التنقل

أفضل برامج تحرير الصوت AAC للاستخدام عبر الإنترنت وغير متصل

أودري لي 23 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

من اختيار الأفلام لمشاهدتها والبرامج التلفزيونية واختيار مقاطع الفيديو ، سنبحث دائمًا عن الأفضل. الشيء نفسه ينطبق على ملف الصوت الذي تستمع إليه. من المحتمل أنك ستختار تنسيق ملف AAC على تنسيق الصوت MP3 لأنه يوفر فوائد ، خاصة في الأداء والجودة. لمعلوماتك ، يستخدم iTunes الترميز الصوتي المتقدم أو AAC كطريقة تشفير لملفات الصوت الخاصة بـ Appl بشكل افتراضي.

في الواقع ، تستخدم معظم الأجهزة والأنظمة الأساسية هذا كتنسيق صوتي قياسي بسبب تحسينات الأداء التي يجلبها هذا. وفي الوقت نفسه ، يواجه العديد من المستخدمين صعوبة في تحرير تنسيق الملف هذا بسبب مشكلات التوافق. لا يزال فتح الجميح للسيارات وتحريره معضلة. مع ما يقال ، أسفله بعض من العظماء محررات الصوت AAC التي يمكنك استخدامها الآن لتحرير ملفات AAC الخاصة بك.

محرر AAC

الجزء 1. ما هو AAC؟

AAC التي تعني ترميز الصوت المتقدم هي نظير Apple لـ MP3. إنه تنسيق ملف صوتي مضغوط ومضغوط يتم استخدامه غالبًا لبث موسيقى Apple. علاوة على ذلك ، لا يحتوي التنسيق على دقة عالية ولكنه يبدو أفضل ، وعمومًا أفضل من MP3. والسبب في ذلك هو أنه تم ترميزه بسرعة 256 كيلو بايت في الثانية وهو الأفضل لبث الموسيقى عالية الجودة على أجهزة Apple و YouTube و iTunes و Playstation 3 و Nintendo 3DS.

يجب أن يمنحك هذا ميزة إذا كنت تعمل في جودة الصوت بدلاً من تخزين الملفات. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنه المنافسة حتى بمعدل بت أقل ولكنه لا يزال يحقق جودة صوت أفضل وهي مثالية للكتب الصوتية. ولكن بشكل عام ، يجدر بنا أن نتذكر أنه كلما زاد عدد وحدات البت في الملف الصوتي ، زادت جودة الصوت التي يقدمها. الآن إذا كنت في حيرة بشأن أفضل البرامج التي يجب استخدامها ، فيجب عليك الرجوع إلى محرر الصوت AAC الممتاز التالي المناسب لأجهزة Mac و Windows PC.

الجزء 2. كبار محرري AAC

1. محول الفيديو Vidmore

أحد أفضل الحلول التي يجب أن تفكر في استخدامها لتحرير الملفات الصوتية مثل AAC هو محول الفيديو فيدمور. بالحكم على اسمه ، قد يكون لديك تلميح إلى أنه مجرد محول ولكن هناك ما هو أكثر مما تراه العين. الأداة عبارة عن محرر ومحول ملفات وسائط الكل في واحد. يتيح لك تقسيم المسار إلى أجزاء أو أجزاء متعددة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا حقًا في تحديد الجزء المطلوب إزالته من ملف صوتي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال مدة وقت البدء والانتهاء من أجل التشذيب الدقيق لأجزاء الصوت. أيضًا ، يمكنك دمج الأجزاء مرة أخرى كما تريد. علاوة على ذلك ، يمكنك معالجة المعلومات الوصفية لملف الصوت / الفيديو الخاص بك. لذلك ، فأنت لا تقوم فقط بتحرير ملف AAC في حد ذاته ولكن أيضًا باستخدام الأداة كمحرر للبيانات الوصفية لـ AAC.

يوجد أدناه شرح تفصيلي حول كيفية استخدام هذا الحل الأفضل لتحرير ملفات AAC.

الخطوة الأولى. قم بتثبيت بديل محرر AAC

أول إجراء عليك القيام به هو الحصول على مثبت التطبيق. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار أدناه. بمجرد التنزيل ، افتح الملف واتبع المعالج الذي يظهر على الشاشة للتثبيت. بعد ذلك ، قم بتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. أضف ملف AAC

عندما ترى واجهة تشغيل الأداة ، انقر فوق زر علامة الجمع في المنتصف وسيطلب منك المجلد. الآن حدد ملف AAC الهدف لتحريره. اختياريًا ، يمكنك سحب وإسقاط ملف أو أكثر من ملفات AAC كما تريد.

Vidmore VC إضافة ملفات AAC

الخطوة الثالثة. قم بتحرير ملف AAC

بمجرد تحميل الملف ، يمكنك البدء في تحريره. اضغط على يقطع أيقونة مرتبطة بالصورة المصغرة للصوت. سيتم بعد ذلك فتح واجهة قاطع الموسيقى. من هنا ، يمكنك تحديد الجزء المراد إزالته باستخدام المقاود أو إدخال المدة الزمنية. استمع إلى التشغيل واضغط على حفظ زر عندما تكون راضيًا عن النتائج.

Vidmore VC تحرير ملفات AAC

الخطوة 4. احفظ ملف AAC المحرر

أغلق واجهة قاطع الموسيقى وعد إلى ملف محول التبويب. قبل حفظ الإصدار النهائي ، يمكنك اختيار تغيير التنسيق إلى أي من تنسيقات الصوت التي تريدها. ثم اضغط على تحويل جميع زر بعد كل التغييرات. في غضون فترة قصيرة جدًا ، ستحصل بالفعل على تشغيل الصوت والاستماع إلى ملف AAC الذي قمت بتحريره للتو.

Vidmore VC احفظ ملف AAC المحرر
قراءة متعمقة

2. Macsome Audio Splitter

كما يوحي اسمه ، Macsome Audio Splitter هو تطبيق سطح مكتب آخر يمكنك استخدامه لتحرير ملفات AAC أو MP3 على Mac. باستخدامه ، ستتمكن من تقسيم أجزاء من الملفات الصوتية إلى مسارات منفصلة في غضون ثوانٍ. علاوة على ذلك ، يمكنه الاحتفاظ بالعلامات الأصلية وجودة الصوت للملف بعد سلسلة من مهام التحرير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين إجراء تقسيم الملفات على دفعات وهو أمر مريح للغاية عندما تحتاج إلى العمل على عدة أغانٍ في وقت واحد. أفضل جزء هو أنه يمكنك تطبيق التأثيرات على ملفات AAC بما في ذلك التلاشي والتلاشي وإضافة علامات التعريف وتعديلها واستخدامها كمحرر علامات الانتقال إلى AAC.

مقسم صوت Macsome

3. مجموعة أدوات الصوت

إذا كنت ترغب في توفير مساحة على محرك الأقراص الثابتة لديك عن طريق تحرير ملفات AAC من صفحة الويب مباشرة ، فإن أداة عبر الإنترنت مثل Audio Tool Set هي التطبيق المناسب لك تمامًا. يتميز بواجهة سحب وإفلات تتيح لك تحميل ملفات AAC بسهولة. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا التنقل حول ميزات ووظائف تطبيق الويب من خلال عينات الصوت التي توفرها الأداة. بمجرد أن تتعرف على الأداة ، يمكنك بعد ذلك البدء في تحرير ملفات AAC. الشيء الجيد في هذه الأداة هو أن هناك عددًا لا يحصى من الأدوات التي يمكنك استخدامها لوظائف تحرير الصوت. من القطع والتقسيم وزيادة الحجم وتقليل الضوضاء إلى العديد من الأدوات الأكثر تقدمًا. من الآمن أن نقول إن محرر AAC عبر الإنترنت لا يتأخر من حيث الميزات.

واجهة مجموعة أدوات الصوت

4. أداة Bear Audio

محرر صوت آخر للمستخدمين عبر الإنترنت يمكنك الاعتماد عليه هو Bear Audio Tool. هناك وظائف مشابهة تقريبًا للأدوات المذكورة أعلاه. يتضمن ذلك القدرة على قص وقطع واقتصاص أجزاء معينة من الصوت. علاوة على ذلك ، يتيح لك هذا تسجيل الصوت باستخدام متصفحك فقط أو استيراد واحد من محرك الأقراص الثابتة وتحريره عن طريق إضافة تأثيرات وكتم بعض أجزاء الصوت وتوليد صوت عالي النغمة وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد محول لك لتحويل ملف AAC الخاص بك وفتحه على مشغل الموسيقى الذي تريده.

واجهة أداة الصوت Bear

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من محرري AAC

كيف تفتح ملفات AAC؟

كما ذكرنا ، إنه تنسيق صوت افتراضي لـ iTunes. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة تشغيل ملفات AAC على iTunes. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طرق لتشغيل ملفات AAC على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، يمكنك فتح الملف الصوتي باستخدام VLC.

أيهما أفضل ، AAC أم M4A؟

قد تحتوي ملفات AAC المشفرة على امتدادات مختلفة أحدها M4A. على الرغم من اختلافهما في امتداد الملف ، إلا أنهما يتمتعان بنفس جودة الصوت والأداء.

هل يمكنني تحويل MP3 إلى AAC؟

نعم فعلا. باستخدام Vidmore Video Converter ، يمكنك تحويل جميع ملفات الصوت تقريبًا إلى أي تنسيق تريده. سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac أو Windows ، يمكنك إنجاز هذه المهمة على الفور.

خاتمة

باستخدام محرري AAC غير المنقوص المذكورة أعلاه ، ستتمكن من إعادة صياغة ملفات AAC الخاصة بك. لا يهم إذا كنت بحاجة إلى تحويل أجزاء الصوت أو قصها أو إضافة تأثيرات أو الاستماع ببساطة إلى البث للتحقق من الملف. علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار بين الطرق عبر الإنترنت وغير المتصلة حسب تفضيلاتك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Best AAC Audio Editors for Online and Offline Usage

Audrey Lee Nov 23, 2021 Edit Audio

From picking the movies to watch, TV shows, to choosing videos, we would always look for the best. The same goes for the audio file that you are listening to. Probably you will choose AAC file format over MP3 audio format as it offers benefits, especially in the performance and quality. For your information, iTunes uses Advanced Audio Coding or AAC as an encoding method for Appl's audio files by default.

As a matter of fact, most devices and platforms use this as a standard audio format due to the performance improvements this brings. Meanwhile, many users are having difficulty editing this file format because of compatibility issues. It remains a predicament to open and edit AAC. With that being said, beneath are some of the great AAC audio editors that you can use right now to edit your AAC files.

AAC Editor

Part 1. What is AAC?

AAC which stands for Advanced Audio Coding is Apple's counterpart for MP3. It is a lossy and compressed audio file format that is often used for Apple Music streaming. Moreover, the format does not have quite high resolution but sounds better, generally even better than MP3. The reason for that is because it is encoded at 256kpbs best for streaming quality music on Apple devices, YouTube, iTunes, Playstation 3, and Nintendo 3DS.

This should give you merit if you are into the sound quality rather than the file storage. Apart from that, it can compete even at a lower bit rate but still achieves better sound quality which is perfect for audiobooks. But in general, it is worth remembering that the more bits the audio file has, the better sound quality it delivers. Now if you are puzzled about which are the best programs to use, you should refer to the following excellent AAC audio editor suitable for Mac and Windows PC.

Part 2. Top AAC Editors

1. Vidmore Video Converter

One of the best solutions you should consider using to edit audio files like AAC is Vidmore Video Converter. Judging its name, you might have a hint that it's only a converter but there's more to it than meets the eye. The tool is an all-in-one media file editor and converter. It lets you split a track into multiple segments or fragments. This can be really helpful to pinpoint which part to remove from an audio file. In addition, you can enter the start and end time duration for precise trimming of audio parts. Also, you can merge back the fragments as you require. On top of that, you can manipulate the meta info of your audio/video file. Therefore, you are not only editing the AAC file per se but also using the tool as an AAC metadata editor.

Below is a walkthrough on how to use this best solution for editing AAC files.

Step 1. Install the AAC editor alternative

The first action you need to do is to acquire the installer of the app. You can do this by clicking any of the Free Download buttons below. Once downloaded, open the file and follow the onscreen wizard to install. After that, run the app on your computer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add an AAC file

When you see the running interface of the tool, click the Plus sign button in the middle and it will prompt the folder. Now select the target AAC file to edit. Optionally, you can drag and drop one or more AAC files as you like.

Vidmore VC Add AAC Files

Step 3. Edit AAC file

Once the file is uploaded, you can begin editing it. Click on the Cut icon associated with the audio thumbnail. It will then open the music cutter interface. From here, you can select the part to remove using the handlebars or enter the duration time. Listen to the playback and hit the Save button when you are satisfied with the results.

Vidmore VC Edit AAC Files

Step 4. Save the edited AAC file

Close the music cutter interface and head back to the Converter tab. Before saving the final version, you can choose to change the format to any of your desired audio formats. Then hit the Convert All button after all the changes. In a very short while, you will already get the audio playback and listen to the AAC file you just edited.

Vidmore VC Save Edited AAC File
FURTHER READING

2. Macsome Audio Splitter

As its name suggests, Macsome Audio Splitter is another desktop app that you can use to edit AAC or MP3 files on Mac. With it, you will be able to split parts of audio files into separate tracks in a matter of seconds. Moreover, it can retain the original tags and sound quality of the file after a series of editing tasks. In addition to that, users can perform splitting files in batches which is very convenient when you need to work on several songs at once. The best part is you can apply effects to AAC files including fade in and fade out, add and edit ID tags and use it as your go-to AAC tag editor.

Macsome Audio Splitter

3. Audio Tool Set

If you want to save space on your hard drive by editing AAC files from the webpage directly, an online tool like Audio Tool Set is quite the app for you. It features a drag and drop interface allowing you to conveniently upload AAC files. Aside from that, you can also circumnavigate the features and functionalities of the web application by the audio samples provided by the tool. Once you have familiarized yourself with the tool, you can then start editing AAC files. What's so good about this tool is that there are a myriad of tools you can use for your audio editing jobs. From cutting, splitting, increasing volume, reducing the noise to many more advanced tools. It's safe to say that this AAC editor online does not fall behind in terms of features.

Audio Tool Set Interface

4. Bear Audio Tool

Another audio editor for online users that you can depend on is Bear Audio Tool. There are almost similar functions to the aforementioned tools. This includes the capability to trim, cut, and crop certain parts of audio. Moreover, this lets you record voice using just your browser or import one from your hard drive and edit it by adding effects, muting some audio parts, generating a high-pitch sound and so much more. Couple with that, there is a converter for you to transform your AAC file and open them on your desired music player.

Bear Audio Tool Interface

Part 3. FAQs of AAC Editors

How to open AAC files?

As mentioned, it is a default audio format for iTunes. That means you easily play AAC files on iTunes. Yet for those of you who are looking for ways to play AAC files on Windows PC, you may open the audio file using VLC.

Which is better, AAC or M4A?

Encoded AAC files may have various extensions and one of which is M4A. Although they are different in the file extension, they only have the same sound quality and performance.

Can I convert MP3 to AAC?

Yes. Using the Vidmore Video Converter, you can convert almost all audio files to any format you require. Whether you are using a Mac or Windows computer, you can instantly accomplish this task.

Conclusion

Using the lossless AAC editors listed above, you will be able you can rework your AAC files. No matter if you need to convert, trim audio parts, add effects or simply listen to the stream to check the file. Moreover, you can choose between the online and offline methods depending on your preferences.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews