التنقل

محولات لا مثيل لها من M4R إلى AAC لا يمكنك تحمل تفويتها

أودري لي 02 ديسمبر 2021 تحويل الصوت

M4R هو امتداد ملف صوتي يُستخدم كتنسيق نغمة رنين تم تطويره بواسطة Apple. هذا التنسيق خاص بأجهزة Apple. أيضًا ، فهذا يعني أنك ستتمكن فقط من تشغيل ملفات M4R باستخدام مشغل مدعوم مثل iTunes. ولكن ستكون هناك حالات يرغب فيها الأشخاص في تشغيل ملفات M4R على أجهزة أخرى.

وفي الوقت نفسه ، فإن AAC هو خليفة فعال لـ MP3 ، مما يضمن جودة صوت أفضل بنفس معدلات البت. كما أنه يوفر توافقًا ممتازًا أكثر مقارنةً بـ M4R. لهذا السبب ، قد ترغب في إعادة تنسيق M4R للاستفادة من تنسيق AAC. المدرجة أدناه هي بعض من الأفضل M4R إلى AAC طرق التحويل التي يمكنك استخدامها على الفور.

M4R إلى AAC

الجزء 1. ما هي M4R و AAC

ما هو ملف M4R؟

M4R هو أحد التنسيقات التي طورتها شركة Apple لتمييز أغاني Apple عن نغمات الرنين الحصرية لأجهزة Apple. عادةً ، يمكنك شراء ملفات M4R على iTunes ولا يمكن تشغيلها إلا باستخدام iTunes وهو امتداد ملف خاص لأجهزة Apple ، وتحديداً iPhone. الحد الأقصى لمدة نغمة iPhone 40 ثانية.

ما هو ملف AAC؟

AAC هو اختصار لـ Advanced Audio Coding. تم إنشاؤه كخليفة لتنسيق MP3 ، وشكلت تهديدًا كبيرًا لـ MP3. علاوة على ذلك ، يستخدم M4R AAC كمخطط افتراضي لضغط الصوت. ومن ثم ، فإن جودة الصوت تكون ذات جودة أفضل أثناء إدارة إنتاج حجم ملف محمول.

يوجد أدناه تعليمات حول كيفية تحويل M4R إلى AAC بسرعة وسهولة.

الجزء 2. كيفية تحويل M4R إلى AAC بسرعة

1. محول الفيديو Vidmore

حتى الآن، محول الفيديو فيدمور من بين أفضل البرامج لتحويل M4R إلى AAC بشكل فعال. الأداة سهلة الاستخدام ، وستتمكن من تشغيلها بسرعة. حتى المستخدمين الذين ليس لديهم خبرة سابقة يمكنهم المناورة. يوجد أكثر من 200 تنسيق يدعمه ، بما في ذلك أجهزة مثل Apple و Samsung و Google و Sony وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يأتي أيضًا مع محرر ملف تعريف يسمح لك بضبط المعلمات مثل القناة ومعدل البت والعينة معدل. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستفادة من المحرر القوي ومحرر البيانات الوصفية للوسائط وضاغط الفيديو وغير ذلك الكثير. للحصول على دليل إرشادي مباشر لتحويل M4R إلى AAC ، يمكنك الرجوع إلى الخطوة أدناه.

محول الفيديو فيدمورمحول الفيديو فيدمور

  • قم بإجراء تعديلات على القنوات ومعدل البت ومعدل العينة ضمن ملف تعريف الصوت.
  • يدعم AAC و FLAC و RA و OGG و WAV و WMA والمزيد من تنسيقات الصوت التي يمكنك استخدامها على أجهزة مختلفة.
  • محرر صوت بسيط يسمح لك بقص وتقليم وتقسيم ودمج الملفات الصوتية.
  • يدعم الأجهزة المحمولة مثل iPhone و LG و Xiaomi و Sony و HTC وما إلى ذلك.
  • تحرير معلومات البيانات الوصفية للوسائط.
محول الفيديو فيدمور

الخطوة 1. قم بتثبيت محول M4R إلى AAC

أولاً وقبل كل شيء ، احصل على أحدث إصدار من الأداة بالنقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار أعلاه. بمجرد حصولك على التطبيق ، قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتحميل ملف M4R

بعد ذلك ، انقر فوق زائد زر تسجيل لتحميل ملف M4R الهدف الخاص بك. يمكنك أيضًا الضغط على ملف مفتاح المسافة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر لفتح مجلد ملف. تصفح ملف الصوت الذي ترغب في تحويله ، ثم قم بإضافته إلى البرنامج.

تحميل ملف M4R Vidmore

الخطوة 3. اختر AAC كتنسيق الإخراج

بمجرد تحميل الملف ، قم بإسقاط ملف الملف الشخصي قائمة لتكشف ورؤية جميع خيارات التنسيق المتاحة. افتح ال الصوت علامة التبويب وحدد AAC في القائمة الجانبية اليسرى. بعد ذلك ، اختر ملف تعريف صوتي حسب احتياجاتك أو تفضيلاتك.

حدد Vidmore ملف تعريف تنسيق الصوت

الخطوة 4. تحويل M4R إلى AAC

أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل جميع زر لبدء تحويل M4R إلى برنامج ترميز الصوت AAC. عند انتهاء التحويل ، يمكنك التحقق من تشغيل ملف الإخراج من ملف محولة التبويب.

Vidmore تحويل M4R إلى AAC

2. iTunes

يمكنك أيضًا تحويل M4R إلى AAC إذا كان مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل ملفاتك الصوتية بين تنسيقات صوتية مختلفة مثل Apple Lossless و WAV و MP3 و AIFF. يمكنك أيضًا الاختيار من بين إعدادات الصوت ، بما في ذلك جودة عالية و iTunes Plus والبودكاست المنطوق. إلى جانب ذلك ، يمكنك تخصيص الجودة وفقًا لاحتياجاتك وضبط معدل بت الاستريو والقنوات ومعدل العينة. فيما يلي الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها لمعرفة كيفية تحويل M4R إلى AAC.

الخطوة 1. قم بتشغيل iTunes وانقر فوق تعديل الخيار ، ثم حدد التفضيلات.

الخطوة 2. من تفضيلات العامة مربع الحوار ، انقر فوق اعدادات مهمه اختيار. ثم سيبدأ مربع حوار آخر.

الخطوه 3. الآن قم بإسقاط ملف الاستيراد باستخدام و اختار تشفير AAC. انقر على حسنا زر لحفظ الإعدادات.

iTunes حدد إعداد التحويل

الخطوة 4. ابحث عن ملف M4R الذي ترغب في تحويله واستورده إلى مكتبة iTunes. افتح ال ملف القائمة وتحوم بالماوس إلى ملف تحويل اختيار. أخيرًا ، اختر ملف قم بإنشاء إصدار AAC اختيار. يجب أن يبدأ في تحويل الملفات ثم يحذف الإصدار السابق من الملف الصوتي.

iTunes يقوم بتحويل M4R إلى AAC

3. ClipConverter

ClipConverter هو بديل جيد آخر يمكن أن يساعدك في تحويل M4R إلى AAC. في الأساس ، تم تصميمه لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو إلى تنسيقات الفيديو مثل MP4 و AAC و 3GP. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة ملفات محلية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحويلها إلى تنسيق آخر. ومع ذلك ، غالبًا ما يأتي هذا مع الإعلانات لأنه مجاني. لاستخدامه ، راجع الخطوات المبسطة أدناه.

الخطوة 1. قم بزيارة أداة الموقع على متصفحك. تحت عنوان URL للوسائط للتنزيل، قم بلصق عنوان URL لملف الصوت الخاص بالصوت الذي ترغب في تحويله.

الخطوة 2. الآن ، انقر فوق استمر تحت تنسيق التحويل واختيار AAC صيغة.

الخطوه 3. لتهيئة عملية التحويل ، اضغط على بداية زر في أسفل الصفحة. بمجرد انتهاء التحويل ، ستصل إلى الصفحة حيث يمكنك تنزيل ملف الإخراج.

محول المقطع تحويل M4R إلى AAC
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من M4R إلى AAC

كيف تلعب نغمات iPhone على Windows 10؟

عادةً ما تحتوي نغمات iPhone على امتداد ملف M4R. يشار إلى هذا التنسيق أيضًا باسم ملف نغمة iTunes. يمكنك تشغيل هذا النوع من الملفات على نظام التشغيل Windows 10 عن طريق تثبيت iTunes على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10.

كيفية إضافة M4R إلى iPhone 12؟

إذا كنت ترغب في نقل ملفات M4R الخاصة بك إلى جهاز iPhone 12 الخاص بك ، فكل ما تحتاجه هو iTunes. قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل مزود من المصنع. على iTunes ، انتقل إلى النغمات> نغمات المزامنة> تطبيق.

هل يؤدي تحويل AAC إلى MP3 إلى فقدان الجودة؟

كلا التنسيقين بهما فقدان ، لكن AAC تقدم جودة صوت أفضل من MP3 بنفس معدل البت. بشكل عام ، قد يكون تحويل ملفات AAC إلى MP3 دون فقد الجودة أمرًا مستحيلًا. لهذا ، يمكنك استخدام Vidmore لتغيير AAC إلى MP3 بجودة لا مثيل لها.

خاتمة

الكل في الكل ، يشارك هذا المنشور ثلاث طرق لـ تحويل M4R إلى AAC. يمكنك إنجاز هذه المهمة باستخدام أدوات سطح المكتب أو البرامج عبر الإنترنت. من الناحية الفنية ، فإن فقدان الجودة عند تحويل ملفات الوسائط أمر لا مفر منه. لتحويل ملفات الصوت دون فقدان الجودة ، يمكنك الاعتماد على Vidmore Video Converter.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Matchless M4R to AAC Converters You Can't Afford to Miss

Audrey Lee Dec 02, 2021 Convert Audio

M4R is an audio file extension used as the ringtone format developed by Apple. This format is exclusive to Apple devices. Also, it implies that you will only be able to play M4R files using a supported player like iTunes. But there will be cases when people want to play M4R files on other devices.

Meanwhile, AAC is an effective successor of MP3, ensuring better sound quality at the same bit rates. Also, it offers more excellent compatibility compared to M4R. For this reason, you may want to reformat M4R to benefit from the AAC format. Listed below are some of the best M4R to AAC converter approaches you can use immediately.

M4R To AAC

Part 1. What are M4R and AAC

What is an M4R file?

M4R is one of the formats developed by Apple to distinguish Apple songs from ringtones exclusive for Apple devices. Usually, you can purchase M4R files on iTunes and can only be played using iTunes and is a proprietary file extension for Apple devices, specifically iPhone. The maximum duration of an iPhone ringtone is 40 seconds.

What is an AAC file?

AAC is the abbreviation of Advanced Audio Coding. It was created as the successor of the MP3 format, and it posed a significant threat to MP3. Moreover, M4R uses AAC as its default audio compression scheme. Hence, the audio quality is of better quality while managing to produce a portable file size.

Below is the instruction on how to convert M4R to AAC quickly and easily.

Part 2. How to convert M4R to AAC Quickly

1. Vidmore Video Converter

By far, Vidmore Video Converter is among the best programs for converting M4R to AAC effectively. The tool is handy, and you will be able to run it quickly. Even users without prior experience can maneuver it. There are more than 200+ formats that it supports, including devices like Apple, Samsung, Google, Sony, etc. Aside from that, it also comes with a profile editor that allows you to adjust parameters such as channel, bit rate, and sample rate. Furthermore, you can take advantage of its powerful editor, media metadata editor, video compressor, and so much more. For a straightforward how-to guide to convert M4R to AAC, you may refer to the step below.

Vidmore Video ConverterVidmore Video Converter

  • Make adjustments on channels, bitrate, sample rate under audio profile.
  • Supports AAC, FLAC, RA, OGG, WAV, WMA, and more audio formats that you can use on various devices.
  • Simple audio editor that allows you to cut, trim, split, and merge audio files.
  • Supports portable devices like iPhone, LG, Xiaomi, Sony, HTC, etc.
  • Edit media metadata information.
Vidmore Video Converter

Step 1. Install the M4R to AAC Converter

First and foremost, grab the tool's latest version by clicking any of the Free Download buttons above. Once you have the app, install it on your computer.

Step 2. Load the M4R file

After that, click the Plus sign button to load your target M4R file. You may also press the Spacebar on your computer keyboard to open a file folder. Browse the audio file that you like to convert, then add it into the program.

Vidmore Load M4R File

Step 3. Choose AAC as the output format

Once the file is loaded, drop down the Profile menu to unfold and see all the available format options. Open the Audio tab and select AAC on the left side menu. Next, choose an audio profile as per your needs or preferences.

Vidmore Select Audio Format Profile

Step 4. Convert M4R to AAC

Finally, click the Convert All button to start converting M4R to AAC audio codec. When the conversion finishes, you may check the playback of the output file from the Converted tab.

Vidmore Convert M4R To AAC

2. iTunes

You can also convert M4R to AAC if you have it installed on your computer. What is more, you can convert your audio files between various audio formats such as Apple Lossless, WAV, MP3, and AIFF. Also, you can choose from audio settings, including High quality, iTunes Plus, and Spoken podcast. Besides, you can customize the quality depending on your needs and adjust the stereo bit rate, channels, and sample rate. Following are the steps you need to follow to learn how to convert M4R to AAC.

Step 1. Launch iTunes and click on the Edit option, then select Preferences.

Step 2. From the General Preferences dialogue box, click on the Import Settings option. Then another dialogue box will launch.

Step 3. Now drop down the Import Using and choose AAC Encoder. Click the OK button to save the settings.

iTunes Select Conversion Setting

Step 4. Find the M4R file that you wish to convert and import it into the iTunes library. Open the File menu and hover your mouse to the Convert option. Finally, choose the Create AAC Version option. It should start converting the files then delete the previous version of the audio file.

iTunes Convert M4R To AAC

3. ClipConverter

ClipConverter is another good alternative that can assist you in converting M4R to AAC. Primarily, it is designed to download videos from video sharing sites to video formats like MP4, AAC, and 3GP. Yet aside from that, you can also add local files from your computer and convert them to another format. However, this often comes with advertisements since it is free. To use it, see the simplified steps below.

Step 1. Visit this website tool on your browser. Under the Media URL to Download, paste the audio file URL of the audio you would like to convert.

Step 2. Now, click Continue under the Conversion Format and choose the AAC format.

Step 3. To initialize the conversion process, hit the Start button at the bottom of the page. Once the conversion ends, you will get to the page where you can download the output file.

Clip Converter Convert M4R To AAC
FURTHER READING

Part 3. FAQs of M4R to AAC

How do you play iPhone ringtones on Windows 10?

iPhone ringtones usually have a file extension of M4R. This format is also referred to as the iTunes ringtone file. You can play this type of file on Windows 10 by installing iTunes on your Windows 10 PC.

How to add M4R to iPhone 12?

If you wish to transfer your M4R files to your iPhone 12, all you need is iTunes. Connect your iPhone to your computer using a factory-supplied cable. On iTunes, go to Tones > Sync Tones > Apply.

Does converting AAC to MP3 lose quality?

Both formats are lossy, but AAC offers better sound quality than MP3 with the same bit rate. Generally speaking, converting AAC files to MP3 without quality loss might be impossible. For this, you may use Vidmore to change AAC to MP3 with lossless quality.

Conclusion

All in all, this post shares three ways to convert M4R to AAC. You can get this job done using desktop tools or online programs. Technically, losing quality when converting media files is inevitable. For converting audio files without quality loss, you can rely on Vidmore Video Converter.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews