التنقل

طرق مقترحة بشدة لتغيير ملفات OGG إلى ملفات M4A مجانًا

أودري لي 23 نوفمبر 2021 تحويل الصوت

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلنا بحاجة إلى تحويل مساراتنا الصوتية إلى تنسيق آخر. يمكن أن يكون ذلك لأننا نوفر مساحة على مساحة تخزين أجهزتنا وهذا هو السبب في أننا نريد تحويل بعض ملفات الصوت الكبيرة إلى ملفات أصغر. أو يمكن أن يكون لأننا نريد نقل وتشغيل مساراتنا الصوتية على أجهزتنا المحمولة. لذلك ، نقوم بتحويل الملفات بحيث يمكن أن تكون متوافقة على أجهزتنا. مع ذلك ، تعلم كيف تحويل OGG إلى M4A فقط من خلال قراءة هذا المنشور.

OGG إلى M4A

الجزء 1. كيفية تحويل OGG إلى M4A عبر الإنترنت مجانًا

هناك الكثير من المحولات عبر الإنترنت مجانًا والتي يتم تداولها على الإنترنت ، ولكن أكثرها موصى به هو محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore. السبب وراء رعايتها من قبل معظم الأشخاص الذين يرغبون في تحويل الصوت الخاص بهم هو ميزات التحرير سهلة الاستخدام. بصرف النظر عن ذلك ، لا يتطلب الأمر من المستخدمين الاشتراك في صفحتهم قبل أن تتمكن من تحويل ملف بالكامل.

الأمر الأكثر روعة في هذه الأداة عبر الإنترنت هو أنها لا تمنعك من تحويل ملف حتى لو كان يحتوي على ملفات ثقيلة. وإذا كنت تقدر وقتك ، فإن هذا البرنامج المستند إلى الويب مثالي لك لأنه يحتوي على سرعة تحويل أسرع في كل من ملفات الصوت والفيديو. هذا هو السبب في أنه يمكنك بسهولة تغيير ملفات OGG إلى M4A دون أي متاعب. ولإعطائك مزيدًا من المعلومات ، إليك قائمة الخطوات أدناه.

الخطوة 1: في متصفحك ، ابحث عن الصفحة الرسمية لـ Vidmore Free Online Video Converter ثم انقر فوق أضف ملفات للتحويل علامة التبويب لتنزيل مشغل التطبيق المستند إلى الويب.

إطلاق Vidmore عبر الإنترنت

الخطوة 2: عند الانتهاء من تثبيت المشغل ، انقر فوق أضف ملفات للتحويل مرة أخرى واختر ملف OGG من مكتبتك. بعد توجيهك إلى واجهة الأداة ، يمكنك إضافة مسار صوتي آخر لتحويله ، ما عليك سوى النقر فوق اضف ملف في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.

Vidmore على الإنترنت إضافة صور

الخطوه 3: بعد إضافة ملفات OGG التي تريد تحويلها ، انقر فوق موسيقى الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة وسيظهر لك التنسيقات المختلفة حيث يمكنك تحويل ملفات الصوت الخاصة بك. ثم انقر فوق ملف M4A على الخيارات الواردة أدناه.

Vidmore على الإنترنت اختر التنسيق

بعد النقر فوق تنسيق M4A ، يمكنك أيضًا التحكم في ملف الدقة, قناةو و معدل العينة من الملف لتقليل حجم الملف. ببساطة انقر فوق إعدادات على الجانب الأيمن من المسارات الصوتية. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق حسنا زر لتطبيق التغييرات.

فيدمور ضبط الجودة

الخطوة 4: بمجرد الانتهاء من تعديل المسارات الصوتية ، تابع عملية التحويل. ببساطة انقر فوق تحويل علامة التبويب وسيظهر لك المجلدات التي تريد وضع ملفاتك فيها. بعد اختيارك ، انقر فوق اختر مجلد وانتظر حتى تنتهي عملية التحويل.

تحويل Vidmore عبر الإنترنت

الجزء 2. كيفية تحويل OGG إلى M4A باستخدام أفضل البرامج

أفضل برنامج يمكنك الاعتماد عليه في تحويل ملفات OGG الخاصة بك إلى M4A هو محول الفيديو فيدمور. يمكن لهذا البرنامج متعدد الأغراض تحويل الصوت والفيديو إلى تنسيقات ملفات مختلفة. وهو يعمل بشكل أفضل لكل من أجهزة Mac و Windows ، وبالتالي لن تكون هناك مشكلة عندما يتعلق الأمر بالتوافق. ما يجعله أكثر ملاءمة للمستخدمين هو واجهته الودية التي ستساعدك في تحويل ملف صوتي في لمح البصر!

ما يجعل هذا البرنامج مختلفًا عن أداة عبر الإنترنت هو أنه يسمح لك بإجراء تعديلات على مساراتك الصوتية. مثل المحاصيل ، قم بقصها وتقليمها حسب رغبتك. يمكن أن يساعدك Vidmore Video Converter أيضًا في توفير مساحة في جهازك لأنه يمكنك ضبط معدل البت ومعدل العينة وقناة مسارات الصوت الخاصة بك. مع ذلك ، ابدأ في تحويل ملفات OGG إلى M4A باتباع الخطوات أدناه.

الخطوة 1: الحصول على محول OGG

للحصول على البرنامج ، تحتاج إلى تنزيل أحد أزرار التنزيل الواردة أدناه. بعد ذلك ، قم بتثبيته وتشغيله على جهازك. بمجرد تشغيل البرنامج ، يمكنك الآن فتح الأداة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أضف ملفات OGG الخاصة بك

عند فتح البرنامج ، سيوجهك إلى الواجهة الرئيسية ، فقط انقر فوق إضافة ملفات في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة أو يمكنك فقط النقر فوق زائد وقع في المركز بطريقة أسرع. ثم أضف ملفات OGG التي تريد تحويلها.

إضافة ملف Vidmore

الخطوة 3: اختر تنسيق الملف

بعد إضافة ملفك ، ما عليك سوى النقر فوق سهم القائمة المنسدلة الموجود في الجانب الأيمن من الصوت ، ثم النقر فوق الصوت القسم والعثور على M4A صيغة.

اختر تنسيق Vidmore

بعد ذلك ، لمساعدتك في ضبط ملفاتك الصوتية ، يمكنك التنقل في الإعدادات وتعديل ملف معدل البت, قناة و معدل العينة. باستخدام هذه ، يمكن أن يساعدك في تصغير حجم ملفك. بمجرد الانتهاء ، فقط انقر فوق خلق جديد إبداع جديد زر وتطبيقه في ملفاتك الصوتية.

Vidmore تعديل الصوت

الخطوة 4: تحويل ملفات M4A الخاصة بك

بمجرد الانتهاء من تعديل ملفات الصوت الخاصة بك ، انقر فوق تحويل جميع زر للحصول على ملف M4A بنجاح. وهذا كل شيء! يمكنك الآن الاستمتاع بالملف المحول.

فيدمور تحويل الصوت
قراءة متعمقة

الجزء 3. OGG مقابل M4A

OGG عبارة عن حاوية تُستخدم لتخزين البيانات الصوتية. إنه مشابه لملف MP3 ولكنه يتمتع بجودة صوت أفضل. يتكون من البيانات الوصفية للأغنية بالإضافة إلى معلومات الفنان ومعلومات المسار. وهذا سبب احتوائه على حجم ملف كبير.

ملف M4A هو نوع من الملفات الصوتية وهو ضغط مع فقدان البيانات. يعتبر تنسيقًا أكثر تقدمًا من تنسيق MP3. إنه أفضل تنسيق ملف صوتي متوافق مع iOS و iTunes و Windows Media Player وحتى على جهازك المحمول.

دلائل الميزات OGG M4A
بدون فقدان بيانات
طلب دقيق سريع
تدفق
اتفاقية حقوق الطفل

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية تحويل OGG إلى M4A

1. ما هو ملف التحويل؟

إنها عملية تحويل ملف بتنسيق وتغييره إلى ملف آخر. هذا مهم جدًا بشكل خاص لجعل ملفاتك متوافقة مع الأجهزة الأخرى.

2. هل يمكنني تحويل الفيديو إلى صوت؟

نعم يمكنك ذلك ، يمكنك استخدام محول الفيديو Vidmore. أضف ملفك الصوتي ثم اختر التنسيق المخصص للصوت ثم انقر فوق علامة التبويب تحويل للحصول على فيديو الصوت.

3. هل تنسيق M4A هو تنسيق جيد الجودة؟

يتمتع ملف M4A بجودة صوت أفضل إذا كنت ستقارنه بتنسيقات ملفات أخرى.

خاتمة

من خلال هذا محول OGG إلى M4A مجانًا، يمكنك بسهولة تحويل ملفاتك في لمح البصر! ماذا تنتظر؟ ابدأ في استخدام محول الفيديو Vidmore هذا وقم بتحويل ملفاتك المفضلة وفقًا لما تحتاجه.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Highly Suggested Ways to Change OGG to M4A Files For Free

Audrey Lee Nov 23, 2021 Convert Audio

There are tons of reasons why we need to convert our audio tracks to another format. It can be because we are saving space on our device's storage that is why we want to turn some large audio files into smaller one. Or it can be because we want to transfer and play our audio tracks on our mobile device. Therefore, we convert files so that it can be compatible on our device. With that, learn how to convert OGG to M4A just by reading this post.

OGG To M4A

Part 1. How to Convert OGG to M4A Online for Free

There are a lot of online converters for free that are circulating on the internet, but the most recommended one is the Vidmore Free Online Video Converter. The reason why it is being patronized by most of the people who want to convert their audio is its user-friendly editing features. Aside from that, it doesn't require users to subscribe on their page before you can fully convert a file.

What's more amazing in this online tool is that it doesn't limit you from converting a file even if it contains heavy files. And if you value your time, this web-based software is perfect for you because it has faster speed conversion on both audio and video files. That is why you can easily change your OGG files to M4A without any hassle. And to give you more information, here is the list of steps below.

Step 1: On your browser, look for the official page of the Vidmore Free Online Video Converter then click the Add files to convert tab to download the launcher of the web based app.

Vidmore Online Launch

Step 2: When you are done installing the launcher, click the Add files to convert again and choose the OGG file from your library. After being directed to the interface of the tool, you can add another audio track to convert, simply click the Add File on the left upper part of the screen.

Vidmore Online Add Photos

Step 3: After adding the OGG files that you want to convert, click the Music icon located at the right side of the screen and it will show you the different formats where you can convert your audio files. Then click the M4A format on the options provided below.

Vidmore Online Choose Format

After you click the M4A format, you can also take control of the Resolution, Channel, and Sample Rate of the file to lower the size of the file. Simply click the Settings at the right side of the audio tracks. Once you are done, click the OK button to apply the changes.

Vidmore Adjust Quality

Step 4: Once you are done modifying your audio tracks, proceed in the conversion process. Simply click the Convert tab and it will show you the folders where you want your files to be located. After you have chosen, click the Select Folder and wait for the conversion process to finish.

Vidmore Online Convert

Part 2. How to Convert OGG to M4A with the Best Software

The best software that you can count on converting your OGG files to M4A is the Vidmore Video Converter. This multi-purpose software can convert audio and video into different file formats. And it works best for both Mac and Windows devices, therefore there will not be a problem when it comes to compatibility. What makes it more favourable for users is its friendly interface which will help you in converting an audio file in just a snap of an eye!

What makes this software different from an online tool is, it allows you to make adjustments on your audio tracks. Such as crop, cut and trim it according to your desire. Vidmore Video Converter can also help you save a space in your device because you can adjust the bitrate, sample rate, and the channel of your audio tracks. With that, start converting your OGG files into M4A by following the steps below.

Step 1: Acquire the OGG Converter

To get the software, you need to download one of the download buttons provided below. After that, install and launch it on your device. Once the program is running you can now open the tool.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add Your OGG Files

As you open the software, it will lead you to the main interface, just click the Add Files on the left upper part of the screen or you can just tap the Plus sign at the center for a quicker way. Then add the OGG files that you want to convert.

Vidmore Adding File

Step 3: Choose File Format

After adding your file, just click the dropdown arrow located at the right side of the audio, then tap the Audio section and find the M4A format.

Vidmore Choose Format

Next, to help you in adjusting your audio files, you can navigate the Settings and modify the Bitrate, Channel and Sample rate. With these, it can help you make your file size smaller. Once you are done, just click the Create New button and apply it in your audio files.

Vidmore Modify Audio

Step 4: Convert Your M4A Files

Once you are done modifying your audio files, click the Convert All button to successfully get the M4A file. And that's it! You can now enjoy your converted file.

Vidmore Convert Audio
FURTHER READING

Part 3. OGG vs. M4A

OGG is a container that is used for storing audio data. It is similar to an MP3 file but it has a better sound quality. It consists of the song's metadata as well as the artist information and the track's information. And this is the reason why it contains a large file size.

M4A file is a kind of an audio file which is a lossy compression. It is considered a more advanced format than MP3 format. It is the best audio file format that is compatible on iOS, iTunes, Windows Media Player and even on your mobile device.

KEY FEATURES OGG M4A
LOSSLESS
FAST ACCURATE SEEKING
STREAMING
CRC

Part 4. FAQs on How to Convert OGG to M4A

1. What is a file conversion?

It is the process of turning a file of a format and changing it to another. This is very important especially to make your files be compatible on other devices.

2. Can I convert a video into audio?

Yes you can, you can use the Vidmore Video Converter. Add your audio file then choose the format that is for audio then click the Convert tab to get the audio's video.

3. Does an M4A format a good quality format?

M4A file has a better sound quality if you will compare it to other file formats.

Conclusion

Through this OGG to M4A converter for free, you can easily convert your files in a snap of an eye! What are you waiting for? Start using this Vidmore Video Converter and convert your most loved files according to what you require.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews