التنقل

4 أفضل محول مجاني من WAV إلى WMV يمكنك استخدامه بسهولة

فيونا كوفمان 13 سبتمبر 2022 تحويل الصوت

ملف WAV هو مثال على تنسيق صوتي غير مضغوط ، مما يعني أن التسجيل الصوتي التمثيلي الأصلي الذي تم إنشاء الملف منه لم يتم ضغطه بأي شكل من الأشكال. ونتيجة لذلك ، فهو يحتوي على حجم ملف ضخم ، والذي يشغل مساحة لا تصدق على أجهزة التخزين. منذ ذلك الحين ، انتقل العديد من الأفراد إلى تنسيق مختلف لأنه أكثر ملاءمة لهم. بينما يقوم بعض الأشخاص بتحويل ملفاتهم إلى تنسيق فيديو بحجم أصغر وضغط أفضل ، يقوم البعض الآخر بالعكس. وصيغة WMV هي أفضل توضيح لهذه النقطة. ألق نظرة على محولات WAV مجانية إلى WMV المدرجة أدناه إذا كنت تفكر في تحويل ملف WAV إلى تنسيق فيديو للحفاظ على مساحة التخزين على جهازك.

WAV إلى WMV
المحتوى

الجزء 1. كيفية تحويل WAV إلى WMV مجانًا

1. Vidmore محول الفيديو المجاني

يهتم الجميع باستخدام البرامج التي تقدم خدمة بدون تكلفة. وهذا ما تحصل عليه محول الفيديو المجاني من فيدمور. إنها الطريقة المثلى لتحويل ملفات WAV إلى ملفات WMV في جزء من الثانية. Vidmore هو تطبيق على شبكة الإنترنت. وبالتالي ، يجب أن تكون قادرًا على الوصول إليه باستخدام أي متصفح. وهو يدعم العديد من تنسيقات الموسيقى والفيديو ، بما في ذلك WAV و MP3 و AAC و AC3 و AVI و MP4 و WMV وغيرها الكثير.

شيء آخر يجب تذكره هو أنه يمكن للمستخدمين الآخرين تغيير إعدادات الملفات التي تم تحميلها. يمكنك تغيير الدقة ، وكذلك معدل الإطارات ومعدل البت. في غضون لحظة واحدة ، تمكنك هذه الأداة من استكشاف وتحويل أي ملفات تفتحها. يوفر سرعة تحويل سريعة وواجهة سهلة الاستخدام. وعلى الرغم من أنها أداة عبر الإنترنت ، إلا أنها تحمي البيانات وتولد ملفات ذات مستوى عالٍ. لذلك ، إذا كنت تريد تحويل WAV إلى WMV دون التسبب في أي ضرر للملف الأصلي ، فانتقل إلى الإرشادات المذكورة أدناه.

الخطوة 1: قد تجد المشغل على موقع Vidmore على الويب. اختر تحويل ملفات الكمبيوتر.

الخطوة 2: قبل اختيار ملف WAV لاستخدامه كمصدر لك ، يجب عمل نقرتين في المربع المسمى أضف ملفات للتحويل. من الضروري إكمال العملية.

تحميل WAV Online Vidmore

الخطوه 3: ما عليك سوى الضغط على الزر المقابل لملف فيلم الاختيار على الشريط الجانبي للشاشة سيسمح لك بالاختيار. يمكن استخدام العديد من أنواع ملفات الفيديو. عند تحديد نوع الملف من الخيارات المتوفرة على اليمين ، تأكد من اختيارك WMV.

اختر WMV Online Vidmore

لتعديل معدل بت الصوت ، استخدم رمز الترس بجوار عناصر التحكم في التشغيل. في هذه اللحظة ، يمكنك رفض مربع الحوار هذا بالنقر فوق حسنا زر موجود داخل حدوده.

تحرير WMV Online Vidmore

الخطوة الرابعة: عملية تحويل ملف بسيطة مثل الاختيار تحويل ثم تحديد موقع لحفظ الملف المحول. يجعل محول الفيديو المجاني من Vidmore من السهل تحويل ملفات WAV إلى فيلم WMV.

تحويل WMV Online Vidmore

2. تحويل

جرب Convertio ، وهو تطبيق مجاني وعملي لتحويل الملفات بنجاح. باستخدام هذه الخدمة عبر الإنترنت ، لن تضطر إلى عناء الكثير من الأطواق المرهقة لتجاوزها. يمكن الاعتماد على هذا المحول بسبب واجهة المستخدم المباشرة وسهلة الفهم. يعد تحويل ملفاتك إلى أحد التنسيقات العديدة المتاحة أمرًا بسيطًا. نظرًا لأنه لا يمكنه التعامل إلا مع الملفات التي يقل حجمها عن 100 ميجابايت ، فيجب عليك استخدام هذا المحول فقط لأصغر الملفات التي تحتاج إلى تحويلها.

الخطوة 1: الخطوة الأولى في استخدام أي مورد عبر الإنترنت هي زيارة صفحة الويب المرتبطة. في الصفحة الرئيسية للموقع ، يوجد ملف اختر الملفات بجوار القائمة المنسدلة حيث يمكنك اختيار WAV.

الخطوة 2: تحديد WMV من قائمة التنسيقات المتاحة على الجانب الأيمن من الشاشة بعد اكتمال التحميل.

الخطوه 3: إذا كنت تريد أن تنتهي عملية التحويل بنجاح ، فاختر تحويل اختيار.

تحويل WAV إلى WMV

3. زمزم

Zamzar هي أداة مجانية ومباشرة عبر الإنترنت يمكنها تحويل أنواع مختلفة من ملفات الصوت والفيديو ، بما في ذلك WAV و WMV. باستخدام هذا التطبيق المستند إلى الويب ، يمكنك تحميل ما يصل إلى 50 ميغابايت من البيانات والتعامل معها في وقت واحد. تتيح لك واجهة Convertio المباشرة إمكانية التحويل بسرعة وسهولة بين تنسيقات ملفات متعددة. قم بتحميل ملفات WAV الخاصة بك واختر التنسيق الذي تريد حفظها به. الملفات المحولة متاحة للتنزيل المحلي ، أو يمكنك الوصول إليها عبر الإنترنت.

الخطوة 1: اذهب إلى موقع Zamzar واختر إضافة ملفات من القائمة لبدء عملية التحميل. باستخدام القائمة المنسدلة المتوفرة ، اختر ملف WAV المراد ترجمته.

الخطوة 2: تحديد WMV من خيار القائمة المنسدلة لاستخدامه كتنسيق صوتي للتسجيل الخاص بك.

الخطوه 3: انتقل إلى شريط القائمة العلوي ، واختر تحويل الآن الخيار ، وبعد ذلك ستتمكن من تحويل أي ملفات WAV لديك.

WAV إلى WMV Zamzar

الجزء 2. أفضل طريقة لتحويل WAV إلى WMV

لقد وجدنا ذلك محول الفيديو فيدمور هو أفضل خيار يمكن الاعتماد عليه لتغيير WAV إلى WMV. باستخدام هذا البرنامج العملي ، يمكنك تحويل ملفات الوسائط الخاصة بك بشكل احترافي وراحة البال. إنها تفعل أكثر من مجرد التحويل من WAV إلى WMV ؛ وهو يدعم أكثر من 200 تنسيق فيديو وصوت. إنه يعمل مع Mac و Windows أيضًا. يقوم البرنامج أيضًا بإدارة ملفاتك وتحسينها وتحويلها لجهازك الفريد. ونتيجة لذلك ، فإن اختيار التنسيق المناسب لأوراقهم أقل صعوبة بالنسبة للمستخدمين. اتبع الخطوات الموضحة أدناه.

الخطوة 1: قد تكتمل عملية التثبيت عن طريق تحديد الرمز الذي يشير إلى توفر تنزيل مجاني. سيتم تحميل صفحة تنزيل الملف. يمكنك الآن تنشيط Vidmore Video Converter.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: يتم تزويد مستخدمي التطبيق لأول مرة بعلامات تبويب وأزرار. أضف ملفات WAV إلى مكتبتك بالنقر فوق إضافة ملفات أو ال زائد لافتة.

أضف WAV Vidmore

الخطوه 3: اختر تنسيقًا مختلفًا بعد تحميل ملف WAV. سيوضح لك السهم الموجود على جانب القطار الطريق. يتم سرد الأجزاء التالية أدناه. من فيديو القائمة ، يمكنك اختيار WMV لمشاهدة الفيديو بتنسيقه الأصلي.

اختر WMV Vidmore

بعد النقر فوق WMV ، اختر إعدادات. يتم ضبط الجودة. معدل الإطار ، الدقة ، ومعدل البت قابلة للتعديل. للتحويل ، انقر فوق خلق جديد إبداع جديد.

قم بتحرير WMV Vidmore

الخطوة الرابعة: لتحويل كل شيء ، انقر فوق الجزء السفلي تحويل جميع زر. للتوقف ، انقر هنا. إنه يحول WAV إلى WMV إلى الأبد.

تحويل ملفات WMV Vidmore
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحويل WAV إلى WMV

هل هي فكرة جيدة لاستخدام WMV؟

حاوية WMV على ما يرام. من بين مستخدمي Windows ، يعد من بين تنسيقات الفيديو الأكثر استخدامًا على الويب. قد يتم ضغط الملفات بهذا التنسيق إلى جودة عالية بينما لا تزال صغيرة ، لذا فهي تشغل مساحة تخزين أقل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل WMV أكثر فعالية من MP4؟

حتى الآن ، لا يزال MP4 هو التنسيق الأفضل لـ WMV. إنه يوفر تنسيق ملف فيديو بجودة عالية مقارنة بمعيار WMV.

ماذا تعني WMV؟

يرمز WMV إلى Windows Media Video ، وهو تنسيق فيديو شائع جدًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

الاستنتاجات

بمساعدة محولات الصوت والفيديو الموضحة من قبل ، يمكنك تحويل ملف الصوت بشكل فعال إلى تنسيق فيديو. وينطبق الشيء نفسه على ملفك ؛ يمكنك استخدام قائمة التطبيقات الواردة في هذه المقالة ل قم بتحويل WAV إلى WMV عبر الإنترنت مجانًا. يعد تثبيت Vidmore Video Converter خيارًا يمكنك تحديده إذا كنت تفضل الحصول على مجموعة متنوعة من إمكانيات تنسيق الملفات.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

4 Best Free WAV to WMV Converter You Can Use With Ease

Fiona Kaufman Sep 13, 2022 Convert Audio

A WAV file is an example of an uncompressed audio format, which means that the original analog audio recording that the file is created from is not compressed in any way. As a result, it has a huge file size, which takes up a more incredible amount of space on storage devices. Since this, many individuals have been moving to a different format because it is more convenient for them. While some people have their files converted to a video format with a smaller size and more excellent compression, others do the opposite. And the WMV format is the best illustration of this point. Take a look at the free WAV to WMV converters listed below if you consider converting your WAV file to a video format to preserve storage space on your device.

WAV to WMV
Content

Part 1. How to Convert WAV to WMV for Free

1. Vidmore Free Video Converter

Everyone is interested in using software that provides a service at no cost. And this is what you get with Vidmore Free Video Converter. It is the optimal method for converting WAV files to WMV files in a split second. Vidmore is a web-based application; hence, you should be able to access it using any browser. It supports various music and video formats, including WAV, MP3, AAC, AC3, AVI, MP4, WMV, and many more.

Another thing to remember is that other users can alter your uploaded file settings. You can change the resolution, as well as the frame rate and the bitrate. Within a single moment, this tool enables you to explore and convert whatever files you have open. It offers a quick conversion speed and a user-friendly interface. And although it is an online tool, it safeguards data and generates files of a high standard. Therefore, if you want to convert WAV to WMV without causing any damage to the original file, go with the instructions listed below.

Step 1: You may find the launcher on Vidmore's website. Choose to convert computer files.

Step 2: Before picking a WAV file to use as your source, you must make two taps in the box called Add Files to Convert. It is necessary to complete the process.

Upload WAV Online Vidmore

Step 3: Simply pressing the button corresponding to the Movie choice on the screen's sidebar will allow you to make your selection. Many video file types may be used. When selecting a file type from the options provided on the right, be sure you choose WMV.

Choose WMV Online Vidmore

To modify the audio bitrate, use the gear icon next to the playback controls. At this moment, you may dismiss this dialogue box by clicking the OK button found inside its borders.

Edit WMV Online Vidmore

Step 4: The process of converting a file is as simple as selecting Convert and then selecting a location to save the converted file. The free video converter from Vidmore makes it simple to transform your WAV files into a WMV movie.

Convert WMV Online Vidmore

2. Convertio

Try Convertio, a free and practical application to convert files successfully. Using this online service, you won't have to bother with a ton of tiresome hoops to go through. This converter may be relied on because of its straightforward and easy-to-understand UI. Converting your files to one of the many available formats is simple. Given that it can only handle files under 100 MB, you should only use this converter for the smallest files you need to convert.

Step 1: The first step in using any online resource is visiting the associated webpage. On the website's main page, there is a Choose Files option next to a dropdown menu where you may pick WAV.

Step 2: Select WMV from the list of available formats on the right side of the screen after the upload is complete.

Step 3: If you want the conversion process to end successfully, choose the Convert option.

WAV to WMV Convertio

3. Zamzar

Zamzar is a free and straightforward online tool that can convert various audio and video file types, including WAV and WMV. With this web-based app, you may simultaneously upload and handle up to 50 MB of data. Convertio's straightforward interface lets you quickly and easily convert between several file formats. Load in your WAV files and choose the format you'd want to save them as. The converted files are available for local download, or you may access them online.

Step 1: Go to Zamzar's website and choose Add Files from the menu to begin the upload process. Using the provided dropdown, choose the WAV file that has to be translated.

Step 2: Select WMV from the dropdown option to use it as the audio format for your recording.

Step 3: Go to the top menu bar, choose the Convert Now option, and then you will be able to convert any WAV files you have.

WAV to WMV Zamzar

Part 2. Best Way to Convert WAV to WMV

We have found that Vidmore Video Converter is the best dependable option for changing WAV to WMV. With this handy program, you may convert your media files professionally and with peace of mind. It does more than convert from WAV to WMV; it supports over 200 video and audio formats. It works with Mac and Windows as well. The software also manages and optimizes your files and converts them for your unique device. As a result, it's much less of a hassle for users to choose the appropriate format for their papers. Follow the steps outlined below.

Step 1: The installation process may be completed by selecting the icon indicating the availability of a free download. The file download page will load. You may now activate the Vidmore Video Converter.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: First-time app users are provided with tabs and buttons. Add WAV files to your library by clicking Add files or the Plus sign.

Add WAV Vidmore

Step 3: Choose a different format after you've uploaded the WAV file. The arrow on the side of the train will show you the way. The following parts are listed below. From the Video menu, you can choose the WMV format to see the video in its original format.

Choose WMV Vidmore

After clicking WMV, pick Settings. Quality is adjusted. Frame rate, resolution, and bitrate are adjustable. To convert, click Create New.

Edit WMV Vidmore

Step 4: To convert everything, click the bottom Convert All button. To stop, click here. It converts WAV to WMV forever.

Convert WMV Vidmore
FURTHER READING

Part 3. FAQs About Converting WAV to WMV

Is it a good idea to use WMV?

The WMV container is ok. Among Windows users, it is among the most widely used video formats on the web. Files in this format may be compressed to a high quality while still being small, so they take up less storage on your computer.

Is WMV more effective than MP4?

Even now, MP4 remains the superior format to WMV. It offers a video file format that is of superior quality to the WMV standard.

What does WMV stand for?

The WMV stands for Windows Media Video, which is quite common video format on Windows PC.

Conclusions

With the assistance of the audio and video converters shown before, you can effectively convert your audio file to a video format. The same is true for your file; you may use the list of apps provided in this article to convert WAV to WMV online for free. Installing Vidmore Video Converter is a choice you may make if you would rather have a wider variety of file format possibilities.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews