التنقل

MP4 إضافة مسار صوتي: طرق سريعة وسهلة لإدخال الصوت في فيديو MP4

أودري لي 31 ديسمبر 2021 تحرير الصوت

يبدو أن إدخال الصوت في مقطع فيديو أصبح ظاهرة شائعة اليوم. يريد البعض إضافة لمسة شخصية إلى الفيديو عن طريق إضافة تسجيل صوتي أو سرد. من ناحية أخرى ، يرغب بعض الأشخاص في إضافة مؤثرات صوتية خاصة إلى الفيديو قبل مشاركتها. بغض النظر عن الغرض من إضافة الصوت إلى الفيديو ، أصبح الآن في متناول الجميع لإنجاز هذه المهمة.

أيضًا ، لا داعي للقلق بشأن التنسيق لأنه يمكنك إضافة صوت إلى أي تنسيق فيديو تريده تقريبًا ، مثل MP4. في هذا المنشور ، سنناقش أربع طرق حول كيفية إضافة صوت إلى ملف MP4 على أنظمة تشغيل Windows و Mac و Web. يرجى متابعة القراءة لمعرفة المزيد واختيار الخيار الأفضل لك.

أضف الصوت إلى MP4

الجزء 1. كيفية إضافة الصوت إلى MP4 على نظامي التشغيل Windows و Mac

1. محول الفيديو Vidmore

إحدى الطرق السهلة والفعالة الموصى بها لكل نوع من المستخدمين لإضافة صوت إلى MP4 هي محول الفيديو فيدمور. يستخدم البرنامج بشكل أساسي كمحول مع دعم واسع لكل من تنسيقات الصوت والفيديو ، بما في ذلك MP4. علاوة على ذلك ، يأتي مع واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الفهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية إضافة الصوت إلى MP4 أو أي فيديو تتم بسرعة. بنفس القدر من الأهمية ، يمكنك تحرير الصوت عن طريق تقسيم الصوت وقصه وتشذيبه ودمجه. سنوجهك أدناه إلى كيفية إضافة صوت إلى ملف MP4.

الخطوة 1. قم بتثبيت Vidmore Video Converter

بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر تنزيل مجاني الذي يتوافق مع نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتثبيت Vidmore Video Converter باتباع معالج الإعداد ثم قم بتشغيل التطبيق لبدء استخدامه.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد ملف MP4 إلى البرنامج

عند بدء تشغيل البرنامج ، سترى الواجهة الرئيسية التي تعرض زر التحميل. اضغط على زائد زر تسجيل لتحميل ملف MP4 الذي ترغب في تحريره. أو قم بسحب وإسقاط الملف لاستيراد الفيديو المحدد.

استيراد ملف فيديو Vidmore

الخطوة الثالثة. أضف مسارًا صوتيًا إلى MP4

بمجرد تحميل MP4 ، سيُظهر عرضًا مصغرًا مرفقًا بمعلومات الوسائط الخاصة بالفيديو. انقر الآن على القائمة المنسدلة لقائمة مسار الصوت وحدد ملف إضافة مسار صوتي خيار لتحميل ملف الصوت الذي تضيفه إلى الفيديو. يمكنك اختيار تعديل الصوت قبل إضافة الصوت أو تخطي هذه الخطوة فقط.

Vidmore إضافة وتحرير الصوت

الخطوة 4. تصدير فيديو MP4

يمكنك تحديد تنسيق آخر لنسخة الفيديو النهائية بالانتقال إلى الملف الشخصي قائمة. من فيديو علامة التبويب ، هناك تنسيقات متوفرة على اللوحة اليسرى. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل جميع زر للحصول على النسخة النهائية من الفيديو.

Vidmore تأكيد العملية

الايجابيات

  1. أضف المسار الصوتي والعنوان الفرعي إلى الفيديو.
  2. اضبط الحجم والسطوع والتباين وما إلى ذلك.

سلبيات

  1. ليس برنامج مجاني تمامًا.

2. فرملة اليد

HandBrake هو بلا شك برنامج قوي يمكّنك من إضافة صوت إلى ملفات MP4 بسهولة. يوفر هذا البرنامج دعمًا ممتازًا للعديد من التنسيقات ، بما في ذلك ملفات MP4. علاوة على ذلك ، توفر الأداة عمليات معالجة فردية ودُفعات لراحتك. العيب الرئيسي الوحيد لهذه الأداة هو أنها غير مناسبة للمبتدئين. اتبع الخطوات البسيطة أدناه لإضافة مسار صوتي إلى MP4 في HandBrake.

الخطوة 1. احصل على مثبت البرنامج من موقعه الرسمي على الإنترنت وقم بتثبيته. قم بتشغيل الأداة واضغط على زر Open Source لتحميل فيديو MP4 المستهدف.

الخطوة 2. اذهب إلى الصوت علامة التبويب وانقر فوق المسارات زر. من التحديد ، اختر إضافة مسار جديد. بعد إضافة صوت آخر ، يمكنك التحقق من برنامج الترميز ومعدل البت والاستريو وما إلى ذلك وضبطه ، وفقًا لإخراج الصوت الذي تريده.

الخطوه 3. أخيرًا ، انقر فوق ملف ابدأ التشفير زر لبدء وتأكيد العملية.

واجهة فرملة اليد

الايجابيات

  1. يدعم العديد من صيغ الفيديو.
  2. يمكن نسخ ملفات الوسائط من أقراص DVD.

سلبيات

  1. منحنى التعلم العالي.

الجزء 2. كيفية إضافة الصوت إلى MP4 على الويب

1. حجاب

بافتراض أنك تبحث عن أداة لتعلم كيفية إضافة صوت إلى فيديو MP4 عبر الإنترنت ، فإن VEED هو التطبيق المناسب. سواء كان ذلك تسجيل صوتي أو مؤثرات صوتية أو مسار موسيقي آخر. الأداة تقوم بالمهمة بكفاءة. علاوة على ذلك ، يتميز بصوت نقي يضمن تسجيل صوتي واضح ويزيل أي تداخل في الخلفية. ما عليك سوى اتباع الإرشادات الخاصة بإجراء خطوة بخطوة لإضافة صوت إلى MP4 باستخدام VEED.

الخطوة 1. افتح متصفح الويب المفضل لديك وقم بزيارة الصفحة الرسمية لـ VEED. ثم ، انقر فوق اختر فيديو لتحميل ملف الفيديو MP4 الهدف الخاص بك.

الخطوة 2. يمكنك اختيار إضافة ملف من محرك الأقراص المحلي ، أو تسجيل ملف جديد ، من Dropbox أو إدراج ارتباط من موقع مشاركة الفيديو. حدد طريقة تحميل واستورد فيديو MP4.

الخطوه 3. الآن ، انقر فوق رفع زر في القائمة الجانبية اليسرى وحدد تحميل الصوت من الخيارات. حدد موقعه واستورده إلى البرنامج عبر الإنترنت. يجب أن تراه بعد ذلك مضافًا إلى الجدول الزمني.

الخطوة 4. قبل دمج الصوت بالفيديو ، يمكنك تغيير سرعة الصوت ومدته وطوله حسب رغبتك. أخيرًا ، قم بتصدير الفيديو.

أضف الصوت إلى MP4

2. Clideo

طريقة أخرى سنتعامل معها هي Clideo. هناك العديد من الخيارات لاستيراد الصوت إلى هذا البرنامج. يتضمن ذلك استيراد الصوت من التخزين السحابي ومحرك الأقراص المحلي. علاوة على ذلك ، يمكنك تنظيم التسلسل الصوتي عند إدخال عدة مسارات صوتية في مقطع فيديو. أفضل جزء هو أنه يمكنك القيام بكل هذه العمليات حتى لو كنت تستخدم الهاتف الذكي فقط. هذا يعني أنه يمكنك استخدام هاتف iPhone أو Android لإضافة مسار صوتي إلى الفيديو. من ناحية أخرى ، إليك كيفية إضافة صوت إلى MP4 باستخدام Clideo.

الخطوة 1. قم بتشغيل Clideo باستخدام أي متصفح متاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابحث عن ملف أضف الموسيقى إلى الفيديو اختيار.

الخطوة 2. انقر على اختر ملف زر لتحميل فيديو MP4 الذي تريد تحريره. بعد ذلك ، يجب أن يظهر محرر الفيديو.

الخطوه 3. يمكنك إضافة حجم المسار أو حجم الفيديو حسب متطلبات الفيديو.

الخطوة 4. الآن ، حدد تنسيق الفيديو للإخراج واضغط على تصدير زر لدمج الصوت مع MP4.

Clideo أضف الصوت إلى MP4
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول إضافة الصوت إلى MP4

كيف يمكن لـ FFmpeg إضافة صوت إلى فيديو MP4؟

تعمل الأداة باستخدام CMD لتشغيل التطبيق. ثم ابحث عن الأمر الخاص بإضافة الصوت إلى فيديو MP4. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام هذا الأمر: ffmpeg -i video.mp4 -i audio.wav -c: v copy output.mkv. اضغط على Enter بعد كتابة هذا الأمر لمعالجة الملف.

كيف تضيف الصوت إلى MP4 بدون إعادة الترميز؟

إذا كنت ترغب في إضافة صوت إلى MP4 بشكل مباشر أو بدون إعادة ترميز ، يمكن أن يساعدك FFmpeg أيضًا في تحقيق هذه الوظيفة. ومع ذلك ، إذا لم تكن لديك معرفة جيدة بالأوامر والرموز ، فيجب عليك الالتزام بتطبيقات واجهة المستخدم الرسومية.

كيف يمكنني إضافة موسيقى خلفية إلى MP4 على iPhone؟

يمكنك إضافة موسيقى خلفية مباشرة إلى MP4 على iPhone بمساعدة تطبيقات الأجهزة المحمولة. خذ على سبيل المثال Clideo. سيساعدك هذا البرنامج عبر الإنترنت على إضافة أي صوت إلى فيديو MP4 الخاص بك باستخدام هاتفك الذكي فقط.

خاتمة

تتحدث هذه المقالة بشكل أساسي عن طرق مختلفة في كيفية إضافة الصوت إلى MP4 في نظام التشغيل Windows 10و Mac و Web. افترض أنك تبحث عن طريقة مباشرة ومريحة لتحقيق هذه العملية. في هذه الحالة ، يجب عليك استخدام محول الفيديو Vidmore. تتيح لك البرامج عبر الإنترنت أيضًا إضافة الصوت إلى الفيديو بشكل ملائم حيث لا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

MP4 Add Audio Track: Quick and Easy Ways to Insert Audio to MP4 Video

Audrey Lee Dec 31, 2021 Edit Audio

Inserting audio into a video appears to be a common phenomenon today. Some want to add a personal touch to the video by adding their voice recording or narration. On the other hand, some people want to add special audio effects to the video before sharing them. Regardless of your purpose for adding audio to video, it is now more accessible for everyone to accomplish this task.

Also, you don't need to worry about the format because you can add audio to almost any video format that you like, such as MP4. In this post, we will discuss four methods on how to add audio to an MP4 file on Windows, Mac, and Web platforms. Please continue reading to learn more and pick the best option for you.

Add Audio To MP4

Part 1. How to Add Audio to MP4 on Windows and Mac

1. Vidmore Video Converter

One of the easy and efficient ways recommended for every type of user to add audio to MP4 is Vidmore Video Converter. The program is mainly used as a converter with vast support for both audio and video formats, including MP4. Moreover, it comes with a simple and easy-to-understand user interface. Additionally, the process of adding audio to MP4 or any video is quick to accomplish. Equally important, you may edit the audio by splitting, cutting, trimming, and merging audio. Below we will guide you through how to add audio to an MP4 file.

Step 1. Install the Vidmore Video Converter

First of all, download the program on your computer by clicking the Free Download button that corresponds to your computer operating system. Install Vidmore Video Converter by following the setup wizard and then launch the app to start using it.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import an MP4 to the program

Upon launching the program, you will see the main interface that displays the upload button. Click on the Plus sign button to upload the MP4 file that you wish to edit. Or drag and drop the file to import the selected video.

Vidmore Import Video File

Step 3. Add audio track to the MP4

Once the MP4 is loaded, it will show a thumbnail view attached with the media information of the video. Now click the drop-down for the audio track menu and select the Add Audio Track option to load the audio file you add to the video. You may choose to edit the audio before adding the audio or just skip this step.

Vidmore Add And Edit Audio

Step 4. Export the MP4 video

You may select another format for the video's final version by going to the Profile menu. From the Video tab, there are formats available on the left panel. Finally, click the Convert All button to get the video's final version.

Vidmore Confirm The Operation

Pros

  1. Add audio track and subtitle to the video.
  2. Adjust volume, brightness, contrast, etc.

Cons

  1. Not a totally free program.

2. HandBrake

HandBrake is, without a doubt, a powerful program that enables you to add audio to MP4 files conveniently. This program provides excellent support to various formats, including MP4 files. Moreover, the tool offers single and batch processing operations for your convenience. The only main drawback of this tool is that it is not suitable for beginners. Follow the simple steps below to add an audio track to MP4 in HandBrake.

Step 1. Grab the program's installer from its official website and install it. Launch the tool and hit the Open Source button to upload your target MP4 video.

Step 2. Go to the Audio tab and click on the Tracks button. From the selection, choose Add New Track. After adding another audio, you can check and adjust the codec, bitrate, stereo, etc., according to your desired audio output.

Step 3. Finally, click the Start Encode button to start and confirm the operation.

Handbrake Interface

Pros

  1. Supports many video formats.
  2. Can rip media files from DVDs.

Cons

  1. High learning curve.

Part 2. How to Add Audio to MP4 on Web

1. VEED

Assuming that you are looking for a tool to learn how to add audio to MP4 video online, VEED is the right-fit app. Be it voice recording, sound effects, or another music track. The tool does the job efficiently. On top of that, it features Clean Audio that ensures apparent audio recording and eliminates any background interference. Simply follow the guidelines for a step-by-step procedure to add audio to MP4 using VEED.

Step 1. Open your favorite web browser and visit the official page of VEED. Then, click the Choose Video to upload your target MP4 video file.

Step 2. You can choose to add a file from the local drive, record a new one, from Dropbox or insert a link from a video sharing site. Select an upload method and import the MP4 video.

Step 3. Now, click on the Upload button on the left side menu and select Upload Audio from the options. Locate and import it into the online program. You should then see it added to the timeline.

Step 4. Before merging the audio to the video, you can change the audio's speed, duration, length, according to your liking. Finally, export the video.

Veed Add Audio To MP4

2. Clideo

Another method that we will tackle is Clideo. There are several options for you to import audio into this program. That includes importing audio from cloud storage and the local drive. Furthermore, you can organize the audio sequence when inputting several audio tracks in a video. The best part is you can do all these operations even if you are just using a smartphone. That means you can use your iPhone or Android phone to add a soundtrack to the video. On the other hand, here is how to add audio to an MP4 using Clideo.

Step 1. Launch Clideo using any browser available on your computer and look for the Add Music To Video option.

Step 2. Click the Choose file button to upload the MP4 video you like to edit. Then, the video editor should appear.

Step 3. You can add the track volume or video volume depending on the requirements of the video.

Step 4. Now, select a video format for the output and hit the Export button to combine the audio with the MP4.

Clideo Add Audio To MP4
FURTHER READING

Part 3. FAQs of Adding Audio to MP4

How can FFmpeg add audio to video MP4?

The tool works using CMD to operate the application. Then look for the command for adding audio to video MP4. For example, you may use this command: ffmpeg -i video.mp4 -i audio.wav -c:v copy output.mkv. Hit Enter after typing this command to process the file.

How to add audio to MP4 without re-encoding?

If you wish to add audio to MP4 straightforwardly or without re-encoding, the FFmpeg can also help you achieve this job. Yet if you don't have good knowledge about the commands and codes, you should stick with the GUI apps.

How can I add background music to MP4 on iPhone?

You can directly add background music to MP4 on iPhone with the help of mobile apps. Take, for example, Clideo. This online program will help you add any audio to your MP4 video using just your smartphone.

Conclusion

This article mainly talks about different methods on how to add audio to MP4 in Windows 10, Mac, and Web. Suppose you are looking for a straightforward and convenient way to achieve the process. In that case, you should go with the Vidmore Video Converter. Online programs also let you add audio to video conveniently as you don't need to install any program.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews