التنقل

أفضل محولات FLAC إلى AC3 لأجهزة Mac و Windows

أودري لي 03 ديسمبر 2021 تحويل الصوت

بدلاً من ملفات FLAC ، قد ترغب في تغييرها إلى AC3 لتشغيل MKV مع مسار الصوت FLAC على منصات وأجهزة مختلفة. تتمثل إحدى ميزات FLAC في أنه يوفر جودة حقيقية للقرص المضغوط بنصف حجم الملف الأصلي. سوف تقدر ذلك حتى عند اللعب على مكبرات الصوت وسماعات الرأس. ومع ذلك ، قد يكون التوافق مشكلة لهذا التنسيق.

في هذه الحالة ، يمكنك استخدام ملفات AC3 بجودة ممتازة تدعم قنوات مختلفة لتجربة رائعة عند اللعب على الأجهزة. بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من الأجهزة والمنصات للتمتع المرن. كن على إرشاد حول كيفية التحويل MKV FLAC إلى AC3 باستخدام البرامج الرائعة التي ستقدمها لك هذه المقالة.

FLAC إلى AC3

الجزء 1. فوائد تحويل FLAC إلى AC3

ربما تكون قد مررت بموقف لا يمكنك فيه تشغيل MKV FLAC بصوت على مشغل MKV الذي اخترته. تحتوي بعض مقاطع فيديو MKV على FLAC كموسيقى تصويرية بسبب النسخة المثالية من تنسيق الصوت هذا مع تقليل حجم الملف. ومع ذلك ، هناك حالات يتم فيها إلغاء تشغيل مسار الصوت FLAC من أفلام Bluray .m2ts.

لا تدعم ملفات MKV التي تحتوي على ملفات FLAC التي تم فصلها من Bluray معظم أجهزة ومشغلات الوسائط. وبالتالي ، يعد تحويل FLAC إلى مسار صوتي AC3 خيارًا رائعًا يمكنك استخدامه للاستمتاع بها على أجهزة مختلفة مع التمتع بنفس الجودة والتأثيرات الصوتية. في القسم التالي ، ستتعرف على محولات FLAC إلى AC3 الموثوقة لنظامي التشغيل Windows و Mac.

الجزء 2. المحولات البارزة لتحويل FLAC إلى AC3

1. محول الفيديو Vidmore

لتحويل مسار الصوت بلا ضياع ، محول الفيديو فيدمور هو تطبيق جدير بالثقة للاستخدام. هذا يمكن أن يفي بحاجتك إلى تحويل FLAC إلى AC3 و WMA و WAV و OGG وتنسيقات الصوت الشائعة الأخرى. علاوة على ذلك ، فهو قادر على تحويل الملفات إلى التنسيقات المدعومة من الجهاز مثل iPhone و Samsung و Huawei و HTC و Roku و Chromecast وما إلى ذلك. إذا كانت لديك متطلبات أعلى ، فيمكنك أيضًا تعديل المعلمات وفقًا لمعاييرك. تتيح لك الأداة تعديل القناة ومعدل العينة ومعدل البت. لتشغيل محول FLAC إلى AC3 ، اتبع الدليل أدناه.

الخطوة 1. قم بتثبيت البرنامج وتشغيله

أول الأشياء أولاً ، انقر فوق تنزيل مجاني الزر الذي يتوافق مع نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على البرنامج. افتح امتداد الملف واتبع الإعداد الذي يظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق بشكل صحيح ثم قم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد ملفات الصوت FLAC

بعد ذلك ، انقر فوق زائد زر تسجيل من الواجهة الرئيسية للأداة لإضافة مسار صوتي FLAC. عند فتح مجلد ، تصفح الملف وحدده لتحميله. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك سحب الملف المختار وإفلاته كطريقة بديلة لتحميل الملفات الصوتية.

Vidmore تحميل ملف صوتي FLAC

الخطوة 3. افتح شريط ملف التعريف وحدد تنسيق الإخراج

بعد ذلك ، افتح ملف الملف الشخصي شريط في الجانب الأيمن العلوي من الواجهة لمشاهدة قائمة التنسيقات المتاحة. الآن ، افتح ملف الصوت علامة التبويب وحدد AC3 صيغة. بعد ذلك ، حدد ملف تعريف الصوت الذي يناسب تفضيلاتك.

Vidmore تحديد تنسيق الإخراج

الخطوة 4. تهيئة تحويل الملفات

بمجرد الانتهاء ، انقر فوق تحويل جميع الموجود في الجزء السفلي من الواجهة لبدء تحويل الملفات. سيتم حفظ ملف الإخراج تلقائيًا على مسار الملف المحدد.

Vidmore تحويل FLAC إلى AC3

2. Vidmore محول الفيديو المجاني

أدوات عبر الإنترنت مثل محول الفيديو المجاني من فيدمور يعد حلاً مناسبًا إذا كنت ترغب في إجراء التحويل دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق يستهلك مساحة على القرص. يتيح لك تحميل مقاطع الفيديو والأغاني التي يمكنك تحويلها إلى التنسيقات التي تريدها. إلى جانب ذلك ، تأتي الأداة مع ميزات مفيدة مثل معلمات التحويل والتحرير المجمعة والمفردة. لا تحتاج أيضًا إلى التسجيل للحصول على العضوية قبل أن تتمكن من استخدام البرنامج. بمعنى آخر ، إنه مجاني تمامًا ولا يحتوي على قيود قليلة أو معدومة بحيث يمكنه التنافس مع برامج سطح المكتب أو غير المتصلة بالإنترنت. ومع ذلك ، ألق نظرة على الخطوات أدناه لتشغيل محول FLAC إلى AC3 عبر الإنترنت.

الخطوة 1. قم بتثبيت تطبيق الويب وتشغيله

أولاً ، قم بزيارة صفحة الويب الرسمية للبرنامج باستخدام متصفح. ما عليك سوى كتابة الرابط الخاص به على شريط عنوان الويب ويجب أن تصل إلى الصفحة الرئيسية. لاحظ ال أضف ملفات للتحويل زر. اضغط عليها واضغط على تحميل زر للحصول على قاذفة الويب، ثم قم بتثبيته.

تحميل مجاني قاذفة Vidmore

الخطوة 2. اختر FLAC للتحويل

بعد ذلك ، يجب أن تبدأ في الجري. ثم يمكنك تصفح ملف FLAC الذي ترغب في تحويله. قم بتحميل المسار الصوتي المستهدف وإضافته إلى البرنامج.

أضف Vidmore Free FLAC Audio

الخطوة 3. حدد ملف تعريف الإخراج

انقر على صيغة صوتية خيار لتحديد ملف الإخراج لملف الصوت المختار. بحلول ذلك الوقت ، يمكنك اختيار تنسيق الإخراج من قائمة الاختيارات. ضع علامة على زر الاختيار لـ AC3. لقد شارفت على الانتهاء. يمكنك اختيار تعديل المعلمة بالنقر فوق هيأ أيقونة.

تعديل الملف الشخصي مجانا Vidmore

الخطوة 4. تحويل FLAC إلى AC3

عندما يتم تعيين كل التكوين ، انقر فوق تحويل زر في الزاوية اليمنى السفلية. ستحتاج إلى تعيين وجهة ملف ثم ستبدأ عملية التحويل بعد ذلك.

تحويل Vidmore Free FLAC إلى AC3
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من FLAC إلى AC3

حقيقة مهمة حول برنامج ترميز FLAC؟

FLAC أو Free Lossless Audio Codec هو برنامج ترميز ضغط يهدف إلى ضغط ملفات الصوت الرقمية الصوتية. علاوة على ذلك ، يمكن فك ضغط ملف الصوت المضغوط باستخدام برنامج ترميز الصوت هذا بنسخة كاملة ومثالية من الأصل.

كيف تقوم بتحويل FLAC دون فقدان الجودة؟

بشكل عام ، لا يمكنك حذف فقدان الجودة عند تحويل ملفات الوسائط. ولكن يمكنك القضاء على فقدان الجودة باستخدام Vidmore Video Converter.

ما هو استخدام AC3؟

يدعم AC3 قنوات صوتية متعددة منفصلة تهدف إلى إنتاج تأثيرات صوتية أفضل وجودة أفضل على أنظمة الترفيه مثل مكبرات الصوت. يحتوي هذا على وجه التحديد على صوت محيطي ، بما في ذلك قنوات المسار الأمامية اليمنى واليسرى والأمامية واليسرى والخلفية اليمنى والوسطى وقنوات المسار المنخفضة للغاية.

خاتمة

هذين هما الأمثل FLAC إلى AC3 محولات قد تستخدمها عند تغيير ملفات FLAC إلى AC3. يمكن للمستخدمين الذين لا يرغبون في تثبيت التطبيقات استخدام الأداة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن هذه البرامج تخضع لخصائص محدودة ، ويمكن أن يكون تداخل الاتصال بالإنترنت عامل كسر. وبالتالي ، بالنسبة لأداة تحويل غنية بالميزات ، فإن تطبيقات سطح المكتب مثل Vidmore Video Converter هي الخيار الأفضل.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Best FLAC to AC3 Converters for Mac and Windows Computers

Audrey Lee Dec 03, 2021 Convert Audio

In place of FLAC files, you might want to change it to AC3 to play your MKV with FLAC audio track on various platforms and devices. One of the features of FLAC is that it offers true-CD quality rips half the size of the original file. You will even appreciate it when playing on speakers and headphones. However, compatibility might be an issue for this format.

In this case, you can use AC3 files with excellent quality supporting various channels for a superb experience when playing on devices. Plus, it supports many devices and platforms for flexible enjoyment. Be guided on how to convert MKV FLAC to AC3 using the great programs that this article will introduce you.

FLAC To AC3

Part 1. Benefits of Converting FLAC to AC3

You may have gone through a situation wherein you cannot play MKV FLAC with audio on your chosen MKV player. Some MKV videos have FLAC as their soundtrack because of the bit-perfect copy of this audio format while reducing the file size. Yet there are cases when FLAC audio track is demuxed from Bluray .m2ts movies.

Such MKV files with FLAC files demuxed from Bluray do not support most media devices and players. Hence, converting FLAC to AC3 audio track is a great option that you can employ to enjoy them on different devices while having the same quality and audio effects. In the following section, you will learn the reliable FLAC to AC3 converters for Windows and Mac.

Part 2. Notable Converters to Transform FLAC to AC3

1. Vidmore Video Converter

For a lossless audio track conversion, Vidmore Video Converter is a trustworthy app to use. This can settle your need for converting FLAC to AC3, WMA, WAV, OGG, and other popular audio formats. Moreover, it is capable of transforming files to device-supported formats such as iPhone, Samsung, Huawei, HTC, Roku, Chromecast, etc. If you have higher requirements, you can also edit the parameters according to your standards. The tool enables you to modify the channel, sample rate, and bit rate. To operate this FLAC to AC3 Converter, follow the guide below.

Step 1. Install and run the program

First things first, click on the Free Download button that corresponds to your computer operating system to get the program. Open the file extension and follow the on-screen setup to properly install the app then launch it on your computer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import FLAC audio files

Next, click the Plus sign button from the main interface of the tool to add a FLAC audio track. When a folder opens, browse the file and select it to upload. If you wish, you may drag and drop the chosen file as an alternative way of uploading audio files.

Vidmore Load FLAC Audio File

Step 3. Open Profile bar and select an output format

After that, unfold the Profile bar at the upper right side of the interface to see the list of available formats. Now, open the Audio tab and select AC3 format. Then, select an audio profile that fits your preference.

Vidmore Selecting Output Format

Step 4. Initialize converting files

Once done, click the Convert All button at the very bottom of the interface to start converting files. The output file will be automatically saved on the set file path.

Vidmore Convert FLAC To AC3

2. Vidmore Free Video Converter

Online tools like Vidmore Free Video Converter is an appropriate solution if you wish to do the conversion without having to download an app that consumes disk space. It allows you to upload videos and songs that you can convert to your desired formats. Besides, the tool comes with helpful features like bulk and single conversion and editing parameters. You also do not need to sign up for membership before you can use the program. In other words, it is totally free and has little to no limitations that it can compete with desktop or offline programs. Nonetheless, take a look at the below steps to operate this online FLAC to AC3 converter.

Step 1. Install and launch the web application

First off, visit the official webpage of the program using a browser. Simply type its link on the web address bar and you should get to the main page. Notice the Add files to convert button. Click on it and hit the Download button to get the Web Launcher, then install it.

Vidmore Download Free Launcher

Step 2. Choose the FLAC to convert

After that, it should start running. Then you can browse the FLAC file that you like to convert. Upload the target audio track and add it to the program.

Vidmore Free Add FLAC Audio

Step 3. Select output profile

Click the Audio format option to select the output file for the chosen sound file. By then, you can choose an output format from the list of choices. Tick the radio button for AC3. You are almost done. You may choose to edit the parameter by clicking the Gear icon.

Vidmore Free Modify Profile

Step 4. Convert FLAC to AC3

When all the configuration is set, click the Convert button at the bottom right corner. You will need to set a file destination then it will start the conversion process afterward.

Vidmore Free Convert FLAC To AC3
FURTHER READING

Part 3. FAQs of FLAC to AC3

Important fact about FLAC codec?

FLAC or Free Lossless Audio Codec is a compression codec that intends to compress audio digital audio files. Moreover, the compressed audio file using this audio codec can be decompressed with a complete and perfect copy of the origin.

How do you convert FLAC without quality loss?

Generally speaking, you can not omit the quality loss when converting media files. But you can eliminate the loss of quality using Vidmore Video Converter.

What is AC3 used for?

AC3 supports discrete multiple sound channels intended to produce better audio effects and quality on entertainment systems like speakers. This specifically contains surround sound, including right front, left, front, left rear, right rear, center, and ultra-low track channels.

Conclusion

Those are the two optimum FLAC to AC3 converters you may utilize when changing FLAC files to AC3. Users who do not like to install apps may adopt the online tool. However, these programs are subject to limited features, and internet connection interference can be a dealbreaker. Hence, for a converting tool that is feature-rich, desktop apps like Vidmore Video Converter is the best option.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews