التنقل

FLAC إلى M4R: أفضل التطبيقات عبر الإنترنت وغير المتصلة التي لم تكن تعرف وجودها

أودري لي 31 مارس 2022 تحويل الصوت

أنت تجد طريقة لإخراج نغمة iPhone من مسارات FLAC الخاصة بك. لا يمكننا إنكار أن ملفات FLAC يمكنها الحفاظ على جودة أفضل لملف الصوت. ولكن نظرًا لوجود برنامج ترميز الصوت غير المفقود ، فهو ليس مثاليًا لجعله نغمة رنين لأنه يستهلك مساحة كبيرة. لا تفقد الأمل بعد. سيلقي هذا المنشور بعض الضوء من خلال مراجعة الحلين الأمثل للتحويل FLAC إلى M4R. يمكنك البحث عن تطبيق عبر الإنترنت للعمل مع متصفح أو سطح مكتب يدعم أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. اكتشف المزيد أدناه.

فلاك إلى M4R

الجزء 1. FLAC مقابل M4R

ما هو ملف FLAC؟

FLAC هو اختصار لـ Free Lossless Audio Codec الذي طورته Xiph.Org Foundation. إنه تنسيق ترميز صوتي يقوم بضغط الملفات الصوتية دون فقدان الجودة. هذا مثالي للأشخاص الذين يحتاجون إلى تحقيق مقطوعات موسيقية أصلية. علاوة على ذلك ، يتم قبول ملفات FLAC من قبل العديد من الأدوات ومشغلات الوسائط المتعددة. ما يميز هذا التنسيق هو أنه يدعم علامات ID2 ، وعمل الألبوم الفني ، مما يثبت مرونة البيانات الوصفية الخاصة به. علاوة على ذلك ، فإن FLAC قوي ضد الأخطاء أو مقاومة الأخطاء ، على عكس WAV.

ما هو ملف M4R؟

MPEG-4 Ringtone أو M4R هو ملف صوتي مضغوط مرتبط بـ Apple. في الواقع ، إنه امتداد الملف لنغمات iPhone. علاوة على ذلك ، فإنه يستخدم ترميز الصوت المتقدم أو AAC لضغط الملفات الصوتية. وبالتالي ، فإنه ينتج جودة صوت ممتازة في حجم الملف المحمول. بصرف النظر عن ذلك ، عادةً ما يتم شراء ملفات M4R من iTunes ، مما يعني أنك بحاجة إلى صرف بعض الأموال لإنشاء نغمات iPhone.

استمر في القراءة للتعرف على الأساليب الثلاثة الممكنة لإنشاء نغمات رنين من ملفات FLAC.

الجزء 2. كيفية تحويل FLAC إلى M4R

1. محول الفيديو Vidmore

الطريقة الأولى التي يمكنك استخدامها لتحويل FLAC إلى M4R بسرعة هي محول الفيديو فيدمور. هذا البرنامج الاحترافي قوي للغاية بحيث يمكنه تحويل ملفات متعددة في وقت واحد بسرعة عالية. بغض النظر عن حجم الملف وطوله وعدد المتحولين ، يمكنك معالجتهم في نفس الوقت مع الحفاظ على الجودة الأصلية. كما أنه يوفر محرر ملف تعريف بعيدًا عن محول الوسائط. باستخدامه ، يمكنك تحرير المعلمات وتحقيق إخراج الصوت المطلوب.

يمكنك أيضًا استخدام محرر وسائط التطبيق الذي يمكّنك من قص وتقسيم ملفات الصوت. بالنسبة لمقاطع الفيديو ، يمكنك إضافة ترجمات وزيادة مستوى الصوت وإضافة تأثيرات فيديو وغير ذلك الكثير. لتحويل FLAC إلى M4R ، إليك الخطوات التي عليك القيام بها:

الخطوة 1. افتح محول FLAC إلى M4R

ابدأ بتنزيل أحدث إصدار من المحول. يوجد زران لكل من Windows و Mac OS. الرجاء اختيار المناسب تنزيل مجاني زر وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح الأداة بمجرد الانتهاء من التثبيت.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل ملف صوتي FLAC

بعد إطلاق التطبيق ، حقق نجاحًا كبيرًا زائد في منتصف الواجهة لتحميل ملف FLAC الهدف الخاص بك. تصفح من خلال المجلد وحدد للتحميل في التطبيق. يمكنك أيضًا السحب والإفلات من المجلد إلى منطقة التحميل الخاصة بالتطبيق لإضافة ملف FLAC.

Vidmore تحميل ملف FLAC

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج

اضغط على الملف الشخصي القائمة لرؤية قائمة تنسيقات الصوت المتاحة. إلى الأمام إلى الصوت علامة التبويب وحدد تنسيق الإخراج من خيارات التنسيق على اللوحة اليمنى. في هذه الحالة ، اختر M4R. ثم يجب أن تظهر قائمة ملفات تعريف الصوت على اللوحة اليمنى. حدد ملف تعريف من اختيارك أو قم بتخصيص الملف الحالي بالنقر فوق ملف تعريف مخصص الزر المرتبط بالملف الشخصي المحدد. نجاح حسنا لحفظ الإعدادات.

حدد Vidmore تنسيق المخرجات

الخطوة 4. ابدأ عملية التحويل

أضعاف للخلف الملف الشخصي القائمة وضرب تحويل جميع زر لبدء تحويل FLAC إلى M4R. عند انتهاء التحويل ، سيظهر مجلد حيث يمكنك التحقق من ملف الإخراج أو تشغيل الصوت.

يبدأ Vidmore في تحويل الملفات

2. Vidmore محول الفيديو المجاني

كما يوحي الاسم، محول الفيديو المجاني من فيدمور هو محول مجاني على الإنترنت يمكنك استخدامه لتحويل FLAC إلى M4R بسرعة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحويل أي ملف صوتي إلى تنسيقات ملفات مختلفة مثل M4R ، و M4A ، و WMA ، و AAC ، و WAV ، و MP3 ، وما إلى ذلك. ليست هناك حاجة لتثبيت برامج إضافية ، أو متصفح ، أو اتصال بالإنترنت ، أو الوصول إلى الصفحة ، وكن جاهزًا للاستخدام. أفضل جزء هو أنه يمكنك أيضًا تخصيص معلمات الصوت / الفيديو لتحقيق إخراج وسائط احترافي. من ناحية أخرى ، إليك إرشادات مفصلة حول تحويل FLAC إلى M4R باستخدام هذه الأداة.

الخطوة 1. قم بتنزيل التطبيق وتشغيله

انتقل إلى موقع الويب الخاص بهذا البرنامج عبر الإنترنت باستخدام متصفح متاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لاستخدام الأداة بكفاءة ، قم بتنزيل ملف منصة الإطلاق عن طريق النقر فوق أضف ملفات للتحويل زر متبوعًا بملحق تحميل زر من النافذة المنبثقة. يرجى فتح امتداد الملف وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل مجاني مشغل تطبيقات Vidmore

الخطوة 2. تحميل ملف صوتي FLAC

عند تشغيل الأداة ، ستطالبك بتحميل ملف عن طريق فتح مجلد. تصفح وحدد ملف FLAC الذي ترغب في تحويله.

تحميل مجاني لملف FLAC من Vidmore

الخطوة 3. اختر تنسيقًا لملف الإخراج

اذهب الآن إلى الصوت خيار التنسيق بعد تحميل ملف FLAC. من هنا ، ضع علامة على M4R زر الراديو. يمكنك إجراء تغييرات أخرى على إخراج الملف. ببساطة انقر فوق إعدادات الصوت رمز ، وسيقدم محرر المعلمة. قم بتعديل معدل العينة ومعدل البت والقناة كما تريد ، ثم اضغط حسنا لتأكيد التغييرات.

Vidmore Free تعديل الإخراج

الخطوة 4. تحويل FLAC إلى M4R

إذا كنت قد انتهيت من التغييرات ، يمكنك بعد ذلك البدء في تحويل الملفات. انقر على تحويل في الزاوية اليمنى السفلية ، حدد مسارًا لتخزين ملف الإخراج ، وستبدأ عملية التحويل على الفور.

يحول Vidmore Free FLAC إلى M4R
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من FLAC إلى M4R

ما هو استخدام FLAC؟

ملفات FLAC هي تنسيقات مفتوحة المصدر تقدم نسخًا مضغوطة بجودة مثالية بت بنصف الحجم. يستخدم بشكل أساسي لضغط الملفات الصوتية إلى نصف الحجم الأصلي.

كيفية تغيير M4R إلى MP3؟

يمكن القيام بذلك بمساعدة محول الصوت. ولكن في معظم الأحيان ، يكون هناك فقدان للجودة عند تحويل الملفات. إذا كنت ترغب في فقدان القليل من الجودة أو عدم فقدانها ، فيجب عليك استخدام Vidmore Video Converter.

كيف تلعب ملفات M4R؟

نظرًا لأن ملفات M4R أصلية في iTunes ، فمن المفترض أن يكون هذا المشغل قادرًا على تشغيل ملفات M4R. بغض النظر عن نظام التشغيل ، يمكنك تشغيل ملفات M4R على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows و Mac.

خاتمة

هذه هي أفضل الطرق التي يمكنك اعتمادها للتحويل FLAC إلى M4R. يمكنك البحث عن برنامج غير متصل بالإنترنت يمكّنك من تحويل ملفات الوسائط مع أو بدون اتصال بالإنترنت. من ناحية أخرى ، يمكنك الانتقال إلى وضع عدم الاتصال لتحويل الملفات مباشرة دون تثبيت البرنامج.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

FLAC to M4R: Top Online and Offline Apps You Didn't Know Exist

Audrey Lee Mar 31, 2022 Convert Audio

You are finding a way to make an iPhone ringtone out of your FLAC tracks. We can't deny that FLAC files can preserve the better quality of the audio file. But due to its lossless audio codec, it is not ideal for making it your ringtone since it eats up too much space. Don't lose hope yet. This post will shed some light by reviewing the two optimal solutions to convert FLAC to M4R. You can go for an online application to work with a browser or desktop that supports Windows and Mac computers. Find out more below.

Flac To M4R

Part 1. FLAC vs. M4R

What is a FLAC file?

FLAC is the abbreviation of Free Lossless Audio Codec developed by Xiph.Org Foundation. It is an audio codec format that compresses audio files with no loss in quality. This is perfect for those people who need to achieve original music tracks. Moreover, FLAC files are accepted by many gadgets and multimedia players. What is so special about this format is that it supports ID2 tags, album artwork, proving the flexibility of its metadata. On top of that, FLAC is robust against errors or error resistance, unlike WAV.

What is an M4R file?

MPEG-4 Ringtone or M4R is a compressed audio file associated with Apple. In fact, it is the file extension for iPhone ringtones. Furthermore, it uses Advanced Audio Coding or AAC to compress audio files. Thus, it produces excellent audio quality in portable file size. Apart from that, M4R files are usually purchased from iTunes, which means you need to shell out some money to create iPhone ringtones.

Continue reading to learn about the three doable approaches to create ringtones out of your FLAC files.

Part 2. How to Convert FLAC to M4R

1. Vidmore Video Converter

The first method you can employ to convert FLAC to M4R quickly is Vidmore Video Converter. This professional software is so powerful that it can convert multiple files simultaneously at a rapid speed. No matter the file size, length, and number of converts, you can process them at the same time while retaining the pristine quality. It also provides a profile editor aside from the media converter. With it, you can edit the parameters and achieve your desired audio output.

You can also use the app's media editor that enables you to cut and split audio files. For videos, you can add subtitles, boost the volume, add video effects, and so much more. To convert FLAC to M4R, here are the steps that you need to do:

Step 1. Open the FLAC to M4R Converter

Start by downloading the latest version of the converter. There are two buttons for both Windows and Mac OS. Please choose the appropriate Free Download button and have it installed on your computer. Open the tool once the installation is done.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Upload a FLAC audio file

After launching the app, hit the big Plus button in the middle of the interface to upload your target FLAC file. Browse through the folder and select to upload into the app. You can also drag and drop from the folder into the upload area of the app to add the FLAC file.

Vidmore Upload FLAC File

Step 3. Select an output format

Click on the Profile menu to see the list of available audio formats. Forward to the Audio tab and select an output format from the format options on the left side panel. In this case, choose M4R. Then a list of audio profiles should occur on the right panel. Select a profile of your choice or customize the existing by clicking the Custom Profile button associated with the selected profile. Hit OK to save the settings.

Vidmore Select Outputs Format

Step 4. Start the conversion process

Fold back the Profile menu and hit the Convert All button to begin converting FLAC to M4R. When the conversion finishes, a folder will pop where you can check the output file or audio playback.

Vidmore Begin Converting Files

2. Vidmore Free Video Converter

As the name implies, Vidmore Free Video Converter is a free online converter that you can use to convert FLAC to M4R quickly. Using this program, you can turn any audio file into various file formats like M4R, M4A, WMA, AAC, WAV, MP3, etc. There is no need for you to install extra software, a browser, internet connection, access the page, and be ready to use. The best part is you can also customize audio/video parameters to achieve a professional media output. On the other hand, here is detailed instruction in converting FLAC to M4R using this tool.

Step 1. Download and launch the application

Go to the website of this online program using a browser available on your computer. To use the tool efficiently, download the Launcher by clicking the Add files to convert button followed by the Download button from the popup. Kindly open the file extension and have it installed on your computer.

Vidmore Free Download App Launcher

Step 2. Load FLAC audio file

When the tool launches, it will prompt you to load a file by opening a folder. Browse and select the FLAC file that you would like to convert.

Vidmore Free Load FLAC File

Step 3. Choose a format for the output file

Now go to the Audio format option after uploading the FLAC file. From here, tick on the M4R radio button. You can make other changes to the output of the file. Simply click the Audio settings icon, and it will present the parameter editor. Modify the sample rate, bitrate, and channel as you like, then hit OK to confirm the changes.

Vidmore Free Modify Output

Step 4. Convert FLAC to M4R

If you are through with the changes, you can then start converting files. Click the Convert button at the bottom right corner, select a path to store the output file, and the conversion process will commence immediately.

Vidmore Free Converts FLAC To M4R
FURTHER READING

Part 3. FAQs of FLAC to M4R

What is FLAC used for?

FLAC files are open-source formats that offer bit-perfect quality CD copies at half the size. It is mainly used for compressing audio files down half the original size.

How to change M4R to MP3?

This can be done with the help of an audio converter. But most of the time, there is a loss of quality upon converting files. If you wish to have little to no quality loss, you should go with Vidmore Video Converter.

How do you play M4R files?

Since M4R files are native to iTunes, this player should be able to play your M4R files. Regardless of the OS, you can play the M4R files on your Windows and Mac computer.

Conclusion

These are the best methods that you can adopt to convert FLAC to M4R. You can go for an offline program that enables you to convert media files with or without an internet connection. On the other hand, you can go offline to directly convert files without installing software.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews