التنقل

أبسط الطرق حول كيفية تحويل MP2 إلى AAC على نظامي التشغيل Windows و Mac

أودري لي 05 يناير 2022 تحويل الصوت

من الذي لا يريد عدم توافق الملفات على الأجهزة الأخرى؟ نحن على يقين من عدم وجود شيء. بالطبع ، نريد جميعًا أن تكون ملفات الصوت أو الفيديو الخاصة بنا متوافقة مع معظم الأجهزة. ولكن في مرحلة ما ، نظرًا لتنسيق ملفاتنا ، ينتهي الأمر بملفاتنا إلى عدم التشغيل. لكن ابتهج لأننا حصلنا عليك بالفعل! من خلال المساعدة في هذا المنشور ، سنقدم لك الدليل الأكثر تحديدًا حول كيفية القيام بذلك تحويل MP2 إلى AAC مع خدمة المحولات عبر الإنترنت وغير المتصلة أدناه. يرجى إلقاء نظرة عليها والاطلاع على البرنامج الذي يقدم حلاً أفضل لمشكلتك.

MP2 إلى AAC

الجزء 1. لماذا تحتاج إلى تحويل MP2 إلى AAC

لفهم سبب ضرورة تحويل ملف MP2 إلى AAC بشكل أفضل ، يجب أن تعرف تعريف كل تنسيق. بعد تعلمها ، ستفهم الحاجة إلى تحويل هذا الملف. MPEG-2 (المعروف أيضًا باسم MP2) هو معيار ضغط صوتي مع فقدان البيانات تم إنشاؤه بواسطة MPEG (مجموعة خبراء الصور المتحركة). يستخدم بشكل شائع في مجال نقل الصوت. يدعم عدد قليل من مشغلات الصوت هذا التنسيق فقط ، لذلك قد تحتاج إلى تحويله إلى تنسيق أكثر استخدامًا مثل AAC.

تم تطوير AAC في البداية كمنافس لمعيار MP3. كان الهدف هو تقليل حجم الملف مع الحفاظ على جودة صوت عالية. لم تكن النسخ الأصلية ناجحة للغاية ، ولكن مع إدخال AAC ، أصبح من الممكن الحفاظ على الصوت مع تقليل فقدان الجودة وبأحجام ملفات مماثلة لـ MP3.

الجزء 2. كيفية تحويل MP2 إلى AAC

في هذا الجزء ، سنمنحك الطريقة الأسهل والأكثر موثوقية لتحويل MP2 إلى AAC بمساعدة هذه المحولات عبر الإنترنت وغير المتصلة.

1. محول الفيديو Vidmore

إذا كنت تبحث عن برنامج يعمل على كل من Windows و Mac ، فأنت في المكان الصحيح. أم أنك تبحث عن أفضل البرامج المتاحة مع الحفاظ على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام؟ محول الفيديو فيدمور هو خيارك الأفضل إذا كنت تبحث عن محول فيديو. لأنه يمكنه تحرير وتحويل الصوت والفيديو إلى عدة تنسيقات ، ويعمل كأداة متعددة الأغراض بطرق مختلفة. نتيجة لذلك ، سيساعدك Vidmore Video Converter بلا شك إذا كنت شخصًا عاديًا غير معتاد على تحرير الصوت وتحديد التسجيلات الصوتية المنتجة ذاتيًا.

يعمل على تسريع ترجمة البيانات ، مما يجعلها أكثر جاذبية للعملاء من خلفيات متنوعة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى أن تكون محررًا ممتازًا لاستخدام هذه الأداة الاحترافية بشكل كامل. قد تتعلم الكثير حول كيفية عمل هذه التقنية الرائعة من خلال قراءة المواد التعليمية الواردة في القسم التالي.

الخطوة 1: احصل على محول MP2 إلى AAC

قبل متابعة أي خطوات أخرى ، يجب عليك أولاً تثبيت البرنامج عن طريق تحديد أحد ملفات تحميل الخيارات المتوفرة أدناه. بمجرد تنزيله ، تأكد من تثبيته ثم ابدأ تشغيله من هاتفك الذكي.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بتحميل ملف صوتي MP2

قطف او يقطف إضافة ملفات من الزاوية اليسرى العلوية للشاشة ثم اختر ملف MP2 الذي تريد تحويله من القائمة التي تظهر. بدلاً من ذلك ، يمكنك الضغط على زائد زر للحصول على نتيجة أسرع.

أضف الملفات على Vidmore

الخطوة 3: اختر تنسيق AAC

بعد قيامك بتحميل ملف MP2 إلى ملف الجدول الزمني، انتقل إلى القائمة المنسدلة على الجانب الأيمن من الشاشة واختر الاختيار المناسب. ثم حدد ملف AAC التنسيق من القائمة المنسدلة في ملف الصوت علامة تبويب النافذة الناتجة.

اختر تنسيق AAC فيدمور

بعد تحديد تنسيق ملف الصوت المناسب لملفك الصوتي ، يمكنك ضبط جودته عن طريق تحديده من ملف ضبط القائمة وتعديل معدل البت, قناةو و معدل العينة إعدادات. إذا تعاملت مع الأمر بشكل صحيح ، فستقرر ما إذا كنت تريد تقليل الجودة أو الاحتفاظ بها. بعد التحديد ، انقر فوق خلق جديد إبداع جديد زر لبدء الإجراء.

انتقل إلى The Setting Vidmore

الخطوة 4: انتقل إلى عملية التحويل

بعد إجراء جميع التغييرات اللازمة على جميع ملفات الصوت المسجلة ، انقر فوق تحويل جميع زر لبدء عملية التحويل. بعد بضع ثوانٍ ، سيتم تحويل الملفات إلى تنسيق AAC.

تحويل الملفات فيدمور

2. Vidmore محول الفيديو المجاني

هل تبحث عن محول MP2 إلى AAC على الإنترنت؟ يبدو أنك وصلت إلى المكان الصحيح منذ ذلك الحين محول الفيديو المجاني من فيدمور هو البرنامج الذي كنت تبحث عنه. نظرًا لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك بسهولة تحويل ملفات MP2 إلى التنسيق الذي تختاره باستخدام هذه الأداة المستندة إلى الويب. ستتمكن من الحصول على الملف المحول بسبب هذا بسرعة. ما يجعل هذا البرنامج أكثر تميزًا هو قدرته على تحويل الملفات دون تقييد حجم الملف ، وهو ما يتناقض مع البرامج الأخرى عبر الإنترنت.

إذا وجدت هذه الأداة المفيدة ، فسوف يرشدك الإجراء التالي خلال العملية خطوة بخطوة.

الخطوة 1: اضغط على أضف ملفات للتحويل وقم بتثبيت زر المشغل بعد وصولك إلى موقع Vidmore Free Video Converter الرسمي.

الخطوة 2: إذا كنت ترغب في تحويل ملف MP2 آخر ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق ملف أضف ملفات للتحويل الزر مرة ثانية واختياره من ملف مكتبة. اختيار اضف ملف سيسمح لك الخيار بتحويل ملفات صوتية متعددة في وقت واحد.

إضافة ملف على الإنترنت فيدمور

الخطوه 3: بعد ذلك ، في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة ، حدد ملف موسيقى ، والتي ستجلب لك أنواعًا مختلفة من الملفات الصوتية للاختيار من بينها. حدد ملف AAC تنسيق من القائمة المنسدلة.

اختر التنسيقات عبر الإنترنت Vidmore

لتعديل حجم الملف ، انقر فوق إعدادات الموجود على الجانب الأيمن من الصوت وقم بإجراء التعديلات اللازمة على ملف معدل البت, معدل العينةو و قناة إعدادات. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق حسنا زر.

انتقل إلى الإعدادات عبر الإنترنت فيدمور

الخطوة الرابعة: لإجراء التغييرات ، اختر ملف تحويل علامة التبويب ووجهة الملف الخاص بك ، اضغط على اختر مجلد زر ، وانتظر بضع ثوان حتى يتم تحويل مساراتك الصوتية.

تحويل AAC Online Vidmore
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحويل MP2 إلى AAC

هل تنسيق AAC عالي الجودة؟

غالبًا ما ينتج AAC ، الذي تم إنشاؤه ليكون خليفة تنسيق MP3 ، جودة صوت أعلى من MP3 عند ضغطه بمعدلات بت متساوية.

هل يمكنني تحويل MP2 إلى AAC في FFmpeg؟

نعم تستطيع. ومع ذلك ، إذا كنت مبتدئًا ، فقد تجد هذا الأمر معقدًا للغاية. على عكس المحولات الأخرى ، تعمل هذه الأداة مع التنقل النصي.

هل AAC تنسيق أفضل من القرص المضغوط؟

سيبدو تشغيل الموسيقى من قرص مضغوط أفضل بكثير من تشغيل نفس المسار من ملف MP3 أو AAC.

خاتمة

بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي ، لن تقلق بشأن تحويل ملفات MP2 حتى تتمكن من نقلها عبر أجهزتك المختلفة مرة أخرى! اختر ال MP2 لتحويل AAC برنامج متصل بالإنترنت وغير متصل بالإنترنت والذي تعتقد أنه سيوفر لك أكثر البرامج ملاءمة بحيث يمكنك البدء في التحويل على الفور.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Simplest Ways on How to Convert MP2 to AAC on Windows and Mac

Audrey Lee Jan 05, 2022 Convert Audio

Who doesn't want file incompatibility on other devices? We are pretty sure none. Of course, we all want our audio or video files to be compliant on most devices. But at some point, due to the format of our files, our files end up not playing. But cheer up because we already got you! Through the help of this post, we will give you the most definitive guide on how to convert MP2 to AAC with the service of the online and offline converters below. Please look at them and see the program that offers a better solution to your problem.

MP2 To AAC

Part 1. Why Do You Need to Convert MP2 to AAC

To better understand why it is necessary to convert your MP2 file to AAC, you should know the definition of each format. After learning them, you will understand the need for this file to be converted. MPEG-2 (also known as MP2) is a lossy audio compression standard created by MPEG (Moving Picture Experts Group). It is commonly used in the field of audio transmission. A few audio players only support this format, so you may need to convert it to a more widely used format such as AAC.

AAC was initially developed as a competitor to the MP3 standard. The goal was to reduce file size while maintaining high sound quality. The original versions were not very successful, but with the introduction of AAC, it became feasible to preserve sound with less loss of quality and with file sizes comparable to MP3.

Part 2. How to Convert MP2 to AAC

In this part, we will give you the most reliable and easiest way to convert MP2 to AAC with the help of these online and offline converters.

1. Vidmore Video Converter

If you're looking for software that works on both Windows and Mac, you've come to the right place. Or are you looking for the most excellent software available while maintaining an intuitive user interface? Vidmore Video Converter is your best choice if you're seeking a video converter. Because it can edit and convert audio and video to several formats, and it serves as a multi-purpose tool in various ways. As a result, Vidmore Video Converter will undoubtedly assist you if you are a typical person unfamiliar with audio editing and identifying self-produced audio recordings.

It accelerates data translation, making it even more appealing to customers from varied backgrounds. Additionally, you do not need to be an excellent editor to use this professional tool fully. You may learn a great deal more about how this incredible technology works by reading the instructional material given in the next section.

Step 1: Get the MP2 to AAC Converter

Before continuing with any further steps, you must first install the software by selecting one of the Download options provided below. Once you've downloaded it, make sure to install it and then start it from your smartphone.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Upload the MP2 Audio File

Pick Add Files from the top left corner of the screen and then choose the MP2 file you want to convert from the list that appears. Alternatively, you may press the Plus button to get a faster result.

Add Files On Vidmore

Step 3: Choose the AAC Format

After you've uploaded the MP2 file to your Timeline, go to the drop-down menu on the right-hand side of the screen and choose an appropriate choice. Then, select the AAC format from the drop-down menu on the Audio tab of the resulting window.

Choose AAC Format Vidmore

After selecting the appropriate audio file format for your audio file, you may adjust its quality by selecting it from the Setting menu and altering the Bitrate, Channel, and Sample Rate settings. If you handle it correctly, you will determine whether to reduce or retain the quality. After selecting, click the Create New button to begin the procedure.

Navigate The Setting Vidmore

Step 4: Proceed to Conversion Process

After you've made all of the necessary changes to all of the recorded audio files, click the Convert All button to begin the conversion process. After a few seconds, it will convert the files to AAC format.

Convert Files Vidmore

2. Vidmore Free Video Converter

Are you looking for an MP2 to AAC converter on the internet? It seems that you have arrived at the correct place since Vidmore Free Video Converter is the program you were searching for. Because it has a user-friendly interface, you can effortlessly convert your MP2 files into the format of your choice with this web-based tool. You will be able to get your converted file due to this quickly. What makes this program even more remarkable is its capacity to convert files without restricting the size of the file, which is in contrast to other online programs.

If you find this helpful tool, the following procedure will walk you through the process step-by-step.

Step 1: Click on the Add files to convert and install the launcher button after you've arrived at the Vidmore Free Video Converter official website.

Step 2: If you want to convert another MP2 file, you may do so by tapping the Add files to convert button a second time and selecting it from your Library. Selecting the Add File option will allow you to convert multiple audio files at once.

Adding File Online Vidmore

Step 3: Then, in the bottom right corner of the screen, select the Music icon, which will bring you various audio file types to choose from. Select the AAC format from the drop-down menu.

Choose Formats Online Vidmore

To modify the file size, click on the Settings button on the right side of the audio and make the necessary adjustments to the Bitrate, Sample Rate, and Channel settings. As soon as you're finished, click the OK button.

Navigate The Settings Online Vidmore

Step 4: To make the changes, pick the Convert tab and destination of your file, press the Select Folder button, and wait for a few seconds for your audio tracks to be converted.

Convert AAC Online Vidmore
FURTHER READING

Part 3. FAQs of Converting MP2 to AAC

Is the AAC format of high quality?

AAC, which was created to be the successor to the MP3 format, often produces superior sound quality than MP3 when compressed at equal bit rates.

Can I convert MP2 to AAC in FFmpeg?

Yes, you can. However, if you are a beginner, you may find this too complicated. Unlike other converters, this tool works with text navigation.

Is AAC a superior format to CD?

Playing music from a CD will sound far better than playing the same track from an MP3 or AAC file.

Conclusion

After reading this tutorial, you won't have to worry about converting your MP2 files so that you may transfer them across your various devices again! Choose the MP2 to AAC converter online and offline program that you believe will provide you with the most convenient so that you can begin converting right away.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews