التنقل

أعلى اثنين من محولات APE إلى FLAC الموصى بها عبر الإنترنت وغير متصل

أودري لي 24 ديسمبر 2021 تحويل الصوت

Monke's Audio ، المعروف أيضًا باسم APE ، عبارة عن خوارزمية لضغط الصوت بدون فقدان بيانات تتميز بضغط ممتاز لا مثيل له. يقلل من فقدان بيانات الصوت عند الترميز. ومع ذلك ، فإن العيب الرئيسي لهذا التنسيق هو مشكلة توافق الجهاز والترخيص. على عكس FLAC ، ستتمكن من الاستمتاع بالاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك على أجهزة ومشغلات مختلفة دون القلق بشأن التوافق.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لملفات FLAC تقليل حجم الصوت الأصلي إلى 50% - 60% مع صوت مماثل لبيانات الصوت الأصلية. من المثير للاهتمام أن هذا التنسيق يسمح بوضع علامات على البيانات الوصفية ، وتحرير صورة غلاف الألبوم ، وما إلى ذلك ، الآن ، لإرشادك لتغيير ملفات APE إلى FLAC ، فيما يلي بعض من أفضلها APE إلى FLAC عبر الإنترنت والمحولات غير المتصلة بالإنترنت التي يمكنك استخدامها اليوم. اختر أفضلها لمساعدتك في تحويل ملفات APE إلى FLAC. اقرأ وابدأ!

APE إلى FLAC
المحتوى

الجزء 1. كيفية تحويل APE إلى FLAC دون فقدان الجودة

محول الفيديو فيدمور هو برنامج احترافي وقوي يمكنه تحويل APE إلى FLAC في غضون ثوانٍ. يسهل تحويل الدُفعات التي يمكن أن تساعدك في توفير الكثير من الوقت عند تحويل العديد من الملفات الصوتية. علاوة على ذلك ، يدعم هذا المحول العديد من تنسيقات الصوت والفيديو مثل MP4 و AVI و FLAC و APE و OGG وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا التحويل وفقًا لجهازك الذي يدعم iPhone و Samsung و Huawei وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يتيح لك البرنامج اختيار الجودة المثلى لاحتياجاتك وضبط معلمات الصوت لتناسب إخراج الجودة المفضل لديك. ألق نظرة على عملية هذا المحول من APE إلى FLAC أدناه.

تحويل APE إلى FLAC مع محول بدون فقدانتحويل APE إلى FLAC مع محول بدون فقدان

  • تحويل ملفات الصوت إلى أكثر من 200 تنسيق صوتي.
  • قم بتحرير الصوت عن طريق اقتطاع الملفات الصوتية وقصها وتقسيمها ودمجها.
  • يوفر البرنامج عمليات تحويل فردية ودُفعة.
  • متوافق تمامًا مع أجهزة كمبيوتر Windows و Mac.
تحويل APE إلى FLAC مع محول بدون فقدان

الخطوة 1. قم بتثبيت محول APE إلى FLAC

قم بتثبيت Vidmore Video Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق تنزيل مجاني أزرار. تأكد من تحديد رابط التنزيل المناسب وفقًا لنظام تشغيل جهاز الكمبيوتر أو الجهاز. بعد ذلك ، قم بتثبيته وتشغيله لبدء استخدام البرنامج.

الخطوة 2. أضف صوت APE

بعد تشغيل التطبيق ، اضغط على زائد زر تسجيل الدخول في الواجهة الرئيسية وأضف صوت APE الذي ترغب في تحويله. بدلاً من ذلك ، يمكنك سحب ملف الصوت وإفلاته في منطقة التحميل. لتحويل ملفين أو أكثر ، ما عليك سوى الضغط على ملف إضافة ملفات زر وتحميل صوت آخر في البرنامج.

أضف Vidmore صوت APE

الخطوة 3. حدد FLAC كتنسيق إخراج الصوت

الآن ، افتح ملف الملف الشخصي القائمة بالنقر فوق القائمة المنسدلة. بعد ذلك ، انتقل إلى الصوت علامة التبويب وحدد FLAC من تحديد تنسيق الإخراج الصوتي في اللوحة اليسرى ، متبوعًا بملف تعريف الصوت.

حدد Vidmore تنسيق الصوت

الخطوة 4. تحويل APE إلى FLAC

في هذه المرحلة ، اضغط على تحويل جميع زر في الجزء السفلي لبدء التحويل من APE إلى FLAC. بمجرد انتهاء العملية ، سيتم فتح مجلد حيث يمكنك معاينة تشغيل الصوت.

Vidmore تحويل APE إلى FLAC

الجزء 2. كيفية تحويل APE إلى FLAC عبر الإنترنت

إذا كنت تفكر في تحويل APE إلى FLAC في برامج مجانية ، محول الفيديو المجاني من Vidmore عبر الإنترنت هو الخيار الأنسب. على عكس خدمات التحويل الأخرى عبر الإنترنت ، لا تقوم الأداة بشحن أو عرض الإعلانات على الصفحة. يمكنك تحويل APE إلى FLAC وتنسيقات الصوت الأخرى دون القلق بشأن الإعلانات التي قد تقاطع مهمتك. وبالمثل ، يتضمن هذا تحويل الدُفعات ، وهو أمر ممتاز عندما تحتاج إلى تحويل ملفات متعددة ، أو عندما تكون في عجلة من أمرك. بصرف النظر عن هذه ، لا تحتاج أيضًا إلى التسجيل للحصول على حساب لاستخدام التطبيق عبر الإنترنت. فقط ضع في اعتبارك أنه قد يتطلب اتصال شبكة جيد ومستقر للتحويل بسرعة عالية. ومع ذلك ، فيما يلي إرشادات استخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1. اذهب إلى صفحة الويب الرئيسية

أولاً وقبل كل شيء ، انتقل إلى موقع Vidmore Free Video Converter Online الرسمي. ببساطة افتح المتصفح وابحث عن البرنامج. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها البرنامج ، فستحتاج إلى تشغيل التثبيت السريع لمشغل التطبيق. ثم ، أنت على ما يرام بعد ذلك.

موقع Vidmore المجاني الرئيسي

الخطوة 2. استيراد الملفات لتحويلها

عند بدء تشغيل البرنامج ، قم بتحميل ملف APE من مجلد الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق أضف ملفات للتحويل على الصفحة الرئيسية للبرنامج. يمكنك تحميل العديد من الملفات كما تريد بالنقر فوق اضف ملف زر من واجهة التحويل. بهذه الطريقة ، يمكنك تحميل وتحويل الملفات بشكل مجمّع.

أضف المزيد من الملفات فيدمور مجاناً

الخطوة 3. اختر تنسيق إخراج الصوت

بمجرد تحميل جميع ملفات APE ، انقر فوق ملف صيغة صوتية أيقونة. يجب أن يعرض قائمة بتنسيقات الصوت المتوفرة في البرنامج. الآن ، ضع علامة على FLAC زر الاختيار وكن جاهزًا لبدء عملية التحويل.

Vidmore اختيار مجاني تنسيق الصوت

الخطوة 4. ابدأ في تحويل APE إلى FLAC

الآن ، انقر فوق تحويل الزر ، وسيقوم بتشغيل المجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في البداية ، ستحتاج إلى تعيين دليل الملف حيث تريد حفظ ملف الإخراج. اضغط على نفس الزر لبدء عملية التحويل. بمجرد الانتهاء ، يجب أن يظهر مجلد منبثق. يمكنك التحقق من تشغيل النسخة النهائية للملف من هنا. سريع وسهل وفعال!

بداية مجانية لفيدمور
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من APE إلى FLAC

ما هو تنسيق ملف APE؟

صوت القرد ، المعروف أيضًا باسم APE ، هو خوارزمية لضغط بيانات الصوت بدون فقدان البيانات. عادةً ما يتم تقليل ملفات APE إلى حوالي نصف حجم الصوت الأصلي. ومع ذلك ، بالمقارنة مع التنسيقات الأخرى غير المفقودة ، فإن أداءها بطيئًا عند تشفير الملفات وفك تشفيرها.

هل من الممكن تحويل APE إلى FLAC في Foobar؟

لسوء الحظ ، لا يدعم Foobar ملفات APE. هذا يعني أنه لا يمكنك تحميل وتحويل ملفات APE عند استخدام Foobar. والأفضل من ذلك ، استخدم Vidmore Video Converter ، والذي يمكنه تحويل جميع أنواع الملفات الصوتية تقريبًا.

كيف يمكنني تقسيم ملفات APE إلى مسارات؟

ستحتاج إلى تطبيق APE splitter لتقسيم ملفات APE. بعض الأدوات التي يمكنك استخدامها تشمل Medieval CUE Splitter و Vidmore Video Converter و Zamzar وما إلى ذلك.

خاتمة

يمكن أن تساعدك الطريقتان السابقتان تحويل APE إلى FLAC دون فقدان الجودة. بالنسبة للمستخدمين الذين لا يرغبون في تثبيت أي شيء على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، يعد Vidmore Free Video Converter عبر الإنترنت خيارًا ممتازًا. ومع ذلك ، قد تكون السرعة عرضة للتأخير ، خاصةً عندما تكون لديك ظروف شبكة سيئة. من ناحية أخرى ، سوف يمنحك Vidmore Video Converter تجربة أفضل بكثير. يعمل مع أو بدون اتصال بالإنترنت. إلى جانب ذلك ، يمكنك من الوصول إلى المزيد من الأدوات الوظيفية مثل قص وتقسيم ودمج ملفات الصوت.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Top Two Recommended APE to FLAC Converters Online and Offline

Audrey Lee Dec 24, 2021 Convert Audio

Monke's Audio, also known as APE, is a lossless audio compression algorithm that features excellent compression like no other. It minimizes the loss of audio data when encoding. However, the main drawback of this format is the issue in device compatibility and license. Unlike FLAC, you will be able to enjoy listening to your music on different devices and players without bothering about the compatibility.

Besides, FLAC files can reduce the original audio size to 50% - 60% with identical sound to the original audio data. It's intriguing that this format allows metadata tagging, editing album cover art, etc. Now, to guide you to change APE files to FLAC, below are some of the best APE to FLAC online and offline converters that you can use today. Pick the best one to help you convert your APE files to FLAC. Read on and get started!

APE To FLAC
Content

Part 1. How to Convert APE to FLAC Without Losing Quality

Vidmore Video Converter is professional and powerful software that can turn APE to FLAC in just a matter of seconds. It facilitates batch conversion that can help you save a lot of time when converting many audio files. Moreover, this converter supports many audio and video formats such as MP4, AVI, FLAC, APE, OGG, and so on. You may also convert according to your device supporting iPhone, Samsung, Huawei, etc. On top of that, the program lets you choose the optimum quality for your needs and adjust the audio parameters to suit your preferred quality output. Take a look at the process of this converter APE to FLAC below.

Convert APE to FLAC with Lossless ConverterConvert APE to FLAC with Lossless Converter

  • Convert sound files to 200+ audio formats.
  • Edit audio by trimming, cutting, splitting, and merging audio files.
  • The program provides single and batch convert operations.
  • Fully compatible with Windows and Mac computers.
Convert APE to FLAC with Lossless Converter

Step 1. Install the APE to FLAC Converter

Install Vidmore Video Converter on your computer by clicking the Free Download buttons. Ensure to select the appropriate download link according to your computer or device OS. After that, install and launch it to begin using the program.

Step 2. Add the APE audio

After launching the application, hit the Plus sign button in the main interface and add the APE audio you wish to convert. Alternatively, you can drag and drop the audio file into the upload area. For converting two or more files, just hit the Add Files button and load another audio into the software.

Vidmore Add APE Audio

Step 3. Select FLAC as the output audio format

Now, open the Profile menu by clicking its drop-down menu. Next, go to the Audio tab and select FLAC from the output audio format selection at the left side panel, followed by the audio profile.

Vidmore Select Audio Format

Step 4. Convert APE to FLAC

At this point, press the Convert All button at the bottom to begin converting from APE to FLAC. Once the process finishes, it will open a folder where you can preview the audio playback.

Vidmore Convert APE To FLAC

Part 2. How to Convert APE to FLAC Online

If you consider converting APE to FLAC in freeware, Vidmore Free Video Converter Online is the most suitable option. Unlike other online conversion services, the tool does not charge or put up ads on the page. You can convert APE to FLAC and other audio formats without worrying about ads that may interrupt your task. Similarly, this incorporates batch conversion, which is excellent when you need to convert multiple files, or you are in a hurry. Aside from these, you also don't need to register for an account to use the online application. Just be mindful that it may demand a good and stable network connection to convert at a rapid speed. Nevertheless, below is the guidance to use this program.

Step 1. Go to the main webpage

First and foremost, go to the Vidmore Free Video Converter Online official website. Simply open a browser and search for the program. If it is your first time using the program, you will need to run the quick installation of the app's launcher. Then, you are good to go afterward.

Vidmore Free Main Website

Step 2. Import files to convert

When the program launches, upload the APE file from your computer folder by clicking the Add files to convert button on the program's main page. You can load many files as you like by clicking the Add File button from the conversion interface. In this way, you can upload and convert files in bulk.

Vidmore Free Add More File

Step 3. Choose an audio output format

Once you upload all the APE files, click on the Audio format icon. It should display a list of audio formats available in the program. Now, tick on the FLAC radio button and be ready to start the conversion process.

Vidmore Free Choose Audio Format

Step 4. Start converting APE to FLAC

Now, click the Convert button, and it will trigger the folder on your computer. At first, you will need to set the file directory where you want to save the output file. Hit the same button to begin the conversion process. Once done, a pop-up folder should appear. You can check the playback of the file's final version from here. Fast, easy, and effective!

Vidmore Free Start
FURTHER READING

Part 3. FAQs of APE to FLAC

What is the APE file format?

Monkey's Audio, also known as APE, is an algorithm for lossless audio data compression. Typically, APE files are reduced to about half of the original audio size. Yet compared to other lossless formats, it has a slow performance when encoding and decoding files.

Is it possible to convert APE to FLAC in Foobar?

Unfortunately, Foobar does not support APE files. This means that you can not upload and convert APE files when using Foobar. Better yet, go with Vidmore Video Converter, which can convert almost all audio file types.

How can I split APE files into tracks?

You will need an APE splitter application to split APE files. Some of the tools you can use include Medieval CUE Splitter, Vidmore Video Converter, Zamzar, etc.

Conclusion

The above two methods can help you convert APE to FLAC without losing quality. For users who don't want to install anything on their computer, Vidmore Free Video Converter online is an excellent choice. However, the speed may be subject to delays, especially when you have bad network conditions. On the other hand, Vidmore Video Converter will give you a much better experience. It works with or without an internet connection. Besides, it enables you to access more functional tools like cutting, splitting, and merging audio files.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews