التنقل

أفضل 2 محول APE إلى AAC يمكنك الاعتماد عليه عبر الإنترنت وغير متصل

أودري لي 07 يناير 2022 تحويل الصوت

نعلم جميعًا أن ملفات APE غير متوفرة على جميع الأجهزة. نتيجة لذلك ، إذا أردنا في أي وقت تشغيل بعض ملفات APE على مشغلات الوسائط المفضلة لدينا ، فلن نقوم بذلك. شيء جيد يتم إنشاء محولات الصوت! لن تضطر إلى التقييد عند تشغيل ملفات APE لأنه يمكنك تحويلها إلى أحد التنسيقات الشائعة التي يمكن تشغيلها على معظم الأجهزة ، مثل AAC. اقضِ بعض الوقت في قراءة هذا المنشور لأننا سنعطيك الأدوات الموصى بها عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت تحويل APE إلى AAC.

APE إلى AAC

الجزء 1. ما المقصود بـ APE و AAC

ما هو ملف APE؟

يُشار أيضًا إلى تنسيق صوت Monkey's Audio (ملفات .ape) باسم برنامج ترميز APE أو تنسيق MAC. يشير امتداد الملف .ape إلى ذلك. هذا يعني أنه لا يضيع البيانات الصوتية مثل تنسيقات الصوت المفقودة مثل MP3 و WMA و AAC وغيرها. نتيجة لذلك ، يمكنه إنشاء ملفات صوتية رقمية تعيد إنتاج مصدر الصوت الأصلي بأمانة عند تشغيله مرة أخرى.

ما هو ملف AAC؟

الجزء 2. كيفية تحويل APE إلى AAC بسهولة

في هذه المرحلة ، سنقدم لك أكثر الحلول الموصى بها عبر الإنترنت وغير المتصلة لتحويل APE إلى AAC.

1. محول الفيديو Vidmore

إذا كنت تبحث عن محول صوت وفيديو بجودة استثنائية ، فابحث عن المزيد محول الفيديو فيدمور. يعمل هذا البرنامج بشكل جيد على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. يحتوي هذا البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام أكثر من محولات الصوت والفيديو الأخرى. يمكنك استخدام هذا البرنامج لتحويل APE إلى AAC بغض النظر عما إذا كنت طالبًا أو محترفًا عليك القيام بذلك.

من خلال ميزات التحرير سهلة الاستخدام والمتطورة ، يمكنك ضبط جودة الصوت مع مراعاة معدل البت ومعدل العينة. يعمل الجهاز عادةً حتى بدون اتصال بالإنترنت. أخيرًا ، يوفر لك الوقت عن طريق تسريع إجراء التحويل. باستخدام هذه الطرق الأربع البسيطة ، يمكنك تحويل APE إلى AAC بسرعة.

الخطوة 1: الحصول على محول APE إلى AAC

قبل متابعة الخطوات التالية ، يرجى تنزيل البرنامج وتثبيته بالنقر فوق أحد الرموز أدناه. سيساعدك إذا قمت بتشغيل المشغل بعد تثبيته بشكل صحيح. بمجرد تثبيت البرنامج وتشغيله ، يمكنك فتحه على الفور والبدء في استخدامه.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة الثانية: إضافة ملفات APE

سيتم نقلك إلى الواجهة الرئيسية عند تشغيل البرنامج لأول مرة. انقر على إضافة ملفات زر لبدء العملية. بدلاً من ذلك ، يمكنك إرسالها مباشرةً إلى مكتبتك بالنقر فوق زائد قم بتسجيل الدخول في وسط الشاشة. لتحويل ملف ، حدده في القائمة وانقر على الملف الذي ترغب في تحويله.

مضيفا ملف فيدمور

الخطوة 3: اختر تنسيق AAC

بمجرد تحميل ملف APE ، يمكنك الاستماع إليه عن طريق تحديد تنسيق من خيار القائمة المنسدلة على الجانب الأيمن من الشاشة ، كما هو موضح أدناه. ثم ، انقر فوق الصوت علامة التبويب وحدد ملف AAC شكل من القائمة.

اختر AAC Formats Vidmore

بعد اختيار تنسيق AAC ، لديك خيار تقليل جودة الصوت أو الحفاظ عليها. حدد ملف إعدادات على الجانب الأيمن من التنسيق وانتقل إلى ملف معدل البت, معدل العينةو و قناة الخيارات باستخدام أسهم القائمة المنسدلة. بعد ذلك ، انقر فوق خلق جديد إبداع جديد زر لبدء الإجراء.

التنقل في إعدادات الصوت

الخطوة 4: تحويل APE إلى AAC

بعد اكتمال تحسين جودة الصوت ، سيبدأ إجراء التحويل. لتحويل كل شيء ، انقر فوق تحويل جميع زر. نتيجة لذلك ، ستتلقى ملف AAC!

تحويل APE AAC Vidmore

2. Vidmore محول الفيديو المجاني

إذا كنت تبحث عن محول APE إلى AAC عبر الإنترنت ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. بشرط محول الفيديو المجاني من فيدمور يبدو أنه البرنامج الذي تبحث عنه ، لقد وصلت إلى المكان الصحيح. تتيح لك الواجهة سهلة الاستخدام الخاصة بهذه الأداة المساعدة المستندة إلى الويب تحويل ملفات APE الخاصة بك إلى التنسيق الذي تختاره في غضون دقائق. نتيجة لذلك ، ستتلقى الملف المحول بسرعة. يعد هذا البرنامج أكثر إثارة للاهتمام لأنه يحول الملفات دون فرض أي قيود على الحجم مقارنة بالمحولات والمحررين الآخرين عبر الإنترنت.

إذا وجدت هذا موردًا مفيدًا ، فإن ما يلي هو تقنية ستوجهك خلال الإجراء خطوة بخطوة.

الخطوة 1: في الموقع الرسمي لـ Vidmore Free Video Converter ، انقر فوق أضف ملفات للتحويل وقم بتثبيت أزرار المشغل لبدء عملية التحويل.

الخطوة 2: بالضغط على ملف أضف ملفات للتحويل مرة ثانية ، يمكنك تحديد ملف APE آخر من ملف مكتبة وتحويلها بهذه الطريقة. من الممكن تحويل العديد من الملفات الصوتية في وقت واحد عن طريق اختيار ملف اضف ملف اختيار. سيوفر لك الوقت والجهد.

إضافة القرد على الإنترنت فيدمور

الخطوه 3: اختر ملف موسيقى في الزاوية اليمنى من الشاشة. بعد القيام بذلك ، سيقدم لك مجموعة من تنسيقات الملفات الصوتية المختلفة للاختيار من بينها بناءً على تفضيلاتك. يمكنك تحديد تنسيق AAC لملفك الصوتي من القائمة المنسدلة.

اختر AAC Online Vidmore

تعديل معدل البت, معدل العينةو و قناة الإعدادات حسب الضرورة عن طريق النقر فوق إعدادات على الجانب الأيمن من الصوت واختيار الخيار المناسب من القائمة المنسدلة. عند الانتهاء ، انقر فوق حسنا زر لإغلاق النافذة.

انتقل إلى الإعدادات عبر الإنترنت

الخطوة الرابعة: لإجراء التغييرات ، حدد ملف تحويل علامة التبويب والمجلد الوجهة لملفك ، ثم انقر فوق اختر مجلد زر. سيحول مساراتك الصوتية إلى تنسيق AAC في غضون ثوانٍ قليلة.

تحويل APE AAC Online Vidmore
قراءة متعمقة

الجزء 3. أي طريقة أفضل؟

يقدم هذا القسم شرحًا مباشرًا لأوجه التشابه والاختلاف بين محولات APE و AAC عبر الإنترنت وغير المتصلة. افحص البدائل لترى أيهما أفضل.

الميزات الهامة محول الفيديو فيدمور محول الفيديو المجاني من فيدمور
سهل الاستخدام
دعم العديد من تنسيقات الملفات
سرعة تحويل عالية
أدوات تحرير متعددة
دعم الكثير من المنصات

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول APE إلى AAC

هل صحيح أن AAC تستهلك المزيد من طاقة البطارية؟

تستخدم AAC كمية كبيرة من الطاقة. نتيجة لذلك ، يمكن أن تقلل بشكل كبير من عمر بطارية الهواتف الذكية وسماعات البلوتوث.

هل AAC 256 جودة كافية؟

يتم قياس معدل البت لملف صوتي بآلاف البتات في الثانية ، أو kbps ، في صناعة الصوت. يُفضل استخدام معدل بت أكبر ، مما يعني أن ملف AAC بسرعة 256 كيلوبت في الثانية يُفضل على ملف AAC بسعة 128 كيلوبت في الثانية.

هل تنسيق AAC أو MP3 أفضل؟

يوفر AAC جودة أفضل عبر MP3 بنفس معدل البت ، على الرغم من أن AAC يستخدم أيضًا ضغطًا ضائعًا. وبنفس معدل البت ، فإن MP3 لديه معدل أقل من AAC.

خاتمة

مع هؤلاء APE إلى AAC المحولات ، احتفظ بمساراتك الصوتية المفضلة في حالة جيدة. باستخدام هذه الخطوات السهلة ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من حل متصل أو غير متصل بالإنترنت.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

2 Best APE to AAC Converter You Can Rely Upon Online and Offline

Audrey Lee Jan 07, 2022 Convert Audio

We all know that APE files are not available on all devices. As a result, if we ever want to play some APE files on our favorite media players, we will not do it. Good thing audio converters are created! You won't have to be limited when playing your APE files because you can convert them to one of the popular formats that can play on most devices, such as AAC. Spend time reading this post because we will give you the most recommended online and offline tools to convert APE to AAC.

APE To AAC

Part 1. What Are APE and AAC

What is an APE file?

A format for lossless audio Monkey's Audio (.ape files) is also referred to as an APE codec or MAC format. The .ape file extension denotes it. It means that it does not waste audio data like lossy audio formats such as MP3, WMA, AAC, and others do. As a result, it can create digital audio files that faithfully reproduce the original sound source when played again.

What is an AAC file?

Part 2. How to Convert APE to AAC Easily

At this point, we will give you the most recommended online and offline solutions to convert APE to AAC.

1. Vidmore Video Converter

If you're searching for an audio and video converter of exceptional quality, look no further than Vidmore Video Converter. This software works well on Windows and Mac computers. This program has a more user-friendly interface than other audio and video converters. You can use this program to convert APE to AAC regardless of whether you are a student or a professional who has to do so.

With its simple-to-use yet sophisticated editing features, you may adjust the quality of your audio while still taking into account the bitrate and sample rate. The device typically functions even without an internet connection. Finally, it saves you time by speeding up the conversion procedure. Using these four simple methods, you can quickly convert APE to AAC.

Step 1: Acquire the APE to AAC Converter

Before proceeding with the following steps, please download and install the software by clicking one of the icons below. It will help if you run the launcher after it is correctly installed. Once the program is installed and running, you can immediately open it and begin using it.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add APE Files

You will be brought to the main interface when you first run the software. Click the Add Files button to begin the process. Alternatively, you can send it directly to your library by clicking the Plus sign in the screen's center. To convert a file, locate it in the list and click on the file you wish to convert.

Adding File Vidmore

Step 3: Choose the AAC Format

Once the APE file has been uploaded, you can listen to it by selecting a format from the drop-down option on the right side of the screen, as seen below. Then, click the Audio tab and select the AAC format from the list.

Choose AAC Formats Vidmore

Following the AAC format selection, you have the choice of reducing or maintaining the audio quality. Select the Settings button on the right side of the format and go through the Bitrate, Sample Rate, and Channel choices using the drop-down arrows. Following that, click the Create New button to start the procedure.

Navigate Audio Setting

Step 4: Convert APE to AAC

After the audio quality enhancement is complete, the conversion procedure will begin. To convert everything, click the Convert All button. As a result, you'll receive an AAC file!

Convert APE AAC Vidmore

2. Vidmore Free Video Converter

If you're seeking an APE to AAC converter online, you've come to the right place. Given that Vidmore Free Video Converter looks to be the program you're searching for, you've come to the right place. This web-based utility's user-friendly interface enables you to convert your APE files into the format of your choice in a matter of minutes. As a result, you will receive your converted file quickly. This program is even more interesting because it converts files without imposing any size constraints compared to other online converters and editors.

If you find this a helpful resource, the following is a technique that will walk you through the procedure step by step.

Step 1: On the Vidmore Free Video Converter's official website, click on the Add files to convert and install the launcher buttons to start the conversion process.

Step 2: By pressing the Add files to convert button a second time, you can select another APE file from your Library and have it converted that way. It is possible to convert many audio files simultaneously by selecting the Add File option. It will save you time and effort.

Add APE Online Vidmore

Step 3: Pick the Music icon in the right corner of the screen. After you've done that, it will present you with a range of different audio file formats from which to choose based on your preferences. You may select the AAC format for your audio file from the drop-down menu.

Choose AAC Online Vidmore

Modify the Bitrate, Sample Rate, and Channel settings as necessary by clicking the Settings button on the right side of the audio and choosing the appropriate choice from the drop-down menu. When finished, click the OK button to bring the window to a close.

Navigate Settings Online

Step 4: To make the changes, select the Convert tab and the destination folder for your file, then click the Select Folder button. It will convert your audio tracks to AAC format within a few seconds.

Convert APE AAC Online Vidmore
FURTHER READING

Part 3. Which Way Is Better?

This section provides a straightforward demonstration of the similarities and differences between online and offline APE and AAC converters. Examine the alternatives to see which is preferable.

Important Features Vidmore Video Converter Vidmore Free Video Converter
Easy to use
Support many file formats
High conversion speed
Multiple editing tools
Support plenty of platforms

Part 4. FAQs About APE to AAC

Is it true that AAC uses more battery power?

AAC uses a large amount of power. As a result, it can significantly reduce the battery life of smartphones and Bluetooth headphones.

Is AAC 256 a sufficient quality?

The bit rate of an audio file is measured in thousands of bits per second, or kbps, in the audio industry. A greater bit rate is preferable, which means that a 256 kbps AAC file is preferable to a 128 kbps AAC file.

Is AAC or MP3 a better format?

AAC gives better quality over MP3 at the same bitrate, even though AAC also employs lossy compression. At the same bitrate, MP3 has a lesser rate than AAC.

Conclusion

With these APE to AAC converters, keep your favorite audio tracks in great shape. Using these easy steps, you can get the most out of either an online or offline solution.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews