التنقل

تحويل M4R إلى M4A بمساعدة أفضل البرامج

أودري لي 02 ديسمبر 2021 تحويل الصوت

M4R هو امتداد ملف يستخدم حصريًا لنغمات iPhone. يمكنك عادة شراء M4R من iTunes. لن تتمكن من تشغيلها على أي مشغل أو جهاز ما لم يأذن لك iTunes بذلك. الآن ، لديك الرغبة في تشغيلها كما لو كنت تلعب ملفات MP3. على سبيل المثال ، تحتاج إلى إعادة تنسيق الملف من M4R إلى M4A. اقرأ هذا المنشور واحصل على معرفة حول كيفية إنجاز هذه المهمة.

M4R إلى M4A

الجزء 1. M4A مقابل M4R

تحويل M4R إلى M4A واضح ومباشر. قبل الغوص في كيفية عمل عملية التحويل هذه ، دعونا نتعلم المزيد عن هذين التنسيقين بالتفصيل.

ما هو ملف M4A؟

M4A هو امتداد اسم ملف يهدف إلى تمثيل ملف الصوت المضغوط في حاوية MPEG-4. يستخدم إما AAC (ترميز صوتي متقدم) أو ALAC (Apple Lossless) كمخطط ترميز ، تم تطويره ليكون خليفة MP3. هذا لأنه يمكن أن يحسن جودة الصوت بنفس حجم ملف MP3. الشيء الجيد في ملف M4A هو أنه لا يلتزم بحماية إدارة الحقوق الرقمية. بمعنى أن الملف غير محمي ، على عكس M4R. علاوة على ذلك ، يمكنك نقل الملف وتعديله بحرية كما تريد.

ما هو ملف M4R؟

في الواقع ، M4A هو نفسه M4R حيث ننظر عن كثب في الخوارزمية المفقودة لملحقات اسم الملف. كلاهما ينتميان إلى عائلة MPEG-4 ويتم ضغطهما باستخدام AAC ، الذي يضغط الملفات الصوتية بجودة عالية مع تقليل حجم الملف. من ناحية أخرى ، يستمر M4R عادة لمدة 40 ثانية فقط. أيضًا ، يستخدم DRM لحماية الملف من حقوق النشر. بالنظر إلى ما يشتمل على هذا التنسيق ، يُعتقد أن M4R هو ملف تمت إعادة تسميته لـ M4A.

انتقل إلى الجزء التالي لمعرفة كيفية تغيير M4R إلى M4A.

الجزء 2. كيفية تحويل M4R إلى M4A بسهولة

1. محول الفيديو Vidmore

أول محول M4R إلى M4A يمكنك استخدامه هو محول الفيديو فيدمور. يمكّنك برنامج سطح المكتب الاحترافي هذا من التحويل من وإلى جميع تنسيقات الصوت / الفيديو الشائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويل الملفات في وضع الدُفعات ، مما يتيح لك تحميل ملفات متعددة ومعالجتها بكفاءة. كن مطمئنًا أيضًا إلى أن جودة الصوت تظل كما هي في الأصل. إلى جانب ذلك ، يمكنك ضبط جودة الإخراج لأنه يمنحك القدرة على تغيير معدل العينة ومعدل البت والقناة. ستجد بالفعل هذه الأداة قيّمة وأنت تستكشف المزيد من ميزاتها.

يوجد أدناه تعليمات واضحة حول كيفية استخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1. تثبيت التطبيق وتشغيله

قبل استخدام التطبيق على جهازك ، قم بتنزيله أولاً. هناك Windows و Mac تنزيل مجاني أزرار. فقط اختر وفقًا لاحتياجاتك. قم بتثبيت التطبيق وتشغيله بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. قم بإضافة ملف M4R

بعد ذلك ، انقر فوق زائد زر التوقيع أو اضغط على مفتاح المسافة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. سيفتح مجلدًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك يمكنك تحميل ملف. يمكنك أيضًا سحب الملفات وإفلاتها للتحميل.

أضف ملف M4R إلى Vidmore

الخطوة 3. اختر تنسيق الملف

الآن ، افتح ملف الملف الشخصي القائمة في الجزء الأيمن العلوي من الواجهة. ثم أعد توجيهها إلى ملف الصوت علامة التبويب وحدد ملف M4A تنسيق من اللوحة الجانبية اليسرى. بعد ذلك ، حدد ملف تعريف الصوت الذي يناسب تفضيلاتك لإنهاء عملية اختيار تنسيق الإخراج.

Vidmore حدد ملف الإخراج

الخطوة 4. بدء عملية التحويل

بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، انقر فوق تحويل جميع زر لتهيئة عملية التحويل. بعد قليل ، يجب أن يكون تشغيل الصوت جاهزًا. يمكنك التحقق مباشرة من الملفات المعالجة بالانتقال إلى ملف محولة علامة التبويب في نفس الصفحة.

بدء تحويلات فيدمور

2. FILEZIGZAG

برنامج آخر يمكن أن يساعدك في تحويل M4R إلى M4A هو FILEZIGZAG. إنه يوفر الراحة حيث لا توجد حاجة للتثبيتات. يمكنك الوصول إلى الموقع والتحويل عبر المتصفح مباشرة. كما أنه يدعم تحويل الدُفعات ويوفر الدعم لتحويل المستندات. ومع ذلك ، يمكنك فقط تحميل عشرة ملفات كحد أقصى لكل دفعة. هذا البرنامج مجاني للاستخدام ولا يتطلب منك التسجيل للحصول على حساب. لتوضيح عملية كيفية تحويل M4R إلى M4A عبر الإنترنت ، يمكنك إلقاء نظرة على الخطوات أدناه.

الخطوة 1. للبدء ، قم بزيارة موقع البرنامج وانقر فوق تصفح بحثًا عن الملفات لفتح مجلد ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. حدد ملف M4R الذي ترغب في تحويله وحدد تنسيق الإخراج من ملف تنسيق الهدف اسقاط.

الخطوه 3. بعد ذلك ، انقر فوق ابدأ التحويل زر ، وستبدأ مهمة التحويل على الفور.

واجهة تحويل Filezigzag
قراءة متعمقة

الجزء 3. ما هو أفضل محول M4R إلى M4A

لمساعدتك في تحديد الخيار الأنسب لاحتياجاتك ، إليك مخطط مقارنة قد تجده مفيدًا.

سهولة الاستعمال السرعة جودة الصوت ويندوز وماك تنسيقات التحويل المدعومة
محول الفيديو فيدمور واجهة المستخدم بديهية يحول الملفات في غضون ثوان يحافظ على الجودة الأصلية يدعم نظامي التشغيل يدعم العديد من صيغ الفيديو والصوت
فيليزيغزاج لا يتطلب الكثير من الوقت للتعلم حسب استقرار الإنترنت الجودة غير مضمونة بعد التحويل يدعم نظامي Mac و Windows يعمل مع عدد قليل من تنسيقات التحويل

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من M4A إلى M4R

كيف تلعب ملفات M4R على Windows؟

يأتي iTunes مع نظير Windows يسمح لك بتشغيل ملفات M4R. من ناحية أخرى ، يمكنك تشغيل ملفات M4R المحمية بحقوق النشر باستخدام مشغل وسائط مجاني مثل VLC.

هل يمكنني تحويل M4A إلى نغمة iPhone؟

نعم. ملفات M4A مناسبة أيضًا للاستخدام كنغمات رنين. كل ما تحتاجه هو إعادة تنسيقه إلى M4R.

كيف أقوم بفتح ملف M4A؟

يجب أن يكون أي مشغل يمكنه تشغيل MP4 قادرًا على تشغيل ملفات M4A. كما هو مذكور أعلاه ، M4A هو ملف صوتي يحتوي عادة على MP4.

خاتمة

في هذا المنشور ، نقدم أفضل اثنين محولات M4R إلى M4A. يتضمن ذلك الطرق غير المتصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت. يقدم Vidmore Video Converter خيارًا أفضل لأنه لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت لمعالجة الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع العديد من التنسيقات والأدوات المدعومة التي ستجدها مفيدة. على أي حال ، يمكنك الاختيار بين الاثنين المناسب لاحتياجاتك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Convert M4R to M4A with Assistance of the Best Software

Audrey Lee Dec 02, 2021 Convert Audio

M4R is a file extension that is used exclusively for iPhone ringtones. You can usually buy an M4R from iTunes. You will not be able to play them on any player or device unless authorized by iTunes. Now, you have the desire to play it like you would play MP3 files. For this instance, you need to reformat the file from M4R to M4A. Read through this post and get knowledge on how to get this job done.

M4R To M4A

Part 1. M4A vs. M4R

Converting M4R to M4A is pretty straightforward. Before diving into how this conversion process works, let us learn more about these two formats in detail.

What is the M4A file?

M4A is a filename extension intended to represent the compressed audio file in the MPEG-4 container. It uses either AAC (Advanced Audio Encoding) or ALAC (Apple Lossless) as its encoding scheme, developed as the successor of MP3. This is because it can improve sound quality with the same file size as an MP3 file. What is so good about the M4A file is it does not adhere to the Digital Rights Management protection. Meaning the file is unprotected, unlike M4R. Furthermore, you can freely transfer and flexibly edit the file as you like.

What is an M4R file?

In actual fact, M4A is the same as M4R as we look closely at the lossy algorithm of the two filename extensions. They both belong to the MPEG-4 family and are compressed using AAC, which compresses audio files in high quality while reducing the file size. On the other hand, M4R usually lasts for 40 seconds only. Also, it uses DRM to protect the file from copyright. Considering what comprises this format, it is believed that M4R is a renamed file of M4A.

Move on to the next part to learn how to change M4R to M4A.

Part 2. How to Convert M4R to M4A Easily

1. Vidmore Video Converter

The first M4R to M4A converter that you can use is Vidmore Video Converter. This professional desktop program enables you to convert from and to all popular audio/video formats. Plus, you can convert files in batch mode, allowing you to upload and process multiple files efficiently. Also, rest assured that the quality of the audio remains the same as the original. Besides, you can adjust the output quality as it grants you the capability to change the sample rate, bitrate, and channel. You will indeed find this tool valuable as you explore more of its features.

Below is a clear instruction on how to use this program.

Step 1. Install and launch the app

Before utilizing the app on your device, download it first. There are Windows and Mac Free Download buttons. Just choose according to your needs. Install and launch the app afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add an M4R file

After that, click on the Plus sign button or press the Spacebar on your computer keyboard. It will open a folder on your computer and then you can upload a file. Also, you may drag and drop the files to upload.

Vidmore Add M4R File

Step 3. Choose a file format

Now, open the Profile menu at the upper right portion of the interface. Then forward to the Audio tab and select the M4A format from the left side panel. Next, select an audio profile that fits your preference to finish the process of choosing an output format.

Vidmore Select Output File

Step 4. Initialize the conversion process

After following the above steps, click the Convert All button to initialize the conversion process. Shortly, the audio playback should be ready. You may directly check the processed files by going to the Converted tab on the same page.

Vidmore Start Conversions

2. FILEZIGZAG

Another program that can assist you in converting M4R to M4A is FILEZIGZAG. It offers convenience since there is no need for installs. You can access the site and convert via the browser directly. It also supports batch conversion and provides support for document conversion. However, you can only upload ten files maximum per batch. This program is free to use and does not require you to register for an account. To demonstrate the process of how to convert M4R to M4A online, you can take a look at the steps beneath.

Step 1. To start, visit the program's website and click the Browse for Files to open a file folder on your computer.

Step 2. Select the M4R file you wish to convert and select an output format from the Target Format drop-down.

Step 3. After that, click the Start Converting button, and the conversion task will commence immediately.

Filezigzag Conversion Interface
FURTHER READING

Part 3. Which is the Best M4R to M4A Converter

To help you weigh which option is more appropriate for your needs, here is a comparison chart that you might find helpful.

Ease of Use Fast-speed Audio Quality Windows and Mac Supported Conversion Formats
Vidmore Video Converter The user interface is intuitive Converts files in a matter of seconds Maintains original quality Supports both operating systems Supports many video and audio formats
FILEZIGZAG Does not require much time to learn Depending on the stability of the internet Not guaranteed quality after conversion Supports Mac and Windows Works for a few conversion formats

Part 4. FAQs of M4A to M4R

How do you play M4R files on Windows?

iTunes comes with a Windows counterpart allowing you to play M4R files. On the other hand, you can play M4R files copyright protected using a free media player like VLC.

Can I convert M4A to iPhone ringtone?

Yes. M4A files are also suitable for use as ringtones. It is just that you need to reformat it to M4R.

How do I open an M4A file?

Any player that can play MP4 should be able to play M4A files. As stated above, M4A is the audio file that an MP4 typically contains.

Conclusion

In this post, we offer the two best M4R to M4A converters. This includes offline and online methods. Vidmore Video Converter presents a better option since it does not need an internet connection to process files. In addition, it comes with many supported formats and tools you will find helpful. In any case, you choose between the two appropriate for your needs.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews