التنقل

أفضل محولات AC3 إلى AAC للمستخدمين المتصلين وغير المتصلين

أودري لي 25 نوفمبر 2021 تحويل الصوت

تم إنشاء AC3 بواسطة Dolby Laboratories ويستخدم بشكل شائع في مشغلات Blu-ray وأقراص DVD وأنظمة الترفيه المنزلي. إلى جانب ذلك ، فهو أيضًا شائع جدًا في معظم برامج HDTV كتنسيق الصوت القياسي. علاوة على ذلك ، يمكن أن ينتج AC3 مؤثرات صوتية فريدة ومتعددة الاستخدامات ومفصلة نظرًا لقدرته على تشغيل ترددات صوتية أقل من 20 إلى 20000 هرتز.

وفي الوقت نفسه ، قد ترغب في تشغيلها على أدوات Apple أو مشغلات الأجهزة ولكنك عالق في خطأ ترميز الصوت. لذلك ، إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الصوت على أجهزة Apple التي لا تدعم AC3 ، فيمكنك تحويله إلى AAC لأنه تنسيق الصوت القياسي لأجهزة ومشغلات وسائط Apple. فيما يلي أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها للتعلم كيفية تحويل AC3 إلى AAC.

AC3 إلى AAC

الجزء 1. طريقة فعالة لتحويل AC3 إلى AAC

عند تحديد الأداة المراد استخدامها ، من المهم مراعاة سهولة الاستخدام ومدى كفاءة الأداة وفعاليتها. هذه هي الأولوية القصوى ل محول الفيديو فيدمور تهدف إلى تقديم خدمة ممتازة من خلال سرعة التحويل السريعة بجودة عالية. هذا يعني أن الأداة قادرة على التحويل بسرعة مع الحفاظ على الجودة.

أيضًا ، يمكنك الوصول إلى المزيد من الأدوات المفيدة حيث يمكنك قص الملفات الصوتية أو تقسيمها أو دمجها أو زيادة حجم الصوت. علاوة على ذلك ، فهو يدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات بما في ذلك AAC و AVI و M4A و MP3 و MKV و WMV وغير ذلك الكثير. والأفضل من ذلك ، أنه يمكنك تحويل الملفات إلى تنسيقات الأجهزة المحمولة مثل iPhone و iPad و iPod و LG و Samsung وما إلى ذلك.

الخطوة 1. قم بتثبيت محول AC3 إلى AAC

أولاً ، احصل على التطبيق من خلال تحديد أزرار التنزيل المجاني أدناه. قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم بتشغيله.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد ملف AC3

من الواجهة الرئيسية للأداة ، انقر فوق ملف زائد رمز ومجلد منبثق. من هنا ، حدد موقع ملف الصوت AC3 الذي ترغب في تحويله وحدده. يمكنك أيضًا سحب وإسقاط ملف الوسائط في نفس المنطقة للتحميل.

Vidmore استيراد ملف صوتي AC3

الخطوة 3. حدد AAC كتنسيق الإخراج

بعد ذلك ، افتح قائمة ملف التعريف الموجودة في الجزء الأيمن العلوي. إلى الأمام إلى الصوت علامة التبويب وابحث عن تنسيق AAC في القسم الأيسر من الواجهة. يختار AAC التنسيق واختيار الإعداد الصوتي المناسب مسبقًا من خلال الرجوع إلى معدل البت.

Vidmore حدد الإخراج المسبق

الخطوة 4. تحويل AC3 إلى AAC

في هذه المرحلة ، يمكنك البدء في تحويل AC3 إلى AAC. قم بتعيين وجهة الملف حيث تريد حفظ الملف المحول ، ثم انقر فوق تحويل جميع زر في الزاوية اليمنى السفلية. يمكنك اتباع نفس الإجراء واستخدامه كمحول فيديو AC3 إلى AAC لأنه يعمل على تحويل مقاطع الفيديو أيضًا.

بدء تحويل Vidmore

الجزء 2. طريقة عبر الإنترنت لتحويل AC3 إلى AAC

هناك طريقة مجانية عبر الإنترنت يمكنك من خلالها تحويل AC3 إلى AAC. محول الفيديو المجاني من فيدمور هو تطبيق ويب يمكّنك من تحويل AC3 إلى AAC بسهولة على نظامي Mac و Windows دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق. علاوة على ذلك ، يمكّنك هذا من تعديل معلمات الصوت مثل معدل البت ومعدل العينة والقناة. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار التحويل دفعة واحدة دون أي قيود رقمية أو قيود على حجم ملف الملف الصوتي. فيما يلي دليل مفصل حول كيفية استخدام محول الصوت AC3 إلى AAC.

الخطوة 1. قم بتثبيت Web Launcher

أول الأشياء أولاً ، افتح متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى الموقع الرسمي للأداة. اضغط على أضف ملفات للتحويل زر واضغط على تحميل زر من النافذة المنبثقة. بعد ذلك ، قم بتثبيته على نظام الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل مجاني فيدمور الويب

الخطوة 2. تحميل ملف AC3

مرة واحدة في منصة الإطلاق يبدأ ، سيفتح المجلد لك لتحديد موقع واختيار الملف الذي ترغب في تحويله. بمجرد تحميل الملف ، يمكنك الآن تحديد تنسيق الإخراج.

Vidmore الحرة حدد تنسيق الإخراج

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج

من واجهة التحويل ، انقر فوق موسيقى أيقونة لفتح قائمة التنسيق للتسجيلات الصوتية. ثم ضع علامة على ملف AAC زر الاختيار لتحديده كتنسيق الإخراج للملف المحول. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل زر لتهيئة عملية التحويل.

Vidmore Free تهيئة التحويل
قراءة متعمقة

الجزء 3. أفضل طريقة لتحويل AC3 إلى AAC على Android

إذا كنت تبحث عن محول AC3 إلى AAC لنظام Android ، فيجب أن تفكر في استخدام محول الوسائط من aKingi. هذا تطبيق جوال يوفر القدرة على تحويل جميع التنسيقات تقريبًا بما في ذلك AC3 و AAC و OGG و MP3 و AVI و M4A وما إلى ذلك ، وبصرف النظر عن ميزة التحويل ، يمكنه أيضًا إدارة تقطيع ملفات الوسائط وإنشاء نغمة رنين وتحويل مقاطع الفيديو . لاستخدام محول AC3 إلى AAC لنظام Android ، اتبع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. على جهاز Android الخاص بك ، انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن Media Converter. يبدو محول الوسائط من aKingi وكأنه مصفق وسائط. اضغط عليها وقم بتثبيت التطبيق.

الخطوة 2. اضغط على زائد الزر في الزاوية اليمنى السفلية واختر خيار إضافة وسائط. إلى الأمام إلى تصفح علامة التبويب وحدد موقع AC3 من المجلد على هاتفك.

الخطوه 3. بمجرد تحديد موقعك ، ستتم إعادة توجيهك إلى واجهة التحويل. اضبط برنامج الترميز على AAC من ملف خيارات الصوت الجزء. اضغط على أيقونة علامة الاختيار في الزاوية اليمنى العليا متبوعة بعلامة تحويل أيقونة.

واجهة أندرويد لتحويل الوسائط

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من AC3 إلى AAC

كيف يمكنني تحويل AC3 إلى AAC في ملف MKV؟

في الواقع ، هناك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحويل صوت AC3 إلى AAC في ملف MKV إلى AAC. عليك فقط استخدام تطبيق تحويل. البرنامج الموصى به لإنجاز هذه المهمة هو Vidmore Video Converter.

هل يمكنني معالجة تحويل FFmpeg AC3 إلى AAC؟

نعم فعلا. هناك طرق مختلفة لمهمة التحويل هذه. ولكن يمكنك تجربة هذا الأمر: ffmpeg -i source.mkv -map 0: a: 0 -c: aac audio.mp4.

هل AC3 هو نفسه AAC؟

يختلف AAC كثيرًا عن AC3. يستخدم AAC تنسيق صوتي أكثر تقدمًا مع فقدان البيانات من AC3. كما أنه يعمل بشكل أفضل عند تشفيره بمعدلات بت منخفضة. من ناحية أخرى ، فإن AC3 هو صوت محيط يحتاج إلى نظام مسرح مضخم لتقدر تأثيره الكامل.

خاتمة

بشكل عام ، يمكن أن تساعدك الحلول التي تمت مراجعتها أعلاه تحويل AC3 إلى AAC في ملف MKV. إذا كنت تبحث عن محول مجاني ، فيجب عليك استخدام المحول المجاني. من ناحية أخرى ، يجب عليك اختيار تطبيق الهاتف المحمول إذا كنت بحاجة إلى التعديل من هاتفك الذكي. ومع ذلك ، بالنسبة لمطالب التحويل طويلة المدى ، لن يفشل Vidmore Video Converter في إثارة إعجابك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Best AC3 to AAC Converters for Online and Offline Users

Audrey Lee Nov 25, 2021 Convert Audio

AC3 is created by Dolby Laboratories and is commonly used on Blu-ray players, DVDs, and home entertainment systems. Coupled with that, it is also very common on most HDTV programming as its standard audio format. Moreover, AC3 can produce unique, versatile, and detailed sound effects due to its ability to operate sound frequencies under 20 to 20,000Hz.

Meanwhile, you may want to play them on Apple gadgets or device players but are stuck with the audio codec error. Therefore, if you want to listen to the audio on Apple devices that do not support AC3, you can convert it to AAC because it is the standard audio format for Apple media players and devices. Below are the best tools you can use to learn how to convert AC3 to AAC.

AC3 To AAC

Part 1. Effective Way to Convert AC3 to AAC

When deciding which tool to use, it is important to consider the usability, how efficient and effective the tool is. This is the utmost priority of Vidmore Video Converter it aims to provide excellent service through its swift conversion speed with lossless quality. That means the tool is able to convert rapidly while maintaining quality.

Also, you get to access more useful tools wherein you can cut, split, merge audio files, or boost the volume of the audio. Besides, it supports a wide variety of formats including AAC, AVI, M4A, MP3, MKV, WMV, and so much more. Even better, you can convert files to portable device formats like iPhone, iPad, iPod, LG, Samsung, etc.

Step 1. Install the AC3 to AAC Converter

First off, grab the app by ticking on the Free Download buttons below. Install the program on your computer, then launch it.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import an AC3 file

From the main interface of the tool, click on the Plus icon and a folder will pop up. From here, locate and select the AC3 audio file that you wish to convert. You may also drag and drop the media file on the same area to upload.

Vidmore Import AC3 Audio File

Step 3. Select AAC as the output format

After that, unfold the Profile menu located at the upper right portion. Forward to the Audio tab and find the AAC format on the left section of the interface. Select AAC format and choose the appropriate audio preset by referring to the bitrate.

Vidmore Select Output Preset

Step 4. Convert AC3 to AAC

At this point, you can start converting AC3 to AAC. Set the file destination where you like to save the converted file, then click the Convert All button at the bottom right corner. You may follow the same procedure and use it as AC3 to AAC video converter as it works on converting videos, too.

Vidmore Start Conversion

Part 2. Online Way to Convert AC3 to AAC

There is a free and online way for you to turn AC3 to AAC. Vidmore Free Video Converter is a web-application that enables you to easily convert AC3 to AAC on Mac and Windows without the need to download an application. Moreover, this enables you to modify audio parameters like bitrate, sample rate, and channel. On top of that, you can choose to convert in batch without any number constraints or restrictions to the file size of the audio file. Here is a detailed guide on how to use this audio converter AC3 to AAC.

Step 1. Install the Web Launcher

First things first, open a web browser on your computer and go to the official website of the tool. Click on the Add files to convert button and hit the Download button from the pop-up. After that, install it on the system of your computer.

Vidmore Free Download The Web

Step 2. Load an AC3 file

Once the Launcher starts, it will open up the folder for you to locate and select the file that you wish to convert. Once the file is loaded, you can now select an output format.

Vidmore Free Select Output Format

Step 3. Select an output format

From the conversion interface, click on the Music icon to open the format menu for audios. Then, tick on the AAC radio button to select it as the output format for the converted file. Finally, click the Convert button to initialize the conversion process.

Vidmore Free Initialize Conversion
FURTHER READING

Part 3. Best Way to Convert AC3 to AAC on Android

If you are looking for an AC3 to AAC converter for Android, you should consider using the Media Converter by aKingi. This is a mobile app offering the capability to convert nearly all formats including AC3, AAC, OGG, MP3, AVI, M4A, etc. Apart from the conversion feature, it can also manage to chop media files, create a ringtone, and convert videos. In order to use this AC3 to AAC converter for Android, follow the steps below.

Step 1. On your Android device, go to the Google Play Store and search for the Media Converter. The Media Converter by aKingi looks like a media clapper. Tap on it and install the app.

Step 2. Tap on the Plus button at the bottom right corner and choose Add media option. Forward to the BROWSE tab and locate the AC3 from the folder on your phone.

Step 3. Once located, you will be redirected to the conversion interface. Set the CODEC to AAC from the AUDIO OPTIONS section. Tap the checkmark icon at the top right corner followed by the Convert icon.

Media Converter Android Interface

Part 4. FAQs of AC3 to AAC

How can I convert AC3 to AAC in the MKV file?

In actual fact, there are many tools that you can use to convert AC3 to AAC audio in MKV file to AAC. You just have to use a converting app. A recommended program to accomplish this task is Vidmore Video Converter.

Can I process FFmpeg AC3 to AAC conversion?

Yes. There are different methods for this conversion task. But you can try this command: ffmpeg -i source.mkv -map 0:a:0 -c:a aac audio.mp4.

Is AC3 the same as AAC?

AAC is much different from AC3. AAC uses a more advanced lossy audio format than AC3. Also, it performs better when encoded at low bitrates. AC3, on the other hand, is a surround sound that needs an amplified theater system for you to appreciate its full effect.

Conclusion

All in all, the solutions reviewed above can help you convert AC3 to AAC in an MKV file. If you are in search of a free converter, you should go with the free converter. On the other hand, you should opt for the mobile app if you need to edit from the comfort of your smartphone. Yet for long-term conversion demands, Vidmore Video Converter will never fail to impress you.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews