التنقل

أكثر محولات M4A إلى OGG الموصى بها على الإطلاق

أودري لي 05 يناير 2022 تحويل الصوت

هل سبق لك أن واجهت تشغيل ملف M4A على مشغل الوسائط المفضل لديك ، ولكن به خطأ؟ نفس الشيء مع تجربة المستخدمين الآخرين. لكن لا تقلق! في هذه اللحظة ، سنمنحك حلاً متينًا وموثوقًا به لتستمتع بمساراتك الصوتية M4A على أكمل وجه. من خلال قراءة هذه المقالة ، ستتعلم كيفية تحويل M4A إلى OGG. بهذه الطريقة ، ستتمكن الآن من تشغيل مساراتك الصوتية على مشغلات الوسائط دون التقيد بالتوافق.

M4A إلى OGG

الجزء 1. لماذا تحويل M4A إلى OGG

لمعرفة سبب حاجتك إلى تحويل M4A إلى OGG ، يجب أن تعرف أوصافها وخصائصها أولاً. M4A هو تنسيق صوتي وطريقة تشفير بدون فقدان بيانات مصممة خصيصًا لأنظمة Apple. M4A هو تنسيق ملف وسائط متعددة يُستخدم بشكل شائع في مشغلات iPod وكميزة لمشغلات وسائط QuickTime. يمكن الحصول على وحدة فك ترميز m4a من مصادر مفتوحة ، مما يسمح لمستخدمي الجهات الخارجية بالوصول إلى الملفات بهذا التنسيق المحدد.

من ناحية أخرى ، يمكن الوصول إلى تنسيق OGG تمامًا ، والذي يُعتقد أنه أحد أسباب استخدامه على نطاق واسع. بشكل افتراضي ، تسمح برامج الترميز المستخدمة بمعدلات بت مختلفة ، ويمكن تشغيل ملفات .ogg بشكل عام عبر نطاق واسع من أنظمة التشغيل. مع تساوي كل شيء آخر ، فإن جودة صوت القرص المضغوط تتفوق إلى حد ما على جودة صوت MP3. لهذا السبب هناك حاجة لتحويل M4A إلى OGG ليكون متوافقًا مع مشغلات الوسائط الخاصة بك.

الجزء 2. كيفية تحويل M4A إلى OGG على سطح المكتب

هل تجد أفضل البرامج مع الحفاظ على واجهة تنقل سهلة الاستخدام؟ إذا كنت تبحث عن محول فيديو ، محول الفيديو فيدمور هو الشخص المناسب لك. يعمل هذا التطبيق الكامل بشكل جيد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Mac و Windows. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لقدرته على تحرير وتحويل الصوت والفيديو إلى تنسيقات مختلفة ، فهو أداة متعددة الأغراض. لذلك ، إذا كنت شخصًا عاديًا جديدًا في تحرير الصوت وتحديد المسارات الصوتية التي أنتجتها بنفسك ، فإن Vidmore Video Converter سيساعدك بلا شك!

يقوم بتحويل البيانات بسرعة أكبر ، مما يجعلها أكثر جاذبية لجميع المستخدمين. علاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى أن تكون محررًا مختصًا لاستخدام هذا البرنامج الاحترافي بالكامل. ابحث في المواد التعليمية المتوفرة أدناه إذا كنت تريد معرفة المزيد حول كيفية عمل هذه الأداة الرائعة.

الخطوة 1: قم بتنزيل M4A إلى برنامج OGG

قبل القيام بأي شيء آخر ، يجب عليك أولاً تنزيل الأداة المساعدة بتحديد أحد ملفات تحميل الخيارات المتوفرة أدناه. بعد تنزيله ، تأكد من تثبيته ثم ابدأ تشغيله على جهازك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أدخل ملفات M4A

بمجرد تشغيل التطبيق ، قم بتشغيله. باتباع الإرشادات الموجودة على الواجهة الرئيسية ، اختر إضافة ملفات من الزاوية اليسرى العلوية للشاشة وانقر فوق ملف M4A الذي تريد تحويله من القائمة التي تظهر. بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر فوق زائد زر لحل أسرع.

إضافة ملف Vidmore

الخطوة 3: اختر OGG كتنسيق

بمجرد إضافة ملف M4A إلى ملف الجدول الزمني، اذهب إلى القائمة المنسدلة على الجانب الأيمن من الشاشة واختر الخيار المناسب. بعد ذلك ، انتقل إلى الصوت علامة التبويب واختر ملف OGG تنسيق من القائمة المنسدلة.

اختر تنسيق Vidmore

بعد تحديد التنسيق المناسب لملفك الصوتي ، يمكنك ضبط جودة الصوت عن طريق تحديد إعدادات على يمين التنسيق وتغيير ملف معدل البت, قناةو و معدل العينة. من خلال إدارة هذا ، قد تقرر ما إذا كنت تريد تقليل الجودة أو الحفاظ عليها. بمجرد تحديد اختيارك ، المس خلق جديد إبداع جديد زر.

انتقل إلى إعداد Vidmore

الخطوة 4: تابع التحويل

بعد ذلك ، عندما تنتهي من إجراء جميع التعديلات اللازمة على مساراتك الصوتية ، انقر فوق تحويل جميع زر لبدء عملية التحويل. بعد ذلك ، بعد بضع ثوانٍ ، سيتم تحويل ملفات M4A بنجاح.

تحويل OGG Vidmore
قراءة متعمقة

الجزء 3. كيفية تحويل M4A إلى OGG عبر الإنترنت

إذا كنت تحتاج إلى محول M4A إلى OGG قائم على الإنترنت ، فيمكنك الاختيار من بين هذه البرامج المحددة أدناه.

1. زمزم

عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات المستندة إلى الويب ، فإن Zamzar هو خيار ممتاز. حقيقة أنه يدعم مئات أنواع الملفات يعني أنك لن تواجه صعوبة في اختيار التنسيق الذي تريده لمستنداتك. أثناء انتظار اكتمال إجراء التحويل ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت. سيوضح لك هذا البرنامج التعليمي كيفية تحويل M4A إلى OGG باستخدام Zamzar.

الخطوة 1: اذهب إلى الصفحة الرئيسية زمزم وانقر على إضافة ملفات زر ، ثم اختر ملف AAC الذي يجب تحويله من القائمة.

الخطوة 2: بعد ذلك ، اختر OGG كتنسيق تريد تحويل الصوت إليه من القائمة المنسدلة.

الخطوه 3: أخيرًا ، يمكنك تحويل ملفات M4A الخاصة بك عن طريق تحديد ملف تحويل الآن خيار من ملف قائمة طعام.

تحويل M4A إلى OGG ZamZar

2. تحويل

من الممكن أيضًا تحويل M4A إلى OGG باستخدام برنامج Convertio ، وهو برنامج آخر قائم على المتصفح يمكنك الاعتماد عليه. هذا البرنامج متاح أيضًا لجميع الأنظمة الأساسية. يمكن تنزيله مجانًا ، بحد أقصى لحجم الملف يبلغ 100 ميجا بايت. كما أنه يجعل التحويل بسيطًا لأنه يتميز بخيار تنقل بسيط. بالإضافة إلى هذه الميزة ، فإنه يدعم أيضًا العديد من تنسيقات الصوت والفيديو الأخرى لتختار من بينها. فيما يلي نظرة عامة مختصرة حول التنقل حول هذا البرنامج المستند إلى الويب ، والذي سيساعدك على فهم كيفية عمله بشكل أفضل.

الخطوة 1: انتقل إلى شريط البحث في المستعرض الخاص بك واكتب تحويل. بعد أن يتم إرسالك إلى الموقع الرسمي ، انقر فوق اختر الملفات اختيار. سيُعرض عليك خيار الحصول على الملف من أحد المواقع العديدة.

الخطوة 2: بعد تحميل ملفك ، اختر OGG كتنسيق جديد عن طريق تحديده من سهم القائمة المنسدلة على اليمين.

الخطوه 3: بعد تحديد تنسيق لملفك ، انقر فوق تحويل زر وانتظر بضع لحظات حتى يكتمل التحويل.

تحويل M4A إلى OGG Convertio

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تحويل M4A إلى OGG

هل M4A هو نفس الشيء مثل MP4؟

لا ، ملف M4A هو امتداد ملف لملف صوتي مخزن بتنسيق MPEG-4. كل شيء صوتي. من ناحية أخرى ، يعد ملف mp4 ملف وسائط متعددة يتضمن كلاً من الصوت والفيديو.

هل جودة ملفات OGG جيدة؟

نعم ، ملفات OGG عبارة عن تنسيق ملف صوتي مضغوط ومضغوط الحجم يوفر جودة صوت ضياع.

ما التنسيق الأفضل ، MP3 أم OGG؟

جودة صوت OGG Vorbis أفضل من جودة صوت MP3. يوجد اختلاف كبير في الحجم بين الملفات المضغوطة لـ OGG Vorbis والملفات المضغوطة لتنسيقات MP3.

خاتمة

يمكنك الآن بسهولة تحويل المقطوعات الصوتية المفضلة لديك إلى مشغلات الوسائط الخاصة بك. كل ما عليك فعله الآن هو الاختيار من بين الإنترنت وغير متصل M4A إلى محولات OGG من آخر أعلاه. ماذا تنتظر؟ ابدأ في استخدام إحدى الأدوات المذكورة أعلاه من أجل راحتك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

The Most Recommended M4A to OGG Converters Of All Time

Audrey Lee Jan 05, 2022 Convert Audio

Have you ever experienced playing your M4A file on your favorite media player, but it has an error? Same with the experience of other users. But worry not! At this moment, we will give you a solid and reliable solution for you to enjoy your M4A audio tracks to the fullest. By reading this article, you will learn how to convert M4A to OGG. In that way, you will now be able to play your audio tracks on your media players without being restricted to compatibility.

M4A To OGG

Part 1. Why Convert M4A to OGG

To know why you need to convert M4A to OGG, you must know their descriptions and characteristics first. M4A is a lossless audio format and encoding method designed specifically for Apple systems. M4A is a multimedia file format commonly utilized in iPod players and as a feature of QuickTime media players. The m4a codecs decoder may be obtained in open sources, allowing third-party users to access files in that particular format.

On the other hand, the OGG format is entirely accessible, which is believed to be one of the reasons for its widespread use. By default, the codecs in use allow varying bit rates, and.ogg files are generally playable across a wide range of operating systems. All else being equal, the CD's sound quality is somewhat superior to that of the MP3. That is why there is a need to convert M4A to OGG to be compatible with your media players.

Part 2. How to Convert M4A to OGG on Desktop

Are you finding the most excellent software while maintaining a user-friendly navigation interface? If you're seeking a video converter, Vidmore Video Converter is the one for you. This complete application performs well on Mac and Windows-based computers. Additionally, because of its capacity to edit and convert audio and video into various formats, it is a multi-purpose tool. Therefore, if you are an ordinary person who is new to audio editing and identifying your self-produced audio tracks, Vidmore Video Converter will undoubtedly assist you!

It converts data more quickly, making it even more appealing to all users. Furthermore, you do not need to be a competent editor to use this professional program fully. Look through the instructional material supplied below if you want to learn more about how this incredible tool works.

Step 1: Download the M4A to OGG Software

Before doing anything else, you must first download the utility by selecting one of the Download options provided below. After you've downloaded it, be sure to install it and then start it on your device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Insert M4A Files

Once the application is up and running, launch it. Following the instructions on the main interface, pick Add Files from the left upper corner of the screen and click the M4A file that you want to convert from the list that appears. Alternatively, you may click the Plus button for a speedier solution.

Add File Vidmore

Step 3: Choose the OGG as Format

Once you've added the M4A file to the Timeline, go to the dropdown menu on the right side of the screen and choose the appropriate choice. After that, go to the Audio tab and choose the OGG format from the dropdown menu.

Choose Format Vidmore

After selecting the appropriate format for your audio file, you may adjust the audio quality by ticking the Settings button to the right of the format and changing the Bitrate, Channel, and Sample Rate. By managing this, you may decide whether to reduce or keep the quality. Once you've made your selection, touch the Create New button.

Navigate Setting Vidmore

Step 4: Proceed on the Conversion

Then, when you've made all of the necessary edits to your audio tracks, click on the Convert All button to begin the conversion process. Then, after a few seconds, it will successfully convert the M4A files.

Convert OGG Vidmore
FURTHER READING

Part 3. How to Convert M4A to OGG Online

If you require a based M4A to OGG converter online, you can choose from these given programs below.

1. Zamzar

When it comes to web-based applications, Zamzar is an excellent choice. The fact that it supports hundreds of file types means that you will not have difficulty selecting the format you desire for your documents. While waiting for the conversion procedure to complete, it may take some time. This tutorial will show you how to convert M4A to OGG with Zamzar.

Step 1: Go to Zamzar's home page and click on the Add Files button, then choose the AAC file that has to be converted from the list.

Step 2: Then, pick OGG as the format you intend your audio to be converted to from the dropdown menu.

Step 3: Finally, you may convert your M4A files by selecting the Convert Now option from the File menu.

Convert M4A To OGG ZamZar

2. Convertio

It is also possible to convert M4A to OGG using Convertio, another browser-based program that you can rely on. This program is likewise available for all platforms. It may be downloaded for free, with only a file size limit of 100MB. It also makes converting simple since it features a simple navigation option. As well as this feature, it also supports several other audio and video formats for you to choose from. Here is a brief overview of navigating around this web-based program, which will help you better grasp how it operates.

Step 1: Go to your browser's search bar and type in Convertio. After you've been sent to the official website, click on the Choose Files option. You will be offered the option of obtaining the file from one of many locations.

Step 2: After uploading your file, pick OGG as the new format by selecting it from the dropdown arrow on the right.

Step 3: After selecting a format for your file, click the Convert button and wait a few moments for the conversion to complete.

Convert M4A To OGG Convertio

Part 4. FAQs About Converting M4A to OGG

Is M4A the same thing as MP4?

No, an M4A file is a file extension for an audio file stored in the MPEG-4 format. It is all audio. On the other hand, an mp4 file is a multimedia file that includes both audio and video.

Is the quality of OGG files good?

Yes, OGG files are a lossy, size-compressed audio file format that provides high-quality lossy audio.

Which format is superior, MP3 or OGG?

The sound quality of OGG Vorbis is better than that of MP3. There is a significant difference in size between the compressed files for OGG Vorbis and the compressed files for MP3 formats.

Conclusion

You can now easily convert your most loved audio tracks to your media players. All you have to do now is choose from the online and offline M4A to OGG converters from the post above. What are you waiting for? Start using one of the tools above for your convenience.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews