التنقل

أفضل 3 عمليات دمج AC3 لدمج ملفات AC3 الفردية في ملف واحد

أودري لي 01 ديسمبر 2021 تحرير الصوت

لذا فأنت تريد إنشاء تشغيل صوتي متتالي دون أي توقف مؤقت لأغانيك. قد تكون هذه حاجة ، خاصة إذا كانت لديك رحلة طويلة على الطريق ولديك مجموعة من الأغاني التي تحب الاستماع إليها في تلك اللحظة بالذات. في هذه الحالة ، لا يبقى أمامك خيار سوى دمجها في ملف واحد لتحقيق تشغيل مستمر للأغاني.

لنفترض أنك تريد دمج ملفات AC3 في ملف واحد ، فيمكن القيام بذلك بسهولة بمساعدة برنامج دمج الصوت المناسب. بكل سرور ، هناك الكثير من البرامج لتحقيق ذلك. هذا المنشور سوف يشارك بشكل رائع عمليات اندماج AC3، على الإنترنت وغير متصل بالإنترنت ، للانضمام إلى ملفات AC3 بسهولة.

دمج AC3

الجزء 1. أفضل برنامج دمج AC3 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac

محول الفيديو فيدمور هي أداة سهلة لكنها قوية يمكن أن تساعدك على دمج مسارات منفصلة أو صوت غير مكتمل في واحد دون متاعب. لا يهم عدد المسارات التي ترغب في دمجها ومدى حجم ملف المسار الصوتي أو صغره. يجب أن تكون قادرًا على الانضمام إليهم باستخدام هذه الأداة. من ناحية أخرى ، تتيح لك الأداة قص أو تقسيم مسار صوتي ، وهو أمر مفيد إذا كانت هناك حاجة لإزالة أجزاء معينة من الصوت.

علاوة على ذلك ، هناك الكثير من تنسيقات الإدخال المدعومة مثل AC3 ، AAC ، WAV ، FLAC ، M4A ، M4B ، OGG ، MP3 ، إلخ. أيضًا ، يمكن تعديل حاويات الصوت مثل MKV التي تحتوي على ملفات AC3 باستخدام هذه الأداة. اكتشف كيف تتم مهمة دمج MKV مع AC3 باتباع الخطوات أدناه.

الخطوة الأولى. الحصول على برنامج دمج AC3

للبدء ، احصل على أحدث إصدار من البرنامج. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار المتوفرة أدناه. اختر إصدار نظام التشغيل الذي يناسب جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتابع التثبيت بمجرد اكتمال التنزيل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد الملفات الصوتية

الشيء التالي الذي عليك القيام به هو استيراد الملفات الصوتية التي ترغب في دمجها وإضافتها إلى البرنامج. للقيام بذلك ، انقر فوق زائد زر تسجيل وحدد الملفات الهدف الخاص بك. يمكنك أيضًا التحميل باستخدام ميزة السحب والإفلات الخاصة بالأداة. ما عليك سوى فتح المجلد الذي يحتوي على مسارات الصوت الخاصة بك وسحبها إلى منطقة التحميل الخاصة بالبرنامج.

فيدمور أضف ملفات AC3

الخطوة 3. قص الصوت

قبل عملية الدمج ، يمكنك إجراء بعض التغييرات على المسارات الصوتية بقصها. انقر على يقطع الزر ، وستظهر واجهة تحرير الصوت. على اللوحة اليمنى ، حرك ملف رأس اللعب إلى الموضع الذي تريده على الخط الزمني الصوتي. ثم انقر فوق ملف انشق، مزق زر أو اضبط الملقطين الأيمن والأيسر للاحتفاظ بالجزء المهم فقط من الفيديو. بحلول ذلك الوقت ، تكون قد قمت بقص الملف بنجاح. بعد ذلك ، انقر فوق حفظ زر لحفظ التغييرات.

ملف Vidmore Trim AC3

الخطوة 4. دمج ملفات AC3

عد الآن إلى محول التبويب. حدد تنسيق تصدير بالانتقال إلى ملف الملف الشخصي قائمة. تحت الصوت علامة التبويب ، ابحث عن ملف AC3 تنسيق أو اختيار تنسيق آخر كما تريد. بعد تحديد التنسيق ، قم بطي قائمة ملف التعريف وحدد دمج في ملف واحد مربع لتنشيط هذه الوظيفة. أخيرًا ، اضغط على تحويل جميع زر لبدء دمج الملفات. يمكنك التحقق من التشغيل من ملف محولة علامة التبويب على نفس لوحة الواجهة.

فيدمور دمج ملفات AC3

الجزء 2. أعلى عمليات اندماج AC3 عبر الإنترنت

مجرد حقيقة أنك لا ترغب في تثبيت برنامج إضافي لدمج ملفات AC3 ، يمكنك استخدام برنامج دمج AC3 عبر الإنترنت بدلاً من ذلك. مساحة أقل تستهلكها على القرص الصلب ولكنها تأتي مع ميزات ووظائف مماثلة. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الأدوات.

1. 123Apps Audio Joiner

Audio Joiner by 123Apps هي أداة قائمة على المستعرض يمكنها دمج ملفات AC3 مجانًا مباشرة من صفحة الويب. وبالمثل ، تتيح لك هذه الأداة تحرير الملفات الصوتية ونغمات الرنين والأغاني والانضمام إليها ، تمامًا مثل البرنامج أعلاه. يمكنك أيضًا قص المسار الصوتي ، وتطبيق تأثيرات التلاشي والتلاشي المتقاطع التي تساعد في الانتقال السلس من أغنية إلى أخرى. تعرف على كيفية دمج MKV مع AC3 باستخدام تطبيق الويب هذا.

الخطوة 1. أولاً ، قم بزيارة الموقع الرسمي لـ 123Apps Audio Joiner باستخدام أي متصفح متاح على جهاز الكمبيوتر أو Macintosh.

الخطوة 2. انقر على أضف المسارات زر واستيراد ملفات AC3 الخاصة بك لدمجها. اعتمادًا على استقرار اتصالك بالإنترنت ، تختلف سرعة التحميل.

الخطوه 3. قم بتحرير المسار عن طريق قطع الأجزاء غير الضرورية أو إضافة تأثيرات ، ثم اضغط على ملف لعب زر للتحقق من التشغيل. إذا كنت راضيًا عن النتائج ، فانقر فوق انضم زر في الزاوية اليمنى السفلية لدمج المسارات.

123apps Audio Joiner

2. Clideo

اندماج AC3 آخر عبر الإنترنت يمكنك الاعتماد عليه هو Clideo. يقدم الموقع أدوات متعددة لتعديل وتحسين أغراض ملفات الوسائط. أحدها هو دمج الملفات الصوتية التي تتيح لك إضافة العديد من الملفات الصوتية والانضمام إليها في نفس الوقت بالتسلسل الذي تقوم بإضافته. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا استيراد الملفات من السحابة. لذلك ، إذا تم حفظ ملفاتك على Dropbox أو Google Drive ، فيمكنك تحميلها مباشرة إلى البرنامج ودمجها.

الخطوة 1. في متصفحك ، قم بتشغيل موقع Clideo للوصول إلى صفحته الرئيسية. حدد ملف دمج الصوت خيار للوصول إلى وظيفة دمج الصوت.

الخطوة 2. هذه المرة ، انقر فوق اختر الملفات زر أو انقر فوق القائمة المنسدلة للتحميل من التخزين السحابي. ثم ستعيد توجيهك إلى واجهة دمج الصوت.

الخطوه 3. قم بتحميل مسار آخر عن طريق النقر فوق أضف المزيد من الأصوات زر. ثم رتب التسلسل حسب تفضيلاتك. إذا لزم الأمر ، أضف تأثير التلاشي المتقاطع واختر تنسيق تصدير. ثم اضغط على تصدير زر لتهيئة عملية الدمج.

واجهة دمج الصوت Clideo
قراءة متعمقة

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول برنامج AC3 Merger

كيف تضيف AC3 إلى MKV؟

إذا كنت لا تحب تشغيل ملف AC3 على ملف MKV ، فيمكنك استخدام ميزة أداة متقدمة يمكن من خلالها إدراج ملف صوتي في حاوية MKV. لهذا ، يمكنك استخدام محول الفيديو Vidmore. يتيح لك إضافة مسارات إلى ملف صوتي آخر أو تنسيق حاوية صوت مثل MKV.

أيهما أفضل ، AC3 أم AAC؟

تقدم AAC جودة صوت أفضل مع نفس معدل البت مقارنةً بـ AC3. يستخدم تنسيقًا صوتيًا متقدمًا مع فقدان البيانات وينتج صوتًا عالي الجودة مع استخدام مساحة تخزين أقل على القرص.

كيف تقوم بتحويل AC3 إلى MP3؟

يمكنك القيام بذلك ببساطة باستخدام أي برنامج تحويل. ومع ذلك ، لا تدعم جميع محولات الصوت تنسيق AC3 كما هو الحال في معظم الأوقات ، وتتطلب برنامجًا مرخصًا للتشفير أو فك التشفير. من الآن فصاعدًا ، اختر محول صوت يدعم هذا التنسيق ، تمامًا مثل Vidmore.

خاتمة

ليس هناك من ينكر أنه يمكنك دمج ملفات الصوت من صفحة الويب مباشرة ، وهو أمر مناسب تمامًا إذا لم تكن مهتمًا بتثبيت البرنامج. انها مجرد أن عمليات اندماج AC3 يعتمدون فقط على الإنترنت ، حيث يكون لديهم قيود أقل أو أكثر. ولكن إذا كنت ترغب في الجمع بين ملفات AC3 مع وجود قيود قليلة أو معدومة ، فيجب عليك استخدام أداة دمج موسيقى سطح المكتب.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Best 3 AC3 Mergers to Combine Individual AC3 Files Into One

Audrey Lee Dec 01, 2021 Edit Audio

So you want to create a back-to-back audio playing without any pauses of your songs. This can be a need, especially if you have a long road trip and you have a compilation of songs that you like to listen to at that particular moment. In this case, you are left with no choice but to combine them into one file to achieve a continuous playback of songs.

Supposing that you want to combine your AC3 files into one, this can be easily done with the help of the right audio merging program. Gladly, there are tons of programs to achieve this. This post will share great AC3 mergers, both online and offline, to join AC3 files effortlessly.

AC3 Merger

Part 1. Best AC3 Merger for PC and Mac

Vidmore Video Converter is an easy yet powerful tool that could help you merge separate tracks or incomplete audio into one without a hassle. It does not matter how many tracks you wish to combine and how big or small the file size of the audio track is. You should be able to join them using this tool. On the other hand, the tool enables you to trim or split an audio track, which is helpful if certain parts of the audio need to be removed.

Moreover, there are lots of supported input formats such as AC3, AAC, WAV, FLAC, M4A, M4B, OGG, MP3, etc. Also, audio containers like MKV that contain AC3 files may be tweaked using this tool. Find out how MKV with AC3 merge task is done by following the steps below.

Step 1. Acquire the AC3 Merger

To begin, grab the program's latest version. You can do this by clicking any of the Free Download buttons, which are available below. Choose the OS version that suits your computer and proceed to installation once the download completes.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import audio files

The next thing you have to do is import the audio files that you wish to combine and add them to the program. To do so, click the Plus sign button and select your target files. You may also upload using the drag-and-drop feature of the tool. Simply open the folder that contains your audio tracks and drag them into the upload area of the program.

Vidmore Add AC3 Files

Step 3. Trim the audio

Prior to the merging process, you can make some changes to the audio tracks by trimming them. Click the Cut button, and the audio editing interface will appear. On the right panel, move the Playhead to your desired position on the audio timeline. Then click the Split button or adjust the left and right grabbers to retain only the important part of the video. By then, you have successfully trimmed the file. After that, click the Save button to save the changes.

Vidmore Trim AC3 File

Step 4. Merge AC3 files

Now go back to the Converter tab. Select an export format by going to the Profile menu. Under the Audio tab, look for the AC3 format or choose another format as you like. After selecting a format, fold back the Profile menu and tick the Merge into one file box to activate this function. Finally, hit the Convert All button to start merging the files. You may check the playback from the Converted tab on the same panel of the interface.

Vidmore Merge AC3 Files

Part 2. Top Online AC3 Mergers

The mere fact that you don't like to install an extra program for merging AC3 files, you can use an online AC3 merger instead. Less space it consumes on the hard drive yet comes with similar features and functions. Continue reading to learn more about these tools.

1. 123Apps Audio Joiner

Audio Joiner by 123Apps is a browser-based tool that can merge AC3 files for free directly from the webpage. Similarly, this tool enables you to edit and join audio files, ringtones, and songs, just like the program above. You can also trim the audio track, apply fade-in and crossfade effects which is helpful to have a smooth transition from one song to another. Learn how to make MKV with AC3 merge using this web application.

Step 1. First off, visit the official website of 123Apps Audio Joiner using any available browser on your PC or Macintosh.

Step 2. Click the Add tracks button and import your targe AC3 files to combine. Depending on the stability of your internet connection, the upload speed varies.

Step 3. Edit the track by cutting unnecessary parts or adding effects, then hit the Play button to check the playback. If you are happy with the results, click the Join button at the bottom right corner to combine the tracks.

123apps Audio Joiner

2. Clideo

Another online AC3 merger you could rely on is Clideo. The website offers multiple tools for editing and enhancing media files purposes. One of them is merging audio files that let you add several audio files and join them at the same time in the sequence you add them. If you desire, you could also import files from the cloud. Therefore, if your files are saved on Dropbox or Google Drive, you can directly upload them to the program and merge them.

Step 1. On your browser, launch the Clideo website to get to its main page. Select the Merge Audio option to access the audio joiner function.

Step 2. This time, click the Choose files button or click on the drop-down menu to upload from the cloud storage. Then you will forward to the audio merging interface.

Step 3. Upload another track by clicking the Add more audios button. Then, arrange the sequence according to your preference. If necessary, add a crossfade effect and choose an export format. Then hit the Export button to initialize the merging process.

Clideo Audio Merging Interface
FURTHER READING

Part 3. FAQs of AC3 Merger

How do you add AC3 to MKV?

If you don't like the AC3 file playing on the MKV file, you can use an advanced tool feature in which it can insert an audio file to the MKV container. For this, you may use the Vidmore Video Converter. It lets you add tracks to another audio file or an audio container format like MKV.

Which is better, AC3 or AAC?

AAC offers better audio quality with the same bitrate in comparison with AC3. It uses an advanced lossy audio format that produces high-quality sound whilst using less disk storage.

How do you convert AC3 to MP3?

You can accomplish this simply using any converting program. However, not all audio converters support AC3 format as most of the time, and it requires licensed software to encode or decode. Henceforth, choose an audio converter that supports this format, just like Vidmore.

Conclusion

There is no denying you can merge audio files from the web page directly, which is quite convenient if you are not into installing software. It is just that AC3 mergers solely depend on the internet, in which they have less or more restrictions. But if you feel like combining AC3 files with little to no limitation, you should go with the desktop music joiner.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews