التنقل

أكثر الطرق التي يمكن الاعتماد عليها حول كيفية مزامنة الصوت والفيديو في iMovie

أودري لي 06 ديسمبر 2021 تحرير الصوت

يحتوي iMovie على العديد من ميزات التحرير التي ستتيح لك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وتعديل المشكلات التي تواجهها مع لقطات الفيديو الخاصة بك. واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها كل مستخدم هي عدم مزامنة الصوت مع الفيديو الذي يشاهده. ونتيجة لذلك ، بالطبع ، لن يتمكنوا من الاستمتاع بكمال الفيديو الذي يشاهدونه.

وقد تتساءل عن كيفية استخدام تطبيق iMovie لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة ، يمكنك الاعتماد على هذه المقالة. لأننا سنقدم لك أدلة محددة حول كيفية مزامنة الصوت والفيديو في iMovie على Mac و iPad. تحقق من البيانات أدناه.

مزامنة الصوت والفيديو في iMovie

الجزء 1. أفضل طريقة لمزامنة الصوت والفيديو في iMovie

تم إنشاء تطبيق iMovie في الأصل لأجهزة Mac و iPad و iPhone. ومع ذلك ، هناك طرق مختلفة بالنسبة لك لمزامنة الصوت والفيديو اعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمه. مع ذلك ، لكي تعرف العملية الصحيحة لمزامنة الصوت مع الفيديو في iMovie ، انظر إلى الخطوات الواردة أدناه.

1. مزامنة الصوت والفيديو في iMovie على iPhone / iPad

الخطوة 1: أولاً ، افتح تطبيق iMovie على هاتفك ثم انقر فوق مشروع جديد، الذي يرمز إلى زائد أيقونة. ثم ، انقر فوق فيلم وابحث عن الفيديو الذي تريده لمزامنة الصوت.

الخطوة 2: بمجرد النقر فوق مقطع الفيديو ، انقر فوق إنشاء فيلم لتظهر على الجدول الزمني. بعد ذلك ، حدد الجزء الذي لا تتم فيه مزامنة الصوت على الفيديو. بعد ذلك ، انقر فوق الفيديو وانقر فوق انشق، مزق زر و حذف. بعد ذلك ، اضغط على زائد مرة أخرى وابحث عن الفيديو الذي تريد مزامنته مع الصوت.

الخطوه 3: اضغط على الفيديو مرة أخرى ، وستظهر بعض الخيارات ، انقر فوق رسم بياني صوتي لاستخراج الصوت وإدخاله في ملف الجدول الزمني. ثم ، انقر فوق مقطع الفيديو وابحث عن ملف الصوت أسفل الصورة المصغرة للفيديو. حرك شريط التمرير إلى اليسار لإزالة صوت الفيديو واستخدام الصوت الذي تستخرجه. وهذا كل شيء!

مزامنة الصوت والفيديو iMovie iPhone

2. مزامنة الصوت والفيديو في iMovie على Mac

الخطوة 1: افتح تطبيق iMovie وانتقل إلى ملف، وثم استيراد الافلام. ثم ، انقر فوق الفيديو ثم انقر فوق أختر.

الخطوة 2: حدد مقطع الفيديو وانتقل إلى تعديل قائمة. ثم ، انقر فوق تقليم للتحديد زر لقص مقطع الصوت لمطابقة مقطع الفيديو.

الخطوه 3: إذا كنت موافقًا على التعديل الذي تم إجراؤه على مقاطع الصوت والفيديو ، فانتقل إلى ملف وانقر فوق حفظ.

مزامنة الصوت والفيديو آي موفي ماك

الجزء 2. كيفية مزامنة الصوت والفيديو على Windows

من قبل ، لم تكن لدينا فرصة لتحرير الصوت الذي لم يغرق في مقاطع الفيديو التي شاهدناها. أو إذا كانت هناك أداة يمكنها القيام بذلك ، فمن الصعب بالفعل التنقل. الشيء الجيد الآن أن هناك ملف محول الفيديو فيدمور. إنها أداة احترافية يمكنها أداء الكثير من ميزات تحرير الصوت والفيديو. تتيح لك هذه الأداة اختيار تنسيق الملف لمساراتك الصوتية ومقاطع الفيديو. بصرف النظر عن ذلك ، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام حتى لا تواجه مشكلة في التنقل بين ملفاتك هنا. الشيء الآخر الذي يجعله أكثر إثارة للإعجاب هو قدرته على الأداء في أفضل حالاته ، حتى مع وجود اتصال ضعيف بالإنترنت.

لدى Vidmore Video Converter الكثير لتقدمه. لهذا السبب إذا كنت ترغب في مزامنة الصوت مع الفيديو ، يمكنك الاعتماد على هذا البرنامج في بضع شرائح فقط. أخيرًا ، تتوفر هذه الأداة على نظامي التشغيل Mac و Windows لمنع حدوث مشكلة في توافق الجهاز. لتظهر لك كيفية عمل هذه الأداة الاحترافية ، إليك دليل إرشادي أدناه.

الخطوة 1: الحصول على مزامنة الصوت والفيديو

قبل المتابعة ، يجب أن تحصل أولاً على البرنامج بالنقر فوق أحد ملفات تحميل الرموز أدناه وتثبيتها على جهازك. بعد ذلك ، يمكنك استخدام جهازك لتشغيل الأداة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بتحميل مقاطع الفيديو التي تريد تحريرها

ابدأ بإضافة ملف الفيديو إلى ملف الجدول الزمني بالضغط إضافة ملفات في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ، أو ببساطة زائد قم بتسجيل الدخول إلى الواجهة المركزية للأداة بمجرد تثبيتها على جهازك.

أضف فيديو على فيدمور

الخطوة 3: ابدأ في مزامنة الصوت والفيديو

ثم حان الوقت لمعالجة مشاكل مزامنة الصوت والفيديو. اختر رمز التحرير الذي يبدو مثل ملف نجمة. بعد ذلك ، انتقل إلى إعدادات الصوت من خلال النقر فوق الصوت التبويب.

انتقل إلى قسم التحرير

يمكنك الآن تصحيح تأخير الصوت عن طريق ضبط ملف تأخير شريط التمرير في إعدادات الصوت. قم بإجراء أي تعديلات ضرورية حتى تتم مزامنة الصوت والفيديو. ثم انقر فوق ملف حسنا زر.

مزامنة الصوت والفيديو فيدمور

الخطوة 4: تحويل الصوت والفيديو الذي تم مزامنته

ابدأ عملية التحويل بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة. انتظر حتى يتم تحويل ملف الفيديو الخاص بك بعد النقر فوق تحويل جميع زر.

تحويل فيديو فيدمور
قراءة متعمقة

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول كيفية مزامنة الصوت والفيديو في iMovie

ما هو بالضبط مزامنة الصوت؟

تتيح لك مزامنة الصوت ضبط إيقاع الصوت بحيث يتطابق مع الفيديو.

كيفية إصلاح مشكلات مزامنة الصوت والفيديو على Android؟

يمكنك استخدام أدوات متنوعة لحل المشكلة التي تواجهها على جهاز Android الخاص بك. Avidemux و VLC و MX Player وما إلى ذلك. تحتوي كل هذه المشغلات على ميزات يمكنك استخدامها لمعالجة مقاطع الفيديو وحل المشكلة.

كيفية استخدام الصوت والفيديو غير متزامنين مع Kapwing؟

للبدء ، قم بتشغيل Kapwing Studio ، وهو تطبيق قائم على الويب متاح لجميع الأجهزة ، وقم بتحميل ملف الفيديو الخاص بك. بعد ذلك ، في الجزء العلوي ، اضغط على الصوت وقم بتحميل ملف الصوت الخاص بك. عندما تعثر على المزامنة المثالية ، عد إلى الاستوديو وانقر على الزر "نشر" في الزاوية اليمنى العليا. انتظر حتى يتم تحميل الفيديو قبل المتابعة إلى زر التنزيل.

خاتمة

في الواقع ، iMovie هي أداة رائعة للغاية. بصرف النظر عن حقيقة أنه يمكنك استخدامه لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك ، يمكن أن يساعدك أيضًا في تعديل بعض المشكلات التي لا يمكننا تجنبها. مثل الصوت لا يتطابق مع الفيديو قيد التشغيل. من خلال مساعدة المنشور المذكور أعلاه ، ستعرف كيفية مزامنة الصوت والفيديو في iMovie على Mac و iPad. ولكن إذا كنت تفضل أداة متوافقة مع كل من Mac و Windows بواجهة سهلة الاستخدام ، فيمكنك تجربة Vidmore Video Converter.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Most Dependable Ways on How to Sync Audio and Video in iMovie

Audrey Lee Dec 06, 2021 Edit Audio

iMovie has many editing features that will allow you to edit your video clips and modify the issues you encounter with your video footage. And one of the most common problems that every user faces is whenever the audio doesn't sync on the video they are watching. Of course, as a result, they will not be able to enjoy the fullness of the video that they are watching.

And you may be wondering how to use the iMovie app for you to easily modify your video clips, you can rely on this article. Because we will give you definite guides on how to sync audio and video in iMovie on Mac and iPad. Check out the data below.

Sync Audio And Video In iMovie

Part 1. Best Way to Sync Audio and Video in iMovie

The iMovie app was originally made for Mac, iPad, and iPhone devices. However, there are different approaches for you to sync the audio and video depending on the device you are using. With that, for you to know the proper process for syncing audio with video in iMovie, look at the steps provided below.

1. Sync Audio and Video in iMovie On iPhone/ iPad

Step 1: First, open the iMovie app on your phone and then click the New Project, which symbolizes the Plus icon. Then, click the Movie and find the video that you require to sync the audio.

Step 2: Once you click the video clip, tap the Create Movie to appear on the Timeline. After that, select the part where the audio is not syncing on the video. Next is, tap the video and click the Split button and Delete. After that, tap the Plus icon again and find the video you require to sync with the audio.

Step 3: Tap the video again, and some options will appear, click the Audio Graph to extract the audio and insert it on the Timeline. Then, click the video clip and look for the Volume below the video's thumbnail. Move the slider to the left to remove the video's audio and use the audio that you extract. And that's it!

Sync Audio Video iMovie iPhone

2. Sync Audio and Video in iMovie On Mac

Step 1: Open your iMovie app and go to File, and then Import Movies. Then, click on the video and then click the Choose.

Step 2: Select the video clip and go to the Edit menu. Then, click the Trim to Selection button to trim the audio clip to match the video clip.

Step 3: If you are okay with the adjustment made on your audio and video clips, go to the File and click the Save.

Sync Audio Video iMovie Mac

Part 2. How to Sync Audio and Video on Windows

Before, we had no opportunity to edit the audio that didn't sink with the videos we watched. Or if there is a tool that can do this, indeed, it is hard to navigate. Good thing now that there is a Vidmore Video Converter. It is a professional tool that can perform a lot of audio and video editing features. This tool allows you to choose the file format for your audio tracks and video clips. Aside from that, it has a friendly interface not to have a problem navigating your files here. Another thing that makes it even more impressive is its ability to perform at its best, even with a poor internet connection.

Vidmore Video Converter has a lot to offer. That is why if you desire to sync the audio with the video, you can count on this program in just a few slides. Lastly, this tool is available on Mac and Windows to prevent a problem with the device's compatibility. To show you how this professional tool works, here is a guide instruction below.

Step 1: Acquire the Audio and Video Syncer

Before proceeding, you must first acquire the software by clicking one of the Download icons below and install it on your device. Following that, you can use your device to run the tool.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Upload the Video Clips You Require to Edit

Begin adding the video file to the Timeline by clicking Add Files in the upper left-hand corner of the screen, or simply the Plus sign in the tool's center interface once it has been after you install it on your device.

Add Video On Vidmore

Step 3: Start to Sync Audio and Video

Then it's time to address the audio and video sync problems. Choose the editing symbol, which looks like a Star. Then, go to the audio settings by tapping the Audio tab.

Go To Editing Section

You can now correct the audio delay by adjusting the Delay slider in the audio settings. Make any necessary adjustments until the audio and video are in sync. Then click the OK button.

Sync Audio Video Vidmore

Step 4: Convert the Audio and Video that was Sync

Begin the conversion process once you have completed the preceding steps. Wait for your video file to convert after clicking the Convert All button.

Convert Video Vidmore
FURTHER READING

Part 3. FAQs on How to Sync Audio and Video in iMovie

What exactly is audio synchronization?

Audio sync allows you to adjust the audio tempo so that it matches the video.

How to Fix Android Video Audio Sync Issues?

You can use various tools to resolve the problem you have on your Android device. Avidemux, VLC, MX Player, and on and on. All of these players have features that you can use to process the videos and resolve the issue.

How to use audio and video out of sync with Kapwing?

To begin, launch Kapwing Studio, a web-based app available for all devices, and upload your video file. Then, at the top, press Audio and upload your audio file. When you've found the perfect sync, return to the studio and click the Publish button in the top right corner. Wait for the video to load before proceeding to the download button.

Conclusion

Indeed, iMovie is a very great tool. Aside from the fact that you can use it to watch your most loved video clips, it can also help you edit some issues that we cannot avoid. Such as the audio doesn't match the video that is playing. Through the help of the post given above, you will know how to sync audio and video in iMovie on Mac and iPad. But if you prefer a tool compatible with both Mac and Windows with a user-friendly interface, you can try the Vidmore Video Converter.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews