التنقل

كيفية تحويل ملفات MP4 إلى ملفات M4V مجانًا عبر الإنترنت / دون الاتصال بالإنترنت بسرعة

لورا جودوين أغسطس 04 ، 2021 تحويل الفيديو

ليس هناك شك في أن MP4 يتم استخدامه بشكل متكرر من قبل جميع مشغلات الفيديو تقريبًا. يمكنك رؤية العديد من الحالات التي يحتاجها الأشخاص للتحويل إلى تنسيق MP4 للتشغيل. ثم هنا يأتي السؤال ، لماذا تحتاج إلى ذلك تحويل MP4 إلى M4V شكل؟ فيما يلي سببان رئيسيان يمكنك اتباعهما مع MP4 VS M4V.

1. التوافق

MP4 هو تنسيق حاوية وسائط متعددة حيث لا تتوافق بعض برامج ترميز الفيديو مع أجهزة Apple. وبالتالي ، قد تفشل في تشغيل مقاطع فيديو MP4 باستخدام iPhone و iPad و iPod و Apple TV وغيرها من الأدوات الذكية من صنع Apple. أما بالنسبة إلى تنسيق M4V ، فقد تم تطويره بالكامل بواسطة شركة Apple Inc. وبالتالي ، فإن تنسيق M4V هو الأفضل بين منتجات وبرامج Apple.

2. السلامة

M4V هو تنسيق ملف مشفر بموجب DRM. إذا كنت تريد حماية مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك لأغراض تجارية وإساءة الاستخدام ، فيمكنك تحويل ملفات MP4 إلى ملفات M4V. من خلال إنشاء مقاطع فيديو مرخصة ، يمكنك ضمان ملكيتك بشكل فعال.

تحويل MP4 إلى M4V
المحتوى

الجزء 1: كيفية تحويل MP4 إلى M4V عبر الإنترنت مجانًا

محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore هو محول 100% مجاني وآمن من MP4 إلى M4V عبر الإنترنت. يمكنك تحويل الفيديو والصوت دفعة واحدة بين أي تنسيقات مجانًا. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات متوافقة مع iPhone و iPad مباشرة. يتيح محول MP4 إلى M4V المجاني عبر الإنترنت للمستخدمين أيضًا ضبط إعدادات الفيديو والصوت قبل التحويل. باختصار ، يمكنك تحويل MP4 إلى M4V دفعة واحدة مجانًا عبر الإنترنت دون قيود على حجم الملف هنا.

الخطوة 1: يزور https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/. انقر فوق "إضافة ملفات للتحويل" لتثبيت مشغل صغير بسرعة.

الخطوة 2: انقر فوق "إضافة ملفات للتحويل" مرة أخرى لفتح محول الملفات عبر الإنترنت. اختر "إضافة ملف" لاستيراد مقاطع الفيديو MP4.

أضف مقاطع فيديو MP4

الخطوه 3: انقر فوق "إعدادات" لتغيير برنامج تشفير الفيديو ودقة الوضوح ومعدل الإطارات والتفضيلات الأخرى.

اضبط إعدادات الفيديو والصوت

الخطوة 4: حدد "M4V" في الأسفل. انقر فوق "تحويل" لتحويل مقاطع فيديو MP4 إلى M4V عبر الإنترنت مجانًا.

قم بتحويل MP4 إلى M4V عبر الإنترنت مجانًا

الجزء 2: أفضل طريقة لتحويل MP4 إلى M4V وجعل الفيديو الخاص بك أفضل من الناحية المرئية

في الواقع ، يمكنك الحصول على تجربة أفضل لتحويل MP4 غير المتوافق إلى تنسيق M4V باستخدام محول الفيديو فيدمور. قد تجد أنه الإصدار المتميز من Vidmore Free Online Video Converter. بصرف النظر عن تحويل MP4 إلى M4V بجودة أصلية ، يمكنك الحصول على أدوات تحرير فيديو شاملة لجعل الفيديو الخاص بك يبدو مثاليًا.

على سبيل المثال ، يمكنك إضافة ومزامنة الترجمة الخارجية أو المسار الصوتي إلى الفيلم الخاص بك. يمكن أن يساعدك مُحسِّن الفيديو المدمج في إزالة ضوضاء الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو وإجراء تغييرات أخرى في النقرات. مهما فعلت ، يمكنك معاينة التغييرات في الوقت الفعلي على الفور.

ما الذي يجعل Vidmore أفضل محول فيديو من MP4 إلى M4V

1. تحويل MP4 إلى M4V و 1000 صيغة فيديو وصوت أخرى على Windows و Mac.

2. تحسين جودة الفيديو وإضافة المزيد من التأثيرات إلى الفيديو الخاص بك.

3. دعم تحويل HD / 4K UHD و 3 D.

4. قم بالتدوير والوجه والقص والقص وإضافة العلامة المائية وتمكين الإعدادات ثلاثية الأبعاد.

4. قم بالتدوير والوجه والقص والقص وإضافة العلامة المائية وتمكين الإعدادات ثلاثية الأبعاد.

5. إضفاء الطابع الشخصي على معلمات إعدادات الفيديو والصوت قبل تحويل ملفات الفيديو MP4 إلى M4V.

6. استخراج المسارات الصوتية من ملفات الفيديو MP4 أو أقراص DVD.

7. احصل على أسرع سرعة تحويل مع الحفاظ على جودة الصورة والصوت المثالية أثناء عملية التحويل من MP4 إلى M4V.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

كيفية تحويل MP4 إلى M4V بسرعة عالية وجودة عالية

الخطوة 1: تنزيل برنامج محول MP4 إلى M4V وتثبيته وتشغيله مجانًا. انقر فوق "إضافة ملف" في الزاوية اليسرى العلوية من محول الفيديو. تصفح وحدد ملفات MP4 للتحويل إلى تنسيق M4V.

استيراد مقاطع فيديو MP4

الخطوة 2: افتح قائمة "الملف الشخصي". يمكنك اختيار الجهاز الذي تريد تشغيل ملفات MP4 للحصول على التنسيقات المتوافقة. بالطبع ، يمكنك أيضًا كتابة "M4V" في شريط البحث للحصول على جميع النتائج الممكنة.

قم بتعيين M4V كتنسيق الإخراج

الخطوه 3: يعد Vidmore Video Converter أكثر من مجرد محول بسيط من MP4 إلى M4V. يمكنك النقر فوق "تعديل" في شريط الأدوات العلوي للوصول إلى محرر الفيديو الخاص به. اختر فيديو MP4 واحدًا في الجزء الأيمن. لاحقًا ، يمكنك إضافة تأثيرات الفيديو ومعاينة التفاصيل بحرية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك النقر فوق "مقطع" لاستخراج جزء معين من الفيديو الذي تريده.

تحسين جودة الفيديو بنقرة واحدة

الخطوة 4: إذا كنت ترغب في ضبط إعدادات إخراج الفيديو ، يمكنك النقر فوق "إعدادات" بجوار قائمة "الملف الشخصي". هنا يمكنك إدارة برنامج التشفير ومعدل الإطارات ونسبة العرض إلى الارتفاع والدقة والقناة والمزيد. بعد كل التخصيصات ، انقر فوق "تحويل" لتحويل ملفات MP4 إلى M4V بسرعة عالية.

اضبط إعدادات الملف الشخصي

الجزء 3: أي محول MP4 إلى M4V يجب أن تختاره

تعد محولات الفيديو عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت جيدة للاستخدام. يمكنك تحويل ملفات MP4 الكبيرة إلى M4V دفعة واحدة بسرعة. بالمقارنة مع محول MP4 إلى M4V المجاني عبر الإنترنت ، يوفر محول الفيديو Vidmore سرعة تحويل أسرع للفيديو. يمكنك أيضًا مراقبة وقت التحويل المقدر لتنظيم جدولك الزمني. بالمناسبة ، لن تتباطأ عملية التحويل من MP4 إلى M4V بسبب حالة Wi-Fi السيئة.

إذا كنت ترغب في تحويل مقاطع فيديو MP4 إلى M4V يزيد حجمها عن 100 ميجابايت أو نحو ذلك ، فلن يكون هناك فرق في أي محول الفيديو الذي تختاره. ولكن إذا كنت ترغب في تحويل الملفات الكبيرة من MP4 إلى M4V أو تنسيقات أخرى ، فإن Vidmore Video Converter يقوم بعمل أفضل ، ناهيك عن محرر الفيديو المدمج. من الواضح أنه يمكنك الحصول على دعم وميزات موثوقة هنا.

الكلمات الأخيرة

الكل في الكل ، يمكنك تحويل MP4 إلى M4V بسرعة عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحرية. بعد ذلك ، يمكنك نقل مقاطع الفيديو إلى جهاز iPhone أو iPad للاستمتاع بمقاطع الفيديو عالية الدقة. إذا لم تكن متأكدًا من محول الفيديو المراد استخدامه ، فيمكنك تجربة المحول المجاني عبر الإنترنت من MP4 إلى M4V أولاً. سيكون من الأسهل اتخاذ القرار.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS
رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Convert MP4 to M4V Files for Free Online/Offline Quickly

Laura Goodwin Jul 26, 2019 Convert Video

There is no doubt that MP4 is frequently-used by almost all video players. You can see many cases that people need to convert to MP4 format for playback. Then here comes the question, why you need to convert MP4 to M4V format? Here are two main reasons you can take for MP4 VS M4V.

1. Compatibility

MP4 is a multimedia container format in which some video codecs are incompatible with Apple devices. Thus, you may fail to play MP4 videos with iPhone, iPad, iPod, Apple TV and other Apple-made gadgets. As for M4V format, it is fully developed by Apple Inc. Thus, M4V format is the best among Apple products and programs.

2. Safety

M4V is a DRM-copyright encrypted file format. If you want to protect your personal videos for commercial purposes and abusing, you can convert MP4 to M4V files. By creating licensed videos, you can insure your ownership effectively.

Convert MP4 to M4V
Content

Part 1: How to Convert MP4 to M4V Online for Free

Vidmore Free Online Video Converter is a 100% free and safe MP4 to M4V online converter. You can batch convert video and audio between any formats for free. Moreover, you can convert the videos to iPhone and iPad compatible formats directly. The online free MP4 to M4V converter also allows users to adjust video and audio settings before conversion. In a word, you can batch convert MP4 to M4V for free online with no file size limitation here.

Step 1: Visit https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/. Click “Add files to convert” to install a small launcher quickly.

Step 2: Click “Add files to convert” again to open the online file converter. Choose “Add File” to import your MP4 videos.

Add MP4 Videos

Step 3: Click “Settings” to change video encoder, resolution, frame rate and other preferences.

Adjust video and audio settings

Step 4: Select “M4V” at the bottom. Click “Convert” to convert MP4 videos to M4V online for free.

Convert MP4 to M4V Online for Free

Part 2: Best Way to Convert MP4 to M4V and Make Your Video Visually Better

Actually, you can get a better experience to convert incompatible MP4 to M4V format with Vidmore Video Converter. You may find that it is the premium version of Vidmore Free Online Video Converter. Apart from converting MP4 to M4V with original quality, you can get extensive video editing tools to make your video look perfect.

For instance, you can add and synchronize external subtitle or audio track to your movie. The built-in video enhancer can help you remove video noise, reduce video shaking and make other changes in clicks. Whatever you do, you can preview the real-time changes instantly.

What Makes Vidmore the Best MP4 to M4V Video Converter

1. Convert MP4 to M4V and other 1000 video and audio formats on a Windows and Mac.

2. Enhance video quality and add more effects to your video.

3. Support HD/4K UHD and 3D converting.

4. Rotate, flip, clip, crop, add watermark and enable 3D settings.

4. Rotate, flip, clip, crop, add watermark and enable 3D settings.

5. Personalize video and audio settings parameters before converting MP4 to M4V video files.

6. Extract audio tracks from MP4 videos or DVDs.

7. Get the fastest converting speed while maintaining the perfect image and sound quality during the MP4 to M4V conversion process.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

How to Convert MP4 to M4V with Fast Speed and High Quality

Step 1: Free download, install and launch MP4 to M4V converter software. Click “Add File” on the top left corner of the video converter. Browse and select your MP4 files for converting to M4V format.

Import MP4 Videos

Step 2: Unfold the “Profile” list. You can choose the device you want to play MP4 files to get the compatible formats. Of course, you can also type “M4V” in the Search bar to get all possible results.

Set M4V as Output Format

Step 3: Vidmore Video Converter is more than a simple MP4 to M4V converter. You can click “Edit” on the top toolbar to access its video editor. Choose one MP4 video in the left pane. Later, you can add video effects and preview details freely. In addition, you can click “Clip” to extract the certain video part you want.

Enhance Video Quality with One Click

Step 4: If you want to adjust output video settings, you can click “Settings” next to the “Profile” list. Here you can manage encoder, frame rate, aspect ratio, resolution, channel and more. After all customizations, click “Convert” to convert MP4 files to M4V with fast speed.

Adjust Profile Settings

Part 3: Which MP4 to M4V Converter You Should Choose

Both online and offline video converters are good to use. You can convert large MP4 files to M4V in batch quickly. Compared with the free online MP4 to M4V converter, Vidmore Video Converter provides an even faster video converting speed. You can also monitor the estimated conversion time to organize your schedule. By the way, the MP4 to M4V conversion process will not be slowed down by the poor Wi-Fi condition.

If you want to convert MP4 to M4V videos over 100MB or so, it makes no difference which video converter you choose. But if you want to convert large files from MP4 to M4V or other formats, Vidmore Video Converter does a better job, not mention to the built-in video editor. Obviously you can get reliable support and features here.

Final Words

All in all, you can fast convert MP4 to M4V online or offline on your computer freely. After that, you can transfer videos to your iPhone or iPad to enjoy HD videos. If you are not sure which video converter to use, you can try the MP4 to M4V online free converter first. It will be easier to make the decision.

Download Now

for Free

Download Now

for Free