التنقل

طرق عبر الإنترنت وغير متصل لتحويل WebM إلى تنسيق MOV

لورا جودوين 31 مارس 2022 تحويل الفيديو

يستخدم تنسيق WebM على نطاق واسع لتخزين مقاطع فيديو الويب. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع فيديو WebM في وضع عدم الاتصال ، فأنت بحاجة إلى تحويل تنسيق WebM إلى تنسيق MOV. لأن الملفات الموجودة بامتداد الملف mov. متوافقة تمامًا مع جميع أجهزة Apple وبرامجها. باختصار ، يمكنك التحويل من WebM إلى MOV لتشغيل مقاطع الفيديو على iPhone و QuickTime Player و Mac و Final Cut Pro X والمزيد مباشرة.

إذن ما هو أفضل محول WebM إلى MOV يجب أن تختاره؟ حسنًا ، تعد البساطة وسرعة التحويل والاستقرار عوامل مهمة تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. بالنسبة لمحولات ملفات WebM عبر الإنترنت ، يجب أيضًا الانتباه إلى حد حجم الملف. الآن ، دعنا نقرأ معًا لنرى كيفية تحويل ملف WebM إلى MOV في خطوات مفصلة.

تحويل Webm إلى mov

الجزء 1: كيفية تحويل WebM إلى MOV باستخدام محول الفيديو Vidmore

إذا كنت تريد تحويل ملفات WebM الكبيرة إلى MOV دفعة واحدة ، محول الفيديو فيدمور هو خيارك الذكي. يمكنك تحويل ملفات الفيديو والصوت بأكثر من 200 تنسيق. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل فيديو WebM لأي جهاز بأكثر من 100 إعداد مسبق. ثم ما الفرق بين Vidmore Video Converter ومحولات ملفات WebM المجانية الشائعة على الإنترنت؟ يمكنك الحصول على الجواب هنا.

الميزات الرئيسية لبرنامج WebM to MOV Converter

  1. قم بتحويل WebM إلى تنسيقات MOV و MKV و MP4 و FLV و M4V و DivX و 200 تنسيقات أخرى.
  2. 50x سرعة تحويل أسرع للفيديو.
  3. دعم 4K الكامل وتحويل الشفرات بدون فقدان.
  4. قم بقص وتدوير وقص ودمج وإضافة علامة مائية وتطبيق المزيد من التأثيرات باستخدام محرر الفيديو المدمج.
  5. تحسين جودة الفيديو في النقرات.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

كيفية تحويل دفعة WebM إلى ملفات MOV بسرعة

الخطوة 1: قم بتشغيل برنامج برنامج WebM لتحويل MOV على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. انقر فوق "إضافة ملف" لإضافة مقاطع فيديو WebM.

أضف ملفًا أو مجلدًا

الخطوة 2: انقر على القائمة المنسدلة "الملف الشخصي" في أسفل النافذة. اختر أي ملف تعريف على أساس حاجتك. ثم قم بتعيين MOV كتنسيق الإخراج.

اختار وحدة اخراج

الخطوه 3: انقر فوق "تحرير" في الجزء العلوي للوصول إلى محرر الفيديو. هنا يمكنك قص فيديو Webm ، وتقليم طول الفيديو ، وتدوير الفيديو ، وإضافة علامة مائية ، وتمكين الإعدادات ثلاثية الأبعاد وتحسين جودة الفيديو.

تحسين الواجهة

الخطوة 4: اختر "الإعدادات" لضبط إعدادات الفيديو والصوت. أخيرًا ، انقر فوق "تحويل" لتحويل WebM إلى فيديو MOV.

ابدأ التحويل

الجزء 2: كيفية تحويل WebM إلى MOV عبر الإنترنت

هناك العديد من المحولات عبر الإنترنت التي يمكنها تحويل WebM إلى MOV مجانًا عبر الإنترنت. قد لا تحصل على العديد من ميزات تحرير الفيديو. بمعنى آخر ، تحتاج إلى معرفة أفضل محول ملفات WebM عبر الإنترنت لمحول ملفات WebM إلى MOV.

أفضل 3 محولات من WebM إلى MOV

مجاني على الإنترنت لتحويل WebM إلى MOVحد حجم الملفالايجابياتسلبيات
محول الفيديو المجاني عبر الإنترنت من Vidmore https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/غير محدود1. لا يوجد حد لحجم الملف. 2. لا تحتوي على إعلانات أو فيروسات. 3. دعم دفعة WebM لتحويل MOV. 4. 100% آمن ومجاني للاستخدام.يمكنك الحصول على سرعة أسرع والمزيد من الميزات من نسخته الكاملة.
محول عبر الإنترنت https://www.onlineconverter.com/webm-to-mov200 ميغا بايت1. أضف ملفات WebM من سطح المكتب أو عنوان URL. 2. قص مقاطع WebM لتحويلها إلى تنسيق MOV.يمكنك تحويل ملف WebM إلى MOV عبر الإنترنت في كل مرة.
تحويل https://convertio.co/webm-mov/100 ميغا بايت1. قم بتحميل ملفات WebM من سطح المكتب أو Dropbox أو Google Drive أو URL. 2. احفظ ملفات WebM المحولة إلى ملفات MOV في Google Drive و Dropbox داخل برنامج Convertio.سرعة تحويل الملف ليست سريعة.

برنامج تعليمي لتحويل فيديو WebM إلى MOV عبر الإنترنت مجانًا

الخطوة 1: قم بزيارة https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/. في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل Vidmore online WebM to MOV free Converter ، تحتاج إلى تنزيل المشغل الخاص به.

الخطوة 2: أضف ملفات WebM الخاصة بك. ابحث عن وانقر على "MOV" بالقرب من الجزء السفلي. إذا كنت تريد تحويل WebM إلى MOV عبر الإنترنت دفعة واحدة ، فأنت بحاجة إلى تغيير تنسيق الفيديو يدويًا.

افتح Vidmore Launcher

الخطوه 3: انقر فوق "إعدادات" لضبط إعدادات الفيديو. يمكنك تغيير الدقة ومعدل الإطارات والمزيد.

ضبط إعدادات الفيديو

الخطوة 4: انقر فوق "تحويل" لتحويل WebM إلى MOV عبر الإنترنت مجانًا.

ما هو محول الفيديو WebM إلى MPV الذي يقوم بعمل أفضل ، سواء عبر الإنترنت أو دون اتصال؟ بشكل عام ، يمكنك تحويل مقاطع فيديو WebM إلى MOV بسرعة 50x أسرع. كما أن ضمان الجودة العالية ودعم تنسيق الإخراج الواسع مهمان أيضًا ، ناهيك عن محرر الفيديو المدمج خفيف الوزن. لذلك ، إذا كان لديك الكثير من الأفلام وملفات الموسيقى التي تحتاج إلى تحويل ، فيمكنك تنزيل Vidmore Video Converter مجانًا لتجربتها.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Online and Offline Ways to Convert WebM to MOV Format

Laura Goodwin Nov 07, 2019 Convert Video

The WebM format is widely used to store web videos. Thus, if you want to watch WebM videos offline, you need to convert WebM to MOV format. Because files in the .mov file extension are fully compatible with all Apple devices and programs. In a word, you can convert from WebM to MOV to play videos on iPhone, QuickTime Player, Mac, Final Cut Pro X and more directly.

Then which is the best WebM to MOV converter you should choose? Well, simplicity, conversion speed and stability are important factors you need to consider. For online WebM file converters online, you should also pay attention to the file size limit. Now, let’s read together to see how to convert WebM file to MOV in detailed steps.

Convert Webm to mov

Part 1: How to Convert WebM to MOV with Vidmore Video Converter

If you want to convert large WebM files to MOV in batch, Vidmore Video Converter is your smart choice. You can convert video and audio files over 200 formats. Moreover, you can convert WebM video for any device with more than 100 presets. Then what’s the difference between Vidmore Video Converter and common free online WebM file converters? You can get the answer here.

Main Features of the WebM to MOV Converter Software

  1. Convert WebM to MOV, MKV, MP4, FLV, M4V, DivX and other 200 formats.
  2. 50x faster video conversion speed.
  3. Full 4K support and lossless transcoding.
  4. Trim, rotate, crop, merge, add watermark and apply more effects with the built-in video editor.
  5. Enhance video quality in clicks.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

How to Batch Convert WebM to MOV Files Quickly

Step 1: Launch the WebM to MOV converter software on your Windows or Mac computer. Click “Add File” to add WebM videos.

Add file or folder

Step 2: Click “Profile” drop-down list at the bottom of the window. Choose any profile based on your need. Then set MOV as the output format.

Choose output format

Step 3: Click “Edit” on the top to access the video editor. Here you can crop Webm video, trim video length, rotate video, add watermark, enable 3D settings and enhance video quality.

Enhance interface

Step 4: Choose “Settings” to adjust video and audio settings. At last, click “Convert” to convert WebM to MOV video.

Start converting

Part 2: How to Convert WebM to MOV Online

There are many online converters that can convert WebM to MOV free online. You may not get many video editing features. In other words, you need to find out the best online WebM file converter for the WebM to MOV file converter.

Top 3 Online WebM to MOV Converters

Free Online WebM to MOV ConverterFile Size LimitProsCons
Vidmore Free Online Video Converter https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/Unlimited1. Have no file size limit. 2. Contain no ads or viruses. 3. Support batch WebM to MOV conversion. 4. 100% safe and free to use.You can get the faster speed and more features from its full version.
Online Converter https://www.onlineconverter.com/webm-to-mov200MB1. Add WebM files from the desktop or URL. 2. Cut WebM clips to convert to MOV format.You can convert a WebM to MOV file online per time.
Convertio https://convertio.co/webm-mov/100MB1. Upload WebM files from the desktop, Dropbox, Google Drive or URL. 2. Save the converted WebM to MOV files to Google Drive and Dropbox within Convertio.The file conversion speed is not fast.

Tutorial to Convert WebM to MOV Video Online for Free

Step 1: Visit https://www.vidmore.com/free-online-video-converter/. The first time you run Vidmore online WebM to MOV free converter, you need to download its launcher.

Step 2: Add your WebM files. Find and click “MOV” near the bottom. If you want to batch convert WebM to MOV online, you need to change the video format manually.

Open Vidmore Launcher

Step 3: Click “Settings” to adjust video settings. You can change resolution, frame rate and more.

Adjust video settings

Step 4: Click “Convert” to convert WebM to MOV online for free.

Which WebM to MPV video converter does a better job, the online or offline one? Generally speaking, you can convert WebM videos to MOV with 50x faster speed. The high quality guarantee and wide output format support also matters, not mention to the built-in lightweight video editor. Therefore, if you have lots of movies and music files need to be converted, you can free download Vidmore Video Converter to have a try.