التنقل

قص وانضم إلى ملفات M4A على نظامي Mac و Windows باستخدام أفضل برامج تحرير الصوت

أودري لي 18 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

M4A هو امتداد ملف يمثل ملف صوتي مضغوط في حاوية MPEG-4. تم نشره لأول مرة عندما استخدمته شركة Apple Inc. كتنسيق لتنزيل أغاني iTunes و iPod. لهذا السبب ، يواجه العديد من المستخدمين صعوبة في تحريره على تطبيقات أخرى خاصة للمستخدمين غير التابعين لـ Apple. لحسن الحظ ، هناك عدد من الفعاليات قواطع الصوت M4A عبر الإنترنت وغير متصل. بدون شك ، ستتمكن من معالجة ملفات M4A الخاصة بك بجهد أقل. للقطع في المطاردة ، إليك بعضًا من أفضل برامج تحرير الصوت لمهام الحل البديل لملفات M4A.

M4A القاطع النجار

الجزء 1. أفضل 5 قاطع ونجار M4A

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هو تطبيق متعدد الاستخدامات يعمل على نظامي التشغيل Windows و Macintosh. علاوة على ذلك ، فإن واجهة الأداة بديهية للغاية وتسمح لك بإنجاز مهمة قطع الصوت في لحظة. هناك طرق قطع مختلفة تستخدمها أداة تشذيب الصوت M4A. يمكنك تقسيم المسار تلقائيًا إلى مسارات متعددة باستخدام ميزة Fast Split. يمكنك أيضًا سحب أشرطة الموسيقى اليمنى واليسرى لتحديد أفضل جزء من الصوت وقصه. للحصول على قطع دقيق ، يمكنك إدخال مدة البداية والنهاية بالثواني. علاوة على ذلك ، فهو يدمج إمكانية دمج تتيح لك دمج مقاطع مختلفة أو دمج ملفين M4A في ملف واحد.

واجهة Vidmore VC الرئيسية

قاطع الموسيقى M4A مفيد بشكل لا يصدققاطع الموسيقى M4A مفيد بشكل لا يصدق

  • انضم إلى ملفات M4A على نظامي التشغيل Mac و Windows
  • عدة خيارات للقطع
  • يدعم مجموعة كبيرة من التنسيقات
  • تقسيم الملفات دون تحديد طول الصوت
قاطع الموسيقى M4A مفيد بشكل لا يصدق

2. الجرأة

معبأ بمجموعة كبيرة من وظائف تحرير الموسيقى ، Audacity هو برنامج مفتوح المصدر وهو برنامج مجاني تمامًا يمكنك استخدامه على جميع المنصات الرئيسية تقريبًا بما في ذلك Windows و Mac OS و Linux. تشمل الوظائف الأساسية للأداة تسجيل المقاطع الصوتية وتحريرها. من شريط أدوات التطبيق ، يمكنك أيضًا العثور على وظائف مثل تشغيل الحلقة التي ستستمر في تشغيل مقطع الصوت حتى تقوم بإيقافه يدويًا. علاوة على ذلك ، تدعم الأداة التسجيل عبر الميكروفونات ، وتراكب dub على مسار آخر ، وتدير أجهزة التسجيل وفقًا لاحتياجاتك. أفضل جزء هو أنك ستتمكن من تعلم كيفية دمج ملفات MP4 و M4A في ملف واحد وتحويلها إلى مسار جديد باستخدام خلاط الصوت الخاص بها.

الجرأة قص ملف M4A

3. محرر الصوت Lexis

قم بتعديل ملفات الصوت إلى الكمال على جهازك المحمول بمساعدة Lexis Audio Editor. على الرغم من أن التطبيق مصمم خصيصًا لهواتف Android ، إلا أنه يدعم M4A المخصص بشكل عام لأجهزة Apple. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يمكّنك من معالجة المزيد من التنسيقات بما في ذلك تنسيق WAV و WMA و FLAC و AAC. باستخدام تطبيق M4A cutter Android هذا ، يحق لك تصدير بياناتك الصوتية بتنسيق MP3 مما يتيح لك استخدامها في التطبيقات والمشغلين الآخرين. تشمل أدوات التحرير الأخرى معادل النطاق والضاغط وتقليل الضوضاء وغير ذلك الكثير. لتحسين جودة الصوت ، هناك خيارات لتعديل الإيقاع والنغمة والمعدل بما يتناسب مع تفضيلاتك. على الرغم من كونه تطبيقًا للجوال ، إلا أنه لا يتخلف عن كونه قاطعًا ونجارًا M4A.

تطبيق Lexis Audio Editor Mobile

4. الانتهازي الصوت

سواء كنت ترغب في عمل نغمة رنين أو كتاب صوتي عبر الإنترنت ، يمكن أن يكون Audio Trimmer مفيدًا للغاية. يتيح لك هذا البرنامج البسيط قص أجزاء من الصوت واقتصاصها وقطعها في غضون ثوانٍ. حول القاطع ، يمكنك سحب المقابض في تحديد أجزاء الصوت المراد قصها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال نقاط البداية والنهاية في ثوانٍ لقطع الصوت بدقة. علاوة على ذلك ، يمنحك قاطع الموسيقى M4A القدرة على تصدير ملف الصوت الخاص بك إلى تنسيق MP3 و M4R.

قص الصوت المتقلب ملف M4R

5. Clideo

Clideo عبارة عن أداة قص M4A قائمة على الويب يمكنها مساعدتك في قص وتقسيم ملفات الصوت. يتم تشغيله على جميع المتصفحات تقريبًا مما يتيح لك قص الملفات الصوتية على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. تمامًا مثل الأداة المذكورة أعلاه ، فهي توفر طرقًا مختلفة لقطع الصوت. هناك مقاود لتحديد جزء البداية والنهاية وكذلك عن طريق إدخال مدة الثواني. بالإضافة إلى ذلك ، لإنشاء مسار احترافي ، يجب عليك تطبيق تأثيرات التلاشي والتلاشي ، والتي يمكن إجراؤها أيضًا باستخدام هذه الأداة. الأهم من ذلك ، يمكّنك دمج الصوت من الانضمام إلى ملفات M4A عبر الإنترنت دون عناء.

Clideo قص ملف M4R

الجزء 2. كيفية تحرير M4A على نظامي التشغيل Windows و Mac

إذا كنت غير متأكد تمامًا من أين تبدأ وما هو تطبيق M4A cutter الذي يجب استخدامه ، فيمكنك أن تأخذ محول الفيديو فيدمور كمثال. يمكنك اتخاذ الإجراء خطوة بخطوة أدناه كمرجع لك.

الخطوة 1. احصل على مثبت التطبيق

للبدء ، احصل على مثبت التطبيق بالنقر فوق أحد ملفات تنزيل مجاني الأزرار أعلاه. تأكد من اختيار نظام التشغيل المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالتالي ، قم بتشغيل التطبيق.

الخطوة 2. أضف ملف M4A

بمجرد الانتهاء ، انقر فوق زائد زر التوقيع على الواجهة الرئيسية للتطبيق واستورد الملف الذي ترغب في قصه. لتحميل مجلد ملفات الصوت ، انقر فوق إضافة ملفات القائمة المنسدلة وحدد أضف المجلد. ثم حدد المجلد أو الأغاني التي تريدها.

Vidmore VC تحميل M4R

الخطوة 3. قص مسار M4A

الآن انقر فوق ملف يقطع زر لرؤية محطة عمل الموسيقى للأداة. من هنا ، انقر فوق تقسيم سريع زر وأدخل عدد التخفيضات التي تريد إنشاؤها من ملف M4R. بدلاً من ذلك ، يمكنك سحب شريط مقبض البداية والنهاية وفقًا للأجزاء التي تريدها من ملف الصوت. هذه المرة ، قم بتشغيل الصوت وبمجرد حصولك على النتائج المرجوة ، انقر فوق ملف حفظ زر.

ملف Vidmore VC Cut M4R

الخطوة 4. احفظ النسخة النهائية من المسار

بعد كل التغييرات ، عد إلى محول علامة التبويب وحدد تنسيق الإخراج إذا كنت تريد تشغيله على مشغلات الموسيقى الأخرى أو تركه بدون تغيير إذا كنت تريد الاحتفاظ بتنسيقه الأصلي. لتحديد تنسيق الإخراج ، ما عليك سوى فتح ملف الملف الشخصي القائمة وحدد علامة التبويب الصوت ، وحدد التنسيق الذي تريده واضغط على تحويل جميع زر في الجزء السفلي الأيمن لبدء معالجة الملف.

Vidmore VC حفظ إخراج M4R
قراءة متعمقة

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول M4A Cutter and Joiner

كيف يمكنني تحرير ملفات M4A؟

هناك الكثير من الخيارات المتاحة التي يمكنك استخدامها لتحرير ملفات M4A. إحدى الأدوات المقدمة أعلاه هي Vidmore Video Converter وهو محرر فيديو ولكنه مرتبط بالكثير من ميزات تحرير الصوت المفيدة. يتضمن ذلك القص والتشذيب والدمج والمزيد.

كيف يمكنني تحويل M4A إلى MP3 مجانًا؟

يمكنك تحويل M4A إلى MP3 باستخدام محولات عبر الإنترنت بدون تكلفة على الإطلاق. يتم تشغيلها على متصفحات الويب ، لذلك لا تحتاج إلى تنزيل تطبيقات إضافية.

هل M4A هو نفسه MP4؟

كما ذكرنا أعلاه ، فإن امتداد الملف M4A هو ما MP4 كممثل صوتي. هذا يعني أن كل ملف MP4 يحتوي على ملف M4A.

خاتمة

في هذه المقالة ، تناولنا بشكل أساسي أكثر البرامج الموصى بها المتاحة عبر الإنترنت. يمكنك الاختيار من بين قواطع الصوت لـ M4A فوق. هناك حلول عبر الإنترنت ، وغير متصلة بالإنترنت ، بالإضافة إلى حلول محمولة. لذلك ، فإن اختيار أفضل تطبيق سيعتمد كليًا على تفضيلاتك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Cut and Join M4A files on Mac and Windows with Best Audio Editors

Audrey Lee Nov 18, 2021 Edit Audio

M4A is a file extension that represents a compressed audio file in the MPEG-4 container. It was first made popular when Apple Inc. used it as a format for iTunes and iPod song downloads. Due to this reason, many users are having difficulty editing it on other apps especially for non-Apple users. Luckily, there are a number of effective M4A audio cutters online and offline. Without a doubt, you will be able to manipulate your M4A files with less effort. To cut to the chase, here are some of the best audio editing software for your M4A files workaround tasks.

M4A Cutter Joiner

Part 1. Top 5 M4A Cutter and Joiner

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is a versatile app that works on Windows and Macintosh OS. Moreover, the tool's interface is quite intuitive and allows you to accomplish your audio cutting task in an instant. There are different cutting methods that this M4A audio trimmer employs. You may automatically split the track into multiple tracks using the Fast Split feature. Also, you can drag the left and right music bars to select the best part of the audio and cut it. For a precise cutting, you can enter the start and end duration in seconds. On top of that, it integrates a merging capability that lets you combine different segments or merge two M4A files into one.

Vidmore VC Main Interface

Incredibly Useful M4A Music CutterIncredibly Useful M4A Music Cutter

  • Join M4A files on Mac and Windows
  • Several cutting options
  • Supports a large array of formats
  • Split files without audio length limitation
Incredibly Useful M4A Music Cutter

2. Audacity

Packed with a plethora of music editing functions, Audacity is an open-source that is a totally free program you can use on almost all major platforms including Windows, Mac OS, and Linux. The basic functionalities of the tool include recording and editing audio clips. From the toolbar of the application, you can also find functions like loop play that will keep playing the audio clip until you manually stop it. Moreover, the tool supports recording via microphones, overlays a dub on another track, and manages recording devices according to your needs. The best part is you will be able to learn how to merge MP4 and M4A files into one and render them into a new track using its audio mixer.

Audacity Cut M4A File

3. Lexis Audio Editor

Tweak audio files into perfection on your mobile device with the help of Lexis Audio Editor. Although the app is tailored for Android phones, it supports M4A which is generally for Apple's gadgets. In addition, it enables you to manipulate more formats including WAV, WMA, FLAC, and AAC format. Using this M4A cutter Android app, you are entitled to export your audio data in an MP3 format allowing you to use it in other applications and operators. Other editing tools include band equalizer, compressor, noise reduction, and so much more. To enhance the quality of the audio, there are options for modifying the tempo, pitch, and rate to match your preference. Despite being a mobile app, it does not fall behind as an M4A cutter and joiner.

Lexis Audio Editor Mobile App

4. Audio Trimmer

Whether you want to make a ringtone or an audiobook online, Audio Trimmer can be of great help. This simple program lets you trim, crop, and cut out parts of audio in a matter of seconds. About the cutter, you can drag the handles in selecting the parts of the audio to cut. Additionally, you can enter start and endpoints in seconds for precise audio cutting. On top of that, this M4A music cutter gives you the ability to export your audio file to MP3 and M4R format.

Audio Trimmer Cut M4R File

5. Clideo

Clideo is an web-based M4A clipper that can assist you in trimming and splitting audio files. It runs on almost all browsers allowing you to cut audio files on your Windows and Mac computers. Just like the aforementioned tool, it provides different methods for audio cutting. There are handlebars to mark the beginning and end part as well as by entering the duration seconds. Plus, to make a professional track, you should apply fade in and fade out effects, which can also be done using this tool. Most importantly, its audio merger enables you to join M4A files online effortlessly.

Clideo Cut M4R File

Part 2. How to edit M4A on Windows and Mac

If you are quite unsure where to start and what M4A cutter app to use, you can take Vidmore Video Converter as an example. You may take the step-by-step procedure below as your reference.

Step 1. Grab the app's installer

To get started, grab the app's installer by clicking one of the Free Download buttons above. Make sure to choose the right operating system for your computer and have it installed on your computer. Consequently, launch the app.

Step 2. Add an M4A file

Once done, click the Plus sign button on the main interface of the app and import the file that you wish to cut. To upload a folder of audio files, click on the Add Files dropdown and select Add Folder. Then, select the folder or songs that you need.

Vidmore VC Upload M4R

Step 3. Cut M4A track

Now click the Cut button to see the music workingstation of the tool. From here, click the Fast Split button and enter the number of cuts you want to generate out of the M4R file. Alternatively, you can drag the start and end handle bar according to your desired parts of the audio file. This time, play the audio and once you get your desired results, click on the Save button.

Vidmore VC Cut M4R File

Step 4. Save the final version of the track

After all the changes, head back to the Converter tab and select an output format if you want to play it on other music players or leave it unchanged if you want to retain its original format. To select an output format, simply open the Profile menu and select the Audio tab, select your desired format and hit the Convert All button at the bottom right hand portion to start processing the file.

Vidmore VC Save M4R Output
FURTHER READING

Part 3. FAQs of M4A Cutter and Joiner

How can I edit M4A files?

There are a lot of options available that you can use to edit M4A files. One of the tools introduced above is the Vidmore Video Converter which is a video editor yet affiliated with lots of useful audio editing features. This includes cutting, trimming, merging, and more.

How can I convert M4A to MP3 for free?

You can convert M4A to MP3 using online converters for totally no cost. They run on web browsers so you don't need to download additional apps.

Is M4A the same as MP4?

As mentioned above, M4A file extension is what MP4 as its audio representative. That means every MP4 file contains an M4A file.

Conclusion

In this article, we mainly tackled the most recommended programs available online. You can choose among the audio cutters for M4A above. There are online, offline, as well as mobile solutions. Therefore, choosing the best app would totally depend on your preference.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews