الملفات التي يقل حجمها عن 100 ميغا بايت ، يجب عليك حفظ هذا المحول لحفظه لأصغر أحجام الملفات.

الخطوة 1: انتقل إلى صفحة الويب حيث قد تجد الأداة عبر الإنترنت. في الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي ، يمكنك اختيار AAC من القائمة المنسدلة بجوار زر اختيار الملفات.

الخطوة 2: بعد تحميل ملفك بنجاح ، اختر AMR كنوع ملف جديد من القائمة الموجودة على يمين الواجهة.

الخطوه 3: أخيرًا وليس آخرًا ، اضغط على تحويل زر لإنهاء عملية التحويل.

تحويل AAC إلى AMR Convertio

3. FFmpeg

FFmpeg هو التطبيق الذي كنت تبحث عنه إذا كنت تبحث عن محول فيديو نصي. لا توجد تطبيقات أخرى مثل هذا التطبيق في العالم فيما يتعلق بتحرير الوسائط وتحويلها. حقيقة أنه سيتعين عليك تشغيل البرنامج عبر الرموز ستجعله فريدًا من نوعه. إذا كنت تريد تحويل الفيلم الخاص بك دون الإضرار بجودته ، فعليك اتباع التعليمات الواردة في هذا القسم.

الخطوة 1: بعد تنزيل تطبيق FFmpeg وتثبيته ، يجب عليك الانتظار حتى يبدأ العمل بشكل صحيح.

الخطوة 2: اذهب إلى سلة مهملات المجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانسخ ملف AAC هناك. يكتب ج: ffmpegbin> في مربع نص البرنامج لإنهاء ترتيب المرجع.

الخطوه 3: أخيرًا ، لتحويل AAC إلى AMR بنجاح ، تحتاج إلى إدخال النص ffmpeg -y -i in.aac -ar 8000 -ac 1 out.amr. بعد ذلك ، سيكون لديك ملف AMR.

تحويل AAC إلى AMR FFMPEG
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحويل AAC إلى AMR

ما هي بعض مزايا مقاومة مضادات الميكروبات؟

تتضمن بعض عيوب ملف AMR حقيقة وجود عدة تأخيرات في المسار الصوتي لملف AMR. بالإضافة إلى ذلك ، لا يسمح بنسخ الموسيقى ، ولا يدعم إدارة الحقوق الرقمية ، من بين أشياء أخرى.

ما هو الغرض من ملف AAC؟

تُعرف باسم ملفات الترميز الصوتي المتقدم (AAC) ، فهي تشغل مساحة تخزين قليلة نسبيًا. إنها مثالية للبث ، خاصة عبر الشبكات اللاسلكية. استخدام أقل من 1 ميغا بايت من الموسيقى كل دقيقة من التشغيل.

هل تقبل أجهزة Android تنسيق AMR؟

يحتوي Android على مشغل وسائط افتراضي قادر على تشغيل مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت ، بما في ذلك AMR. على الرغم من أن تنسيق AMR ليس معروفًا مثل تنسيق MP3 أو AAC ، إلا أنه يحتل موقعًا مهمًا في التسجيل الصوتي: وهو النسخ الصوتي. أثناء استخدام مشغل وسائط تابع لجهة خارجية ، فإن نظام التشغيل Android قادر على تشغيل هذا التنسيق دون مشكلة.

الاستنتاجات

الآن بعد أن عرفت كيف تحويل AAC إلى AMR عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال ، سيكون من الأسهل بكثير تحقيق مسار صوتي مع خطاب ترميز ممتاز. الأدوات المدرجة مضمونة لمساعدة المستخدمين في تحويل ملفاتهم إلى AMR بنجاح. إذا كنت تفضل محولًا نصيًا ، فإن FFmpeg مناسب لك. وإذا كنت تفضل أداة عبر الإنترنت ، فإن برنامج Convertio مثالي لذلك. لكن لنفترض أنك تريد محول AAC إلى AMR سهل الاستخدام ويمكن أن يعمل بدون اتصال بالإنترنت. في هذه الحالة ، يجب أن تضع Vidmore Video Converter في القائمة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 3 Fastest AAC to AMR Converter Online and Offline

Fiona Kaufman May 09, 2022 Convert Audio

Do you want to make the audio of your AAC file great, especially when it comes Since AAC is a lossy format, it is unavoidable to provide a high-quality sound. To help you get excellent audio quality for your files, we will guide you in converting AAC to AMR.

AAC to AMR
Content

Part 1. Why Do You Need to Convert AAC to AMR?

Advanced Audio Coding, sometimes known as the AAC file format, is the default encoding technique for Apple iTunes and the iTunes Store music files. It is comparable to the MP3 format, except that the sound quality is superior. On the contrary, even if it delivers high sound quality, it cannot produce a suitable encoding, as is the case with the AMR format. They created this format to reduce the amount of data included in the speech. It can alter the bit rates of audio files that have been recorded. Therefore, if you have a high standard for speech data, you need to convert AAC to AMR.

Part 2. How to Convert AAC to AMR with Quality Output

1. Vidmore Video Converter

It would be advantageous if the Vidmore Video Converter could convert AAC to AMR without sacrificing quality. This software performs optimally on Mac or Windows-based personal computers. Vidmore's acceptance of over 200 audio and video formats gives you the freedom to choose the file type. The application's user-friendly design makes it simple to access functions and editing tools. As expected, even non-professionals should have little difficulty completing the assignment.

You will have no difficulties even if network connectivity is lost since the device will continue to operate correctly. Using this offline program to convert AAC files to AMR files is described below.

Step 1: Download the AAC to AMR Converter

The first step is to install the AAC to AMR converter on the computer's hard drive. To proceed, choose the option for Free Download from the drop-down menu. After the conversion tool has been done, you may now navigate it.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add the AAC File to the Timeline

Following that, pick Add Files from the file and navigate the AAC file contained in your Folder. You may access more options by selecting the Plus sign, which appears in the center of the main screen.

Add AAC Vidmore

Step 3: Select the AMR from the Options

To modify your AAC file formats, begin by choosing the arrow keys in the clip's upper-right corner, followed by the Audio tab at the top of the screen. Then, locate and pick the AMR file type from the drop-down option.

Choose AMR Vidmore

Additionally, you may alter the audio's channel and bitrate to enhance the output's overall quality. To access the format's options menu, click the Settings symbol in the format's top right-hand corner. Once you're finished modifying the audio quality, choose to Create New to save your changes.

Change AMR Setting Vidmore

Step 4: Convert AAC to AMR

Once you've done all of the procedures indicated above, click on the Convert All button to have the changes you've made implemented as quickly as possible.

Convert AAC to AMR Vidmore

2. Convertio

Using the Convertio freeware program, you can convert AAC files to AMR files without spending a single penny on conversion. Using this web-based service, you may transform your data without going through any complicated or time-consuming processes. Because it is a robust converter, it has an interface that is very user-friendly for managing it. This program will make converting your selected files to another format a piece of cake. Because it can only convert files less than 100MB in size, you should save this converter to save for the smallest of file sizes.

Step 1: Navigate to the webpage where you may find the online tool. On the homepage of the official website, you may choose the AAC from the drop-down menu next to the Choose Files button.

Step 2: After successfully uploading your file, choose AMR as your new file type from the menu on the right of the interface.

Step 3: Last but not least, press the Convert button to bring the converting process to a close.

Convert AAC to AMR Convertio

3. FFmpeg

FFmpeg is the application you've been looking for if you're looking for a text-based video converter. There are no other applications like this one in the world regarding media editing and conversion. The fact that you will have to run the software via codes will make it one of a kind. If you want to convert your film without harming its quality, you should follow the instructions in this section.

Step 1: After you have downloaded and installed the FFmpeg application, you must wait for it to begin operating properly.

Step 2: Go to the Bin folder on your computer and copy the AAC file there. Type c:ffmpegbin> in the textbox of the program to finish out the reference arrangement.

Step 3: Finally, to convert AAC to AMR successfully, you need to input the text ffmpeg -y -i in.aac -ar 8000 -ac 1 out.amr. After that, you will have an AMR file.

Convert AAC to AMR FFMPEG
FURTHER READING

Part 3. FAQs About Converting AAC to AMR

What are some advantages of AMR?

Some of the drawbacks of the AMR file include the fact that there are several delays in the voice route of the AMR file. Additionally, it does not allow music duplication, and it does not support Digital Rights Management, among other things.

What is the purpose of an AAC file?

Known as Advanced Audio Coding (AAC) files, they take up relatively little storage space. They are ideal for streaming, particularly over wireless networks. Using less than 1 MB of music every minute of playback.

Do Android devices accept AMR format?

The Android has a default media player capable of playing a wide range of audio formats, including AMR. Although the AMR format is not as well-known as MP3 or AAC, it nonetheless occupies a crucial position in audio recording: that of voice transcription. While using a third-party media player, the Android operating system is capable of playing this format without issue.

Conclusions

Now that you know how to convert AAC to AMR online and offline, it will be much easier to achieve an audio track with an excellent encoding speech. The listed tools are guaranteed to assist users in converting their files to AMR successfully. If you prefer a text-based converter, FFmpeg is suitable for you. And if you prefer an online tool, Convertio is perfect for that. But suppose you want an AAC to AMR converter that is user-friendly and can work without an internet connection. In that case, you must put the Vidmore Video Converter on the list.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews