التنقل

دمج ملفات WebM مع أدوات دمج الفيديو الاحترافية والمجانية عبر الإنترنت

أودري لي 20 يوليو 2021 تحرير الفيديو

WebM هو تنسيق حاوية سمعي بصري تم تطويره بواسطة Google. إنه مصمم بشكل أساسي لدفق ملفات الوسائط بطلاقة وفعالية. يمكن استخدام WebM لكل من ملفات الفيديو والصوت ، بناءً على ملف تعريف MKV. يمكن دعم ملفات WebM بواسطة جميع متصفحات الويب HTML5 الرئيسية مثل Google Chrome و Firefox و Opera والمزيد.

هل تبحث عن طريقة دمج WebM?

دمج WebM

يشارك هذا المنشور طرقًا سهلة لمساعدتك في دمج ملفين أو أكثر من ملفات WebM معًا. سواء كنت تريد أ نجار WebM المجاني عبر الإنترنت أو محرر فيديو احترافي ، يمكنك الحصول على ما تحتاجه.

الجزء 1. كيفية ضم عدة ملفات WebM في ملف واحد دون إعادة ترميز

أولاً ، نود أن نقدم لك برنامج تحرير وتحويل الفيديو القوي ، محول الفيديو فيدمور. لدمج الفيديو ، يمكّنك من ضم الملفات بأي تنسيقات فيديو وصوت شائعة. على سبيل المثال ، يمكنك انضم إلى FLVو WebM و MP4 و MOV و AVI و MP3 و WMA و WAV و FLAC والمزيد. علاوة على ذلك ، فهو قادر على دمج مقاطع الفيديو عالية الدقة حتى 4K دون فقدان الجودة.

باستخدامه ، لا داعي للقلق بشأن تنسيق الملف وحجم الملف والمشكلات الأخرى ذات الصلة. إلى جانب دمج الفيديو ، فإنه يحمل أيضًا وظائف تحرير أخرى مفيدة ، مثل التدوير والقص والقص وتعديل التأثيرات وتحسين الجودة وضغط الفيديو وإضافة الترجمات والمقاطع الصوتية وإضافة العلامات المائية والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعمل كمحول فيديو وصوت احترافي.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل برنامج WebM على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا. انقر إضافة ملفات لتحميل مقاطع الفيديو التي تريد الانضمام إليها.

إضافة ملفات

الخطوة 2. قبل دمج ملفات WebM ، يمكنك تحريرها وتأثيرات الإخراج المخصصة بحرية. تأكد من ضبط ترتيب الفيديو للدمج.

الخطوه 3. ضع علامة في المربع دمج في ملف واحد، ثم انقر فوق تحويل جميع لبدء دمج ملفات WebM في ملف واحد. من خلال اعتماد تقنية التسريع المتقدمة ، يمكن لدمج الفيديو هذا بسهولة لصق مقاطع الفيديو بسرعة عالية.

دمج

الجزء 2. أفضل 3 مواقع للانضمام إلى WebM Online

إذا كنت تتعامل مع بعض مقاطع الفيديو الصغيرة ، فيمكنك استخدام أدوات دمج الفيديو عبر الإنترنت. يمنحك هذا الجزء 3 مواقع رائعة للانضمام إلى ملفات WebM عبر الإنترنت مجانًا.

فيديو مجاني على الإنترنت

فيديو مجاني على الإنترنت هي أداة دمج مقاطع فيديو عبر الإنترنت سهلة الاستخدام. لا يتطلب أي تسجيلات وتركيبات. يمكنك فتحه على أي متصفح مثل Chrome أو Opera أو Firefox والبدء في تحرير ملفات WebM. يمكنه دمج ملفين أو أكثر مع الحفاظ على الجودة الأصلية.

فيديو مجاني على الإنترنت

يدعم برنامج دمج الفيديو المجاني عبر الإنترنت بشكل كبير جميع تنسيقات الفيديو والصوت المستخدمة بشكل متكرر. يمكنك انضم إلى VOBو WebM و MKV و MOV و MP4 و MP3 و AAC والمزيد. يمكنه دمج مقاطع الفيديو بدقة تتراوح من 320 * 240 بكسل إلى 1920 * 1080 بكسل.

انضمام ملفات

كليديو

Clideo محرر فيديو مجاني على الإنترنت هي أداة شعبية لتحرير الفيديو عبر الإنترنت. إنه مصمم بالعديد من وظائف التحرير الأساسية مثل الدمج وتغيير الحجم والقص والاقتصاص والتدوير والضغط وما إلى ذلك. وهو متوافق مع العديد من تنسيقات الفيديو مثل WebM و MP4 و AVI و VOB و MOV و MPG. يمكنك استخدامه للانضمام إلى ملفات WebM على مستعرض الويب إما على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

Clideo محرر فيديو مجاني على الإنترنت

بانديكوت

Bandicut مجاني النجار فيديو هي أداة قص ودمج الفيديو. لديها القدرة على تقليم مقطع فيديو واحد إلى عدة أجزاء. أيضًا ، يمكن أن يعمل كحام فيديو لدمج مقاطع فيديو متعددة معًا. يسمح لك برنامج دمج الفيديو المجاني هذا بالانضمام إلى ملفات WebM مع الحفاظ على جودة الصوت والفيديو الأصلية. أثناء دمج الفيديو ، يمكنك عرض الملفات المضافة وإضافة المزيد من المقاطع إليها بناءً على حاجتك.

Bandicut مجاني النجار فيديو

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول انضمام ملفات WebM

السؤال 1. كيف يمكنني تشغيل ملف WebM؟

كما ذكر أعلاه ، يمكن دعم تنسيق WebM بواسطة متصفحات الويب HTML5 بما في ذلك Chrome و Firefox والمزيد. عندما تريد تشغيل ملف WebM ، يمكنك فتحه مباشرة باستخدام المستعرض الخاص بك. أيضا ، يمكنك الاعتماد على البعض مشغلات WebM مثل VLC لعرض ملفات WebM بسهولة.

السؤال 2. هل يمكن لـ Windows Media Player تشغيل WebM؟

لا ، لا يمكن لـ Windows Media Player تشغيل ملفات WebM إلا إذا قمت مسبقًا بتثبيت حزم الترميز الصحيحة. يمكنك تثبيت WebM & VP8 video DirectShow Filters للحصول على تشغيل WebM على Windows Media Player.

السؤال 3. كيف يمكنني دمج ملفات الفيديو في Windows Movie Maker؟

افتح Windows Movie Maker وانقر فوق الزر Add Videos and Photos لاستيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك. رتب ترتيب هذه المقاطع في المخطط الزمني. ثم استخدم ميزة الحفظ لتصدير جميع مقاطع الفيديو المضافة كملف واحد.

خاتمة

يوضح البرنامج التعليمي المثبت كيفية القيام بذلك الانضمام إلى ملفات WebM بجودة بلا ضياع. يمكنك اختيار برنامج دمج الفيديو المفضل لديك لدمج المقاطع في ملف جديد واحد.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Merge WebM Files with Online Free and Professional Video Joiners

Audrey Lee Jul 20, 2021 Edit Video

WebM is an audiovisual container format developed by Google. It is mainly designed for fluent and effective media file streaming. WebM can be used for both video and audio files, based on a profile of MKV. WebM files can be supported by all major HTML5 web browsers like Google Chrome, Firefox, Opera, and more.

Are you looking for a way to merge WebM?

Merge WebM

This post shares easy ways to help you combine two or more WebM files together. Whether you want a free online WebM joiner or a professional video editor, you can get what you need.

Part 1. How to Join Multiple WebM Files Into One Without Re-encoding

First, we like to introduce you to the powerful video editing and converting software, Vidmore Video Converter. For the video merging, it enables you to join files in any popular video and audio formats. For example, you can join FLV, WebM, MP4, MOV, AVI, MP3, WMA, WAV, FLAC, and more. What’s more, it is able to merge high-resolution videos even up to 4K without quality loss.

With it, you don’t need to worry about the file format, file size, and other related problems. Besides video merging, it also carries other useful editing functions, such as rotate, crop, cut, adjusts effects, enhances quality, compresses video, adds subtitles and audio tracks, adds watermarks, and more. In addition, it can work as a professional video and audio converter.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. Free download, install and launch this WebM merger on your computer. Click Add Files to load video clips you want to join.

Add files

Step 2. Before merging WebM files, you can freely edit them and custom output effects. Ensure you have adjusted the video order for merging.

Step 3. Tick the box of Merge into one file, and then click Convert All to start combining WebM files into one. With the adoption of advanced accelerate technology, this video merger can easily splice videos at a fast speed.

Merge

Part 2. Top 3 Websites to Join WebM Online

If you are dealing with some small video clips, you can use online video merging tools. This part gives you 3 great sites to join WebM files online free.

Free Video Joiner Online

Free Video Joiner Online is an easy-to-use online video combining tool. It requires no registrations and installations. You can open it on any browser like Chrome, Opera, or Firefox and start editing your WebM files. It can combine 2 or more files while keeping the original quality.

Free Video Joiner Online

This free online video merger highly supports all frequently-used video and audio formats. You can join VOB, WebM, MKV, MOV, MP4, MP3, AAC, and more. It can merge videos with resolutions varied from 320*240p to 1920*1080p.

Join files

Clideo

Clideo Free Online Video Editor is a popular online video editing tool. It is designed with many basic editing functions like merge, resize, cut, crop, rotate and compress, and so on. It is compatible with many video formats like WebM, MP4, AVI, VOB, MOV, and MPG. You can use it to join WebM files on a web browser either on the computer or mobile phone.

Clideo Free Online Video Editor

Bandicut

Bandicut Free Video Joiner is a video cutting and merging tool. It has the capability to trim one video into several parts. Also, it can work as a video joiner to combine multiple video clips together. This free video joiner allows you to join WebM files while keeping the original video and audio quality. While the video merging, you can view the added files and add more clips to it based on your need.

Bandicut Free Video Joiner

Part 3. FAQs of WebM Files Joining

Question 1. How do I play a WebM file?

As mentioned above, the WebM format can be supported by HTML5 web browsers including Chrome, Firefox, and more. When you want to play a WebM file, you can directly open it with your browser. Also, you can rely on some WebM players like VLC to view WebM files with ease.

Question 2. Can Windows Media Player play WebM?

No, Windows Media Player can not play WebM files unless you have previously installed the right codec packs. You can install WebM & VP8 video DirectShow Filters to get the WebM playback on Windows Media Player.

Question 3. How can I combine videos in Windows Movie Maker?

Open Windows Movie Maker and click on the Add Videos and Photos button to import your video clips. Arrange the order of these clips in the Timeline. Then use the Save feature to export all added videos as one single file.

Conclusion

The proven tutorial shows how to join WebM files in lossless quality. You can choose your preferred video joiner to combine clips into one new file.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews