التنقل

يجب ألا تفوتك أفضل 3 لاعبين من M4V لعام 2022

فيونا كوفمان 14 يناير 2022 تشغيل الفيديو

قد تجد غالبًا أن الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية التي تم تنزيلها من خلال iTunes Store بتنسيق M4V. يمكن تشفير مقاطع الفيديو هذه من iTunes باستخدام FairPlay DRM من Apple ، والذي يستخدم لمنع التوزيع غير المصرح به للفيديو. لا يمكن استخدام هذه الملفات إلا على جهاز كمبيوتر أو iPhone أو iPad أو iTouch مصرح له بتشغيلها. إذا لم تكن الملفات محمية بـ DRM ، فيمكنك تشغيل ملفات M4V على جهاز كمبيوتر باستخدام مشغل وسائط.

بالنظر إلى مدى تعقيد ملفات M4V ، يجب استخدام طرق مختلفة لتشغيل ملفات الفيديو هذه. أدناه ، ستجد بعضًا ممتازًا مشغلات M4V لتشغيل ملفات M4V الخاصة بك بسلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سنعرض لك أيضًا الحل لمعالجة مشكلات تشغيل مقاطع فيديو M4V المحمية بواسطة DRM.

مشغل M4V

الجزء 1. كيفية تحويل ملفات M4V المحمية بواسطة DRM باستخدام أفضل محول M4V

نظرًا لأنه يمكن أن تكون ملفات M4V محمية بواسطة DRM ، فمن الأفضل تحويل ملفات M4V إلى تنسيق أكثر ملاءمة للجهاز ، مثل MP4 قبل تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هنا ، للمستخدمين لتشغيل ملفات M4V على أجهزة مختلفة ، نختار محول الفيديو فيدمور، محول فيديو احترافي مع أفضل جودة تحويل ، لتغيير تنسيق M4V إلى التنسيقات المفضلة الأخرى.

يسمح Vidmore Video Converter للمستخدمين بتغيير مقاطع الفيديو من iTunes M4V إلى MP4 و AVI و MOV و WMV و MP3 والعديد من تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة الأخرى. بغض النظر عن نوع مقاطع الفيديو M4V لديك ، يمكن أن تساعدك أداة التحويل في التحويل بسرعة فائقة وإخراج بجودة كاملة. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على العديد من الوظائف القوية الأخرى ، مثل ضغط ملفات الفيديو ، وتحسين جودة الفيديو ، والتشذيب ، والقص ، والتدوير ، والمزيد.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

اقرأ الدليل التالي لمساعدتك في تحويل مقاطع فيديو M4V إلى تنسيق متوافق للغاية.

الخطوة 1. بعد تنزيل ملف التثبيت الخاص بـ Vidmore Video Converter ، قم بتشغيله وتثبيت البرنامج باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

الخطوة 2. قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق إضافة ملفات لإضافة ملفات M4V للتحويل. لاحظ أنه يمكنك تحويل ملفات M4V متعددة في وقت واحد باستخدام وظيفة تحويل دفعة البرنامج.

اضف ملف

الخطوه 3. انقر على شكل الخيار واختر تنسيق إخراج الفيديو المطلوب من ملف فيديو التبويب. إذا كنت تريد تحويل الفيديو لجهاز معين ، فقط افتح ملف جهاز علامة التبويب واختر طراز جهازك المحدد من القائمة.

اختار وحدة اخراج

الخطوة 4. يمكنك الذهاب الى حفظ في الخيار للتحقق من المجلد الافتراضي أو إنشاء مجلد جديد. انقر الآن تحويل جميع زر. بمجرد الانتهاء من التحويل ، يمكنك مشاهدتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقتما تشاء.

ابدأ التحويل

باستخدام Vidmore Video Converter ، يمكنك أيضًا تحويل M4V إلى MOV أو MP4 أو غيرها من التنسيقات الشائعة الاستخدام.

الجزء 2. أفضل 3 مشغلات M4V لنظامي التشغيل Windows و Mac

رقم #1 مشغل Vidmore

مشغل فيدمور تم اختياره كأعلى مشغل فيديو تقييمًا لتشغيل الفيديو M4V. إنه يوفر أداءً رائعًا لتشغيل M4V وأي مقاطع فيديو أخرى مشهورة بما في ذلك MP4 و AVI و MOV و FLV و WMV و TS وما إلى ذلك. وهو يعمل بشكل جيد في تشغيل مقاطع الفيديو بدقة 4K و HD ، بالإضافة إلى أقراص DVD / Blu-ray. من خلال واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، يمكن للمستخدمين استيعاب مهارات التشغيل بسرعة.

ميزات مشغل Vidmore

  1. دعم ممتاز لجميع تنسيقات الفيديو والصوت تقريبًا ، مثل M4V و MP4 و MOV و FLV و MP3 وما إلى ذلك.
  2. قم بتشغيل قرص DVD / Blu-ray / مجلد / ملف ISO على الكمبيوتر بسلاسة.
  3. قم بتشغيل مقاطع الفيديو بسلاسة بدقة 4K و 1080 بكسل وما إلى ذلك.
  4. اختر العنوان الفرعي واضبط تأثيرات الصورة والتقط لقطات شاشة بسهولة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

خطوتين لتشغيل مقاطع فيديو M4V:

الخطوة 1. قم بتشغيل Vidmore Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم انقر فوق الزر فتح ملف لتحميل ملف M4V الخاص بك.

الواجهة الرئيسية

الخطوة 2. بعد ذلك ، سيقوم المشغل بتشغيل الفيديو تلقائيًا بعد التحميل. الآن ، يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو M4V الخاصة بك.

لعب

رقم #2 VLC

مشغل وسائط VLC هو برنامج مشغل وسائط مفتوح المصدر يدعم MKV و WMV و AVI و 3GP و ASF و MPEG (ES و PS و TS و PVA و MP3) و WAV و OGG والمزيد. يمكن لـ VLC تشغيل ملفات M4V غير المشفرة ، لكن لا يمكنه تشغيل الملفات المشفرة. حتى إذا كانت ملفات M4V الخاصة بك مشفرة ، يمكنك أيضًا استخدام أداة محول الفيديو المذكورة أعلاه لتحويلها إلى تنسيقات VLC المدعومة. وبهذه الطريقة ، يمكنك الاستمتاع بحرية بملفات M4V باستخدام مشغل وسائط VLC.

مشغل وسائط VLC

ذات صلة: مراجعة VLC Media Player وأفضل البدائل لنظامي التشغيل Windows و Mac

رقم #3 مشغل كويك تايم

QuickTime Player هو الخيار الافتراضي لكثير من المستخدمين لأنه مدمج في نظام macOS. يمكنه تشغيل ملفات iTunes M4V. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل التنقل والعثور على الوسائط التي تبحث عنها. يمكنك أيضًا تسجيل الفيديو وتحريره باستخدام QuickTime ، لكنه يتطلب اشتراكًا في QuickTime Pro - رسوم تبلغ $29.99. العيب هو أن QuickTime Player متاح فقط على أنظمة Mac. توقفت Apple رسميًا عن دعم Windows للبرنامج في عام 2016.

مشغل الكويك تايم

الجزء 3. أسئلة وأجوبة لمشغل M4V

ما هو ملف M4V؟

تنسيق ملف M4V هو تنسيق حاوية فيديو طورته شركة Apple وهو مطابق تقريبًا لتنسيق MP4. قد تكون ملفات M4V محمية اختياريًا بواسطة حماية نسخ DRM. تستخدم Apple M4V لتشفير ملفات الفيديو في متجر iTunes الخاص بها.

لماذا لا تستطيع VLC تشغيل بعض ملفات M4V؟

تكون مقاطع فيديو iTunes التي تم شراؤها أو تنزيلها أو استئجارها من متجر iTunes Store بتنسيق M4V ، وهو غير مدعوم بواسطة مشغل وسائط VLC. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشفير جميع مقاطع الفيديو M4V من iTunes باستخدام FairPlay DRM من Apple مما يجعل من الصعب نقل أو تشغيل M4V في VLC. ولا يمكن تشغيل مقاطع فيديو M4V المحمية إلا على أجهزة Apple المعتمدة بما في ذلك iPhone و iPad و iPod touch وما إلى ذلك.

هل يوجد مشغل M4V للأندرويد؟

يعد VLC لنظام Android خيارًا رائعًا لتشغيل ملفات M4V غير المشفرة. بصرف النظر عن تنسيق M4V ، فهو يدعم تقريبًا جميع تنسيقات الفيديو والصوت بما في ذلك MOV و MP4 و WMV و MKV و AVI وما إلى ذلك. باستخدامه ، يمكنك التحكم في تشغيل الفيديو والصوت بالإيماءات بسهولة.

خاتمة

لقد عرضت لك هنا أفضل 3 لاعبين M4V مع المراجعات. آمل أن تساعدك هذه المراجعة في اختيار أفضل مشغل وسائط لـ M4V. الآن إذا سألتني ما هو أفضل لاعب M4V فأنا أخبرك أن برنامج Vidmore Player هو المفضل لدي. يمكنه تشغيل ملفات الفيديو والصوت بجميع التنسيقات تقريبًا دون الحاجة إلى حزم برامج الترميز.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 3 M4V Players of 2021 You Should Never Miss

Fiona Kaufman 2020/12/01 Video Playback

You might often find that movies, TV shows, and music videos downloaded through iTunes Store are in the M4V format. These videos from iTunes could be encrypted with Apple’s FairPlay DRM, which is used to prevent unauthorized distribution of the video. Those files can only be used on a computer, iPhone, iPad, or iTouch that has been authorized to play them. If the files aren’t protected with DRM, you can play M4V files on a computer using a media player.

Considering the complexity of M4V files, you should use different methods to play these video files. Below, you’ll find some excellent M4V players to play your M4V files smoothly on your computer. Also, we’ll show you the solution to addressing the playback issues of DRM-protected M4V videos.

M4V Player

Part 1. How to Convert DRM-protected M4V Files with Best M4V Converter

Since M4V files can be DRM-protected, you’d better convert your M4V files to a more device-friendly format, like MP4 before playing them on your computer. Here, for users to play M4V files on different devices, we pick Vidmore Video Converter, a professional video converter with the best conversion quality, to change M4V format to other preferred formats.

Vidmore Video Converter allows users to change videos from iTunes M4V to MP4, AVI, MOV, WMV, MP3, and many other popular video and audio formats. No matter what kind of M4V videos you have, the conversion tool can help you convert with super-fast speed and full quality output. On top of that, it has many other powerful functions, like compressing video files, enhancing video quality, trimming, cropping, rotating, and more.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Read the following guide to help you convert M4V videos to a highly-compatible format.

Step 1. After you’ve downloaded the installation file for Vidmore Video Converter, run it and install the software following the on-screen instructions.

Step 2. Launch the software and click the Add Files to add your M4V files for conversion. Note that you can convert multiple M4V files simultaneously using the program’s batch conversion function.

Add file

Step 3. Click the Format option and choose your desired output video format from the Video tab. If you want to convert video for a particular device, just open the Device tab and choose your specific device model from the list.

Choose output format

Step 4. You can go to the Save to option to check the default folder or create a new one. Now click Convert All button. Once the conversion is done, you can watch them on your computer whenever you want.

Begin convert

With Vidmore Video Converter, you can also convert M4V to MOV, MP4 or other widely-used formats.

Part 2. Top 3 M4V Players for Windows and Mac

Number #1 Vidmore Player

Vidmore Player is picked as the highest-rated video player for M4V video playback. It brings outstanding performance to play M4V and any other popular videos including MP4, AVI, MOV, FLV, WMV, TS, etc. It works nicely in playing 4K and HD videos, as well as DVD/Blu-ray discs. With a clean and user-friendly interface, users can quickly grasp the skills of playback.

Features of Vidmore Player

  1. Excellent support on almost all video & audio formats, such as M4V, MP4, MOV, FLV, MP3, etc.
  2. Seamlessly play DVD/Blu-ray disc/folder/ISO file on the computer.
  3. Smoothly play videos in 4K, 1080p, etc.
  4. Choose subtitle, adjust image effects and take screenshots with ease.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

2-Step to Play M4V Videos:

Step 1. Launch Vidmore Player on your computer and then click the Open File button to upload your M4V file.

Main interface

Step 2. Then, the player will play the video automatically after loading. Now, you can enjoy your M4V videos.

Play

Number #2 VLC

VLC media player is open-source media player software that supports MKV, WMV, AVI, 3GP, ASF, MPEG (ES, PS, TS, PVA, MP3), WAV, OGG, and more. VLC can play unencrypted M4V files, but can’t play encrypted ones. Even if your M4V files are encrypted, you can also use the above-mentioned video converter tool to make convert them to the VLC supported formats. In this way, you can freely enjoy your M4V files with VLC media player.

VLC media player

Related: VLC Media Player Review & Best Alternatives for Windows and Mac

Number #3 QuickTime Player

QuickTime Player is the default option for a lot of users because it is bundled into the macOS. It can play iTunes M4V files. It has an intuitive interface that makes it easy to navigate and find the media you are looking for. You can also record and edit video with QuickTime, but it requires a QuickTime Pro subscription – a fee of $29.99. The disadvantage is that QuickTime Player is only available on Mac systems. Apple officially ceased Windows support of the program in 2016.

Quicktime player

Part 3. FAQs of M4V Player

What is M4V file?

The M4V file format is a video container format developed by Apple and nearly identical to the MP4 format. The M4V files may optionally be protected by DRM copy protection. Apple uses M4V to encode video files in its iTunes Store.

Why VLC cannot play some M4V files?

iTunes videos purchased, downloaded or rented from iTunes Store are in the M4V format, which is not supported by the VLC media player. Plus, all the M4V videos from iTunes are encrypted with Apple's FairPlay DRM which makes it even difficult to transfer or play M4V in VLC. And the protected M4V videos can only be played on authorized Apple devices including iPhone, iPad, iPod touch, etc.

Is there any M4V player for Android?

VLC for Android is a great choice to play your non-encrypted M4V files. Apart from M4V format, it supports almost all video and audio formats including MOV, MP4, WMV, MKV, AVI, etc. With it, you can control video and audio playback with gestures easily.

Conclusion

Here I showed you 3 best M4V players with reviews. I hope this review will help you with choosing best media player for M4V. Now if you ask me what is the best M4V player then I tell you the Vidmore Player program is my favorite. It can play video and audio files of almost all formats with no codec packs needed.