التنقل

كيفية تحويل MP3 إلى AC3 باستخدام هذه الحلول الموصى بها للغاية

أودري لي 27 ديسمبر 2021 تحويل الصوت

هل سبق لك أن حاولت تشغيل مسارات MP3 الخاصة بك على المسرح المنزلي الخاص بك ، ولكن ليس بجودة جيدة؟ لست وحدك. في بعض الأحيان ، يؤدي وجود ملف MP3 بجودة ليست جيدة إلى عدم الاستمتاع بالملف الذي نقوم بتشغيله. لكن لا تقلق أكثر! لدينا حل لذلك. من خلال مساعدة هذا المنشور ، سوف نعلمك كيفية القيام بذلك تحويل MP3 إلى AC3 مع خدمة الأدوات عبر الإنترنت وغير المتصلة التي سنراجعها. تحقق من المنشور أدناه لتحسين جودة ملف MP3 الخاص بك.

MP3 إلى AC3

الجزء 1. أفضل محول MP3 إلى AC3

يمكنك تحويل ملف MP3 الخاص بك إلى تنسيق آخر ، مثل AC3 ، باستخدام محول الفيديو فيدمور. بغض النظر عن مدى خبرتك في تكنولوجيا الكمبيوتر أو حجم ملف MP3 الخاص بك. هناك العديد من الميزات في هذه الأداة الكاملة التي تتيح لك تخصيص ملفات الصوت والفيديو حسب ذوقك. استخراج ملفات الصوت والفيديو ، وتحويل ملفات الصوت والفيديو بين تنسيقات مختلفة. يعمل هذا البرنامج بشكل أفضل على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Mac أو Windows ، على التوالي. نتيجة لذلك ، لن تكون هناك مشاكل في التوافق من جانبك. تحتوي هذه الأداة على العديد من ميزات التحرير التي ستساعدك في تحسين جودة ملفاتك الصوتية ، بما في ذلك القدرة على تغيير معدل البت ومعدل العينة وإعدادات القناة.

نظرًا للواجهة سهلة الاستخدام التي يوفرها هذا التطبيق ، فلا داعي للقلق بشأن الأجزاء التقنية للبرنامج. بعد تحديد ما إذا كانت أداة سطح المكتب هذه مفيدة ، يمكنك البدء في تحويل ملفاتك المفضلة باتباع العمليات المفصلة في القسم التالي.

الخطوة 1: الحصول على محول MP3 إلى AC3

قبل أن تتمكن من بدء التحويل ، يجب عليك أولاً تنزيل البرنامج وتثبيته ، وهو ما يمكنك القيام به بالنقر فوق ملف تحميل زر على يمين هذه الصفحة. يعد تثبيت البرنامج على جهازك سهلاً مثل تشغيله عند تنزيله وتثبيته بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أدخل مسار الصوت MP3

عند أول استخدام لك ، سينقلك إلى الصفحة الرئيسية ، حيث يمكنك إضافة ملفات بالنقر فوق إضافة ملفات على الجانب الأيسر العلوي لواجهة شاشتك. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الزر. هناك طرق أخرى يمكنك من خلالها إضافة أغاني MP3 إلى ملفات الجدول الزمني، مثل من خلال النقر على ملف زائد قم بتسجيل الدخول في المنتصف واخترها من القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إضافة ملفات MP3 فيدمور

الخطوة 3: اختر AC3 كتنسيق

لمشاهدة تنسيقات الصوت العديدة التي يمكن الوصول إليها في ملفات الجدول الزمني، اختر الصوت ثم سهم القائمة المنسدلة على الجانب الأيمن من مسار الصوت. من خيار القائمة المنسدلة ، اختر ملف AC3 صيغة.

اختر تنسيق AC3 فيدمور

حدد ملف إعدادات على الجانب الأيمن من الشاشة لتغيير جودة المقاطع الصوتية الخاصة بك. ثم اختر المناسب معدل البت, معدل العينةو و قناة الإعدادات من القائمة المنسدلة. للبدء من جديد ، انقر فوق خلق جديد إبداع جديد زر بعد الانتهاء.

يتنقل في إعداد الصوت فيدمور

الخطوة 4: تحويل الصوت إلى AC3

يمكنك متابعة إجراء التحويل عند الانتهاء من جميع التعديلات المطلوبة لملفات MP3 الخاصة بك. في الجزء السفلي من الشاشة ، انقر فوق تحويل جميع زر. بعد ذلك ، ستتمكن من الاستمتاع بملفك في غضون ثوانٍ.

تحويل إلى AC3 Vidmore

الجزء 2. مجاني على الإنترنت MP3 لتحويل AC3

يهتم الناس أكثر بالسلع التي تربطهم بسرعة باحتياجاتهم. لذلك تزداد شعبية الأدوات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تبحث عن محول فيديو وصوت جديد يمكنه تغيير تنسيق مسار الصوت الخاص بك بسهولة. بدلاً من الحلول الأخرى ، قد ترغب في استخدامها محول الفيديو المجاني من فيدمور. سيساعدك هذا التطبيق المستند إلى الويب بالتأكيد على تحويل مساراتك الصوتية من خلال تقديم مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات للاختيار من بينها. لن تضطر إلى قراءة أي تعليمات لأنك لن تقلق بشأن معرفة كيفية استخدام ميزات تحرير الصوت. سيكون بالتأكيد أكثر ملاءمة لك ، خاصة إذا كنت دائمًا على الطريق لأنه يتحول بشكل أسرع.

الخطوة 1: في شريط عنوان المستعرض الخاص بك ، ابحث عن الصفحة الرئيسية لـ Vidmore Free Video Converter. انقر فوقه ، وسوف يأخذك إلى الواجهة الرئيسية للبرنامج. اذهب إلى شريط القائمة واختر أضف ملفات للتحويل، ثم قم بتنزيل المشغل للبدء.

الخطوة 2: بعد الانتهاء من تثبيت مشغل الأداة ، انقر فوق أضف ملفات للتحويل الزر واختر مسار الصوت MP3 من ملف مجلد. يمكنك إضافة ملف آخر إلى الأداة الجدول الزمني بعد وضع المسار الصوتي عليه بالاختيار اضف ملف من الخيار الأيسر في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

إضافة ملفات MP3 فيدمور على الإنترنت

الخطوه 3: بالضغط على ملف موسيقى في الزاوية اليمنى السفلية من شاشتك واختيار AC3 كنوع ملف ، يمكنك تحديد تنسيق الملف الذي تريده.

اختر AC3 Vidmore عبر الإنترنت

أختر إعدادات من القائمة اليمنى لعرض ملف معدل البت, معدل العينةو و قناة الأسهم المنسدلة إذا كنت تريد مراعاة جودة الصوت. حدد الاختيار المناسب من القوائم المنسدلة لضبط الجودة حسب رغبتك. انقر على حسنا زر عند الانتهاء.

انتقل إلى إعداد Vidmore عبر الإنترنت

الخطوة الرابعة: يمكنك الآن أن تضغط على تحويل زر لبدء عملية التحويل بعد الانتهاء من جميع المراحل المذكورة أعلاه. بعد النقر فوق ملف تحويل ، سيُطلب منك اختيار وجهة الملف من ملف مجلد هذا يعرض. ثم ، باستخدام القائمة المنسدلة ، حدد مجلدًا لتحويله ، وستبدأ العملية.

تحويل AC3 Vidmore
قراءة متعمقة

الجزء 3. مخطط مقارنة للمحولين 2

يشار في هذا المنشور إلى توضيح بسيط لأوجه التشابه والاختلاف بين MP3 ومحولات AC3.

دلائل الميزات محول الفيديو VIDMORE محول فيديو مجاني من VIDMORE
واجهة سهلة الاستخدام
الكثير من تنسيقات الملفات
تحويل سريع
دعم أدوات التحرير
متوفر على نظامي Mac و Windows

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول MP3 لتحويل AC3

أيهما أفضل ، AC3 أم AAC؟

بالمقارنة مع AC3 ، فإن AAC هو تنسيق صوتي أكثر تعقيدًا مع معدلات بت أعلى. في معظم الحالات ، ستوفر جودة صوت أعلى من AC3 بنفس معدل البت ، خاصة عند معدلات البت المنخفضة.

هل من الممكن لعب AC3 على Android؟

الطريقة الوحيدة لتشغيل ملفات AC3 على أجهزة Android هي تنزيل VLC Media Player.

ما هو بالضبط 5.1 AC3؟

إنه نظام صوت محيطي متقاطع مع ست قنوات صوتية منفصلة: الجبهة اليسرى ، والأمامية اليمنى ، والوسطى ، والخلفية اليسرى ، والخلفية اليمنى ، ومضخم الصوت LFE.

خاتمة

بمساعدة هذا المنشور ، يمكنك الآن الاستمتاع الكامل بملفات MP3 المفضلة لديك عن طريق تحويل MP3 إلى AC3 لك لتحقيق جودة صوت أفضل. إنها مجرد مسألة تحديد ما إذا كنت تريد استخدام حلول عبر الإنترنت أو غير متصلة بالإنترنت.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Convert MP3 to AC3 With These Highly Recommended Solutions

Audrey Lee Dec 27, 2021 Convert Audio

Have you ever tried playing your MP3 tracks on your home theater, but it doesn't have good quality? You are not alone. Sometimes having an MP3 file with not so good quality makes us not enjoy the file we are playing. But worry no more! We have a solution for that. Through the help of this post, we will teach you how to convert MP3 to AC3 with the service of the online and offline tools we will review. Check out the post below for you to improve your MP3 file's quality.

MP3 To AC3

Part 1. Best MP3 to AC3 Converter

You can convert your MP3 file to another format, such as AC3, using Vidmore Video Converter. No matter how inexperienced you are with computer technology or how large your MP3 file is. There are several features in this complete utility that allow you to customize audio and video files to your taste. Extract audio and video files, and convert audio and video files between different formats. This software performs best on devices running the Mac or Windows operating systems, respectively. As a result, there will be no problems with compatibility on your end. This tool has various editing features that will aid you in improving the quality of your audio files, including the ability to change the bitrate, sample rate, and channel settings.

Because of the user-friendly interface provided by this application, there is no need to be concerned with the technical parts of the software. After determining whether this desktop tool is beneficial, you can begin converting your preferred files by following the processes detailed in the next section.

Step 1: Acquire the MP3 to AC3 Converter

Before you can begin the conversion, you must first download and install the software, which you can do by clicking on the Download button to the right of this page. Installing the software on your device is as easy as running it when successfully downloaded and installed on your computer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Insert the MP3 Audio Track

On your first use, it will take you to the main page, where you can add files by clicking the Add Files button on the left upper side of your screen's interface. You can do this by clicking the button. There are other ways you can add MP3 songs to your Timeline, like by tapping the Plus sign in the middle and choosing them from your computer's hard drive.

Add MP3 Files Vidmore

Step 3: Choose AC3 as Format

To see the numerous audio formats accessible in the tool's Timeline, pick the Audio section and then the drop-down arrow on the right side of the audio track. From the drop-down option, choose the AC3 format.

Choose AC3 Format Vidmore

Select the Settings icon on the right side of the screen to change the quality of your audio clips. Then choose the proper Bitrate, Sample Rate, and Channel settings from the drop-down menu. To begin again, click the Create New button after you're finished.

Navigates Audio Setting Vidmore

Step 4: Convert the Audio into AC3

You may proceed with the conversion procedure when you've completed all of the required adjustments to your MP3 files. At the bottom of the screen, tap the Convert All button. After that, you'll be able to enjoy your file in a matter of seconds.

Convert To AC3 Vidmore

Part 2. Free Online MP3 to AC3 Converter

People are more interested in goods that swiftly connect them to their needs. Therefore online tools are growing more popular. In addition, if you're searching for a new video and audio converter that can change the format of your audio track with ease. Instead of other solutions, you may want to use Vidmore Free Video Converter. This web-based application will surely help you convert your soundtracks by offering a variety of file formats from which to pick. You won't have to read any instructions since you won't have to worry about finding out how to use its audio editing features. It will surely be more convenient for you, mainly if you are always on the road since it converts faster.

Step 1: In your browser's address bar, look for Vidmore Free Video Converter's home page. Click it, and it will take you to the program's main interface. Go to the menu bar and choose Add files to convert, then download the launcher to get started.

Step 2: After you have finished the installation of the tool's launcher, click the Add files to the convert button and choose the MP3 audio track from your Folder. You may add another file to the tool's Timeline after putting the audio track on it by choosing Add file from the left-hand option in the upper-left corner of the screen.

Add MP3 Files Vidmore Online

Step 3: By pressing on the Music icon in the bottom right corner of your screen and choosing AC3 as a file type, you can select the file format you want.

Choose AC3 Vidmore Online

Choose Settings from the right-hand menu to view the Bitrate, Sample Rate, and Channel drop-down arrows if you want to consider audio quality. Select the appropriate choice from the drop-down lists to adjust the quality to your desire. Click the OK button when you're finished.

Navigate Setting Vidmore Online

Step 4: You can now hit the Convert button to start the conversion process after completing all the abovementioned stages. After clicking the Convert button, you'll be asked to choose a file's destination from the Folder that displays. Then, using the drop-down menu, select a folder to convert, and the process will begin.

Convert AC3 Vidmore
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart Of The 2 Converters

Indicated in this post is the simple illustration of similarities and differences of MP3 to AC3 Converters.

KEY FEATURES VIDMORE VIDEO CONVERTER VIDMORE FREE VIDEO CONVERTER
User-friendly Interface
Lots of File Formats
Fast Conversion
Support Editing Tools
Available on Mac and Windows

Part 4. FAQs About MP3 to AC3 Converter

Which is preferable, AC3 or AAC?

When compared to AC3, AAC is a more sophisticated lossy audio format with higher bit rates. In most cases, it will give higher-quality audio than AC3 at the same bitrate, particularly at low bitrates.

Is it possible to play AC3 on Android?

The only way to play your AC3 files on Android devices is by downloading VLC Media Player.

What exactly is 5.1 AC3?

It is a cross surround sound system with six separate audio channels: left front, right front, center, left rear, right rear, and LFE subwoofer.

Conclusion

With the help of this post, you can now fully enjoy your favorite MP3 files by converting MP3 to AC3 for you to achieve better audio quality. It's just a matter of deciding whether to employ online or offline solutions.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews