التنقل

قم بتحويل AAC إلى WMV بشكل فعال باستخدام أدوات عبر الإنترنت وغير متصل

فيونا كوفمان 13 سبتمبر 2022 تحويل الصوت

نحتاج أحيانًا إلى تشغيل مساراتنا الصوتية متزامنة مع نمط مرئي معين. قد يحدث ذلك لأن جهازك ليس به مشغل صوتي مثبت. هناك أيضًا احتمال أن ترغب في تضمين صورة في تسجيلك الصوتي. لا يمكننا أبدا أن نكون متأكدين. ومع ذلك ، هناك شيء واحد مؤكد: يجب عليك تغيير تنسيق الملف الخاص بك حتى تتمكن من تشغيله على مشغل فيديو. وللقيام بذلك ، ستحتاج إلى أدوات محددة لمساعدتك. في ضوء ذلك ، قمت بكتابة مقال لإرشادك خلال عملية التحويل AAC إلى WMV.

AAC إلى WMV
المحتوى

الجزء 1. AAC مقابل WMV

غالبًا ما يُعرف ملف ترميز الصوت المتقدم باسم ملف AAC. إنه نوع من الملفات الصوتية التي تستخدم ضغط الصوت مع فقدان البيانات. بالمقارنة مع تنسيق ملف الصوت MP3 ، يوفر هذا التنسيق جودة صوت فائقة مع معدل بت مشابه لمعدل MP3. بالإضافة إلى ذلك ، ينتمي تنسيق الصوت هذا إلى جيل جديد من تنسيقات الصوت. تستخدم العديد من الأنظمة البارزة ، مثل Apple iTunes و YouTube و iPod ، AAC كتنسيق الوسائط الافتراضي.

WMV هو اختصار لـ Windows Media Video وهو تنسيق فيديو رقمي مملوك لشركة Microsoft. في البداية ، كان تنسيق WMV يعمل فقط مع Microsoft Windows Media Player. إذا رأيت ملفًا بامتداد wmv ، فأنت تعلم أنه تم ضغطه باستخدام برنامج ترميز Window Media Video. برنامج آخر يعرف باسم ASF ، أو Advanced Systems Format ، يخزن العديد من تدفقات الصوت وتدفق الفيديو بتنسيق WMV.

الجزء 2. أفضل الطرق لتحويل AAC إلى WMV

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هي إجابتك إذا كنت تريد الطريقة الأكثر فعالية لتحويل ملفات AAC إلى تنسيق WMV. إنها منصة قابلة للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac. تتمثل الأجندة الأساسية لهذه الأداة في تحويل ملفات الصوت والفيديو واستخراجها وتقليمها وقطعها. Vidmore Video Converter متوافق مع أكثر من 200 نوع مختلف من الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديل معلمات ملفك وفقًا لذوقك. يحتوي هذا البرنامج غير المتصل بالإنترنت على واجهة مستخدم مباشرة للغاية ، مما يجعله أكثر سهولة بالنسبة للمبتدئين في العمل.

تعتبر عملية تحويل مقاطع الفيديو باستخدام Vidmore Video Converter سريعة وخالية من المخاطر. إنه يضمن عدم تعرض العملاء لجودة ملفاتهم للخطر حتى بعد التحويل. بالإضافة إلى أنه يقوم بتحويل الملفات بسرعة عالية جدًا لأنه يحتوي على إمكانيات تسرع عملية تحويل الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد قيود مفروضة على الحد الأقصى لحجم الملف المسموح به. ما الذي تتطلع إليه بالضبط؟ ابدأ عملية تحويل ملفات AAC إلى WMV باستخدام الإجراءات التي تم توفيرها.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: يمكنك الحصول على البرنامج بالنقر فوق تنزيل مجاني زر في الصفحة الرئيسية. يجب أن تتذكر تثبيت المشغل ومنحه إذنًا للتشغيل على جهاز Windows أو Mac.

الخطوة 2: بمجرد أن تشعر بالرضا عن حالة البرنامج ، يجب عليك الانتقال إلى الواجهة الرئيسية والنقر فوق زائد في وسط الشاشة. يمكنك أيضًا النقر فوق الزر المسمى إضافة ملفات. بعد ذلك ، أضف ملف AAC من أي مكان تحفظ فيه مساحة التخزين الخاصة بك.

اضف ملف

الخطوه 3: بمجرد إضافة ملف AAC إلى النافذة ، يمكنك التبديل إلى تنسيقات الفيديو الأخرى المتاحة عن طريق النقر فوق السهم الموجود على اليمين وتحديد علامة التبويب الفيديو.

اختر ملف WMV Vidmore

نتيجة لذلك ، إذا كنت تريد تغيير جودة ملفك ، فيجب أن تحاول الانتقال إلى زر الإعدادات واختيار الخيار الذي يتوافق مع التغيير الذي تريد إجراؤه هناك. بعد التحرير ، يمكنك تطبيق التغييرات بالنقر فوق خلق جديد إبداع جديد.

قم بتحرير ملف WMV Online Vidmore

الخطوة الرابعة: نحن الآن في القسم الأخير. لإكماله ، تحتاج إلى الضغط على ملف تحويل جميع زر وانتظر حتى يتم تغيير التعبئة.

قم بتحويل ملف WMV Vidmore

2. Vidmore محول الفيديو المجاني

يعد استخدام المحول عبر الإنترنت خيارًا آخر لتوفير الوقت لتحويل ملفات AAC إلى تنسيق WMV. وحول هذه الأدوات ، محول الفيديو المجاني من فيدمور هو واحد يجب عليك اختباره! لدى Vidmore الآن وجود على الإنترنت مع هذا الموقع. هذا النظام الأساسي متاح على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Mac OS X أو Windows. بالإضافة إلى ذلك ، فإن واجهة المستخدم أسهل بكثير في الاستخدام من الإصدار غير المتصل بالإنترنت. تفتقر الأداة المجانية إلى عدد كبير من إمكانيات التحرير. باختصار ، إنه ليس أكثر من محول صوت وفيديو مباشر.

من ناحية أخرى ، فإن النظام الأساسي قائم على الويب ويمكن الوصول إليه من أي مكان. لا توجد قيود مطلوبة على عدد مقاطع الفيديو أو الصوت الذي يمكنك تحويله باستخدام Vidmore. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح للمستخدمين بتغيير خصائص ملفاتهم ، والتي بدورها تمكنهم من تحسين الجودة الشاملة للملفات التي ينتجونها. في البداية ، سوف يرشدك إلى كيفية تحقيق أقصى استفادة من واجهة المستخدم البديهية التي يوفرها.

الخطوة 1: ستحتاج إلى تثبيت المشغل على الموقع الرائد لـ Vidmore Free Video Converter. ثم انقر فوق الزر المسمى أضف ملفات للتحويل قبل أن تتمكن من متابعة البرنامج. عند اكتمال المشغل ، يمكنك إضافة ملف AAC بالضغط على الزر مرة أخرى.

إضافة AAC على الإنترنت

الخطوة 2: عندما تنتهي من إضافة AAC وعرضه على لوحة القيادة ، تحتاج إلى اختيار ملف فيلم على الشريط الجانبي ثم اختر تنسيق WMV من شريط القائمة.

اختر WMV Online Vidmore

الخطوه 3: يمكنك أيضًا تغيير معدل الإطارات ومعدل البت للملف. للقيام بذلك ، انتقل إلى القائمة واختر ملف إعدادات التبويب. بعد إجراء التغييرات على الخيارات ، يمكنك حفظ التغييرات بالنقر فوق حسنا زر.

قم بتحرير ملف WMV Vidmore

الخطوة الرابعة: ما عليك سوى اختيار ملف تحويل الخيار باستخدام القائمة المنسدلة سيجلب العملية إلى نهاية مثمرة ومرضية.

تحويل WMV على الإنترنت
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحويل AAC إلى WMV

ما الذي يجعل ملف AAC مناسبًا؟

بالمقارنة مع MP3 ، فهي تتمتع بجودة صوت عالية ، وقد تم تحسين استجابتها للتردد العالي بشكل كبير.

هل WMV تنسيق مناسب؟

يستخدم تنسيق Windows Media Video (WMV) على نطاق واسع على الإنترنت. يعتبر أحد أكثر أنواع ملفات الفيديو شيوعًا. يمكن لهذا التنسيق حفظ الأفلام بجودة عالية جدًا ، ولكنه سيقوم بضغطها لتقليل حجم الملف وإخلاء مساحة على جهاز الكمبيوتر أو محرك الأقراص الثابتة المحمول.

ما هي بعض الأشياء الفظيعة في WMV؟

من الصعب تحديد موقع مشغل وسائط يعمل على Linux أو Apple قادر على تشغيل ملفات WMV.

الاستنتاجات

هذا يأخذنا إلى ختام المناقشة! يمكنك التحويل AAC إلى WMV بمساعدة البرامج المتوفرة عبر الإنترنت وغير المتصلة. مجموعة الأدوات التي تم ذكرها للتو هي التي يجب عليك استخدامها.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Effectively Convert AAC to WMV Using Online and Offline Tools

Fiona Kaufman Sep 13, 2022 Convert Audio

Sometimes we need to play our audio tracks in sync with a particular visual style. It may happen because your device doesn't have an audio player installed. There is also the possibility that you wish to include a picture in your audio recording. We can never be sure. One thing, however, is certain: you must change your file format so you can play it on a video player. And to do that, you will need specific tools to assist you. In light of this, I have written an article to guide you through converting AAC to WMV.

AAC to WMV
Content

Part 1. AAC vs. WMV

Advanced Audio Coding file is often known as AAC file. It is a kind of audio file that uses lossy audio compression. Compared to the MP3 audio file format, this format offers superior sound quality while having a bit rate comparable to that of MP3. In addition, this audio format belongs to a new generation of audio formats. Many prominent systems, like Apple iTunes, YouTube, and iPods, employ AAC as their default media format.

WMV is an acronym for Windows Media Video and is Microsoft's proprietary digital video format. At first, the WMV format only worked with Microsoft's Windows Media Player. If you see a file with the extension.wmv, you know it was compressed using the Window Media Video codec. Another piece of software known as ASF, or Advanced Systems Format, stores the many audio streams and video streams in WMV format.

Part 2. Best Ways to Convert AAC to WMV

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is your answer if you want the most efficient method to convert AAC files to WMV format. It is a platform that is usable on computers running either Windows or Mac operating systems. The primary agenda of this tool is to convert, extract, trim, and cut audio and video files. Vidmore Video Converter is compatible with over 200 different file types. In addition, you can modify the parameters of your file according to your tastes. This offline program has a very straightforward user interface, which makes it more approachable for novices to work with.

The process of converting videos using Vidmore Video Converter is brisk and risk-free. It ensures that customers will not have the quality of their files compromised even after the conversion. In addition, it converts files at a very high speed because it has capabilities that speed up the process of converting files. In addition, no limitations are imposed on the maximum file size allowed. What exactly are you looking forward to? Begin the process of converting AAC files to WMV using the procedures that have been provided.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1: You may get the program by clicking the Free Download button on the main page. You must remember to install the launcher and give it permission to run on your Windows or Mac device.

Step 2: Once you are satisfied with the program's state, you should go to the main interface and click the Plus symbol in the center of the screen. It is also okay for you to click the button labeled Add Files. After that, add the AAC file from wherever you save your storage.

Add File

Step 3: Once the AAC file has been added to the window, you may switch to the other available video formats by clicking the arrow on the right and selecting the Video tab.

Choose the WMV Vidmore

As a result, if you want to change the quality of your file, you should attempt to go to the Settings button and choose the option that corresponds to the change you want to make there. After editing, you may apply the changes by clicking Create New.

Edit the WMV Online Vidmore

Step 4: We are now in the very final section. To complete it, you need to hit the Convert All button and wait until the fill has been transformed.

Convert the WMV Vidmore

2. Vidmore Free Video Converter

Utilizing an online converter is another time-saving option for converting AAC files to WMV format. And about these tools, Vidmore Free Video Converter is one you have to test! Vidmore now has an internet presence with this website. This platform is available on computers running either Mac OS X or Windows. In addition to that, the UI is much easier to use than the offline version. The free tool lacks a substantial number of editing capabilities. In a nutshell, it is nothing more than a straightforward audio and video converter.

On the other hand, the platform is web-based and can be accessed from any location. No limits are required on the number of videos or audio you may convert with Vidmore. In addition, it allows users to change the characteristics of their files, which in turn enables them to enhance the overall quality of the files they produce. Initially, it will instruct you on how to make the most of the intuitive user interface it provides.

Step 1: You'll need to install the launcher on the leading site of Vidmore Free Video Converter. And then click the button labeled Add Files to Convert before you can proceed with the software. When the launcher is complete, you may add the AAC file by pressing the button again.

Add AAC Online

Step 2: When you have finished adding the AAC and displaying it on the dashboard, you need to pick the Movie icon on the sidebar and then choose the WMV format from the menu bar.

Choose the WMV Online Vidmore

Step 3: You can also change the frame rate and bitrate of the file. To do this, go to the menu and choose the Settings tab. After making changes to the options, you can save your changes by clicking the OK button.

Edit the WMV Vidmore

Step 4: Simply selecting the Convert option using the drop-down menu will bring the process to a fruitful and satisfying end.

Convert WMV Online
FURTHER READING

Part 3. FAQs About Converting AAC to WMV

What makes the AAC file suitable?

Compared to MP3, it has superior sound quality, and its responsiveness to high frequency is much improved.

Is WMV a suitable format?

The Windows Media Video (WMV) format is widely used on the internet. It is considered to be one of the most popular video file types. This format can save films of very high quality, but it will compress them to lessen the file size and free up space on your computer or portable hard drive.

What are some terrible things about WMV?

It is challenging to locate a media player that runs on Linux or Apple capable of running WMV files.

Conclusions

That takes us to the conclusion of the discussion! You may convert AAC to WMV format with the help of the programs that are available both online and offline. The toolkit that is just mentioned is the one that you should use.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews