التنقل

أفضل برامج تحرير WMA لنظامي التشغيل Mac و Windows يجب أن تفكر في استخدامها

أودري لي 23 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى تحرير ملفات الصوت WMA. قد تحتاج إلى قطع أجزاء غير ضرورية من الصوت بدقة عالية. قم بتحسين الصوت من خلال تطبيق التأثيرات أو ضبط مستوى الصوت أو درجة الصوت. بغض النظر عن الغرض الخاص بك ، يجب أن يكون محرر الصوت WMA مفيدًا بالتأكيد. ولكن مع توفر جميع برامج تحرير الصوت في السوق اليوم ، قد يكون اختيار أفضل أداة مناسبة لك أمرًا شاقًا. لذلك ، إليك أفضل 4 تطبيقات لتحرير الصوت يمكنك استخدامها الآن.

محرر WMA مجاني

الجزء 1. أفضل برامج تحرير WMA المجانية على الإنترنت

1. Wavepad

Wavepad هو برنامج لتحرير الصوت يمكن تنزيله مجانًا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. الأداة مليئة بميزات تحرير الصوت حيث يمكنك نسخ الملفات الصوتية وتقسيمها وتقليمها وقصها. لذلك ، سواء كنت ترغب في تقطيع ملف صوتي إلى قسمين ، يمكنك القيام بذلك باستخدام وظيفة التقسيم. في المناسبات التي تحتاج فيها إلى إزالة أجزاء الصوت غير المرغوب فيها التي لا تشغل جزءًا كبيرًا ، سيكون أداة تشذيب الصوت في متناول يديك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نسخ أجزاء من التسجيل وإدراجها في أجزاء أخرى من الصوت أو في تسجيل آخر. أفضل جزء هو أنه يمكنك تطبيق المؤثرات الموسيقية بما في ذلك التطبيع والتوازن والتضخيم وغير ذلك الكثير. ناهيك عن أنه يدعم جميع تنسيقات الملفات الصوتية تقريبًا مثل WMA و WAV و FLAC و AIF و VOX و OGG وغيرها الكثير مما يجعله أحد أفضل برامج تحرير الصوت WAV أو WMA.

محرر الصوت Wavepad تحرير WMA

2. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هو محرر WMA مثير للإعجاب لنظامي التشغيل Mac و Windows وهو مليء بالأدوات المفيدة لمهام تحرير الصوت الخاصة بك. يأتي مع ملف محرر الموسيقى حيث يمكنك قص وتقطيع وتقسيم المقاطع الصوتية ودمجها بسهولة كبيرة. هناك طرق مناسبة لك لقص الأغاني. الأول هو إدخال المدة الزمنية بالثواني لقص المقاطع بدقة عالية. آخر هو عن طريق تحريك أداة التقاط الموسيقى أو المقابض لمساعدتك على تحديد الجزء الذي تحتاجه للاحتفاظ بهذا الجزء غير المرغوب فيه وإزالته بسهولة. إذا كنت بحاجة إلى محرر بيانات وصفية WMA ، فيمكن لـ Vidmore القيام بالمهمة بشكل كاف.

هذا ممكن مع وظيفة محرر البيانات الوصفية لوسائط التطبيق. سواء أكنت بحاجة إلى تعديل العلامة أو البيانات الوصفية لملف الصوت / الفيديو ، فإن الأداة مصممة لمثل هذه الحاجة. باستخدامه ، ستتمكن من إضافة صورة مصغرة أو صورة غلاف ، وتعديل العنوان والنوع والألبوم وما إلى ذلك لملفات الوسائط التي اخترتها. في الواقع ، Vidmore هو تطبيق متعدد الأغراض يعمل أيضًا بشكل جيد كبرنامج مجاني لمحرر علامات WMA لمنصات Windows و Mac.

3. Clideo

إذا كنت ترغب في توفير مساحة على محرك الأقراص الثابتة لديك من خلال عدم تنزيل برامج إضافية ، فمن المحتمل أن تختار برامج عبر الإنترنت مثل Clideo. يعد تحرير الملفات الصوتية باستخدام هذا البرنامج سهلاً مثل A و B و C وهو أيضًا سريع بما يكفي بحيث يمكنك إنجاز مهمة التحرير الخاصة بك في غضون ثوانٍ. في الواقع ، يتميز بواجهة سهلة الاستخدام تساهم في تحرير الصوت الخاص بك بطريقة أسرع. يمكن أن يساعدك هذا أيضًا في دمج مقاطع الصوت المقدمة في ملف واحد.

لذلك ، يمكنك إنشاء قائمة تشغيل الأغاني في أغنية فقط. علاوة على ذلك ، فهي تمكنك من قطع أجزاء معينة من الصوت بدقة. وبالمثل ، تأتي مع مقابض حتى تتمكن من تحديد الأجزاء التي تريد قصها أو قصها. يمكنك أيضًا قص الملفات الصوتية عن طريق إدخال وقت البداية والنهاية.

Clideo تحرير ملف WMA

4. الانتهازي الصوت

تفكر في برنامج آخر على الإنترنت؟ يجب أن لا تنظر أبعد من Aconvert. الشيء الجيد في محرر WMA عبر الإنترنت هو أنه يمكنك الاستيراد من مصادر ملفات مختلفة. لديك الحرية في التحميل من محرك الأقراص الثابتة المحلي الخاص بك ، ومن موقع ويب عبر URL و Google Drive وحتى Dropbox. وغني عن القول ، إنه برنامج مرن عندما يتعلق الأمر بتحميل ملفات الوسائط. علاوة على ذلك ، يمكنه دمج أغانٍ متعددة في أغنية واحدة من صفحة الويب مباشرةً. لا يلزم التسجيل أو التسجيل لاستخدام محرر الصوت WMA المجاني هذا.

محرر الصوت Aconvert WMA

الجزء 2. كيفية تحرير WMA باستخدام البرامج الاحترافية

يوجد أدناه دليل تفصيلي حول كيفية استخدام هذه الأداة الرائعة:

الخطوة الأولى. قم بتثبيت محرر الصوت WMA

للبدء ، قم بتنزيل Vidmore Video Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار أدناه. اتبع معالج التثبيت لتثبيت التطبيق وتثبيته بعد ذلك. بمجرد الانتهاء من التثبيت ، سيعرض الواجهة الرئيسية للتطبيق. لتعتاد على ميزاته ، يمكنك الإبحار حول الوظائف.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. أضف ملف WMA لتحريره

ثم ضع علامة في زائد زر تسجيل لفتح مجلد الملف الخاص بك وتحميل ملف WMA من محرك الأقراص الثابتة. حدد ملف WMA الذي تريده لتحريره واضغط على ملف افتح زر.

Vidmore VC - أضف ملف WMA

الخطوة الثالثة. قم بتحرير مقطع WMA

بعد تحميل ملف WMA بنجاح ، يمكنك البدء في تحرير الملف الصوتي. لقص المقطع ، ما عليك سوى النقر فوق يقطع رمز يشبه المقص. عن طريق النقر فوق تعديل أيقونة ، ستتمكن من ضبط تأخير الصوت ومستوى الصوت وفقًا لاحتياجاتك. ثم اضغط على حسنا زر بمجرد الانتهاء من التغييرات.

الخطوة 4. احفظ ملف WMA المحرر

الآن استئناف إلى محول علامة التبويب حيث قمت بتحميل ملف WMA. قبل حفظ الإصدار الأخير من ملف WMA ، لديك خيار تحويل WMA إلى تنسيق صوتي آخر أو الاحتفاظ بتنسيقه الأصلي كما تريد. بمجرد أن تصبح جاهزًا ، ما عليك سوى الضغط على تحويل جميع زر في الزاوية اليمنى السفلية. يجب أن تبدأ عملية التحويل على الفور وستحصل على التشغيل بعد التحويل السريع.

تم تحرير Vidmore VC Save

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من محرري WMA

كيفية قص ملف WMA؟

لا يعد تقليم ملف WMA بهذه الصعوبة كما يبدو. كل ما تحتاجه هو محرر موسيقى يدعم الملفات الصوتية ، وتحديداً WMA. في الواقع ، هناك برامج عبر الإنترنت وغير متصلة بالإنترنت ستساعدك على إنجاز هذه المهمة. فقط اختر الأداة المناسبة لك.

كيفية تحرير ملفات WMA على جهاز Mac؟

يمكن تحرير ملفات WMA على Mac بمساعدة برنامج متوافق مع Mac أو أداة عبر الإنترنت تعمل على متصفح Safari. Vidmore هي إحدى الأدوات المقدمة التي يمكن تشغيلها على كل من Mac و Windows PC.

كيف أقوم بفتح ملفات WMA؟

من الواضح أن Windows Media Player هو أفضل برنامج لتشغيل ملفات WMA. ومع ذلك ، يمكنك استخدام طرف ثالث برنامج تشغيل WMA مثل VLC و MPlayer و Winamp.

خاتمة

بشكل عام ، هناك العديد محررات الصوت WMA المتوفرة مجانًا ومدفوعة. لذلك ، اخترنا أفضل البرامج وأكثرها لائقة والتي يجب أن تفكر في استخدامها. هناك تطبيقات على الإنترنت وسطح المكتب لتناسب متطلبات كل مستخدم.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Top WMA Editors for Mac and Windows You Should Consider Using

Audrey Lee Nov 23, 2021 Edit Audio

There are various reasons why you need to edit WMA audio files. Might be you need to cut superfluous parts of audio with high accuracy. Enhance audio by applying effects, adjusting audio volume or pitch. Regardless of your purpose, a WMA sound editor should definitely come in handy. But with all sound editors available in the market today, it can be a daunting task to pick the best tool for you. Therefore, here are the top 4 sound editing apps that you can use right now.

Free WMA Editor

Part 1. Best Free Online WMA Editors

1. Wavepad

Wavepad is audio editing software that is free to download on a Windows computer. The tool is packed with sound editing features where you can copy, split, trim, and cut audio files. So, whether you want to cut an audio file into two, you may do so using its split function. On occasions that you need to remove unwanted audio parts that do not take too much portion, audio trimmer will come in handy. Plus, you can copy parts of a recording and insert them on other parts of the audio or on another recording. The best part is you can apply music effects including normalize, equalize, amplify and so much more. Not to mention, it supports almost all audio file formats such as WMA, WAV, FLAC, AIF, VOX, OGG, and many others making it one of the best WAV or WMA sound editors there is.

Wavepad Audio Editor Edit WMA

2. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is an impressive WMA editor for Mac and Windows that is jam-packed with useful tools for your audio editing jobs. It comes with a music editor where you can cut, trim, split into segments, and merge audio clips with so much ease. There are convenient ways for you to cut songs. One is by entering the duration time in seconds to cut clips with high precision. Another is by moving the music grabber or handles to help you easily select the part that you need to retain and remove that unwanted part. In case you need a WMA metadata editor, Vidmore can sufficiently do the job.

That is possible with the app's media metadata editor function. Whether you need to edit the tag or metadata of your audio/video file, the tool is built for such a need. With it, you will be able to add a thumbnail or cover photo, modify the title, genre, album, etc of your chosen media files. Indeed, Vidmore is a multi-purpose app that also works well as a WMA tag editor freeware for Windows and Mac platforms.

3. Clideo

If you want to save space on your hard drive by not downloading additional programs, you should probably opt for online programs like Clideo. Editing audio files using this program is as easy as A, B, C and is also fast enough that you can accomplish your editing task in a matter of seconds. As a matter of fact, it features an easy-to-use interface that contributes to editing your audio in a faster way. This can also help you merge serve audio clips into a single file.

Therefore, you can create a playlist of songs in just a song. Moreover, it enables you to cut specific parts of audio with accuracy. Similarly, it comes with handles so you can select the parts to trim or cut. You can also cut audio files by entering the beginning and ending duration time.

Clideo Editing WMA File

4. Audio Trimmer

Considering another online program? You should look no further than Aconvert. What is so good about this WMA editor online is that you can import from different file sources. You have the freedom to upload from your local hard drive, from a website via URL, Google Drive, and even Dropbox. Needless to say, it is a flexible program when it comes to uploading media files. Furthermore, it can combine multiple songs in one from the web page directly. No signup or registration is required for you to use this free WMA audio editor.

Aconvert WMA Audio Editor

Part 2. How to Edit WMA with Professional Software

Beneath is the detailed guide on how to use this amazing tool:

Step 1. Install the WMA Sound Editor

To begin, download the Vidmore Video Converter on your computer by clicking any of the Free Download buttons below. Follow the installation wizard to install the app and install it afterwards. As soon as the installation is done, it will display the main interface of the app. To get used to its features, you may circumnavigate the functions.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add WMA file to edit

Then, tick the Plus sign button to open your file folder and upload a WMA file from your hard drive. Select your desired WMA file to edit and hit the Open button.

Vidmore VC Add WMA File

Step 3. Edit WMA clip

After successfully uploading a WMA file, you may start editing the audio file. To cut the clip, simply click on the Cut icon that resembles the scissors. By clicking the Edit icon, you will be able to adjust the audio delay and volume according to your needs. Then hit the OK button once you are done with the changes.

Step 4. Save the edited WMA file

Now resume to the Converter tab where you uploaded the WMA file. Before saving the final version of the WMA file, you have the option to convert the WMA to another audio format or keep its original format as you like. Once you are ready, simply press the Convert All button at the bottom right corner. The conversion process should start immediately and you will get the playback after the quick conversion.

Vidmore VC Save Edited

Part 3. FAQs of WMA Editors

How to trim a WMA file?

Trimming a WMA file is not that difficult as it sounds. All you need is a music editor that supports audio files, specifically WMA. In fact, there are online and offline programs that will help you accomplish this task. Just pick the appropriate tool for you.

How to edit WMA files on Mac?

Editing WMA files on Mac can be done with the help of software that is compatible with Mac or an online tool that works on Safari browser. Vidmore is one of the introduced tools that can run on both Mac and Windows PC.

How do I open WMA files?

Obviously, Windows Media Player is the best program to play WMA files. However, you may use third-party WMA playback software such as VLC, MPlayer, Winamp.

Conclusion

Generally, there are various WMA sound editors that are available free and paid. Therefore, we picked the best and most decent programs that you should consider using. There are online and desktop apps to fit every user's requirements.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews