التنقل

قم بتحويل FLAC إلى DTS باستخدام أفضل 3 أدوات عبر الإنترنت وغير متصل

أودري لي 28 فبراير 2022 تحويل الصوت

في الوقت الحاضر ، عندما يرغب معظم الناس في الاستمتاع بوسائل الراحة في المسارح المنزلية ، فمن الأفضل أن تتمتع بجودة صوت ممتازة للاستمتاع بها أكثر. حتى إذا كان ملفك بتنسيق FLAC ، فمن الأفضل تحويله إلى تنسيق DTS قبل توزيعه. تشتهر DTS بتوفير إمكانات الصوت المحيط لأنظمة المسرح المنزلي. افترض أنك مهتم بتعلم كيفية تحويل FLAC إلى DTS. في هذه الحالة ، يوصى بمشاهدة ملف FLAC إلى DTS HD المحولات متاحة على الإنترنت وغير متصل.

FLAC إلى DTS

الجزء 1. ما المقصود بـ FLAC و DTS

يمكن للمهتمين بمعرفة المزيد حول سبب ضرورة تحويل FLAC إلى DTS ، إلقاء نظرة على الفقرة التالية لشرح التنسيقات.

ما هو FLAC؟

FLAC هو اختصار يشير إلى Free Lossless Audio Codec. إنه تنسيق ملف صوتي يوفر نسخًا طفيفة من أقراص DVD بجزء صغير من حجم القرص المضغوط الأصلي. هناك العديد من الأجهزة المحمولة والموسيقى الرقمية ، مثل PonoPlayer وأجهزة hi-fi المتوافقة معها. على عكس WAV ، يتيح تنسيق الضغط غير المفقود هذا معدلات عينة عالية الدقة ويحافظ على المعلومات. يتكون من حوالي نصف مساحة WAV. إنه تنسيق يمكن الوصول إليه ومقبول على نطاق واسع باعتباره التنسيق المثالي لتنزيل وتخزين الألبومات عالية الدقة. العيب هو أن Mac لا يدعمها.

ما هو DTS؟

من ناحية أخرى ، غالبًا ما يشار إلى تنسيق DTS باسم تنسيق نظام المسرح الرقمي. غالبًا ما يستخدم هذا النوع من التنسيق في مقاطع الفيديو عالية الدقة. يتم استخدامه لدعم الأفلام على أقراص DVD وأقراص الفيديو البصرية ومرافقة الأفلام على التلفزيون. إنه يوفر قناتين صوتيتين ، 5.1 و 7.1 ، مما يتيح معدل البت الإجمالي في أنظمة المسرح المنزلي المرتفعة. تستخدم DTS ضغطًا أقل في تقنية التشفير من نظيرتها Dolby ، مما ينتج عنه جودة صوت أعلى. وفقًا لبعض المستخدمين ، نتيجة لذلك ، توفر DTS تجربة استماع أكثر متعة عند فك تشفيرها.

الجزء 2. كيفية تحويل FLAC إلى DTS بسرعة

1. محول الفيديو Vidmore

لنفترض أنك تقدر وقتك ولا تستطيع الانتظار لفترات طويلة أثناء تحويل ملفاتك الصوتية. في هذه الحالة ، قد تعتمد على محول الفيديو فيدمور لتلبية احتياجاتك. إنه محول FLAC إلى DTS الموصى به للغاية والذي يمكنك الاعتماد عليه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا المحول قابل للتكيف بشكل استثنائي حيث يمكنك تثبيته على أنظمة Mac و Windows. بغض النظر عن حجم ملفك أو صغر حجمه ، يمكن لـ Vidmore تحويله بوتيرة أسرع. لذلك ، فهي الأداة الأولى التي يلجأ إليها الأشخاص أثناء التنقل عندما يحتاجون إلى أي شيء.

من السمات المميزة الأخرى لهذه الأداة أنها تقبل تنسيقات ملفات مختلفة ، بدءًا من أقدمها إلى أحدثها المتاحة اليوم. وبالمثل فإن Vidmore على رأس القائمة فيما يتعلق بالاحتراف. سواء كنت مبتدئًا ، فلا فرق لأن هذا البرنامج يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية. سيكون أكثر فائدة إذا اتبعت الإرشادات التي تم تقديمها.

الخطوة 1: قم بتنزيل FLAC to DTS Converter

قبل المتابعة ، أولاً ، قم بتنزيل البرنامج وتثبيته بالضغط على أحد ملفات تحميل الرموز الواردة أدناه. قم بتشغيل المشغل عند اكتمال التثبيت. ستتمكن من استخدام التطبيق فورًا عند التثبيت بنجاح.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أضف ملف FLAC على الجدول الزمني

بعد بدء تشغيل البرنامج لأول مرة ، سينقلك إلى الواجهة الأساسية للأداة. يمكنك إما النقر فوق إضافة ملفات زر أو المس زائد قم بتسجيل الدخول في منتصف الشاشة ليتم توجيهك إلى ملف مدير الملفات، والذي سيسمح لك بالتصفح بحثًا عن الملفات وإضافتها.

- إضافة FLAC فيدمور

الخطوة 3: قم بتعيين تنسيق جديد

كما هو موضح أدناه ، بمجرد تحميل ملف FLAC ، يمكنك تغيير تنسيقه عن طريق اختياره من خيار القائمة المنسدلة على جانب الشاشة ، الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة. ثم اختر تنسيق DTS من قائمة التنسيق ضمن ملف الصوت التبويب.

التغيير إلى DTS Vidmore

بعد تحديد تنسيق إخراج جديد ، لديك خيار خفض جودة الصوت أو زيادتها. يمكنك تغيير معدل البت والقناة ومعدل العينة عن طريق تحديد إعدادات زر واستخدام الأسهم المنسدلة. ثم انقر فوق خلق جديد إبداع جديد زر للبدء.

تحرير الإعدادات فيدمور

الخطوة 4: تحويل الملف إلى DTS بشكل دائم

سيبدأ إجراء التحويل عند اكتمال خطوة تحسين جودة الصوت. يختار تحويل جميع من خيار القائمة المنسدلة لتحويل كل شيء في وقت واحد. يمكنك الآن الجلوس والاستفادة من الأصوات من نظام المسرح المنزلي الخاص بك.

التحويل إلى DTS Vidmore

2. FreeFileConvert

إذا لم تكن مهتمًا بالحصول على برامج ، فيمكنك الوصول إليها عبر الإنترنت. FreeFileConvert هي واحدة من أكثر الأدوات المستندة إلى المستعرض شهرة والتي يمكن الوصول إليها. يمكنك الوثوق به لأداء وظائفه بكفاءة. اثنان من خصائصه الأساسية هي واجهة مستخدم سهلة والتحويل بين تنسيقات الملفات المختلفة. تدعم هذه الأداة المستندة إلى المستعرض مجموعة من أنواع الملفات ، بما في ذلك ملفات الصوت والفيديو والصور والورق والكتب الإلكترونية والملفات الرسومية ، بحد أقصى الآلاف من مجموعات التحويل المحتملة. نظرًا لأن هذه أداة عبر الإنترنت ، فإن أعلى سعة تخزين هي 300 ميغا بايت.

الخطوة 1: يجب عليك أولاً اختيار ملف FLAC الذي تريد تحويله. يمكنك اختيار ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو Google Drive الخاص بك.

الخطوة 2: اضغط على تحويل بمجرد تحديد DTS كنوع الملف من القائمة المنسدلة للخيارات المتاحة. سيبدأ التحويل على الفور. لديك خيار تحويل العديد من الملفات في نفس الوقت ، قد يصل حجم كل منها إلى 300 ميجا بايت.

الخطوه 3: سيستغرق تحميل ملفك وتحويله إلى تنسيق صوت DTS بعض الوقت ، لذا يرجى التحلي بالصبر. لديك خيار تنزيل الملف المحول عدة مرات كما تريد ، ويمكنك حتى إزالة الملف من ملف تحميل الصفحة.

تحويل FLAC إلى DTS FreeFileConvert

قراءة متعمقة:

FLAC إلى MP3 - أفضل 5 طرق لتحويل ملفات الصوت FLAC بسهولة

FLAC Music Player - أفضل 12 طريقة للاستمتاع بموسيقى FLAC على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Android و iPhone

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحويل FLAC إلى DTS

ما هو التنسيق المفضل ، FLAC أم DTS؟

يعد DTS أفضل لأنه يتضمن العديد من برامج الترميز. ينتج عن برنامج الترميز المفقود ملف مضغوط ولكن قد يكون له تشوهات مسموعة.

ما هي الحافة الأولى لملف DTS؟

إنه أكثر تكيفًا مع التغيير ويمكن استخدامه بطرق مختلفة. قد يدعم نظام DTS الجهير في تحسين صوته.

هل DTS أكثر ملاءمة للألعاب؟

بالمقارنة مع التنسيقات الأخرى ، يمكن أن توفر DTS تقنية الصوت الأكثر تميزًا للألعاب.

خاتمة

يرى؟ إذن لماذا يجب أن تتنازل عن أقل إذا استطعت تحويل FLAC إلى DTS؟ في مثل هذه الحالة ، سوف تقدر ملف الصوت الخاص بك على المسرح المنزلي الخاص بك أكثر من ذلك بكثير!

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Convert FLAC to DTS With These Top 3 Online and Offline Tools

Audrey Lee Feb 28, 2022 Convert Audio

Nowadays, when most people want to enjoy the comforts of home theaters, it is preferable to have excellent audio quality to enjoy it even more. Even if your file is in FLAC format, converting it to DTS format is preferable before distributing it. DTS is well-known for providing surround sound capabilities for home theater systems. Suppose you are interested in learning how to convert FLAC to DTS. In that case, it is recommended that you watch the FLAC to DTS HD converters available both online and offline.

FLAC To DTS

Part 1. What are FLAC and DTS

Those interested in learning more about why FLAC to DTS conversion is necessary might look at the following paragraph to explain the formats.

What is FLAC?

FLAC is an abbreviation that refers to Free Lossless Audio Codec. It is an audio file format that provides slight copies of DVDs at a fraction of the size of the original CD. There are several mobile devices, digital music, like the PonoPlayer, and hi-fi devices compatible with it. Unlike WAV, this lossless compression format enables high-resolution sample rates and maintains the information. It consists of about half the space of WAV. It is an accessible format widely accepted as the ideal downloading and storing high-resolution albums. The disadvantage is that Mac does not support it.

What is DTS?

On the other hand, The DTS format is often referred to as the Digital Theater System format. This kind of format is often used in high-definition videos. It is used to support films on DVDs and optical video discs and to accompany films on television. It offers two sound channels, 5.1 and 7.1, enabling the total bit rate in elevated home theater systems. DTS utilizes lower compression in the encoding technique than its Dolby counterpart, which results in higher quality sound. As per some users, as a result of this, DTS gives a more enjoyable listening experience when decoded.

Part 2. How to Convert FLAC to DTS Quickly

1. Vidmore Video Converter

Suppose you value your time and cannot afford to wait for extended periods while converting your audio files. In that case, you may depend on the Vidmore Video Converter to meet your needs. It is the most highly recommended FLAC to DTS converter that you can rely on for your computer. This converter is exceptionally adaptable since you can install it on both Mac and Windows systems. No matter how large or tiny your file is, Vidmore can convert it at a quicker pace. Therefore, it is the first tool that people on the move turn to when they need anything.

Another remarkable characteristic of this tool is that it accepts various file formats, ranging from the oldest to the most up-to-date ones available today. Vidmore is likewise at the top of the list regarding professionalism. Whether you are a beginner makes no difference since this program has a highly user-friendly interface. It will be more beneficial if you follow the guidelines that have been given.

Step 1: Download the FLAC to DTS Converter

Before continuing, first, download and install the program by hitting on one of the Download icons provided below. Operate the launcher when the installation has been completed. You will be able to use the application immediately when successfully installed.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add the FLAC File on the Timeline

After the software has started for the first time, it will take you to the primary interface of the tool. You may either click on the Add Files button or touch the Plus sign in the middle of the screen to be led to the File Manager, which will allow you to browse for and add files.

Add FLAC Vidmore

Step 3: Set a New Format

As seen below, once you have uploaded the FLAC file, you may change its format by choosing it from the drop-down option on the side of the display, which is located on the right side of the screen. Then, choose the DTS format from the Format list under the Audio tab.

Change To DTS Vidmore

After selecting a new output format, you have the option of lowering or increasing audio quality. You may change the Bitrate, Channel, and Sample Rate by selecting the Settings button and using the drop-down arrows. Then click on the Create New button to get started.

Edit Settings Vidmore

Step 4: Convert File to DTS Permanently

The converting procedure will start when the audio quality improvement step has been completed. Select Convert All from the drop-down option to convert everything simultaneously. You can now sit back and take advantage of sounds from your home theater system.

Convert To DTS Vidmore

2. FreeFileConvert

If you're not interested in acquiring software, you may access them over the internet. FreeFileConvert is one of the most reputable browser-based tools accessible. You can trust it to perform its functions efficiently. Two of its primary characteristics are an easy UI and converting between various file formats. This browser-based tool supports a range of file types, including audio, video, image, paper, ebook, and graphic files, for a maximum of thousands of potential conversion combinations. Since this is an online tool, the highest storage capacity is 300 megabytes.

Step 1: You must first choose the FLAC file you want to convert. You may choose a file from your computer or your Google Drive.

Step 2: Click on the Convert button once you have selected DTS as the file type from the drop-down menu of available choices. The conversion will begin immediately. You have the option of converting many files at the same time, each of which may be up to 300 MB in size.

Step 3: It will take time for your file to be uploaded and converted to the DTS audio format, so please be patient. You have the option to download the converted file as many times as you like, and you can even remove the file from the Download page.

Convert FLAC To DTS FreeFileConvert

Further Reading:

FLAC to MP3 – 5 Best Methods to Convert FLAC Audio Files with Ease

FLAC Music Player – 12 Best Methods to Enjoy FLAC Music on Windows, Mac, Android and iPhone

Part 3. FAQs About FLAC to DTS Converter

Which format is preferable, FLAC or DTS?

DTS is better because it includes many codecs. A lossy codec produces a compact file but may have audible distortions.

What is the leading edge of a DTS file?

It is more adaptive to change and may be used in various ways. The DTS system may support the bass in improving its sound.

Is DTS more suitable for gaming?

In comparison to other formats, DTS can provide the most outstanding sound technology for gaming.

Conclusion

See? Then why should you compromise for less if you can convert FLAC to DTS? In such a case, you will appreciate your audio file on your home theater much more!

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews