التنقل

أدوات عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت لتغيير درجة الصوت والإبداع في المسارات الصوتية

أودري لي 02 ديسمبر 2021 تحرير الصوت

هل سمعت أغنية أو صوتًا مسجلًا بصوت منخفض أو مرتفع؟ كان ذلك بسبب حدوث تغيير في درجة الصوت. وإذا كنت تريد أيضًا تجربة ملفك الصوتي ، فاجعل ذلك ممكنًا باستخدام ملف مغير الصوت.

وإذا كنت تريد معرفة الأدوات المحددة التي يمكنك الاعتماد عليها ، فاقرأ هذا المنشور حيث سنشارك معك مبدل الصوت الموصى به.

مغير الملعب

الجزء 1. أفضل 3 مبدل في الملعب

نظرًا لتغييرات الملعب المختلفة التي تم إجراؤها اليوم ، قد تواجه صعوبة في العثور على الأداة المناسبة التي يمكنك الاعتماد عليها. قمنا هنا بإدراج أفضل ثلاثة مغيرات درجة موصى بها للغاية لتتمكن بسهولة من تغيير ملفات الصوت الخاصة بك والتحكم فيها في نوع الملعب الذي تريده.

1. الجرأة

إذا كنت تبحث عن برنامج يمكن أن يساعدك في التحكم في درجة حرارة ملفاتك الصوتية ، فيمكنك الاعتماد على Audacity. إذا كنت ستنظر إلى البرنامج الرائد ، فهذه الأداة موجودة في القائمة. نظرًا للتحسينات التي تم إجراؤها على مر السنين ، تتيح لك Audacity الآن تسجيل الصوت المباشر بمساعدة الميكروفون الخاص بك. ليس ذلك فحسب ، فهو يدعم أيضًا تحويل ملفات الوسائط المختلفة بالإضافة إلى تصدير الملفات المفضلة لديك إلى التنسيقات التي تريدها. لا عجب في أنها إحدى الأدوات المستخدمة كمغير صوتي لمحررين مختلفين. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يدعم أيضًا تحرير ملفاتك المفضلة ، مثل القص والنسخ واللصق والحذف.

الجرأة مغير درجة الصوت

2. 123 تطبيقات

إذا كنت تفكر في مساحة جهازك ولا يمكنك تثبيت أداة أخرى ، فيمكنك الاعتماد على أداة عبر الإنترنت ، وتطبيقات 123 مناسبة تمامًا. تدعم هذه الأداة تنسيقات الملفات المختلفة التي تحتاجها دون المساومة على الجودة. لا يضغط مغير درجة الصوت في هذه الأداة على الملف الأصلي. لذلك لن تضطر إلى ضبط جودة الصوت. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام يمكنك استخدامها دون مهارات تحرير مسبقة. في الآونة الأخيرة ، يمكنك استخدامه مجانًا دون الحاجة إلى الاشتراك أو تسجيل الدخول.

مغير درجة الصوت 123apps

3. Leapic Audio Editor

برنامج آخر يمكنك تنزيله على جهاز Windows الخاص بك مجانًا هو Leapic Audio Editor. هذه الأداة هي أيضًا محرر صوت متعدد الأغراض ومحول ومسجل وقاطع ودمج. إنه أيضًا محترف عندما يتعلق الأمر بإنتاج الصوت. من خلال مساعدة أدوات التحرير الخاصة به ، يمكنك تطبيق fade in and out والعكس وتقليل الضوضاء وغير ذلك الكثير. بصرف النظر عن ذلك ، فهو يدعم تنسيقات ملفات صوتية مختلفة مثل MP3 و WMA و WAV و OGG و VOX و RAW.

مغير درجة الصوت محرر الصوت Leapic

الجزء 2. أفضل حجم الداعم

محول الفيديو فيدمور هو متجر شامل نظرًا لقدرته على تحرير ملفات الصوت والفيديو. كما أن لديها واجهة احترافية ولكن ودية حيث يمكنك بسهولة التحكم في ملفات الصوت والفيديو دون أن تواجه صعوبة في القيام بذلك. لذلك ، إذا كنت تبحث عن أداة يمكنها زيادة حجم ملفات الصوت الخاصة بك بسرعة ، فإن Vidmore Video Converter هو الأداة. بصرف النظر عن ذلك ، يعمل هذا البرنامج أيضًا بشكل أفضل على نظامي التشغيل Mac و Windows. وهو يعمل بشكل أفضل مع أكثر من 200 تنسيق لملفات الصوت والفيديو.

وبالطبع ، في بعض الأحيان لا يمكننا إنكار أن اتصال الإنترنت يعمل ببطء. والأخبار الممتازة حول Vidmore Video Converter هي أنه لا يزال يعمل بنفس الطريقة على الرغم من أن اتصال الإنترنت به بطيء. لا يزال بإمكانك الاستمتاع بتحرير ملفاتك المفضلة واختيار تنسيقات الملفات التي تريدها. وإذا كنت مهتمًا بكيفية زيادة حجم الصوت باستخدام هذا البرنامج. هنا تعليمات سريعة يمكنك اتباعها.

الخطوة الأولى: الحصول على مُعزز الصوت

قبل أن تبدأ ، قم بتنزيل وتثبيت برنامج زيادة حجم الصوت على تحميل الأزرار الواردة أدناه. بمجرد الانتهاء من تثبيت البرنامج ، قم بتشغيله على جهازك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بتحميل ملفات الصوت

بعد ذلك ، قم بتشغيل الأداة وتحميل المسارات الصوتية من ملف مجلد عن طريق النقر فوق إضافة ملفات الزر الموجود في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. يمكنك أيضًا النقر فوق زائد في الواجهة المركزية للنافذة.

تحميل الملفات فيدمور

الخطوة 3: زيادة حجم الملفات الصوتية

عندما تكون قد قمت بالفعل بتحميل الملف الصوتي إلى ملف الجدول الزمني، يمكنك البدء في تعديل الحجم من خلال التوجه إلى قسم التعديل ، وهو ملف نجمة يمثل. لزيادة الصوت عندما تصل إلى قسم التحرير ، حرك شريط التمرير تدريجيًا إلى اليمين ، الموجود أسفل الصوت. عندما تكون مسرورًا ، اضغط على حسنا زر.

زيادة حجم ملفات الصوت Vidmore

الخطوة 4: تحويل ملفات الصوت الخاصة بك

عندما تكون سعيدًا بتغييرات مستوى الصوت في ملفك الصوتي ، يمكنك تحويله بالانتقال إلى الركن الأيمن السفلي من الشاشة والنقر فوق الزر تحويل جميع زر. توقف مؤقتًا بضع لحظات حتى يتم تحميل الإصدار المحسن من مسارك الصوتي.

تحويل ملفات الصوت فيدمور
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول مغير حدة الصوت

ما هو بالضبط الصوت الملعب؟

الملعب هو موقف صوت واحد في النطاق الكامل للصوت في الموسيقى. الشدة هي معرفة نغمة أصوات اهتزاز الصوت الذي ينتجها.

كيف تغير النغمة دون التسبب في تشويه؟

عند استخدام معدل أعلى لأخذ العينات ، فإن خفض درجة الصوت لا يؤثر على التشويه. إذا كنت تستخدم معدل أخذ عينات أقل ، فإن خفض درجة الصوت سيؤثر على معدل أخذ العينات ، مما يقلل من نطاق التردد لتسجيلك.

ما هو تأثير الملعب على الموسيقى؟

إذا كان لأحد الأصوات ضعف تردد الآخر ، فإن الموجتين الصوتيتين تبدو جيدة عند تشغيلهما معًا. يتم استخدام طبقة الصوت لوصف الإحساس بالتردد. يرتبط الصوت ذو النغمة العالية بموجة صوتية عالية التردد ، بينما يرتبط الصوت المنخفض بموجة صوتية منخفضة التردد.

خاتمة

ها أنت ذا! من خلال مساعدة مغير الملعب عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال ، ستتحول الملفات الصوتية التي تنشئها وفقًا لدرجة الصوت التي تريدها ، سواء كانت أعلى أو أقل. لن تواجهك مشكلة فيما يتعلق بالأدوات الصحيحة التي ستستخدمها لأننا قمنا بإدراج أكثر البرامج الموصى بها والتي ستساعدك على ضبط درجة صوت ملفاتك الصوتية. ولكن إذا كنت راضيًا بالفعل عن نغمة المسار الصوتي المفضل لديك وأردت فقط زيادة مستوى الصوت ، فمن الأفضل أن تعتمد على Vidmore Video Converter.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Online & Offline Tools to Change Pitch and Be Creative on Audio Tracks

Audrey Lee Dec 02, 2021 Edit Audio

Have you heard a song or recorded audio where the voice is low or raised? It was because there was a change in the pitch of the audio. And if you also want to experiment on your audio file, make that possible by using an audio pitch changer.

And if you want to know the specific tools that you can count on, read this post as we will share the most recommended audio pitch changer with you.

Pitch Changer

Part 1. Top 3 Best Pitch Changer

Due to the different pitch changes made today, you may be having a hard time finding the right tool that you can count on. Here we listed the top three highly recommended pitch changers for you to easily change and take control of your audio files into the type of pitch you want.

1. Audacity

If you are looking for software that can help you take control of the pitch of your audio files, you can depend on Audacity. If you were to look at the pioneering software, this tool is on the list. Due to the improvements made over the years, Audacity now allows you to record live audio just with the help of your microphone. Not just that, it also supports the conversion of different media files as well as to export of your most loved files into your desired formats. No wonder it is one of the tools used as a pitch changer of different editors. Aside from that, it also supports you to edit your most loved files, such as the cut, copy, paste, and delete.

Audio Pitch Changer Audacity

2. 123 Apps

If you are considering the space of your device and couldn't afford to install another tool, you can count on an online tool, and 123 Apps is a good fit. This tool supports different file formats that you require without compromising the quality. This tool's pitch changer doesn't compress the original file. Therefore you won't have to adjust the audio quality. Aside from that, it offers a user-friendly interface that you can utilize without prior editing skills. Lately, you can use it for free without needing to subscribe or login.

Audio Pitch Changer 123apps

3. Leapic Audio Editor

Another software that you can download on your Windows device for free is the Leapic Audio Editor. This tool is also a multi-purpose audio editor, converter, recorder, cutter, and merger. It is also a professional when it comes to sound production. Through the help of its editing tools, you can apply fade in and out, reverse, noise reduction, and many more. Aside from that, it supports different audio file formats such as MP3, WMA, WAV, OGG, VOX, and RAW.

Audio Pitch Changer Leapic Audio Editor

Part 2. The Best Volume Booster

Vidmore Video Converter is a one-stop shop because of its ability to edit audio and video files. It also has a professional yet amicable interface where you can easily take control of your audio and video files without having a hard time doing it. Therefore, if you are looking for a tool that can quickly boost the volume of your audio files, Vidmore Video Converter is the one. Aside from that, this software also works best on Mac and Windows. And it works best on more than 200 audio and video file formats.

And of course, sometimes we cannot deny that the internet connection is running slow. And the excellent news about Vidmore Video Converter is, it still works the same even though it has a slow internet connection. You can still enjoy editing your most favorite files and choosing your desired file formats. And if you are interested in how to boost your audio's volume using this software. Here is a quick instruction you can follow.

Step 1: Acquire the Volume Booster

Before you start, download and install the volume booster software on the Download buttons provided below. Once you are finished installing the software, launch it on your device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Upload the Audio Files

Then, start up the tool and upload the audio tracks from your Folder by clicking the Add Files button in the left upper part of the screen. You can also click the Plus symbol in the window's center interface.

Upload Files Vidmore

Step 3: Boost the Volume of Audio Files

When you've already uploaded the audio file to the Timeline, you can begin editing the volume by heading to the editing portion, which a Star represents. To increase the sound when you get to the editing section, gradually move the slider to the right, located underneath the audio. When you are pleased, press the OK button.

Boost Audio Files Volume Vidmore

Step 4: Convert Your Audio Files

When you're pleased with the volume changes on your audio file, you can convert it by proceeding to the lower right corner of the screen and clicking the Convert All button. Pause a few moments for the enhanced version of your audio track to load.

Convert Audio Files Vidmore
FURTHER READING

Part 3. FAQs About Audio Pitch Changer

What exactly is an audio pitch?

Pitch is the stance of a single voice in the entire range of sound in music. The intensity is knowing the pitch of sounds of vibration of the sound that produces them.

How do you change the pitch without causing distortion?

When using a higher sampling rate, lowering the pitch does not affect distortion. If you used a lower sampling rate, lowering the pitch would affect the sampling rate, reducing the frequency range of your recording.

What effect does pitch have on music?

If one sound has twice the frequency of the other, the two sound waves sound good when played together. The pitch of a sound is being used to describe the sensation of a frequency. A high pitch sound is associated with a high-frequency sound wave, while a low pitch sound is associated with a low-frequency sound wave.

Conclusion

There you have it! Through the help of the pitch changer online and offline, the audio files you create will turn according to the pitch you want, whether higher or lower. You will not have a problem regarding the right tools you will use because we have listed the most recommended program that will help you adjust your audio files' pitch. But if you are already satisfied with the pitch of your most loved audio track and just wanted to boost its volume, you better depend on the Vidmore Video Converter.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews