التنقل

اكتشف طرقًا لكيفية الحصول على جودة صوت أفضل على OBS

أودري لي 16 ديسمبر 2021 تحرير الصوت

أحد محرري البرامج المحترفين المستخدمة اليوم هو Open Broadcast Software أو OBS. إنه حل مجاني ومفتوح المصدر لتسجيل الفيديو في وضع عدم الاتصال والبث المباشر المتاح على نظامي Mac و Windows. هذه الأداة مناسبة للمستخدمين المتقدمين. هذا هو السبب في أن المبتدئين يواجهون أحيانًا مشكلة عندما يتعلق الأمر بالتنقل في أدوات التحرير الخاصة بهم. ولنفترض أنك أحد الهواة في استخدام محرر صوت وترغب في تحسين جودة الصوت الرديئة في OBS. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام هذه الأداة كمرجع. ألق نظرة على معلومات الدليل أدناه على كيفية الحصول على جودة صوت أفضل في OBS.

تحسين جودة الصوت OBS

الجزء 1. كيفية تحسين جودة الصوت على OBS

إذا كان لديك برنامج Open Broadcast على جهازك وواجهت مشكلات تتعلق بالتسجيلات الصوتية ، فيمكنك استخدام هذه الأداة. يمكن أن يساعدك على تحسين الجودة الرديئة للمقاطع الصوتية المفضلة لديك. فيما يلي عملية أساسية خطوة بخطوة يمكنك اتباعها.

الخطوة 1: اذهب إلى المعدات و يبدو منطقتك لوحة التحكم. ثم حدد إدارة أجهزة الصوت من القائمة المنسدلة في قسم الصوت. سوف تفتح على صفحة جديدة.

الخطوة 2: حدد ملف مكبرات الصوت / سماعات جهاز صوتي على تشغيل علامة التبويب ، ثم انقر فوق الخصائص زر. ثم انقر فوق ملف المتقدمة الخيار في مكبرات الصوت / سماعات قائمة طعام.

الخطوه 3: بالقرب من الجزء السفلي ، سترى ملف تحسين الإشارة الخيار ، والذي يسمح لجهاز الصوت بإجراء مزيد من معالجة الإشارات. أخيرًا ، قم بإلغاء تحديد هذا المربع ، وهذا كل ما في الأمر.

كيفية تحسين جودة الصوت OBS

الجزء 2. كيفية تحسين جودة الصوت باستخدام بديل OBS

لنفترض أنك لا تزال تواجه صعوبة في التنقل في برنامج Open Broadcast ؛ لدينا هنا أفضل برنامجين بديلين سيساعدك على تحسين جودة الصوت لديك. يرجى إلقاء نظرة عليها ومعرفة كيف تجعل مساراتك الصوتية في حالة جيدة.

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هو محرر الصوت والفيديو الأكثر شيوعًا الذي يمكنك الاعتماد عليه. إذا كنت تبحث عن برنامج احترافي يمكنه مساعدتك في تحسين ملفك المفضل بسهولة ، فهذه الأداة هي الأولى في القائمة. Vidmore متوافق مع Windows و Mac. لذلك لا يواجه المستخدمون مشكلة فيما يتعلق بتوافقه. تحتوي هذه الأداة على الكثير من ميزات تحرير الصوت والفيديو. بعضها يقوم بقص وتشذيب ودمج واستخراج الملفات. باستخدام Vidmore Video Converter ، يمكنك تحسين الصوت بسرعة بجودة رديئة. ستحقق التغييرات التي تريدها على ملفاتك المفضلة في بضع لقطات. أخيرًا ، يدعم أكثر من 200 تنسيق ملف.

إذا كنت مهتمًا بالحصول على جودة صوت أفضل في هذا البرنامج ، فيمكنك اتباع هذه التعليمات.

الخطوة 1: قم بتثبيت البديل OBS أولاً

قبل الذهاب إلى أي مكان ، اختر واحدًا من تحميل الرموز أدناه للحصول على محول الفيديو Vidmore. ابدأ في تثبيته وفتحه على نظام Windows أو Mac بعد الحصول عليه.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أضف الصوت الذي تحتاجه لتحسين الجودة

بعد ذلك ، سترى الواجهة الأساسية عند تشغيل البرنامج. اختر الصوت على مجلد عن طريق النقر فوق إضافة ملفات في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة أو ملف زائد رمز في المنتصف.

يضيف الصوت فيدمور

الخطوة 3: تحسين مستوى الصوت

بعد إضافة المسار الصوتي الذي تريده ، يمكنك المتابعة إلى قسم التحرير في Vidmore. انقر على نجمة رمز على الجزء الأيسر من المسار الصوتي. بعد ذلك ، سيوجهك إلى الصوت التبويب. لتحسين مستوى الصوت ، قم بتحريك ملف الصوت شريط التمرير جهة اليمين. بمجرد الوصول إلى الحجم المطلوب ، انقر فوق حسنا زر.

يحسن جودة الصوت

الخطوة 4: تحويل الصوت المحسن

بعد إجراء جميع التعديلات على مسار الصوت الخاص بك ، يمكنك الآن تحويله. انقر على تحويل جميع زر ، وقد انتهيت!

تحويل الصوت المحسن Vidmore
قراءة متعمقة

2. كتلة الصوت

يمكنك أيضًا استخدام AudioMass إذا كنت ترغب في تحرير المسارات الصوتية عبر الإنترنت. يتيح لك برنامج الويب هذا تسجيل صوتك وتقليص التأثيرات وتغييرها وقصها وتطبيقها على تسجيل موجود. سيستوعب المستخدمون واجهة الأداة بسهولة لأنها تتضمن جافا سكريبت كلاسيكي. تحقق من الخطوات الموضحة أدناه لفهم كيفية استخدام هذا البرنامج بشكل أفضل.

الخطوة 1: للبدء ، اسحب وأفلت الملف الذي ترغب في المطالبة بالتحكم فيه ، ثم اختر القسم الذي تريد تحريره.

الخطوة 2: بعد اختيار الموقع الذي تريد تحسينه ، انتقل إلى تأثيرات لوحة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة واختر التعديل الذي ترغب في تطبيقه.

الخطوه 3: بعد إجراء التعديلات اللازمة على ملفك ، انتقل إلى ملف المنطقة وحدد ملف تصدير القائمة لتنزيله.

كيفية تحسين جودة الصوت الكتلة السمعية

الجزء 3. مخطط المقارنة

ألقِ نظرة على مخطط المقارنة البسيط هذا حول نقاط القوة والضعف في أدوات محرر الصوت المدرجة أعلاه.

فتح برنامج البث محول الفيديو VIDMORE كتلة الصوت

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تحسين جودة الصوت في OBS

في OBS ، كيف يمكنني تنظيف الصوت؟

افتح OBS ، وانقر بزر الماوس الأيمن على مصدر الصوت في Audio Mixer ، وحدد Filters ، وانقر فوق رمز Plus في الجزء السفلي الأيسر من نافذة Filters الجديدة ، وحدد مرشح Noise Suppression ، وقم بتسميته ، وانقر فوق مرشح جديد في القائمة ، قم بتوسيع قائمة الطريقة ، واختر NVIDIA Noise Removal.

لماذا يقوم OBS بالتسجيل بتنسيق صوتي منخفض الجودة؟

يشير إلى أنك تقوم بالتسجيل بمعدل بت منخفض للغاية. سيكون تغيير التحكم في الأسعار إلى CRF واختيار جودة تقارب 20-25 هو أفضل فرصة لك. يحاول هذا الخيار الحفاظ على اتساق الجودة طوال التسجيل.

في OBS ، كيف يمكنني استخدام مرشحات الصوت؟

انقر فوق "عوامل التصفية" بعد النقر فوق رمز الترس المجاور للميكروفون الذي تستخدمه لتسجيل صوتك. يمكنك بعد ذلك إضافة مرشح جديد معد مسبقًا بالنقر فوق علامة الجمع. سوف تقوم بتطبيق كل مرشح بالترتيب ؛ لذلك ، فإن الشحنة ضرورية.

خاتمة

لن تكون جودة الصوت السيئة مشكلة من الآن فصاعدًا. من خلال مساعدة هذا ، أنت تعرف الآن كيف تحسين جودة الصوت في OBS. ولكن نظرًا لأن Open Broadcast Software مخصص للمستخدمين المتقدمين ، يمكنك الرجوع إلى محرر الصوت البديل لنظامي التشغيل Windows و Mac ، Vidmore Video Converter. ابدأ في إصلاح جودة الصوت السيئة اليوم!

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Find Ways on How to Get Better Audio Quality on OBS

Audrey Lee Dec 16, 2021 Edit Audio

One of the professional software editors used today is the Open Broadcast Software or the OBS. It is a free and open-source solution for offline video recording and live streaming available on Mac and Windows. This tool is a good fit for advanced users. That is why sometimes beginners have a problem when it comes to navigating its editing tools. And suppose you are an amateur in using an audio editor and want to improve the lousy audio quality in OBS. In that case, you can use this tool as a reference. Take a look at the guide information below on how to get better audio quality in OBS.

Improve Audio Quality OBS

Part 1. How to Improve Audio Quality on OBS

If you have the Open Broadcast Software on your device and you encountered issues regarding the audios, you can use this tool. It can help you improve the bad quality of your most loved audio tracks. Here is a basic step-by-step process you can follow.

Step 1: Go to the Hardware and Sound area of your Control Panel. Then, select Manage Audio Devices from the drop-down menu in the Sound section. It will open on a new page.

Step 2: Select the Speakers/Headphones audio device on the Playback tab, then click the Properties button. Then click the Advanced option in the Speakers/Headphones menu.

Step 3: Near the bottom, you'll see the Signal Enhancement option, which allows the audio device to perform further signal processing. Finally, uncheck that box, and that's all there is to it.

How To Improve Audio Quality OBS

Part 2. How to Improve Audio Quality with OBS Alternative

Suppose you are still having a hard time navigating the Open Broadcast Software; we have here the top 2 alternative programs that will help you improve your audio quality. Please glance at them and see how they make your audio tracks in good shape.

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is the most popular easy to use audio and video editor you can count on. If you are looking for a professional program that can help you enhance your most loved file easily, this tool is the first on the list. Vidmore is Windows and Mac compliant. Therefore users are not having an issue regarding its compatibility. This tool contains a lot of editing features for audio and video. Some of these are cutting, trimming, merging, and extracting files. With Vidmore Video Converter, you can quickly improve your audio with lousy quality. You will achieve your desired changes on your favorite files in just a few snaps. Lastly, it supports more than 200 file formats.

If you are interested in getting better audio quality on this program, you can follow these instructions.

Step 1: Install the OBS Alternative First

Before going anywhere, choose one of the Download icons below to get the Vidmore Video Converter. Start installing and opening it on your Windows or Mac after obtaining it.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add the Audio You Require to Enhance the Quality

After that, you'll see the primary interface when you run the software. Choose the audio on your Folder by clicking the Add Files symbol in the upper left corner of the screen or the Plus icon in the middle.

Adds Audio Vidmore

Step 3: Enhance the Volume

After adding the audio track you want, you can proceed to the editing section of Vidmore. Click the Star icon on the left part of the audio track. Then, it will direct you to the Audio tab. To enhance the volume, move the Volume slider to the right. Once you achieve the desired volume, click the OK button.

Improves Audio Quality

Step 4: Convert the Enhanced Audio

After doing all the modifications on your audio track, you can now convert it. Click the Convert All button, and you're done!

Convert The Improved Audio Vidmore
FURTHER READING

2. Audio Mass

You may also utilize AudioMass if you want to edit audio tracks online. This web program allows you to record your voice and trim, change, clip, and apply effects to an existing recording. Users will readily comprehend the tool's interface because it incorporates classic javascript. Check out the steps outlined below to understand better how to utilize this program.

Step 1: To start, drag & drop the file over which you wish to claim control, then choose the section that needs to be edited.

Step 2: After you've chosen the location you want to improve, go to the Effects panel in the upper right corner of the screen and pick the modification you wish to apply.

Step 3: After you've made the necessary modifications to your file, go to the File area and select the Export menu to download it.

How To Improve Audio Quality Audiomass

Part 3. Comparison Chart

Take a look at this simple comparison chart about the strengths and weaknesses of the audio editor tools listed above.

OPEN BROADCAST SOFTWARE VIDMORE VIDEO CONVERTER AUDIO MASS

Part 4. FAQs About Improving Audio Quality in OBS

On OBS, how do I clean up the audio?

Open OBS, right-click on your audio source in the Audio Mixer, select Filters, click the Plus symbol in the lower left of the new Filters window, select the Noise Suppression filter, name it, click on the new filter in the list, expand the Method menu, and choose NVIDIA Noise Removal.

Why does OBS record in a low-quality audio format?

It indicates you're recording at an extremely low bitrate. Changing your Rate Control to CRF and choosing a quality of approximately 20-25 would be your best chance. This option tries to keep the quality consistent throughout the recording.

In OBS, how can I utilize audio filters?

Click on Filters after clicking on the gear icon adjacent to the microphone you're using to record your voice. You may then add a new preset filter by clicking the Plus sign. You will apply each filter in order; therefore, the charge is essential.

Conclusion

Having bad audio quality will never be a problem from now on. Through the help of this, you now know how to improve your audio's quality in OBS. But since Open Broadcast Software is for advanced users, you can refer to the alternative audio editor for Windows and Mac, Vidmore Video Converter. Start fixing your audio's bad quality today!

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews