التنقل

أفضل 10 عمليات دمج للفيديو لأجهزة الكمبيوتر / ماك ، وآيفون / أندرويد وعلى الإنترنت مجانًا

لورا جودوين 15 يونيو 2022 الموارد

هل توجد طريقة مجانية لدمج مقطعين معًا؟ جربت بعض أدوات دمج الفيديو عبر الإنترنت ، لكن قيل لي إن ملفي كبير جدًا. أي مساعدة؟

في كثير من الحالات ، ستحتاج إلى دمج ملفات الفيديو. يبدو من السهل جدًا دمج مقطعي فيديو معًا ، خاصةً العديد من تطبيقات الدمج المجانية عبر الإنترنت التي تدعي أنها يمكن أن تساعدك في إنجاز المهمة. لكن هل تحصل على تجربة دمج مريحة حقًا؟

دمج الفيديو

في الواقع ، من السهل وضع مقطعي فيديو معًا ، طالما تحصل على دمج فيديو رائع. ثم ما هو برنامج دمج الفيديو الذي يجب عليك استخدامه؟

بالنظر إلى أنه هنا في هذا المنشور ، نقوم بعمل قائمة بـ 10 أدوات دمج فيديو رائعة. سواء كنت ترغب في دمج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجانًا ، أو دمج الملفات على جهاز الكمبيوتر ، أو جهاز iOS / Android ، يمكنك العثور على ما يناسبك دمج الفيديو.

الجزء 1. أفضل 3 عمليات دمج فيديو لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac

عندما تقوم بتحرير وإنشاء مقطع فيديو ، ستنتهي بسهولة بالعديد من مقاطع الفيديو المختلفة ، وأخيراً تحتاج إلى دمجها معًا وإخراج ملف واحد كامل. في هذه الحالة ، تحتاج إلى دمج مقاطع الفيديو معًا. هنا في هذا الجزء ، سوف نعرض لك 3 رائعة عمليات دمج الفيديو لمساعدتك في القيام بهذا العمل.

أفضل برنامج دمج فيديو لنظام Windows / Mac - محول فيديو Vidmore

سواء كنت بحاجة إلى دمج فيديو لنظام التشغيل Windows 10/8/7 / XP / Vista PC أو Mac ، محول الفيديو فيدمور يمكن أن يكون خيارًا جيدًا لك. كمحرر ومحول فيديو قويين ، فهو يمكّنك من دمج مقاطع الفيديو على الكمبيوتر بجودة عالية.

محول الفيديو فيدمورمحول الفيديو فيدمور

  • دقة عالية تصل إلى 4K ، H.265 / HEVC ، إلخ.
  • إزالة ضوضاء الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو.
  • اضبط تأثيرات الفيديو تلقائيًا.
  • تحسين MP4 ، MOV ، MKV ، 3GP ، FLV ، SWF ، MTS / M2TS ، VOB ، DVD ، إلخ.
  • تحرير تأثيرات الفيديو مثل التدوير ، المرآة ، الاقتصاص ، المقطع ، الدمج ، العلامة المائية ، إلخ.
محول الفيديو فيدمور

يمكنك تنزيله مجانًا واتخاذ الدليل التالي لدمج مقاطع الفيديو الخاصة بك في ملف واحد بسهولة.

الخطوة 1. انقر فوق زر التنزيل واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيت برنامج دمج الفيديو هذا وتشغيله بسرعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. عند الدخول إلى الواجهة الرئيسية ، انقر فوق الزر "إضافة ملف" لإضافة مقاطع الفيديو التي تريد دمجها. يُسمح لك باستيراد ملفين أو أكثر في المرة الواحدة.

أضف ملفات الفيديو

الخطوه 3. حدد المقاطع التي تريد دمجها وحدد خيار "دمج في ملف واحد" بجوار الزر الكبير "تحويل". ثم انقر فوق "ملف التعريف" وحدد تنسيق الإخراج الصحيح من القائمة المنسدلة. يمكنك الآن النقر فوق الزر "تحويل" لتصدير الملف الجديد الذي تم إنشاؤه إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

المخرج H265

يوفر العديد من ميزات التحرير الأساسية الأخرى مثل التدوير والقص والتشذيب وإضافة علامة مائية وضبط تأثيرات الصورة / الصوت وتحسين الجودة وما إلى ذلك. لذلك قبل التصدير النهائي ، يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك للحصول على تأثير أفضل.

تتوافق أداة دمج الفيديو هذه مع جميع تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة مثل MP4 و MOV و FLV و MKV و AVI والمزيد. سيتم قبول الفيديو المدمج من قبل جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وبرامج التحرير وأجهزة التلفزيون وأنظمة الوسائط المتعددة. الأهم من ذلك ، يمكن أن يمنحك برنامج دمج الفيديو هذا سرعة دمج سريعة وجودة إخراج عالية.

محرر ودمج الفيديو الافتراضي لنظام التشغيل Mac / iOS - iMovie

موفي هو برنامج تحرير الفيديو الافتراضي لأجهزة Mac و iOS مثل iPhone و iPad. يحمل العديد من وظائف التحرير المستخدمة بشكل متكرر بما في ذلك ميزة الدمج. يوفر طريقة بسيطة لوضع مقطعين أو أكثر معًا. يمكنك بسهولة دمج مقاطع الفيديو عن طريق استيراد مقاطع الفيديو إلى iMovie ، وسحبها إلى المخطط الزمني ثم إخراج الفيديو الجديد الذي تم إنشاؤه.

اسحب مقاطع الفيديو إلى الجدول الزمني

iMovie ليس نوعًا سهل الاستخدام من محرر الفيديو لمعظم مستخدمي Mac أو iOS. ولكن في الواقع ، يقدم iMovie طريقة بسيطة حقًا لتجميع مقطعي فيديو معًا. علاوة على ذلك ، فإن iMovie مجاني تمامًا. يجب أن تجربها إذا كنت من مستخدمي منتجات Apple. تمكنك من إخراج مقاطع فيديو عالية الدقة 1080p / 720p. لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة إخراج الفيديو.

برنامج دمج ومحرر الفيديو الافتراضي لنظام التشغيل Windows - Windows Movie Maker

تمامًا مثل iMovie لنظام التشغيل Mac ، ويندوز موفي ميكر هو محرر الفيديو الافتراضي لمستخدمي Windows. يُعرف باسم Windows Live Movie Maker على Windows 7. وهو يدعم بعض وظائف تحرير الفيديو الأساسية مثل اقتصاص مقاطع الفيديو وتقسيمها / قصها ودمجها. يوفر دمج فيديو Windows هذا أيضًا طريقة جيدة لإضافة موسيقى خلفية وترجمة وعلامة مائية إلى الفيديو.

ويندوز موفي ميكر

يوفر Windows Movie Maker كلاً من وضع لوحة العمل ووضع المخطط الزمني لتحرير مقاطع الفيديو وإنشائها. شيء واحد يجب أن تعرفه هو أن Microsoft قد أوقفت Windows Movie Maker وأزلته رسميًا للتنزيل في 10 يناير 2017. لذلك قد لا تجده في أي مكان على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10. لحسن الحظ ، فإن Windows Movie Maker 2012 متوافق مع Windows 10. لذا يمكنك تنزيل هذا الإصدار لدمج وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

الجزء 2. أفضل 5 موحد فيديو مجاني على الإنترنت

إذا كنت ترغب في تجميع بعض مقاطع الفيديو صغيرة الحجم معًا ، فيمكنك الاعتماد على دمج الفيديو المجاني عبر الإنترنت. مع الكثير فيديو مجاني على الإنترنت يجمع بين البرمجيات المعروضة على الإنترنت ، قد لا تعرف أي واحد يجب عليك اختياره. هنا في هذا الجزء ، نقدم لك 5 رائعة موحد الفيديو عبر الإنترنت لتختار من بينها.

برنامج دمج وتحرير فيديو مجاني على الإنترنت - Kapwing

https://www.kapwing.com/maker/editor

كابوينغ هي أداة تحرير فيديو مجانية شاملة الميزات يمكنها مساعدتك في دمج مقاطع الفيديو معًا عبر الإنترنت. إلى جانب الدمج ، فإنه يحمل أيضًا ميزات تحرير أخرى مثل التصفية ، وإضافة الترجمة ، وإضافة الموسيقى ، والتحويل ، والعكس ، وتغيير الحجم ، والتقطيع ، والتكرار ، وغيرها الكثير. يسمح لك بدمج مقاطع الفيديو من القرص الصلب المحلي والمواقع عبر الإنترنت.

تحميل مقاطع الفيديو إلى أداة دمج الفيديو عبر الإنترنت

تم تصميم برنامج دمج الفيديو عبر الإنترنت بواجهة موجزة ، والتي ستمنحك تجربة رائعة للجمع بين الفيديو وتحريره. لذلك نضعها كأول توصية لنا. حجم الملف محدود بـ 300 ميغا بايت ، يجب أن تعرف ذلك.

برنامج دمج فيديو مجاني عبر الإنترنت - Clideo Merge Video

https://clideo.com/merge-video

كليديو دمج الفيديو هو أحد برامج دمج الفيديو الشائعة التي تمكنك من دمج ملفات الفيديو عبر الإنترنت مجانًا. بالمقارنة مع عمليات دمج الفيديو الأخرى عبر الإنترنت ، يمكنها دعم المزيد من تنسيقات الفيديو بما في ذلك MP4 و MOV و AVI و MPG و VOB و WMV والمزيد. يمكن أن تساعدك على اقتصاص وإضافة الحدود. من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من دمج جميع مقاطع الفيديو معًا بسلاسة.

Clideo دمج الفيديو

يتيح لك Clideo Merge Video الاختيار من بين العديد من الدقة والتنسيقات وخيارات الجودة لإنشاء فيديو مدمج واحد مذهل. إذا كان لديك العديد من ملفات الفيديو أو الصور التي تريد دمجها معًا في ملف واحد ، فيمكنك الاعتماد عليها. علاوة على ذلك ، فإن دمج الفيديو المجاني هذا يهتم بخصوصيتك ، وستتم حماية ملفاتك المحملة في جميع الأوقات بتشفير أمان متميز.

برنامج دمج الفيديو عبر الإنترنت - Aconvert

https://www.aconvert.com/video/merge/

أكونفيرت هي أداة تحرير فيديو عبر الإنترنت شاملة الميزات يمكنها مساعدتك في تجميع مقاطع الفيديو معًا. إنه مخصص في الغالب لتحويل أنواع مختلفة من الملفات. ولكنه يحمل أيضًا العديد من وظائف التحرير الأساسية مثل الدمج والقص والتقطيع والتدوير والمزيد. يدعم برنامج دمج الفيديو المجاني جميع تنسيقات الفيديو الشائعة الاستخدام تقريبًا مثل MP4 و MOV و AVI و FLV والمزيد. كمحول ملفات قوي ، يدعم Aconvert أيضًا ملفات الصوت والصورة والكتب الإلكترونية والمستندات والملفات الأخرى.

أكونفيرت

الحد الأقصى لحجم تحميل الملف هو 1 غيغابايت. علاوة على ذلك ، قبل الدمج ، تحتاج إلى التأكد من أن جميع الملفات التي تريد دمجها لها نفس معدل الإطارات والتنسيق. يمكن أن يوفر لك Aconvert حلاً مناسبًا للمشاركة. بعد دمج مقاطع الفيديو ، يمكنك بسهولة مشاركة الفيديو الجديد الذي تم إنشاؤه على Dropbox أو Google Drive أو الكمبيوتر. لاحظ أن هناك بعض الإعلانات في هذه الأداة عبر الإنترنت.

برنامج دمج فيديو مجاني عبر الإنترنت - برنامج دمج الفيديو Pixiko

https://pixiko.com/tools/video-merger

برنامج دمج الفيديو Pixiko هو برنامج آخر لدمج الفيديو عبر الإنترنت سهل الاستخدام وله واجهة جيدة التصميم. لن ترى أي إعلانات في موقع دمج الفيديو هذا. علاوة على ذلك ، يمكن أن يمنحك دمج فيديو سريع وبسيط عبر الإنترنت.

برنامج دمج الفيديو Pixiko

يقدم لك برنامج Pixiko Video Merger برنامجًا تعليميًا تفصيليًا لمساعدتك على استخدام برنامج دمج الفيديو المجاني هذا بشكل أفضل. يمكنك بسهولة تغيير الحدود بناءً على حاجتك. تتوفر أيضًا خيارات دمج أخرى. إلى جانب الدمج ، فإنه يمكّنك من قص الفيديو وتعيين مستوى الصوت وتدوير الفيديو واقتصاص الفيديو وإضافة نص وغير ذلك.

دمج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مع Pixiko

دمج فيديو مجاني عبر الإنترنت - Cellsea

http://www.cellsea.com/free-online-video-editor

سيلسي هي أداة بسيطة لتحرير الفيديوهات تمكنك من دمج مقاطع الفيديو على الإنترنت مجانًا. يوفر لك العديد من وظائف التحرير المستخدمة بشكل متكرر. على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة قص الفيديو لحفظ الأجزاء الضرورية فقط وتغيير حجم الفيديو ودمج مقاطع الفيديو. إنه يوفر نظامًا أساسيًا جيدًا حيث يمكنك دمج مقاطع الفيديو وإنشاء نغمات رنين وتحرير الصور مجانًا.

سيلسي

يمكن لدمج فيديو Cellsea دعم العديد من تنسيقات الفيديو مثل MP4 و MOV و FLV و AVI و 3GP والمزيد. في معظم الحالات ، لن تقلق بشأن مشكلة التنسيقات غير المدعومة. يُسمح لك فقط بتحميل مقاطع الفيديو من الكمبيوتر المحلي.

الجزء 3. أفضل 2 تطبيقات دمج فيديو رائعة لأجهزة Android / iPhone

من المريح تمامًا دمج مقاطع الفيديو وتحريرها مباشرة على جهاز iOS / Android المحمول بعد التقاطها. سيعرض لك هذا الجزء 2 من تطبيقات دمج الفيديو الرائعة لجهاز Android و iPhone / iPad.

تطبيق دمج الفيديو لنظام Android - VideoShow

مع وجود العديد من تطبيقات دمج فيديو Android على متجر Google Play ، قد لا تعرف التطبيق الذي يجب عليك استخدامه. بعد اختباراتنا ، نوصي باستخدام تطبيق محرر فيديو Android الفعال ، فيديو شو لك. وهي مجهزة بالعديد من ميزات التحرير المستخدمة بشكل متكرر مثل القص والقص والعكس والتدوير والدمج والمزيد.

فيديو

تحقق من بعض ميزات التحرير الأساسية لتطبيق دمج فيديو Android هذا:

  1. قم بالعديد من وظائف التحرير مثل الدمج والقص وتغيير الحجم والعكس والتدوير والقص وغير ذلك.
  2. حركة سريعة أو بطيئة لضبط سرعة تشغيل الفيديو والتحكم فيها.
  3. أضف الصوت أو المسار الصوتي أو المؤثرات الصوتية الخاصة بك إلى الفيديو المعدل.
  4. قدم الكثير من السمات / التأثيرات / الملصقات / الميمات / الرموز التعبيرية / الخطوط / المؤثرات الصوتية / FX والمزيد.
  5. متوافق مع فيديو HD وتصدير الفيديو دون فقدان الجودة
  6. دعم أكثر من 30 لغة وجميع أجهزة Android تقريبًا.

ملاحظات: تحتاج إلى التحديث إلى VIP لإزالة الإعلانات والحصول على المزيد من الوظائف. لذا فإن تطبيق دمج الفيديو هذا ليس مجانيًا تمامًا. لا يُسمح لك بتعديل مقطع فيديو طويل إذا كنت تستخدم إصدارًا مجانيًا.

تطبيق دمج الفيديو لأجهزة iPhone / iPad / Android - VideoShop

https://videoshop.net/

محل الفيديو هو تطبيق تحرير فيديو رائع يمكنه مساعدتك في دمج مقاطع الفيديو على أجهزة iPhone و iPad و Android. إنه يحمل العديد من وظائف التحرير المستخدمة بشكل متكرر مثل القص والقص والدمج. يمكّنك من دمج الأغاني المفضلة لديك في الفيديو. يمكنك بسهولة إضافة أصوات الحيوانات ، والضراط ، والانفجارات ، والتصفيق ، وغير ذلك لإنشاء فيديو جيد.

محل الفيديو

أكثر من مجرد تطبيق لدمج الفيديو ، يتيح لك Videoshop ضبط سرعة الفيديو على الإبطاء أو السرعة ، وكتابة رسائلك / ترجماتك الخاصة على مقطع فيديو ، والمزيد. كما أنه يوفر العديد من المرشحات المستوحاة من Instagram لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والعديد من الانتقالات للتحريك بين مقاطع الفيديو. بعد تحرير مقطع فيديو ، يمكنك مشاركته بسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

خاتمة

لقد تحدثنا عن أفضل 10 تطبيقات لدمج الفيديو في هذه الصفحة. نقدم لك 3 عمليات دمج فيديو للكمبيوتر ، و 5 برامج دمج فيديو مجانية عبر الإنترنت ، و 2 تطبيقات دمج فيديو رائعة لأجهزة iPhone و Android. لذا ، سواء كنت ترغب في دمج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac أو الأجهزة المحمولة ، يمكنك بسهولة العثور على برنامج دمج فيديو مناسب من هذه الصفحة. مرة أخرى ، نقترح عليك استخدام محول الفيديو فيدمور على جهاز الكمبيوتر واستخدام iMovie على جهاز Mac لتجميع مقاطع الفيديو معًا. إذا كان لديك أي توصية أفضل لدمج الفيديو ، فيرجى مشاركتها في التعليق.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

Search Navigation

10 Best Video Mergers for PC/MAC, iPhone/Android and Free Online

Laura Goodwin Sep 11, 2019 Resource

Is there any free way to combine two clips together? I tried some online video merger tools, but being told that my file is too big. Any help?

In many cases, you will have the need to merge video files. It seems quite easy to combine two video clips together, especially many free online merging apps claiming that they can help you get the job done. But do you get a really comfort combining experience?

Video Merger

Indeed, it’s simple to put 2 videos together, as long as you get a great video merger. Then which video joiner you should use?

Considering that, here in this post, we make a list of 10 great video combiners. Whether you want to free combine videos online, or merge files on computer, iOS/Android device, you can find suitable video merger.

Part 1. Top 3 Best Video Mergers for Windows PC and Mac

When you edit and make a video, you will easily end up with many different video clips, and finally you need to combine them together and output one complete file. In that case, you need to combine videos together. Here in this part, we will show you 3 great video mergers to help you do that work.

Best Video Merger for Windows/Mac - Vidmore Video Converter

Whether you need a video merger for Windows 10/8/7/XP/Vista PC or Mac, Vidmore Video Converter can be a good option for you. As a powerful video editor and converter, it enables you to combine videos on computer with high quality.

Vidmore Video ConverterVidmore Video Converter

  • Upscale resolution up to 4K, H.265/HEVC, etc.
  • Remove video noise, and reduce video shaking.
  • Adjust video effects automatically.
  • Enhance MP4, MOV, MKV, 3GP, FLV, SWF, MTS/M2TS, VOB, DVD, etc.
  • Edit video effects like rotate, mirror, crop, clip, merge, watermark, etc.
Vidmore Video Converter

You can free download it and take the following guide to merge your video clips into one file with ease.

Step 1. Click the download button and follow the on-screen instructions to quickly install and run this video combining software on your computer.

Step 2. When you enter the main interface, click the “Add File” button to add the video clips you want to merge. You are allowed to import 2 or more files at a time.

Add video files

Step 3. Select the clips you want to combine and check the “Merge into one file” option next to the big “Convert” button. Then click “Profile” and select a right output format from the drop-down list. Now you can click “Convert” button to export the new created file to your computer.

Output H265

It offers many other basic editing features like rotate, crop, trim, add watermark, adjust image/sound effects, and enhance quality and so on. So before the final exporting, you can edit your video to get a better effect.

This video merger tool is compatible with all popular video and audio formats like MP4, MOV, FLV, MKV, AVI, and more. The merged video will be accepted by all computers, mobile devices, editing programs, TVs and multimedia systems. More importantly, this video combiner can give you a fast merging speed and high output quality.

Default Video Editor and Merger for Mac/iOS - iMovie

iMovie is the default video editing software for Mac and iOS device like iPhone and iPad. It carries many frequently-used editing functions including the merge feature. It provides a simple way to put two or more clips together. You can easily combine videos by importing videos to iMovie, dragging them to timeline and then outputting the new created video.

Drag video clips to timeline

iMovie is not an easy-to-use kind of video editor for most Mac or iOS users. But in fact, iMovie offers a really simple way to put 2 videos together. What’s more, iMovie is totally free. You should give it a try if you are an Apple products user. It enables you to output 1080p/720p HD videos. So you don’t need to worry about the output video quality.

Default Video Editor and Merger for Windows – Windows Movie Maker

Just like iMovie for Mac, Windows Movie Maker is the default video editor for Windows users. It is known as Windows Live Movie Maker on Windows 7. It supports some basic video editing functions like crop, split/cut and merge videos. This Windows video merger also provides a good way to add background music, subtitle and watermark to the video.

Windows movie maker

Windows Movie Maker offers both storyboard mode and timeline mode to edit and create videos. One thing you should know is that, Microsoft has discontinued Windows Movie Maker and officially removed for download in January 10, 2017. So you may not find it anywhere on your Windows 10 computer. Luckily, the Windows Movie Maker 2012 is compatible with Windows 10. So you can download that version to merge and edit your videos on Windows PC.

Part 2. Top 5 Free Online Video Combiners

If you want to put some small size video clips together, you can rely on the free online video merger. With so many free online video combining software offered on the internet, you may not know which one you should pick. Here in this part, we introduce you with 5 great online video combiners for you to choose from.

Free online video merger and editor – Kapwing

https://www.kapwing.com/maker/editor

Kapwing is an all-featured free video editing tool which can help you combine video clips together online. Besides merging, it also carries other editing features like Filter, Add Subtitle, Add Music, Convert, Reverse, Resize, Trim, Loop, and many more. It allows you to combine videos from local hard drive and online sites.

Upload videos to online video combiner

This online video merger is designed with a concise interface, which will give you a really great video combining and editing experience. So we put it as our first recommendation. The file size is limited to 300MB, you should know that.

Free online video joiner – Clideo Merge Video

https://clideo.com/merge-video

Clideo Merge Video is one popular video combiner which enables you to free merge video files online. Comparing with other online video mergers, it can support more video formats including MP4, MOV, AVI, MPG, VOB, WMV, and more. It can help you crop and add borders. By doing so, you can ensure all video clips blend together seamlessly.

Clideo merge video

Clideo Merge Video enables you to choose from several resolutions, formats and quality options to create one amazing combined video. If you have several video files or images that you want to stitch together into one file, you can rely on it. What’s more, this free video merger pays attention to your privacy, and your uploaded files will be protected at all times with premium security encryption.

All-featured online video combiner – Aconvert

https://www.aconvert.com/video/merge/

Aconvert is an all-featured online video editing tool that can help you put videos together. It is mostly dedicated to the conversion of different types of files. But it also carries many basic editing functions like merge, crop, clip, rotate and more. This free video merger supports nearly all commonly used video formats like MP4, MOV, AVI, FLV and more. As a powerful file converter, Aconvert also supports audio, image, ebook, document, and other files.

Aconvert

The maximum size of uploading file is limited to 1GB. Moreover, before merging, you need to ensure all files you want to merge have the same frame rate and format. Aconvert can give you a convenient share solution. After you combine the videos, you can handily share the new created video to Dropbox, Google Drive or computer. Note that, there are some ads in this online tool.

Free online video merger software – Pixiko Video Merger

https://pixiko.com/tools/video-merger

Pixiko Video Merger is another easy-to-use online video merging software which has a good-designed interface. You won’t see any ads in this video merger site. Moreover, it can give you a fast and simple online video merging.

Pixiko Video Merger

Pixiko Video Merger offers you a detailed tutorial on to help you better use this free video merger. You can easily change the border based on your need. There are also other merge options provided. Besides merging, it enables you to trim video, set the volume, rotate video, crop video, and add text and more.

Merge videos online with Pixiko

Free online video merger – Cellsea

http://www.cellsea.com/free-online-video-editor

Cellsea is a simple video editing tool that enables you to free combine video clips online. It provides you with many frequently-used editing functions. For instance, you can easily cut video to only save the necessary parts, resize video and merge videos. It offers a good platform where you can merge videos, create ringtones, and edit photos for free.

Cellsea

Cellsea video merger can support many video formats like MP4, MOV, FLV, AVI, 3GP and more. In most cases, you won’t need to worry about the unsupported formats issue. You are only allowed to upload videos from local computer.

Part 3. Top 2 Great Video Joiner Apps for Android/iPhone

It’s quite convenient to directly combine and edit videos on your portable iOS/Android device after capturing. This part will show you 2 great video merger apps for Android device and iPhone/iPad.

Video merger app for Android - VideoShow

With so many Android video merger apps on the Google Play Store, you may not know which one you should use. After our tests, we recommend the powerful Android video editor app, VideoShow for you. It is equipped with many frequently-used editing features like cut, crop, reverse, rotate, merge and more.

Videoshow

Check some basic editing features of this Android video merger app:

  1. Carry many editing functions like merge, cut, resize, reverse, rotate, crop and more.
  2. Fast or slow motion to adjust and control the video playing speed.
  3. Add your own voice, audio track or sound effects to the edited video.
  4. Offer lots of themes/effects/stickers/memes/emojis/fonts/sound effects/FX and more.
  5. Compatible with HD video and export video with no quality loss
  6. Support more than 30 languages and almost all Android devices.

Notes: You need to update to VIP to remove ads and get more functions. So this video merger app is not totally free. You are not allowed to edit a long video if you are using a free version.

Video merger app for iPhone/iPad/Android - VideoShop

https://videoshop.net/

Videoshop is a great video editing app which can help you combine video clips on iPhone, iPad and Android devices. It carries many frequently-used editing functions like trim, crop, and merge. It enables you to integrate your favorite songs to video. You can handily add animal noises, farts, explosions, applause, and more to make a good video.

Videoshop

More than just a video combiner app, Videoshop allows you to adjust video speed to slow or fast, type your own messages/subtitles onto a video, and more. It also offers many Instagram-inspired filters to enhance your videos, and many transitions to animate between video clips. After editing a video, you can handily share it on Facebook, YouTube, Instagram, Snapchat, and more.

Conclusion

We have talked about 10 best video merger apps in this page. We introduce you with 3 video mergers for computer, 5 free video combiners online, and 2 great video joiner apps for iPhone and Android. So whether you want to combine videos online, on PC/Mac or portable devices, you can easily find suitable video combining software from this page. Again, we suggest you using Vidmore Video Converter on PC and using iMovie on Mac to put video clips together. If you have any better video merger recommendation, please share it in the comment.

Download Now

for Free

Download Now

for Free