التنقل

دليل حول كيفية تحرير الصوت على iPhone و Android و Windows PC و Mac

فيونا كوفمان 17 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

هناك بالتأكيد أسباب وراء رغبتك في تحرير ملفاتك الصوتية. لا يمكنك تركها دون تحرير مع العلم أن هناك عيوبًا أو عيوبًا يجب التعامل معها. قد يكون إدخال الملف الصوتي طويلاً جدًا ويبدو أنه غير ذي صلة. أو يمكنك التفكير في إنشاء نغمة رنين أو كتاب صوتي أو تغيير معلومات المسار أو تحويل ملفات الصوت. مهما كان هدفك ، فأنت بحاجة إلى محرر صوتي لمساعدتك في إنجاز هذه المهام. لذلك ، قمنا بإعداد قائمة بأفضل الحلول الممكنة لـ تحرير ملف صوتيتقدم ميزات ممتازة. هناك برامج لكل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. تعلم المزيد عنهم بعد القفزة.

تحرير مسار الصوت
المحتوى

الجزء 1. كيفية تحرير ملفات الصوت على نظامي التشغيل Windows و Mac

1. محول الفيديو Vidmore

الخطوة 1. الحصول على مثبت محرر الصوت

أولاً ، قم بتنزيل البرنامج بالنقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار المقدمة تحتها. افتح الملف واتبع الإعداد الذي يظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق. بعد ذلك ، قم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل مقطع صوتي

الآن قم بتحميل ملف صوتي ترغب في تحريره بالنقر فوق زائد زر تسجيل الدخول من الواجهة الرئيسية للتطبيق. كما أنه يتميز بواجهة سحب وإفلات بحيث يمكنك بسهولة إضافة ملف صوتي إلى البرنامج.

Vidmore VC إضافة ملف صوتي

الخطوة الثالثة. قم بتحرير المسار الصوتي الذي تم تحميله

بعد تحميل الصوت المستهدف ، انقر فوق يقطع زر لإجراء بعض التغييرات على ملف الصوت. من واجهة التحرير ، سترى مقابض قص ملف الموسيقى. حرك المقبض إلى موضع المسار الذي ترغب في الاحتفاظ به. يمكنك أيضًا قص الجزء الأول من الصوت عن طريق تحريك ملف رأس اللعب وقم بالرجوع إلى مؤشر الوقت الذي يظهر أثناء تحريك مؤشر الماوس إلى المسار. اضغط على حفظ زر بمجرد رضاك عن النتائج.

Vidmore VC قص ملف الصوت

الخطوة 4. احفظ ملف الإخراج

بعد كل التغييرات ، عد إلى محول علامة التبويب لحفظ الإصدار النهائي من الصوت. قبل ذلك ، يمكنك تغيير تنسيق الصوت من ملف الملف الشخصي القائمة أو اتركها بدون تغيير عن طريق تحديد تنسيق الصوت نفسه. ضع علامة على تحويل جميع زر لبدء عرض الملف ويجب أن يتم ذلك في فترة قصيرة.

Vidmore VC حفظ ملف الإخراج
قراءة متعمقة

2. برنامج Adobe Premiere

Adobe Premiere أداة أخرى يمكن أن تساعدك في معالجة الملفات الصوتية سواء على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. البرنامج مليء بالميزات المفيدة التي ستمكنك من إجراء تغييرات على ملفاتك الصوتية. يوفر عرضًا لشكل الموجة الصوتية لمساعدتك على تصور ملف الصوت. هذا مفيد بشكل خاص لتحديد أجزاء الصوت المحددة وكذلك لتحرير الصوت بدقة ودقة. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يشتمل أيضًا على ميزة مكررة مصممة لنسخ مقطع صوتي بسرعة بدلاً من تصفح ملفات الوسائط الخاصة بك. ومع ذلك ، قد يكون تعلم كيفية تحرير الصوت في Premiere أمرًا صعبًا بعض الشيء في البداية. ولكن عندما تتعطل الأمر ، فسيكون الأمر يستحق كل هذا العناء.

الايجابيات

1. Mure مقطع فردي على الجدول الزمني

2. الجمع بين قطع من المسارات معا

3. عرض الموجات الصوتية

4. افصل الصوت عن الفيديو

5. إنشاء وتحرير التسجيل الصوتي

سلبيات

1. لديه منحنى تعلم حاد خاصة للمبتدئين

أدوبي بريمير تحرير الصوت

الجزء 2. أفضل برامج تحرير الصوت للأجهزة المحمولة لأجهزة iPhone و Android

يعد استخدام تطبيق الهاتف المحمول ضروريًا عندما تريد تحرير الملفات الصوتية من هاتفك الذكي المريح. من خلال هذه التطبيقات ، لن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر وإعادة إخراج الصوت إلى جهازك المحمول. في هذه الملاحظة ، يمكنك تجربة البرنامجين الممتازين لتحرير الصوت على iPhone و Android.

1. موفي

iMovie هو برنامج أصلي على أجهزة Apple بما في ذلك أجهزة Mac و iOS وعلامات التبويب. ومع ذلك ، فإن إصدار الهاتف المحمول محدود إلى حد ما بالميزات. ومع ذلك ، يمكنك بشكل انتقائي إزالة الأجزاء غير ذات الصلة من الصوت عن طريق تقسيم المقطع. علاوة على ذلك ، يمكنك فصل المسارات من الفيديو وتغيير مستوى الصوت وفقًا لمتطلباتك. وبالمثل ، يمكنه عرض أشكال الموجات الصوتية مما يسمح لك بمقارنة مستويات الصوت وتصور ما إذا كان صوت الصوت مشوهًا أو مرتفعًا. علاوة على ذلك ، يمكنك تطبيق تأثيرات fade-in and fade-out على مقطع الصوت الخاص بك باستخدام مقابض التلاشي سهلة التلاعب بالأداة. لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا لتتعلم كيفية تحرير الصوت في iMovie لأنه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام مثالية للمستخدمين المبتدئين والمتقدمين.

Imovie تحرير ملف الصوت

الايجابيات

1. مكتبة المؤثرات الصوتية

2. زيادة حجم الصوت وخفضه

3. تقسيم وتكرار وحذف الصوت

سلبيات

1. يمكن فقط تحرير الصوت من الفيديو

2. لوحة الموجة

إذا كنت تبحث عن تطبيق Android لتحرير الملفات الصوتية ، فلا يجب أن تبحث أكثر من WavePad. يأتي مزودًا بجميع أدوات تحرير الصوت الأساسية والضرورية بما في ذلك النسخ واللصق والقص واختيار الصمت وغير ذلك الكثير. ميزة أخرى مثيرة للإعجاب هي قدرته على إضافة تأثيرات مختلفة إلى الصوت. يمكنك تضخيم ضوضاء الصوت وتطبيعها وتقليلها. على عكس أي برنامج مشابه ، فإن واجهة المستخدم الخاصة به ليست محملة بالإعلانات. هذا يعني أنه لا يتم تحميله بإعلانات مزعجة قد تزعج عملك. يمكنك إنجاز مهمتك في التحويل والتشذيب والتسجيل وغيرها من المهام دون القلق بشأن الإعلانات.

Wavepad تحرير الصوت المحمول

الايجابيات

1. ميزة الحد من الضوضاء

2. المؤثرات الصوتية لموازنة الصوت أو تضخيمه أو تطبيعه

3. تحرير التسجيلات بما في ذلك الصوت

سلبيات

1. صعوبة في اختيار نقطتي البداية والنهاية

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحرير ملفات الصوت

كيف يمكنني تحرير ملفات الصوت على جهاز Mac؟

ليست هناك حاجة للبحث عن برنامج لأن هذا المنشور يوفر أفضل برامج تحرير الصوت التي تم تقديمها أعلاه. لتحرير الصوت بسهولة وبساطة ، يجب أن تحاول استخدام Vidmore Video Converter. ومع ذلك ، إذا كنت تريد المزيد من الميزات والوظائف المتقدمة لمهمة تحرير متعمقة ، فقد يكون Premiere هو أفضل برنامج يمكن استخدامه.

هل يستطيع Garageband تحرير الملفات الصوتية؟

بالتااكيد! يأتي مع ميزات تحرير قوية لملفات الصوت. باستخدامه ، يمكنك إنشاء مشاريع من قوالب أو إنشاء شبكات من البداية باستخدام Apple Loops التي توفرها الأداة. يمكنك أيضًا الاستفادة من الطبال الافتراضي وإضافته إلى أغنيتك. يتم أيضًا دعم تأثيرات التسجيل والمزج مثل المعادلات الافتراضية.

كيف يمكنني تحرير الملفات الصوتية عبر الإنترنت؟

هناك الكثير من تطبيقات الويب القادرة على تحرير الملفات الصوتية. هذا يعني أيضًا أنك لست بحاجة إلى تنزيل تطبيق إضافي وتثبيته. تتضمن بعض الأدوات الرائعة التي تساعدك في تحرير الملفات الصوتية Audio Trimmer و MP3Cutter و Aconvert وغيرها الكثير. بخلاف ذلك ، لديك الكثير من الخيارات لتحرير الملفات الصوتية عبر الإنترنت.

خاتمة

يقدم المنشور الأدوات الرائعة لـ تحرير ملفات الصوت لأجهزة Windows و Mac و iOS و Android. يوفر كل برنامج وظائف تحرير مفيدة لمساعدتك في تحقيق هدفك في تحرير ملفاتك الصوتية. لإعطائك نصيحة حول اختيار الأداة المناسبة ، سيكون من الأفضل تجربة كل أداة ومعرفة أيها يناسب احتياجاتك. يمكن إجراء التحرير من سطح المكتب بمساعدة Vidmore و Premiere. ولكن إذا كنت جديدًا في مجال تحرير الصوت ، فيجب عليك استخدام Vidmore. لتحرير الصوت البسيط والعادي ، من الواضح أن تطبيقات الأجهزة المحمولة هي التطبيق الذي يجب أن تستخدمه.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Guide on How to Edit Audio on iPhone, Android, Windows PC, and Mac

Fiona Kaufman Nov 17, 2021 Edit Audio

There are certainly reasons why you want to edit your audio files. You can’t leave them unedited knowing that there are flaws or imperfections that need to be dealt with. It could be that the introduction of the audio file is too long and that seems to be irrelevant. Or, you consider making a ringtone, an audiobook, changing the track information, or converting sound files. Whatever your purpose may be, you need an audio editor to assist you in accomplishing these tasks. Therefore, we made a list of the best possible solutions to edit audio files offering excellent features. There are programs for both computer and mobile devices. Learn more about them after the jump.

Edit Audio Track
Content

Part 1. How to Edit Audio Files on Windows and Mac

1. Vidmore Video Converter

Step 1. Obtain the Audio Editor’s installer

First, download the program by clicking any of the Free Download buttons presented underneath. Open the file and follow the onscreen setup to install the app. After that, run it on your computer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Load an audio clip

Now upload an audio file that you like to edit by clicking the Plus sign button from the main interface of the app. It also features a drag and drop interface so you can easily add an audio file to the program.

Vidmore VC Add Audio File

Step 3. Edit the uploaded audio track

After uploading your target audio, click the Cut button to make some changes to the audio file. From the editing interface, you will see the handles for cutting the music file. Move the handle to the position of the track that you wish to keep. You may also trim the beginning part of the audio by moving the Playhead and refer to the time indicator that displays as you hover the mouse cursor to the track. Click on the Save button once you are satisfied with the results.

Vidmore VC Cut Audio File

Step 4. Save the output file

After all the changes, head back to the Converter tab to save the final version of the audio. Prior to that, you can change the format of the audio from the Profile menu or leave it unchanged by selecting the same audio format. Tick on the Convert All button to start rendering the file and it should be done in a short while.

Vidmore VC Save Output File
FURTHER READING

2. Adobe Premiere

Another tool that can assist you in manipulating audio files either on your Windows or Mac computer is Adobe Premiere. The software is packed with useful features that will enable you to make changes to your audio files. It provides an audio waveform view to help you visualize the sound file. This is particularly helpful for locating specific audio parts as well as for precise and accurate audio editing. Aside from that, it also incorporates a duplicate feature that is designed to quickly copy an audio clip instead of browsing through your media files. However, learning how to edit audio in Premiere can be a bit challenging at first. But when you get the hang of it, it would be all worth it.

Pros

1. Mure an individual clip on the timeline

2. Combine pieces of tracks together

3. Audio waveforms display

4. Separate audio from a video

5. Create and edit audio recording

Cons

1. Has a steep learning curve especially for beginners

Adobe Premiere Edit Audio

Part 2. Best Mobile Audio Editors for iPhone and Android

Using a mobile application is necessary when you want to edit audio files from the comfort of your smartphone. Through these apps, you don’t need a computer and transfer your audio output back to your mobile device. On that note, you can try the two excellent programs to edit audio on iPhone and Android.

1. iMovie

iMovie is a native program on Apple devices including Mac, iOS devices, and tabs. However, the mobile version is somewhat limited with features. Nevertheless, you can selectively remove irrelevant parts of the audio by splitting the clip. Furthermore, you can detach tracks from the video and change the volume according to your requirements. Similarly, it can display audio waveforms allowing you to compare volume levels and visualize whether the sound audio is distorted or loud. On top of that, you can apply fade-in and fade-out effects to your audio clip using the easy-to-manipulate fade handles of the tool. You don’t need to be an expert to learn how to edit audio in iMovie because it features an intuitive interface perfect for both beginner and advanced users.

Imovie Edit Audio File

Pros

1. Library for sound effects

2. Increase and decrease audio volume

3. Split, duplicate and delete audio

Cons

1. Can only edit audio from a video

2. WavePad

If you are looking for an Android app to edit audio files, you should look no further than WavePad. It comes with all the basic and necessary audio-editing tools including copy and paste, cut, silence selection, and so much more. Another impressive feature is its ability to add various effects to the audio. You can amplify, normalize, and reduce audio noise. Unlike a similar program, its user interface is not ad-laden. That means, it is not loaded with pesky ads that might disturb your work. You can accomplish your task of converting, trimming, recording, and other tasks without worrying about ads.

Wavepad Edit Audio Mobile

Pros

1. Noise reduction feature

2. Audio effects to equalize, amplify, or normalize audio

3. Edit recordings including voice

Cons

1. Difficulty in selecting the start and end points

Part 3. FAQs of Editing Audio Files

How can I edit audio files on Mac?

There is no need for you to look for a program as this post provides the best audio editors which are introduced above. For easy and simple audio editing, you should try using Vidmore Video Converter. Yet if you want more advanced features and functions for an in-depth editing task, Premiere might be the best program to use.

Can Garageband edit audio files?

Definitely! It comes with powerful editing features for audio files. With it, you can create projects from templates or build grids from scratch using Apple Loops provided by the tool. You can also take advantage of the virtual drummer and add it to your song. Recording and mixing effects like virtual equalizers are also supported.

How do I edit audio files online?

There are tons of web-apps that are capable of editing audio files. This also means that you don’t need to download and install an additional app. Some of the great tools to assist you in editing audio files include Audio Trimmer, MP3Cutter, Aconvert, and many more. Otherwise speaking, you have lots of choices to edit audio files online.

Conclusion

The post presents the great tools to edit audio files for Windows, Mac, iOS, and Android devices. Each program offers useful editing functions to help you achieve your goal of editing your audio files. To give you a piece of advice about choosing the right tool, it would be better to try every tool and see which fits your needs. Editing from your desktop can be done with the help of Vidmore and Premiere. But if you are new to audio editing, you should go with Vidmore. For simple and casual audio editing, mobile apps are obviously the app you should be using.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews