التنقل

كيفية دمج ملفات AAC: أفضل ثلاثة أساليب غير متصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت

أودري لي 01 ديسمبر 2021 تحرير الصوت

قد ترغب في إنشاء الموسيقى الخاصة بك من ملفات AAC الخاصة بك. هذا شائع إذا كنت من مستخدمي iOS. AAC هو نوع ملف صوتي رقمي مضغوط يوفر جودة صوت أفضل من ملف MP3 مع وجود نفس حجم الملف أو مساحة القرص. ومع ذلك ، قد ترغب في إعادة مزج أو إنشاء قائمة تشغيل لملفات الصوت الخاصة بك باستخدام ملفات AAC الخاصة بك. تماشياً مع هذا ، ستقدم هذه المشاركة برامج موثوقة وسهلة المناورة لمساعدتك دمج ملفات AAC بدون جهد.

دمج AAC

الجزء 1. ما هو AAC؟

AAC ، اختصارًا لـ Advanced Audio Coding ، هو تنسيق صوتي مع فقدان البيانات تم تطويره بالاشتراك مع AT&T Bell Laboratories و Sony Cooperation و Dolby Laboratories و Fraunhofer IIS و Nokia. نظرًا لضغطه المتطور مع فقدان البيانات ، يمكن لهذا التنسيق أن يلائم المزيد من معلومات الصوت أثناء استخدام مساحة صغيرة. من الناحية الفنية ، يحتوي على نطاق من الترددات بين 8 و 96 كيلو هرتز ولكنه ينتج جودة صوت أفضل عند تشفيره بمعدلات بت منخفضة.

من ناحية التوافق ، تستخدم iTunes و iPhone و iPod والعديد من المنصات AAC كتنسيق وسائط افتراضي لبيانات الصوت والموسيقى الرقمية الخاصة بها. يمكن لجميع الأجهزة ومشغلات الوسائط الرئيسية تقريبًا فتح تنسيق AAC. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأنظمة السيارات اللاسلكية تشغيل ملفات الصوت AAC. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن أيضًا العثور على ملفات AAC في تنسيقات ملفات صوتية مثل MP4 و MKV.

الجزء 2. أهم 3 طرق لدمج ملفات AAC

1. محول الفيديو Vidmore

أول نجار AAC يجب أن تفكر في استخدامه هو محول الفيديو فيدمور. إنه حل شامل لمحرري الصوت / الفيديو الذين يسعون إلى دمج ملفات الصوت وقص وتقليم وضبط حجم الصوت. يأتي مزودًا بمحرر مضمن حيث يمكنك تقسيم الملفات الصوتية بسرعة إلى مقاطع فردية لا تتطلب أي مهارات تقنية لإكمال هذه العملية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمكنك من لصق الشرائح حسب الوقت أو المتوسط وفقًا لاحتياجاتك. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل الملفات المدمجة إلى تنسيق الإخراج الذي تريده. في هذه الملاحظة ، إليك كيفية الانضمام إلى ملفات AAC باستخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج دمج الصوت

احصل على أحدث نسخة من البرنامج. ببساطة انقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار أدناه. قم بتثبيت التطبيق وفتحه بمجرد الانتهاء من التثبيت.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد مسارات الصوت AAC

اضغط على الواجهة الرئيسية للبرنامج لتحميل ملف. أو انقر فوق ملف إضافة ملفات في شريط القائمة لتحميل ملفات AAC في التطبيق. يمكنك أيضًا سحب الملف وإفلاته عند محاولة تحميل الملفات الصوتية.

يضيف Vidmore ملف AAC

الخطوة الثالثة. قم بتحرير الملفات الصوتية

قبل دمج ملفات AAC ، يمكنك تحرير الملف عن طريق قص أو تعديل الصوت كما تريد. فقط انقر فوق ملف يقطع زر لتقسيم الملف إلى أجزاء والاحتفاظ بالجزء فقط. أو اختر ملف تعديل أيقونة لزيادة حجم الصوت أو خفضه.

Vidmore تحرير ملف الصوت

الخطوة 4. ابدأ دمج الملفات الصوتية

ارجع إلى محول علامة التبويب ثم حدد تنسيق تصدير للملف الناتج. افتح ال الملف الشخصي القائمة وإعادة توجيهه إلى الصوت التبويب. على اللوحة اليسرى ، ابحث عن AAC أو اختر التنسيق الذي تريده. بعد ذلك ، ضع علامة على دمج في ملف واحد وضرب تحويل جميع زر لبدء معالجة الملفات.

Vidmore دمج ملفات AAC

2. Foobar2000

للحصول على نجار AAC مجاني ، فإن Foobar2000 يستحق تجربة البرنامج. تم تصميم المشغل فقط لدفق ملفات الموسيقى وتشغيلها لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. ويشمل أيضًا وظائف رئيسية ، بما في ذلك تحويل الوسائط ، ونسخ الأقراص المضغوطة الصوتية ، ووضع علامات على المعلومات في الملفات الصوتية. إذا كنت ترغب في دمج الملفات مع هذا البرنامج ، يمكنك الرجوع إلى الخطوات التالية.

الخطوة 1. أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت Foobar2000 بالانتقال إلى موقعه الرسمي على الويب. ابدأ عند اكتمال التثبيت.

الخطوة 2. يجب أن تشاهد الواجهة الرئيسية للتطبيق ، حيث يمكنك أيضًا تحميل ملفاتك. ما عليك سوى سحب وإفلات ملفات AAC التي تريدها للانضمام. بدلاً من ذلك ، يمكنك فتح ملف ملف القائمة ثم اضغط على افتح زر لتحميل الملفات.

الخطوه 3. بعد الاستيراد ، حدد جميع الملفات بالضغط على السيطرة + أ على لوحة مفاتيح الكمبيوتر الخاص بك وانقر بزر الماوس الأيمن لرؤية الخيارات المتاحة. من هنا اختر تحويل، ثم انقر فوق ثلاث نقاط من الاختيار.

الخطوة 4. في هذه المرحلة ، انقر فوق تنسيق الإخراج الخيار ثم اختر التنسيق. بعد ذلك ، اضغط على المكان المقصود لتحديد مسار الإخراج. ثم ضع علامة على دمج جميع المسارات في ملف الإخراج واحد زر الراديو. ارجع إلى إعداد المحول علامة التبويب واضغط على تحويل زر لبدء دمج الملفات.

Foobar2000 دمج ملفات AAC

3. نجار الصوت

لإكمال هذه القائمة من وصلات الصوت التي ستساعدك على الانضمام إلى ملفات AAC ، لدينا رابط صوتي. يعتمد هذا البرنامج على الويب ، لذلك لا تحتاج إلى تثبيت مكون إضافي أو برنامج تابع لجهة خارجية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدامه ، يمكنك تحميل ملفات موسيقى متعددة في نفس الوقت ودمجها. كما يحلو لك ، يمكنك ضبط التسلسل وفقًا للترتيب الذي تريده للأغاني. لقطع المطاردة ، ألق نظرة على الإجراء خطوة بخطوة لاستخدامه.

الخطوة 1. قم بتشغيل أي متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بزيارة موقع الويب الخاص بـ Audio-Joiner.

الخطوة 2. الآن ، انقر فوق أضف المسارات زر وحدد جميع ملفات الصوت AAC التي ترغب في دمجها. لاحظ أنه بناءً على حجم الملف ، قد تختلف سرعة التحميل.

الخطوه 3. الآن قم بترتيب تسلسل الملفات الصوتية وتشغيلها للمعاينة. بعد ذلك ، حدد تنسيق الإخراج ، ثم اضغط أخيرًا على ملف انضم زر لدمج الملفات الصوتية.

واجهة ويب للنجار الصوتي
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول دمج AAC

هل يمكنني تشغيل ملفات .aac على جهاز الكمبيوتر؟

AAC هو تنسيق متوافق يمكنك تشغيله على جميع المنصات الشهيرة تقريبًا ، بما في ذلك Windows و Mac و iPhone و Android.

هل AAC تنسيق صوتي جيد؟

بشكل عام ، تنتج AAC جودة صوت عالية وهي مثالية لتخزين المزيد من الأغاني نظرًا لأنها تستخدم مساحة صغيرة على القرص.

كيف تقوم بتحويل ملفات AAC؟

إذا كنت ترغب في تحويل ملفات AAC إلى تنسيق ملف آخر ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام الأدوات التي تمت مراجعتها أعلاه. هذا صحيح. لا تسمح لك هذه البرامج بدمج الملفات فحسب ، بل تسمح لك أيضًا بتصدير الملفات الصوتية إلى تنسيق آخر.

خاتمة

سواء كنت ترغب في تشغيل تجميع ملفات AAC بشكل متتال دون توقف أو دمج مسارات غير مكتملة ، يجب أن تساعدك الأدوات المذكورة. إذا كنت من مستخدمي Mac أو Windows وتبحث عن برنامج متوافق دمج ملفات AAC، Vidmore Video Converter هو حل رائع. في حين أن Foobar2000 مناسب فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، يمكنك اختيار أداة عبر الإنترنت مثل رابط الصوت إذا كنت لا ترغب في تنزيل تطبيق إضافي.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Merge AAC Files: Three Best Offline and Online Approaches

Audrey Lee Dec 01, 2021 Edit Audio

You might want to create your own music out of your AAC files. This is common if you are an iOS user. AAC is a compressed digital audio file type that offers better sound quality than an MP3 file while having the same file size or disk space. That said, you might like to remix or create a playlist of your audio files using your AAC files. In line with this, this post will introduce reliable and easy to maneuver programs to help you merge AAC files effortlessly.

Merge AAC

Part 1. What is AAC?

AAC, short for Advanced Audio Coding, is a lossy audio format developed jointly by AT&T Bell Laboratories, Sony Cooperation, Dolby Laboratories, Fraunhofer IIS, and Nokia. Due to its advanced lossy compression, this format can fit more audio info while using a small amount of space. Technically, it has a range of frequencies between 8 and 96 kHz yet produces better sound quality when encoded at low bitrates.

Compatibility-wise, iTunes, iPhone, iPod, and several platforms use AAC as its default media format for its digital audio and music data. Nearly all major devices and media players can open AAC format. In addition, radio car systems can play AAC audio files. Aside from that, AAC files can also be found on audio file formats like MP4 and MKV.

Part 2. Top 3 Approaches to Merge AAC Files

1. Vidmore Video Converter

The first AAC joiner that you should consider using is Vidmore Video Converter. It is an all-around solution for audio/video editors seeking to merge audio files and cut, trim, and adjust audio volume. It comes with a built-in editor where you can fast split audio files into individual segments that require no technical skills to complete this process. In addition to that, it enables you to splice segments by time or average according to your needs. On top of that, you can convert the merged files into your desired output format. On that note, here's how you can join AAC files using this program.

Step 1. Download and install the Audio Merger

Get the latest version of the program. Simply click on any of the Free Download buttons below. Install and open the app once the installation is done.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import AAC audio tracks

Click on the main interface of the program to upload a file. Or click the Add Files on the menu bar to load AAC files into the app. You may also drag and drop the file when trying to upload audio files.

Vidmore Adds AAC File

Step 3. Edit the audio files

Before merging the AAC files, you may edit the file by cutting or adjusting the audio as you like. Just click on the Cut button to split the file into segments and keep only the portion. Or, choose the Edit icon to increase or decrease the volume of the audio file.

Vidmore Edit Audio File

Step 4. Start merging audio files

Go back to the Converter tab and then select an export format for the resulting file. Open the Profile menu and forward it to the Audio tab. On the left panel, look for AAC or choose your desired format. Next, tick on the Merge into one file and hit the Convert All button to start processing the files.

Vidmore Merge AAC Files

2. Foobar2000

For a free AAC joiner, Foobar2000 is worth trying the program. The player is solely designed to stream and play music files for Windows computers. It also encompasses major functions, including media conversion, audio CD ripping, tagging information to the audio files. If you wish to merge files with this program, you may refer to the following steps.

Step 1. First off, download and install Foobar2000 by going to its official website. Launch when the installation completes.

Step 2. You should see the main interface of the app, where you can also upload your files. Simply drag and drop your desired AAC files to join. Alternatively, you can open the File menu then hit the Open button to upload files.

Step 3. After importing, select all the files by pressing Ctrl + A on your computer keyboard and right-click to see the available options. From here, select Convert, then click on the three dots from the selection.

Step 4. At this point, click on the Output Format option and then choose a format. Next, hit the Destination to specify the output path. Then put a tick on the Merge all tracks into one output file radio button. Go back to the Converter Setup tab and hit the Convert button to start merging files.

Foobar2000 Merging AAC Files

3. Audio-joiner

To complete this list of audio joiners that will help you join AAC files, we have Audio-joiner. This program is based on the web, so you don't need to install a plugin or third-party software on your computer. With it, you may upload multiple music files at the same time and merge them. As you wish, you can adjust the sequence according to your desired order of the songs. To cut the chase, have a glance at the step-by-step procedure to use it.

Step 1. Launch any web browser on your computer and visit the website of Audio-joiner.

Step 2. Now, click the Add tracks button and select all the AAC audio files that you would like to combine. Take note that depending on the size of the file, the upload speed may vary.

Step 3. Now arrange the sequence of the audio files and play it for preview. After that, select an output format, then finally hit the Join button to merge the audio files.

Audio Joiner Web Interface
FURTHER READING

Part 3. FAQs of Merging AAC

Can I play .aac files on PC?

AAC is a compatible format that you can play on almost all famous platforms, including Windows, Mac, iPhone, and Android.

Is AAC a good audio format?

In general, AAC produces high audio quality and is perfect for storing more songs since it uses a little disk space.

How do you convert AAC files?

If you wish to convert your AAC files to another file format, you may do so by using the tools reviewed above. That is right. These programs do not only allow you to merge files but also export audio files to another format.

Conclusion

Whether you want to play your compilation of AAC files back-to-back without pauses or combine incomplete tracks, the mentioned tools should help you out. If you are a Mac or Windows user looking for a compatible program to merge AAC files, Vidmore Video Converter is a great solution. While Foobar2000 is only suitable for Windows PC, you may opt for an online tool like Audio-joiner if you don't want to download an additional app.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews