التنقل

قارن 7 محرر موسيقى مفيد عبر الإنترنت وغير متصل لجميع الأنظمة الأساسية

فيونا كوفمان 08 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

هناك إمكانية لا حصر لها في مجال تحرير الموسيقى. هناك قص أجزاء من المقطع ، وإزالة الضوضاء المزعجة ، ودمج العديد من الأغاني في واحدة ، أو تقسيمها إلى عدة أجزاء. الأمر المثير للاهتمام هو أنه يمكنك القيام بكل هذا باستخدام برنامج تحرير الموسيقى فقط. لست بحاجة إلى أن تكون دي جي أو لديك المهارات اللازمة لتعديل الموسيقى إلى الكمال. في هذه المذكرة ، نسرد بعضًا من الأفضل محرر الموسيقى البرامج التي يمكن أن تساعدك في وظائف تحرير الموسيقى الخاصة بك.

محرر الموسيقى
المحتوى

الجزء 1. أفضل برامج محرر الموسيقى المجانية

1. الجرأة

Audacity هو أحد برامج تحرير الموسيقى المجانية الشعبية. علاوة على ذلك ، يشتهر بكونه برنامج مفتوح المصدر أو برنامج مجاني يمكنه تلبية احتياجات الأنظمة الأساسية المختلفة بما في ذلك Windows و Mac و Linux. تكمن قوة هذه الأداة في أحد مكوناتها الإضافية وهو FFmpeg. ما يفعله FFmpeg بالضبط هو أنه يوسع الوظائف مثل السماح للمستخدمين بقبول مجموعة واسعة من الملفات الصوتية. من خلال هذه الأداة ، ستتمكن من تحرير WAV و MP3 و FLAC و MP2 وغير ذلك الكثير. لذلك ، دون مزيد من الشرح ، إليك دليل تفصيلي حول كيفية استخدام محرر الموسيقى هذا مجانًا.

الخطوة 1. أولاً ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بـ Audacity للحصول على مثبت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتثبيت التطبيق وتشغيله بعد التثبيت الناجح.

الخطوة 2. قم باستيراد ملف الصوت الذي ترغب في تحريره. ببساطة اذهب إلى ملف> استيراد> صوت. سيفتح مستكشف الملفات ويسمح لك بتحميل ملف الصوت المستهدف. للاختصارات ، يمكنك الضغط على CTRL + O لفتح ملف وإضافته إلى البرنامج.

الجرأة استيراد ملف الموسيقى

الخطوه 3. بمجرد تحميل الملف ، يمكنك الوصول إلى جميع ميزات التحرير المتوفرة في شريط القائمة أعلى الواجهة. من هنا ، يمكنك قص وتقليم وضبط مستوى الصوت الذي تمثله الرموز.

الجرأة تحرير ملف الموسيقى

الخطوة 4. لحفظ عملك ، افتح ملف ملف قائمة. أشر بمؤشر الماوس إلى ملف احفظ المشروع الخيار وحدد احفظ المشروع من الاختيار. ثم سيحفظ الإصدار الأخير من الملف الذي قمت بتحريره.

الجرأة حفظ ملف الموسيقى

2. قطع الصوت

يمكنك أيضًا معالجة ملفاتك الصوتية عبر الإنترنت باستخدام أحد أفضل برامج تحرير الموسيقى الموجودة على الإنترنت. باستخدام Audio Cutter بواسطة 123apps ، ستتمكن من تقليم وهو أمر مفيد عند حذف مقدمة طويلة على مسار موسيقي. يمكنك أيضًا استخدامه لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها أو الضوضاء في الأغنية. علاوة على ذلك ، يتيح لك هذا البرنامج تحميل ملفات صوتية من مجلدك المحلي. لذلك ، إذا كنت تقوم بحفظ ملفاتك في الغالب على مجلدات الكمبيوتر المحلية ، فيمكنك بسهولة تعديلها ومعالجتها عبر الإنترنت. بالمناسبة ، هذه الأداة عبارة عن تطبيق قائم على الويب يمكن أن يكون بمثابة محرر موسيقى لأجهزة Mac أو Windows PC نظرًا لأنه يعمل على جميع المتصفحات الرئيسية. راجع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية عمل محرر الأغاني الصوتية المجاني هذا.

الخطوة 1. انتقل إلى موقع الويب الخاص بـ Audio Cutter عن طريق كتابة اسمه على شريط العنوان في متصفحك. يجب أن تقدم الواجهة الرئيسية زرًا يسمح لك بتحميل ملف صوتي.

الخطوة 2. لديك خيارات مختلفة للتحميل. يمكنك استيراد الملفات من Google Drive ، Dropbox ، عبر URL بغض النظر عن التحميل من المجلد المحلي الخاص بك. ما عليك سوى اختيار الطريقة المناسبة لاحتياجاتك.

قطع الصوت إضافة الموسيقى

الخطوه 3. يمكنك تحريك شريط التمرير للاحتفاظ بالجزء المطلوب فقط من الصوت. بعد ذلك ، يمكنك إضافة تأثيرات التلاشي للداخل والخارج والوصول إلى المزيد من ميزات التحرير.

قاطع الصوت تحرير الموسيقى

الخطوة 4. أخيرًا ، يمكنك النقر فوق ملف حفظ زر بمجرد الانتهاء من عملية التحرير. اختياريًا ، يمكنك تصدير الملف بتنسيق FLAC أو WAV أو M4R خاصةً إذا كنت تقوم بإنشاء نغمة رنين.

3. لوحة الموجة

يعد WavePad أيضًا أحد أفضل تطبيقات محرر الموسيقى للكمبيوتر الشخصي الذي يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ولكنه يضم مجموعة واسعة من الأدوات لمهام تحرير الصوت الخاصة بك. يمكن تشغيله على أنظمة تشغيل Mac و Windows. ومع ذلك ، قد تلاحظ بعض المشكلات عند استخدام هذه الأداة على نظام التشغيل Mac مثل عدم القدرة على الوصول إلى نظرة عامة على شكل الموجة. بشكل أساسي ، التطبيق هو الأفضل للاستخدام لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. ومع ذلك ، فهو قادر على إزالة الضوضاء من الصوت بمساعدة ميزة مرشح فرقعة الصوت. علاوة على ذلك ، إذا كنت تعمل على ملفات متعددة وتحتاج إلى التراجع عنها وإعادتها بأعداد غير محدودة ، يمكن أن يخدمك Wavepad بشكل جيد. لبدء تحرير ملفات الصوت باستخدام برنامج تحرير الموسيقى المجاني هذا لنظام التشغيل Windows XP أو Vista أو على أحدث إصدار من Windows 10 ، يمكنك الرجوع إلى الخطوات أدناه.

الخطوة 1. ابدأ بتنزيل التطبيق عن طريق الحصول على المثبت من موقعه الرسمي على الويب. قم بتشغيل دليل إعداد التثبيت وتشغيل التطبيق بعد ذلك.

الخطوة 2. بمجرد تشغيل الأداة ، افتح ملف الوسائط الذي تريد تحريره. الآن انقر فوق الزر فتح من شريط الأداة وقم بتحميل الملف الهدف الخاص بك.

الخطوه 3. من هناك ، يمكنك الوصول إلى ميزات التحرير المختلفة مثل التقسيم والجمع بين الصوت والتسجيل وغير ذلك الكثير. بعد تحرير الملف ، يمكنك الضغط على زر التشغيل للتحقق من الصوت المعدل.

Wavepad تحرير ملف الموسيقى

الخطوة 4. إذا كنت قد انتهيت من التغييرات ، فما عليك سوى الضغط على حفظ بجانب افتح زر. بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر فوق القائمة المنسدلة الخاصة بها إذا كنت ترغب في حفظ الملف بعبارات أخرى مثل التحميل إلى Cloud ، والنسخ على قرص مضغوط ، وما إلى ذلك.

Wavepad حفظ ملف الموسيقى

الجزء 2. محرر الموسيقى الاحترافي لنظامي التشغيل Windows و Mac

باستخدام محول الفيديو فيدمور، يحق لكل مستخدم تحرير ملف صوتي أو صوت من مقطع فيديو. يمكّنك من ضبط حجم المسار وفقًا لمتطلباتك. إعداد حجم الصوت من 0 إلى 200%. يمكنك أيضًا ضبط تأخير الصوت لجعل الصوت صحيحًا عن طريق ضبط التشغيل الصحيح. إلى جانب ذلك ، هذا مزود بإمكانية دمج العديد من الأغاني أو المقاطع الصوتية في ملف واحد دون عناء.

إذا كنت تريد العكس ، فيمكنك تقسيم الصوت إلى جزأين أو قص بداية الصوت بنقرة واحدة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يعمل كمحرر للبيانات الوصفية للموسيقى حيث يمكنه تحرير البيانات الوصفية لمعلومات المسار بما في ذلك الفنان والألبوم والملحن والنوع والسنة التي تم إصدارها والمسار وحتى إضافة تعليقات أو تغيير صورة الغلاف. أفضل جزء هو أنه برنامج متعدد الأنظمة الأساسية يمكّنك من تحرير ملفات الموسيقى والوصول إلى جميع ميزاتها إما على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac. فيما يلي دليل إرشادي حول كيفية استخدام هذا البرنامج المجاني لتحرير الموسيقى وخلطها.

الخطوة 1. قم بتنزيل محرر الموسيقى

يمكنك زيارة الموقع الرسمي للأداة للحصول على البرنامج. من أجل راحتك ، يمكنك الحصول على المثبت بالنقر فوق أحد أزرار التنزيل المجاني أدناه. ما عليك سوى اختيار زر تنزيل نظام التشغيل المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتثبيت التطبيق وتشغيله.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. قم بإضافة ملف صوتي

بعد تشغيل الأداة ، انقر فوق زائد زر تسجيل لتحميل الصوت الذي ترغب في تحريره. يمكنك أيضًا القيام بذلك عن طريق سحب ملف الوسائط وإفلاته.

Vidmore VC أضف ملف موسيقى

الخطوة 3. تحرير ملف الوسائط

الآن انقر فوق رمز المقص الذي يمثل ملف يقطع زر. من هنا ، يمكنك تقسيم الصوت إلى أجزاء. عن طريق النقر فوق تعديل الزر ، سوف تكون قادرًا على ضبط مستوى الصوت ومستوى الصوت.

محرر الموسيقى Vidmore VC

الخطوة 4. احفظ النسخة النهائية للصوت

بمجرد الانتهاء ، قد ترغب في حفظ جميع التغييرات التي أجريتها. ارجع إلى محول التبويب. قبل حفظ الإصدار الأخير من الملف ، يمكنك اختيار حفظه في تنسيق صوتي آخر من ملف الملف الشخصي قائمة. إذا كنت جاهزًا ، فانقر فوق تحويل جميع زر لبدء عملية التحويل وحفظ عملك.

Vidmore VC حفظ الصوت المحرر

الجزء 3. تطبيقات تحرير الموسيقى المتنقلة

يمكنك أيضًا الاعتماد على الهواتف المحمولة عند محاولة تحرير الصوت أو تسجيله. ما يلفت الانتباه هو أن هناك الكثير من برامج الأجهزة المحمولة التي تقدم نفس مجموعة أدوات تحرير الصوت الموجودة على سطح المكتب. هذا يعني أنه يمكنك التعامل مع الملفات الصوتية في متناول يدك. أيضًا ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن محرر موسيقى Audacity لنظام Android ، قد تجد الأدوات مفيدة.

1. سوبر ساوند

Super sound هو محرر أغاني صوتية مجاني رائع لأجهزة Android. أنها تمكنك من الموسيقى بدقة وبدقة. يمكن قطع جزء من الصوت حتى جزء من الملي ثانية بمساعدة هذا البرنامج. يمكنك أيضًا إجراء العديد من عمليات القطع وحفظ تاريخ عملك النهائي. بصرف النظر عن ذلك ، يأتي مع محرر فيديو حيث يمكنك إضافة تأثيرات التلاشي والتلاشي إلى الفيديو أو إضافة صوت آخر أو ضبط مستوى الصوت ودرجة الصوت كما تريد.

واجهة المحمول فائقة الصوت

2. AudioLab

يعمل AudioLab كملف محرر الصوتومسجل وصانع النغمات. باستخدامه ، يمكنك تعديل الصوت عن طريق إضافة الصمت وحذف أجزاء من الصوت وتغيير السرعة ودرجة الصوت أيضًا. بالنسبة لقدرته على التسجيل ، يتيح لك ذلك تسجيل الصوت والصوت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على خيار ضبط المصدر والقناة ومعدل العينة والتنسيق وفقًا لتفضيلاتك.

واجهة Audiolab للجوّال

3. محرر الموسيقى

Music Editor هو محرر موسيقى Android و Apple مزود بميزات تحرير مفيدة لمهام التحرير الخاصة بك. إلى جانب قص جزء من الصوت واقتصاصه ، يمكنك أيضًا دمج ملفات صوتية متعددة في ملف واحد. يوجد أيضًا محول في حالة احتياجك إلى تغيير تنسيق صوت إلى آخر.

واجهة المحمول محرر الموسيقى

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من محرر الموسيقى

أفضل برامج تحرير الموسيقى المجانية لنظام التشغيل Windows 10؟

ربما تكون الجرأة هي الإجابة الواضحة على ذلك لأنها مجانية تمامًا. ومع ذلك ، يجد بعض المستخدمين صعوبة كبيرة في المناورة. يمكنك اختيار برنامج تحرير الموسيقى سهل الاستخدام بدلاً من ذلك مثل Vidmore.

هل يوجد أي محرر اسم أغنية MP3 على الإنترنت؟

نعم فعلا. واحد من الأفضل برامج تحرير البيانات الوصفية MP3 هنا Audiomass. يمكنك البحث عنها على الويب وتعديل ملفات الصوت الخاصة بك. بعد التحرير ، احفظ الملف ثم قم بتغيير اسم الأغنية حسب الاسم الذي تريده.

ما هو أفضل محرر موسيقى للراقصين؟

من الآمن أن نقول إن جميع محرري الموسيقى مفيدون للراقصين. سوف يعتمد فقط على الميزة التي يحتاجها الراقص. بالنسبة إلى ميزات تحرير الموسيقى المتقدمة ، من المحتمل أن يكون Audacity هو التطبيق المناسب لك.

خاتمة

سواء كنت بحاجة إلى قطع جزء من الصوت أو ضبط درجة الصوت أو التشغيل أو السرعة ، فهذه محرر الموسيقى التطبيقات هي بالتأكيد مفيدة جدًا. علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار من بين برامج سطح المكتب والجوال حسب احتياجاتك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Compare 7 Useful Music Editor Online and Offline for All Platforms

Fiona Kaufman Nov 08, 2021 Edit Audio

There is an endless possibility in the music editing realm. There come cropping clip parts, removing annoying noise, merging several songs into one, or splitting them into several parts. What’s intriguing is that you could do all this using just music editing software. You don’t need to be a DJ or have the skills to tweak music to perfection. On that note, we list down some of the best music editor programs that can help you with your music editing jobs.

Music Editor
Content

Part 1. Best Music Editor Freeware Programs

1. Audacity

Audacity is one of the popular free music editing software. Moreover, it is renowned for being an open-source program or free of charge software that can cater to various platforms including Windows, Mac, and Linux. The power of this tool lies in one of its plugins which is FFmpeg. What FFmpeg does exactly is it expands the functionality such as allowing users to accept a wide range of audio files. Through this tool, you will be able to edit WAV, MP3, FLAC, MP2, and a lot more. So, without further explanation, here’s a step-by-step guide on how to use this music editor free of charge.

Step 1. First, visit the website of Audacity to get the installer of the app to your computer. Install the app and launch it after the successful installation.

Step 2. Import the audio file that you wish to edit. Simply go to File > Import > Audio. It will open up the file explorer and allow you to upload your target audio file. For shortcuts, you can press CTRL + O to open a file and add it to the program.

Audacity Import Music File

Step 3. Once the file is uploaded, you may access all the editing features provided on its menu bar above the interface. From here, you can cut, trim, adjust volume, represented by icons.

Audacity Edit Music File

Step 4. To save your work, open the File menu. Point the mouse cursor to the Save Project option and select Save Project from the selection. Then it will save the final version of the file you edited.

Audacity Save Music File

2. Audio Cutter

You can also manipulate your audio files online using one of the best music editors online there is. Using the Audio Cutter by 123apps you will be able to trim which is helpful when omitting a long introduction on a music track. You may also use it to remove unwanted parts or noise in the song. Moreover, this program allows you to upload audio files from your local folder. So, if you are saving your files mostly on your local computer folders, you can easily edit and manipulate them online. By the way, this tool is a web-based app that can serve as a music editor for Mac or Windows PC since it runs on all major browsers. See the steps below to learn how this free audio song editor works.

Step 1. Go to the website of Audio Cutter by typing its name on the address bar of your browser. The main interface should present a button that will allow you to upload an audio file.

Step 2. You have various options to upload. You can import files from Google Drive, Dropbox, via URL aside from uploading from your local folder. Just choose which method is appropriate for your needs.

Audio Cutter Add Music

Step 3. You can move the slider to retain only the desired portion of the audio. Then you can add fade in and out effects and access more editing features.

Audio Cutter Edit Music

Step 4. Finally, you can click the Save button once you are done with the process of editing. Optionally, you may export the file as FLAC, WAV, or M4R especially if you are creating a ringtone.

3. WavePad

WavePad is also one of the best music editor apps for PC that features a user-friendly interface yet boasts an extensive set of tools for your audio editing jobs. It can run on both Mac and Windows operating systems. However, you might notice some issues when using this tool on Mac like being unable to access the waveform overview. Basically, the app is best to use for Windows PC. Nonetheless, it is capable of removing noise from the audio with the help of its pop filter feature. Furthermore, if you are working on multiple files and you need to undo and redo them in unlimited numbers, Wavepad can serve you well. To start editing audio files using this free music editing software for Windows XP, Vista, or on the latest Windows 10, you may refer to the steps below.

Step 1. Start by downloading the app by getting the installer from its official website. Run the installation setup guide and launch the app afterwards.

Step 2. Once the tool is up and running, open the media file that you want to edit. Now click the Open button from the ribbon of the tool and upload your target file.

Step 3. From there, you can access different editing features like splitting, combining audio, recording, and so much more. After editing the file, you can press the play button to check the edited audio.

Wavepad Edit Music File

Step 4. If you are through with the changes, simply hit the Save button next to the Open button. Alternatively, you may click its drop-down if you wish to save the file in other terms like uploading to Cloud, burning to CD, etc.

Wavepad Save Music File

Part 2. Professional Music Editor Windows and Mac

By using Vidmore Video Converter, every user is entitled to edit an audio file or audio from a video. It enables you to adjust the volume of the track according to your requirements. The volume setting is from 0 to 200%. Also, you can adjust the delay of the audio to make the audio sound right by adjusting the correct playback. Besides, this is equipped with the capability to merge several songs or audio clips into a single file effortlessly.

If you want the other way around, you may split the audio into a couple of fragments or cut the beginning of the audio in a single click. On top of that, it can work as a music metadata editor since it can edit track info metadata including artist, album, composer, genre, year released, track and even add comments or change the cover photo. The best part is it is a cross-platform program that enables you to edit music files and access all its features either on your Windows or Mac computers. Following is an instructional guide on how to use this free software for music editing and mixing.

Step 1. Download the Music Editor

You may visit the official website of the tool to get the program. For your convenience, you may get the installer by clicking one of the Free Download buttons below. Just choose which is the appropriate OS download button for your computer. Install and launch the app.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add an audio file

After launching the tool, click on Plus sign button to upload the audio you wish to edit. You can also do this by dragging and dropping the media file.

Vidmore VC Add Music File

Step 3. Edit media file

Now click the scissors icon that represents the Cut button. From here, you can split the audio into fragments. By clicking the Edit button, you will be able to adjust the volume and volume.

Vidmore VC Music Editor

Step 4. Save the audio’s final version

Once done, you may want to save all the changes you made. Go back to the Converter tab. Before saving the final version of the file, you may choose to save it to another audio format from the Profile menu. If you are ready, click the Convert All button to start the conversion process and save your work.

Vidmore VC Save Edited Audio

Part 3. Mobile Music Editing Apps

You can also rely on mobile phones when trying to edit or record audio. What’s gripping is that there are a lot of mobile programs that offer the same set of audio editing tools as on the desktop. That means you can manipulate audio files at your fingertips. Also, for those who are looking for an Audacity music editor for Android, you may find the tools helpful.

1. Super Sound

Super sound is a great free audio song editor for Android devices. It enables you to precisely and accurately music. Even a milliseconds portion of the audio can be cut with the help of this program. Also, you can perform several cutting operations and save the history of your final work. Apart from that, it comes with a video editor wherein you can add fade-in and fade-out effects to the video, add another audio, or adjust the volume and pitch as you like.

Supersound Mobile Interface

2. AudioLab

AudioLab functions as an audio editor, recorder, and ringtone maker. With it, you can modify the audio by adding silence, deleting portions of the audio, and changing the speed and pitch as well. As for its recording capability, this enables you to record a voice and audio. In addition, you can have the option to adjust the source, channel, sample rate, and format according to your preferences.

Audiolab Mobile Interface

3. Music Editor

Music Editor is an Android and Apple music editor that is equipped with useful editing features for your editing tasks. Besides trimming and cropping part of audio, you may also merge multiple audio files into one file. There is also a converter in case you need to change one audio format to another.

Music Editor Mobile Interface

Part 4. FAQs of Music Editor

Best free music editing software for Windows 10?

Audacity is probably the obvious answer for this since it is completely free. However, some users find it quite difficult to maneuver. You may opt for user-friendly music editing software instead like Vidmore.

Is there any MP3 song name editor online?

Yes. One of the best MP3 metadata editors here is Audiomass. You can search it on the web and edit your audio files. After editing, save the file and then change the name of the song according to your desired name.

What is the best music editor for dancers?

It’s safe to say that all music editors are good for dancers. It will only depend on what feature the dancer needs. For advanced music editing features, Audacity is probably the app for you.

Conclusion

Whether you need to cut a portion of audio, adjust pitch, playback or speed, these music editor apps are definitely of great help. Moreover, you can choose from desktop and mobile programs depending on your needs.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews