التنقل

كيفية إضافة تعليق صوتي إلى مقطع فيديو بأساليب سريعة وسهلة

أودري لي ١٠ يناير ٢٠٢٢ تحرير الصوت

هل دخلت في موقف تحتاج فيه إلى إنشاء عرض توضيحي لإظهار شرح تفصيلي أو عرض تقديمي بالفيديو؟ سوف تحتاج إلى إنشاء مقطع فيديو باستخدام الإرشادات التفصيلية للفيديو وروايتك في مثل هذه الأحداث. في الواقع ، هناك العديد من البرامج لإنجاز هذه الوظيفة. يقدم البعض أيضًا ميزة تسجيل الفيديو وتسجيل صوتك في وقت واحد.

ومع ذلك ، يفضل بعض المستخدمين أضف تعليقًا صوتيًا إلى مقطع فيديو أو بعد التقاط الفيديو. في هذه الملاحظة ، سنناقش الطرق السريعة والسهلة لإنجاز ذلك. يغطي هذا برامج أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. تعرف عليهم أكثر من خلال قراءة بقية المنشور.

أضف التعليق الصوتي إلى الفيديو

الجزء 1. كيفية إضافة تعليق صوتي إلى فيديو على سطح المكتب

1. محول الفيديو Vidmore

أحد البرامج الموصى بها التي يمكنك استخدامها هو محول الفيديو فيدمور. تتمثل الوظيفة الأساسية لهذا البرنامج في تحويل ملفات الوسائط إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو والصوت. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك اختيار وضبط معلمة ملفات الوسائط لإنتاج جودة الفيديو أو الصوت التي تحتاجها. بنفس القدر من الأهمية ، فهو يعمل كمحرر وسائط يسمح لك بالوصول إلى ميزات التحرير الأساسية والمتقدمة. يمكنك تقليم الملفات الصوتية وقصها ودمجها وتقسيمها إلى عدة أجزاء باستخدامها.

علاوة على ذلك ، فهو أفضل برنامج لاستخدامه لإضافة تعليق صوتي إلى العرض التوضيحي. سواء كنت مبتدئًا أم لا ، يمكنك التنقل بسهولة في الأداة نظرًا لواجهة التطبيق سهلة الاستخدام. افترض أنك مهتم باستخدام هذا البرنامج لإضافة تعليق صوتي إلى مقطع فيديو. في هذه الحالة ، يمكنك الاطلاع على الخطوات المكتوبة أدناه.

الخطوة 1. احصل على مثبت البرنامج

احصل على البرنامج بالنقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار أدناه. يوجد رابطان للتنزيل مخصصان لنظامي التشغيل Windows و Mac. ببساطة اختر المثبت المناسب. بعد ذلك ، قم بتثبيت البرنامج باتباع معالج الإعداد. بعد ذلك ، قم بتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل مقطع فيديو إلى البرنامج

بعد تشغيل البرنامج ، قم بتحميل الفيديو الذي ترغب في إدراج التعليق الصوتي فيه. ببساطة انقر فوق ملف زائد زر تسجيل الدخول من واجهة التطبيق. بمجرد ظهور مجلد ، حدد موقع الفيديو المستهدف وقم بتحميله. يمكنك أيضًا سحب مقطع الفيديو وإفلاته في نفس الواجهة لتحميل ملفات الوسائط.

إضافة فيديو كليب

الخطوة الثالثة. أضف تعليقًا صوتيًا إلى مقطع فيديو

يجب أن تظهر الصورة المصغرة للفيديو في نافذة التطبيق بمجرد اكتمال تحميل الفيديو. توجه إلى مقطع صوتي الخيار تحت اسم ملف الوسائط. يختار إضافة مسار صوتي وتحميل السرد أو التعليق الصوتي الذي ترغب في إضافته إلى الفيديو.

إضافة مسار صوتي

الخطوة 4. تصدير نتيجة الفيديو النهائية

في هذه المرحلة ، حدد تنسيق الإخراج وجودته للفيديو من ملف الملف الشخصي علبة. بعد ذلك ، انقر فوق تحويل جميع زر وترك الباقي للبرنامج. بمجرد الانتهاء من العملية ، يجب أن ينبثق مجلد يعرض تشغيل الفيديو.

النتيجة النهائية لتصدير Vidmore

2. موفي

iMovie هو بديل جيد آخر لإضافة تعليق صوتي إلى مقطع فيديو. هذا البرنامج هو محرر وسائط يسمح لك بإضافة موسيقى خلفية وسرد وتأثيرات صوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا ضبط الصوت عن طريق زيادة مستوى الصوت أو خفضه. بصرف النظر عن تحرير المقاطع الصوتية ، يمكنك أيضًا تعديل الانتقالات ، مما يساعدك على الانتقال من مقطع إلى آخر ونقل القصة على طول. ربما تريد معرفة كيفية إضافة تعليق صوتي إلى iMovie. ثم اتبع الدليل أدناه.

الخطوة 1. افتح تطبيق iMovie على جهاز Mac الخاص بك وقم بتهيئة بعض إعدادات الصوت قبل بدء التسجيل. اضغط على خيارات التعليق الصوتي أيقونة. من هنا ، يمكنك تغيير مصدر الإدخال ، وضبط مستوى إدخال الجهاز ، وكتم الصوت من المقاطع الأخرى أثناء تشغيل التسجيل.

الخطوة 2. حرك ال رأس اللعب إلى الموضع في المخطط الزمني حيث تريد بدء التسجيل. من عارض محرر الفيديو ، انقر فوق سجل الزر الذي يشبه الدائرة الحمراء لبدء عملية التسجيل.

الخطوه 3. اضغط على سجل الزر مرة أخرى لإغلاق العملية أو الضغط على مفتاح المسافة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر.

الخطوة 4. بعد التسجيل ، يجب أن ترى مقطع الصوت مرفقًا بمقطع الفيديو. أخيرًا ، انقر فوق منجز على الحافة اليمنى السفلية من العارض لإنهاء العملية.

إضافة تعليق صوتي من iMovie MAC

الجزء 2. كيفية إضافة تعليق صوتي إلى مقطع فيديو على التطبيقات

1. موفي

إذا كنت ترغب في إضافة صوت عبر مقطع فيديو على جهاز iPhone الخاص بك ، فإن iMovie هو الخيار الأفضل. يمكنك استخدام هذه الأداة لاستخدام الكثير من الميزات مع ملفات الوسائط الخاصة بك. بصرف النظر عن إضافة التعليق الصوتي ، يمكنك أيضًا إضافة صورة في الصورة وتأثيرات تقسيم الشاشة. ناهيك عن أنه يمكنك الاختيار من بين 80 مسارًا صوتيًا متاحًا لدمجها مع مقطع الفيديو مجانًا. إليك كيفية إجراء تعليق صوتي على مقطع فيديو على iPhone باستخدام iMovie.

الخطوة 1. قم بتشغيل تطبيق iPhone على جهازك واضغط على ملف زائد رمز لبدء مشروع جديد. ثم حدد فيلم من الخيارات.

الخطوة 2. الآن ، قم بتحميل الفيديو الذي اخترته ، انقر فوق إنشاء فيلم واضغط على زائد زر التوقيع من شاشة التحرير.

الخطوه 3. بعد ذلك ، حدد التعليق الصوتي واضغط سجل. سيتم تشغيل عد تنازلي لمدة 3 ثوانٍ ، ثم يمكنك التسجيل باستخدام الميكروفون المدمج بجهازك. صنبور قف لغلق التسجيل وضرب قبول إذا كنت راضيًا عن النتائج.

iMovie iPhone أدخل التعليق الصوتي

2. AndroVid

لمستخدمي Android ، يمكنك الحصول على AndroVid لإضافة تعليق صوتي إلى مقطع فيديو. يمكنك بسهولة تقسيم مقاطع الفيديو إلى نصفين أو قص مقاطع الفيديو باستخدام هذا البرنامج. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه لإنشاء صور GIF أو استخدام ميزة Grab لتحديد إطار واحد يمكنك حفظه كصورة ثابتة. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة أي ملف صوتي ، بما في ذلك السرد أو التعليق الصوتي ، إلى أي فيديو. اتبع الخطوات البسيطة أدناه لمعرفة كيفية إضافة تعليق صوتي إلى مقطع فيديو باستخدام AndroVid.

الخطوة 1. قم بتثبيت AndroVid على جهازك المحمول وتشغيله. اضغط على أشرطة فيديو الخيار لبدء التحرير.

الخطوة 2. قم بتحميل الفيديو المحدد الخاص بك. في الجزء العلوي من شاشتك ، انقر فوق ملف أضف موسيقى الخيار وإدراج التعليق الصوتي.

الخطوه 3. لحفظ الإخراج ، انقر فوق ملف حفظ الزر أعلى الزاوية اليمنى من شاشتك.

إضافة تعليق صوتي على Android
قراءة متعمقة

الجزء 3. مخطط مقارنة الأدوات

يمكنك إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه للحصول على نظرة عامة مفصلة ومقارنة البرامج التي تمت مراجعتها في هذا المنشور.

منصة سهولة الاستعمال أدوات التحرير ميزات أخرى أفضل ل
محول الفيديو فيدمور ويندوز وماك سهل الاستخدام للغاية قم بإضافة الصوت ، والتقطيع ، والتقسيم ، والقص ، والدمج تحسين السطوع وتقليل اهتزاز الفيديو المبتدئين والمستخدمين المتقدمين
موفي Mac و iPhone و iPad معقد قليلا أضف موسيقى خلفية ، واضبط مستوى الصوت تسريع وإبطاء مقطع مستخدمو Mac والمهنيون
iMovie (iPhone) iPhone و iPad معقد قليلا أضف موسيقى خلفية ، واضبط مستوى الصوت إبطاء أو تسريع المقطع مستخدمو Mac والمهنيون
أندروفيد ذكري المظهر ليس معقد تقليم وتقسيم الملفات الصوتية صانع عرض الصور المبتدئين والمستخدمين المتقدمين

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول إضافة التعليق الصوتي إلى الفيديو

كيف يمكنني إضافة تعليق صوتي إلى فيديو MP4؟

باستخدام Vidmore Video Converter ، يمكنك إضافة تعليق صوتي بسهولة إلى أي فيديو مثل MP4. ما عليك سوى اتباع نفس الإجراء المذكور أعلاه لإضافة تعليق صوتي إلى فيديو MP4.

كيف أقوم بتراكب الأصوات في الموسيقى؟

حتى عندما يحتوي الفيديو على خلفية موسيقية ، لا يزال بإمكانك إضافة تسجيل أو مقطع صوتي. هذه الطريقة تسمى التراكب. يمكنك استخدام أي من البرامج المذكورة في هذا المنشور لتراكب الأصوات في الموسيقى.

كيفية إزالة التعليق الصوتي من الفيديو؟

إذا كان الفيديو الخاص بك يحتوي بالفعل على تعليق صوتي وتريد إزالته ، فيمكنك كتم صوت الفيديو وإضافة خلفية موسيقية أخرى.

خاتمة

كما ترى ، يمكنك ذلك أضف تعليقًا صوتيًا إلى مقطع فيديو في عملية واضحة ومباشرة. كل ما تحتاجه هو أداة مناسبة ، ويمكنك القيام بذلك في غضون ثوان. إلى جانب ذلك ، يمكنك تحديد الطريقة التي تناسبك جيدًا بين عمليات الهاتف المحمول والكمبيوتر.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Add a Voiceover to a Video with Quick and Easy Methods

Audrey Lee Jan 10, 2022 Edit Audio

Have you gone into a situation where you need to create a demo to show a walkthrough or a video presentation? You will need to create a video with the video walkthrough and your narration in events like this. In fact, there are various programs to accomplish this job. Some even offer the feature to record the video and record your voice simultaneously.

However, some users prefer to add voiceover to a video or after taking the video. On that note, we will discuss the quick and easy ways to get this done. This covers programs for both desktop and mobile devices. Get to know them more by reading the rest of the post.

Add Voiceover To Video

Part 1. How to Add a Voiceover to a Video on Desktop

1. Vidmore Video Converter

One of the recommended programs that you can use is Vidmore Video Converter. The primary function of this software program is to convert media files to a variety of video and audio formats. In addition, it lets you choose and adjust the parameter of the media files to produce the video or audio quality you need. Equally important, it serves as a media editor that allows you to access basic and advanced editing features. You can trim, cut, merge, and split audio files into several fragments with it.

On top of that, it is the best program to use to add voiceover to a demo. Whether you are a beginner or not, you can easily navigate the tool due to the app's user-friendly interface. Suppose you are interested in using this program to add a voiceover to a video. In that case, you may look into the steps written below.

Step 1. Grab the program's installer

Get the program via clicking any of the Free Download buttons below. There are two download links which are for Windows and Mac. Simply pick the appropriate installer. After that, install the program by following the setup wizard. Then, launch the app on your computer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Load a video to the software

After launching the program, upload the video you wish to insert voiceover into. Simply click on the Plus sign button from the app's interface. Once a folder pops up, locate and upload your target video. You may also drag and drop the video clip into the same interface to upload media files.

Vidmore Add Video Clip

Step 3. Add voiceover to a video

The video's thumbnail should show up in the app window once the uploading of the video is complete. Head over to the Audio Track option underneath the media file name. Select Add Audio Track and load the narration or voiceover you wish to add to the video.

Add Audio Track

Step 4. Export the final video result

At this point, select an output format and quality for the video from the Profile tray. Next, click the Convert All button and leave the rest to the software. Once the process is done, a folder shall pop up that will show the playback of the video.

Vidmore Export Final Result

2. iMovie

Another good alternative to add voiceover to a video is iMovie. This program is a media editor that allows you to add background music, narration, and sound effects to your video clips. You can also fine-tune the audio by increasing or decreasing the audio volume. Aside from editing the audio clips, you can also modify the transitions, helping you move from one clip to another and move the story along. Perhaps you want to learn how to add voiceover to iMovie. Then follow the guide below.

Step 1. Open the iMovie app on your Mac and configure some audio settings before you start recording. Click on the Voiceover Options icon. From here, you can change the input source, adjust the device's input level, and mute sound from the other clips while the recording is running.

Step 2. Move the Playhead to the position in the timeline where you want to start recording. From the viewer of the video editor, click the Record button that looks like a red circle to begin the recording process.

Step 3. Click on the Record button once more to shut the operation or press the Spacebar on your computer keyboard.

Step 4. After recording, you should see the audio clip attached to the video clip. Finally, click Done at the lower right edge of the viewer to finish the process.

iMovie MAC Add Voiceover

Part 2. How to Add a Voiceover to a Video on Apps

1. iMovie

If you wish to add voice over a video on your iPhone, iMovie is the best choice. You can use this tool to use plenty of features with your media files. Aside from adding voiceover, you can also add a picture in picture and split-screen effects. Not to mention you can choose from 80 soundtracks available to be incorporated with the video clip for free. Here's how to do a voiceover on a video on iPhone using iMovie.

Step 1. Launch the iPhone app on your device and tap on the Plus symbol to start a new project. Then select Movie from the options.

Step 2. Now, load your chosen video, tap Create Movie and tap the Plus sign button from the editing screen.

Step 3. After that, select Voiceover and tap Record. A 3-second countdown will run then you can record using the built-in microphone of your device. Tap Stop to shut the recording and hit Accept if you are happy with the results.

iMovie iPhone Insert Voiceover

2. AndroVid

For Android users, you can grab AndroVid to add voiceover to a video. You can easily split videos into halves or trim videos using this program. Moreover, you can use it to make GIFs or use the Grab feature to select a single frame that you can save as a still image. Beyond that, you can add any audio file, including your narration or voiceover, to any video. Follow the simple steps below to learn how to add voiceover to a video using AndroVid.

Step 1. Install AndroVid on your mobile device and launch it. Tap on the Videos option to begin editing.

Step 2. Load your selected video. At the top of your screen, tap on the Add Music option and insert the voiceover.

Step 3. To save the output, tap on the Save button at the top right corner of your screen.

Android Add Voiceover
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart of Tools

You may look into the chart below for a detailed overview and comparison of the programs reviewed in this post.

Platform Ease of use Editing Tools Other features Best for
Vidmore Video Converter Windows and Mac Very user-friendly Add audio, trim, split, cut, and merge Optimize brightness, reduce video shaking Beginners and advanced users
iMovie Mac, iPhone, and iPad A bit complicated Add background music, adjust the volume Speed up and slow down a clip Mac users and professionals
iMovie (iPhone) iPhone, and iPad A bit complicated Add background music, adjust the volume Slow down or speed up a clip Mac users and professionals
AndroVid Android Not complex Trim and split audio files Photo slideshow maker Beginners and advanced users

Part 4. FAQs of Adding Voiceover to a Video

How can I add voiceover to MP4 video?

With Vidmore Video Converter, you can conveniently add voiceover to any video like MP4. Simply follow the same procedure as above to add voiceover to MP4 video.

How do I overlay voices in music?

Even when the video has a music background, you can still add a recording or soundtrack. This method is called an overlay. You can use any of the programs mentioned in this post to overlay voices in music.

How to remove voiceover from a video?

If your video already has a voiceover and you want to remove it, you can mute the video and add another music background.

Conclusion

As you can see, you can add a voiceover to a video in a pretty straightforward process. All you need is an appropriate tool, and you can get this done in a matter of seconds. Besides, you can select which method between mobile and computer processes suit you well.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews