التنقل

AMR إلى M4A: مراجعة محولات الصوت الموصى بها [محلول]

لورا جودوين 11 أبريل 2022 تحويل الصوت

عادةً ما يتم تسجيل ملفات الصوت التي لها تنسيق AMR باستخدام هاتف محمول. بحكم التعريف ، AMR أو Adaptive Multi-Rate هو تنسيق ترميز صوتي يُستخدم لتسجيل الكلام أو الصوت على الأجهزة المحمولة. من الشائع أن يقوم الأشخاص بتسجيل الصوت على الأجهزة المحمولة ونقله إلى أجهزة مختلفة لأغراض التحرير أو البث.

ومع ذلك ، فإن ملفات AMR حصرية للأجهزة المحمولة. الآن ، لنفترض أنك ترغب في الاستفادة من جودة الصوت الأعلى بتنسيق مضغوط. في هذه الحالة ، يجب أن تفكر في تحويل ملفات AMR إلى M4A. من الآن فصاعدًا ، سنقوم بفرز الأفضل AMR إلى محولات M4A لإنجاز هذه الوظيفة. تابع القراءة للحصول على المعلومات التي تحتاجها.

AMR إلى M4A

الجزء 1. أفضل طريقة لتحويل AMR إلى M4A

واحدة من الأدوات الموثوقة القوية بما يكفي لتحويل أي صوت وفيديو تقريبًا إلى التنسيقات التي تريدها هي محول الفيديو فيدمور. يأتي البرنامج بواجهة مباشرة تتيح لك إجراء التحويل في أي وقت من الأوقات. علاوة على ذلك ، يمكنك من تحويل ملفات متعددة في نفس الوقت دون أي انقطاع أثناء العملية. أيضًا ، يمكنك تكوين معلمات الصوت إلى الإخراج الذي تريده. في الواقع ، ستستمتع بالاستماع إلى النتيجة كما فعلت في الملف الأصلي أو حتى أفضل. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك الاستمتاع ببعض أدوات التحرير الأساسية لملفاتك الصوتية.

لتوضيح عملية كيفية تحويل AMR إلى M4A ، يرجى اتباع الإرشادات أدناه.

الخطوة 1. احصل على محول AMR إلى M4A

أولاً ، احصل على الأداة باستخدام تنزيل مجاني الأزرار الواردة أدناه. اختر الإصدار المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم بتثبيته. بمجرد الانتهاء ، قم بتشغيل البرنامج.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد ملف AMR

عند بدء تشغيل البرنامج ، سترى بالفعل واجهته الرئيسية. من هنا ، يظهر زر التحميل. انقر على زائد زر تسجيل لفتح مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم باستيراد ملف AMR الهدف الخاص بك لتحويله.

إضافة ملف صوتي

الخطوة 3. حدد M4A كتنسيق الإخراج

الآن ، قم بتوسيع الملف الشخصي القائمة في الجزء الأيمن العلوي. اذهب إلى الصوت علامة التبويب ، ومن قائمة الشريط الجانبي الأيسر ، حدد M4A لتعيينه كتنسيق الإخراج.

حدد تنسيق الصوت

الخطوة 4. تحويل AMR إلى M4A

عندما يتم تعيين كل شيء ، انقر فوق تحويل جميع زر في الجزء السفلي من الواجهة. بعد ذلك ، يجب أن تبدأ عملية التحويل. بمجرد الانتهاء ، ستتلقى النتيجة من مجلد منبثق.

تحويل ملفات الصوت

الجزء 2. كيفية تحويل AMR إلى M4A بطرق أخرى

عند البحث عن طرق ملائمة لتحويل AMR إلى M4A ، سنراجع الأدوات الموصى بها عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة.

1. زمزم

Zamzar هو حل عبر الإنترنت يساعد في تحويل ملفات الوسائط ، بما في ذلك الصوت. لا يتطلب التثبيت ، ويمكنك الوصول إلى الأداة على صفحة الويب في أي وقت وفي أي مكان. وهو يدعم التحويل من AMR إلى M4A وتنسيقات الصوت الأخرى مثل AAC و FLAC و OGG و RA و WMA و WAV. واجهة التطبيق سهلة التصفح للمستخدمين. حتى مستخدمي اليد الخضراء يمكنهم تحويل الملفات على الفور. السبب الوحيد لعدم استخدام هذه الأداة هو قيود التحميل. يمكنك فقط تحميل ملفات تساوي أو تزيد عن 50 ميغابايت من حجم الملف. الآن ، إليك كيفية التعامل مع محول AMR إلى M4A عبر الإنترنت.

الخطوة 1. أولاً ، قم بزيارة موقع Zamzar باستخدام متصفحك المفضل. انقر على إضافة ملفات الزر واختر ملف AMR المستهدف من الصفحة الرئيسية.

الخطوة 2. بعد ذلك ، انقر فوق حول الى الخيار والاختيار M4A من تنسيقات الصوت اختيار.

الخطوه 3. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل الآن زر لبدء عملية التحويل. بمجرد الانتهاء من العملية ، يمكنك تنزيل الملف على محرك الكمبيوتر الخاص بك.

ZamZar لتحويل الملفات

2. محول الصوت

بالنسبة لمستخدمي Android ، قد تفكر في استخدام محول الصوت لمساعدتك في تحويل AMR إلى M4A. يمكّنك هذا الحل أيضًا من تغيير معلمات الصوت في متناول يدك. يمكنك ضبط معدل البت ومعدل العينة والقنوات. علاوة على ذلك ، يمكن قص الملف الصوتي باستخدام هذا البرنامج. يمكنك الرجوع إلى خطوات استخدام تطبيق Android المحول AMR إلى M4A.

الخطوة 1. للبدء ، انتقل إلى متجر Google Play وقم بتثبيت تطبيق الهاتف المحمول على جهازك.

الخطوة 2. تصفح ملف الصوت AMR الذي ترغب في تحويله وحدده.

الخطوه 3. ثم قم بتكوين بعض الإعدادات عن طريق اختيار التنسيق وضبط المعلمات. نجاح حفظ وتحديد اسم الملف.

محول الصوت الروبوت

3. محول الصوت

محول الصوت هو تطبيق iOS للجوال يمكّنك من تغيير ملفات AMR بسهولة إلى M4A. سواء كنت متصلاً أو غير متصل بالإنترنت ، يمكن للأداة إجراء التحويل دون أي مشكلة. يوفر الدعم لـ AMR و OPUS و WEBM و MID و WAV و WMA والمزيد. بمجرد الانتهاء من التحويل ، يمكنك مشاركة إخراج الصوت على الفور. اتبع الإجراء المبسط أدناه لمعرفة كيفية تغيير AMR إلى M4A.

الخطوة 1. انتقل إلى App Store لتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. بعد ذلك ، قم باستيراد ملف الصوت AMR من جهازك وحدد M4A كتنسيق الإخراج.

الخطوه 3. اضغط على تحويل ملف لبدء عملية التحويل.

تطبيق محول الصوت
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحويل AMR إلى M4A

كيف يمكنني فتح ملف AMR؟

أحد البرامج الموصى بها لمساعدتك على الاستماع إلى ملفات AMR دون مشاكل هو مشغل الميديا VLC. كما نعلم ، تعد VLC أداة متعددة المنصات تتمتع بقبول واسع للتنسيقات المختلفة. يمكنك فتح الملف كما تفعل عادةً في ملفات الوسائط الأخرى.

هل يمكنني تحويل AMR إلى MP3؟

نعم. هناك الكثير من التطبيقات التي تساعدك على تحقيق هذا التحويل. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن أداة موثوقة ، فيمكنك التفكير في الأدوات المذكورة في هذا المنشور.

هل يدعم Windows Media Player ملفات AMR؟

نعم. يمكن لـ Windows Media Player تشغيل ملفات AMR. وبالتالي ، إذا كنت تستخدم Windows Media Player كبرنامج تشغيل يومي لتشغيل ملفات الصوت ، فيمكنك الاعتماد على هذا التطبيق.

خاتمة

هذه هي الأدوات التي يمكنك استخدامها تحويل AMR إلى M4A. إذا كنت تبحث عن برنامج سطح مكتب به ميزات قوية ، فيجب عليك استخدام Vidmore Video Converter. يوفر أدوات تحرير الفيديو والصوت الأساسية لاحتياجاتك المستقبلية. سرعة التحويل مضمونة ، ويتم دعم العديد من تنسيقات ملفات الإخراج. من ناحية أخرى ، يمكنك التبديل إلى برامج الإنترنت أو الأجهزة المحمولة للراحة. هذه خيارات جيدة ، خاصةً عندما لا ترغب في تنزيل تطبيق أو إنجاز التحويل في متناول يدك. في النهاية ، ستظل تعتمد على تفضيلاتك التي تناسب احتياجاتك جيدًا.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

AMR to M4A: Review of the Recommended Audio Converters [Resolved]

Laura Goodwin Apr 11, 2022 Convert Audio

Audio files that have AMR format are typically recorded using a mobile phone. By definition, AMR or Adaptive Multi-Rate is an audio codec format used for recording speech or audio on mobile devices. It is common for people to record audio on mobile devices and transfer it to various devices for editing or streaming purposes.

Yet, AMR files are exclusive for mobile devices. Now, suppose you wish to have the benefits of higher quality audio in a compressed format. In that case, you should consider converting your AMR files to M4A. Henceforth, we will sort out the best AMR to M4A converters to accomplish this job. Read on to acquire the information you need.

AMR to M4A

Part 1. Best Way to Convert AMR to M4A

One of the reliable tools powerful enough to convert almost any audio and video to your desired formats is Vidmore Video Converter. The program comes with a straightforward interface allowing you to get your conversion done in no time. Moreover, it enables you to convert multiple files at the same time without any interruption during the process. Also, you may configure the audio parameters to your desired output. Indeed, you will enjoy listening to the result as you did on the original file or even better. Best of all, you can enjoy some essential editing tools for your audio files.

To demonstrate the process of how to convert AMR to M4A, please follow the instructions below.

Step 1. Grab the AMR to M4A Converter

First off, acquire the tool using the Free Download buttons given below. Pick the appropriate version for your computer, then install it. Once done, launch the program.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import an AMR file

Upon launching the program, you will already see its main interface. From here, the upload button is presented. Click the Plus sign button to open a folder on your computer. Then, import your target AMR file to convert.

Add Audio File

Step 3. Select M4A as the output format

Now, expand the Profile menu at the upper right portion. Go to the Audio tab, and on the left sidebar menu, select M4A to set it as the output format.

Select Audio Format

Step 4. Convert AMR to M4A

When everything is set, click the Convert All button at the bottom part of the interface. After that, the conversion process should commence. Once it finishes, you will receive the result from a folder that will pop up.

Convert Audio Files

Part 2. How to Convert AMR to M4A in Other Ways

When looking for convenient ways to convert AMR to M4A, we will review the recommended online and mobile tools.

1. Zamzar

Zamzar is an online solution that helps in converting media files, including audio. It does not require installation, and you can access the tool on the web page anytime, anywhere. It supports the conversion from AMR to M4A and other audio formats such as AAC, FLAC, OGG, RA, WMA, and WAV. The interface of the app is easy for users to navigate. Even green-hand users may convert files instantly. The only reason you may not utilize this tool is the upload limitations. You can only upload files equal to or greater than 50 MB file size. Now, here is how to handle this AMR to M4A converter online.

Step 1. First off, visit the website of Zamzar using your preferred browser. Click the Add Files button and choose your target AMR file from the main page.

Step 2. Next, click on the Convert To option and choose M4A from the Audio Formats option.

Step 3. Finally, click the Convert Now button to initiate the conversion process. Once the process is done, you may download the file to your computer drive.

ZamZar Convert Files

2. Audio Converter

For Android users, you may consider using Audio Converter to help you transform AMR to M4A. This solution also enables you to change audio parameters at your fingertips. You can adjust the bitrate, sample rate, and channels. Moreover, cutting the audio file is possible using this program. You can refer to the steps to use this AMR to M4A converter Android app.

Step 1. To start, go to the Google Play Store and install the mobile app on your device.

Step 2. Browse the AMR audio file you wish to convert and select it.

Step 3. Then, configure some settings by choosing the format and adjusting the parameters. Hit Save and identify the name of the file.

Audio Converter Android

3. The Audio Converter

The Audio Converter is an iOS mobile application that enables you to easily change your AMR files to M4A. Whether you are online or offline, the tool can perform the conversion without any problem. It provides support to AMR, OPUS, WEBM, MID, WAV, WMA, and more. Once the conversion is through, you can share the audio output immediately. Follow the simplified procedure below to learn how to change AMR to M4A.

Step 1. Go to the App Store to get the app installed on your computer.

Step 2. Next, import the AMR audio file from your device and select M4A as the output format.

Step 3. Tap on the Convert File to start the conversion process.

The Audio Converter App
FURTHER READING

Part 3. FAQs on Converting AMR to M4A

How can I open an AMR file?

One of the recommended programs to help you listen to AMR files without a problem is VLC media player. As we know, VLC is a cross-platform tool with a wide acceptance to different formats. You can open the file like you usually do on other media files.

Can I convert AMR to MP3?

Yes. There are a lot of apps to help you achieve this conversion. Yet, if you are looking for a reliable tool, you may consider the ones mentioned in this post.

Does Windows Media Player support AMR files?

Yes. Windows Media Player can play AMR files. Hence, if you use Windows Media Player as your daily driver for playing audio files, you can rely on this application.

Conclusion

These are the tools you can use to convert AMR to M4A. If you are looking for a desktop program with powerful features, you should go with Vidmore Video Converter. It provides basic video and audio editing tools for your future needs. The conversion speed is guaranteed, and many output file formats are supported. On the other hand, you switch to online or mobile programs for convenience. These are good choices, especially when you do not want to download an application or accomplish the conversion at your fingertips. Ultimately, it will still depend on your preferences which fits your needs well.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews