التنقل

برامج مفيدة لاقتطاع ملفات WAV على الويب وسطح المكتب

أودري لي 23 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

لذا فقد رصدت ملف WAV حسن الصوت مناسب لتعيينه كنغمة رنين. ومع ذلك ، فليس من المستغرب أن تكون ملفات WAV كبيرة الحجم ومعظمها طويل جدًا. كما نعلم ، يجب ألا تزيد نغمات الرنين عن 30 ثانية. في هذه المحنة ، تريد تقليم ملف الوسائط الهدف لتقليل حجم الملف ومدته ليناسب كنغمة رنين. في هذه الملاحظة ، قمنا بإدراج بعض البرامج الممتازة التي ستمكنك من ذلك تقليم ملفات WAV متصل وغير متصل. تعرف على مزيد من المعلومات حول هذه البرامج واطلع على مدى فائدتها.

تقليم WAV

الجزء 1. أفضل طريقة لقص WAV على نظامي التشغيل Windows و Mac

محول الفيديو فيدمور لديه مجموعة متنوعة من الميزات لكل من احتياجات الصوت والتحرير. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من قطع ملفات WAV الطويلة إلى مسارات فردية في غضون ثوانٍ دون تكوين إعدادات معقدة. في واقع الأمر ، فإنه يوفر طريقة ملائمة للاحتفاظ بأجزاء من المسار أو إزالتها باستخدام مقابض الموسيقى أو أشرطة التمرير. أفضل جزء هو أن الأداة مجهزة بقدرة تقسيم تلقائية. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تقسيم الملفات الصوتية بالمتوسط أو بالوقت بالثواني. يوجد أيضًا محول يتيح لك تغيير تنسيق الصوت الأصلي إلى تنسيق الإخراج الذي تريده. من ناحية أخرى ، إليك إجراء خطوة بخطوة حول كيفية تقسيم ملف WAV باستخدام هذا التطبيق.

الخطوة 1. احصل على مثبت التطبيق

أولاً ، احصل على مثبت البرنامج بالنقر فوق تنزيل مجاني الزر أدناه. تأكد من اختيار نظام التشغيل المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم اتبع الإعداد الذي يظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق. قم بتشغيله بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد ملف WAV

ثانيًا ، قم باستيراد ملف WAV بالنقر فوق ملف زائد زر التوقيع. يجب أن يفتح مجلدًا حيث ستحدد موقع ملف WAV. من هنا ، حدد ملف WAV الهدف وانقر فوق الزر فتح في النافذة.

Vidmore VC - أضف ملف WAV

الخطوة 3. قص مقطع WAV

ثالثًا ، انقر فوق يقطع الزر وسيتم تشغيل محرر الموسيقى الخاص بالبرنامج. الآن حرك المقبض الأيسر إلى حيث تريد أن يبدأ الصوت. من ناحية أخرى ، حرك المقبض الأيمن لاختيار أي جزء من الصوت تريد أن ينتهي. انقر على حفظ زر إذا كنت راضيًا عن النتائج.

Vidmore VC قص ملف WAV

الخطوة 4. احفظ الموسيقى المقطوعة

أخيرًا ، بعد تطبيق جميع التغييرات المطلوبة ، ارجع إلى ملف محول التبويب. من هنا ، يمكنك الاحتفاظ بالتنسيق الأصلي أو تحويله إلى تنسيق آخر حسب احتياجاتك. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق تحويل جميع زر وسيبدأ عملية التحويل.

Vidmore VC Save Cut WAV
قراءة متعمقة

الجزء 2. كيفية قص الملفات عبر الإنترنت

تتضمن القائمة أيضًا أفضل برامج قطع الصوت عبر الإنترنت التي تتميز بالقدرة على تقسيم ملف WAV أو أي ملف صوتي إلى مسارات متعددة دون تثبيت تطبيق منفصل. من خلال هذه البرامج ، كل ما تحتاجه هو إنترنت فعال وموثوق به ومتصفح لقص ملفات WAV عبر الإنترنت بسهولة. ألقِ نظرة على الأدوات المقدمة أدناه وتعرّف على الأداة التي تناسب تفضيلاتك.

1. Clideo

Clideo هو برنامج معروف عبر الإنترنت يوفر الكثير من ميزات التحرير المتاحة لاحتياجات تحرير الصوت والفيديو. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك قطع ملفات WAV إلى مسارات منفصلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل الملفات من مصادر مختلفة بما في ذلك التخزين السحابي ومجلد الكمبيوتر المحلي. الأمر المذهل هو أنه يمكنك إنجاز كل هذه المهام حتى عندما تستخدم جهازًا محمولاً فقط. في هذه الملاحظة ، إليك الخطوات الخاصة بكيفية تقسيم ملف WAV باستخدام Clideo.

الخطوة 1. افتح متصفحك المفضل وقم بالوصول إلى الأداة بالانتقال إلى صفحة الويب الرسمية الخاصة بها.

الخطوة 2. في الصفحة الرئيسية ، انقر فوق اختر ملف زر إذا كنت ترغب في التحميل من مجلدك المحلي. من ناحية أخرى ، يمكنك التحميل من Dropbox أو Google Drive من الخيارات الموجودة في القائمة المنسدلة.

الخطوه 3. بحلول ذلك الوقت ، يجب أن ينتقل إلى واجهة تحرير الموسيقى حيث يمكنك قص ملف WAV. استخدم مقابض الصوت اليمنى واليسرى ثم اختر الإجراء المناسب لتنفيذه. يمكنك الاختيار بين استخراج المحدد للاحتفاظ بالجزء المحدد أو الاختيار احذف المختار لإزالة الجزء المحدد.

الخطوة 4. قبل تصدير الملف ، يمكنك تطبيق تأثيرات fade in and fade out على الملف الصوتي. بمجرد الرضا ، انقر فوق تصدير زر.

Clideo انقسام ملف WAV

2. Aconvert

بديل آخر عبر الإنترنت يجب أن تفكر في استخدامه هو Aconvert. هذه الأداة مفيدة أيضًا إذا كنت لا ترغب في تثبيت برنامج آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إلى جانب واجهتها سهلة الاستخدام ، تتيح لك هذه الأداة تقليم ملفات WAV بدقة عالية عن طريق إدخال مدة القطع في ثوانٍ. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا استيراد الملفات من التخزين السحابي وعبر عنوان URL للملف إذا كان الملف يأتي من مواقع مشاركة الصوت. لمساعدتك على المناورة بهذا التطبيق ، يمكنك الرجوع إلى الدليل الإرشادي المقدم.

الخطوة 1. قم بزيارة الموقع الرئيسي لـ Aconvert باستخدام أي متصفح. سواء كنت تستخدم Mac أو Windows PC ، يمكنك الوصول إلى هذه الأداة من جميع متصفحات الويب الرئيسية.

الخطوة 2. تحديد الصوت في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر وانقر فوق ملف يقطع زر في القائمة العلوية للواجهة. بحلول ذلك الوقت ، سترى واجهة تحرير الموسيقى الخاصة بالبرنامج.

الخطوه 3. لتحميل ملف ، اضغط على اختر ملف زر. اضبط مدة البدء على المكان الذي تريد أن يبدأ فيه الصوت. أيضًا ، اضبط مدة النهاية على المكان الذي تريد أن يتوقف فيه الصوت. ضرب إرسال زر إذا كنت راضيًا عن التغييرات.

Aconvert قص ملف WAV

3. جهاز تشذيب الصوت

إذا كنت ترغب في الحصول على قاطع صوت جيد ، فإن Audio Trimmer يستحق المحاولة. هذه أداة عبر الإنترنت بالكامل تمكنك من تقسيم ملفات WAV إلى مسارات متعددة دون أي إعداد معقد. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك أيضًا إنشاء نغمة رنين من تنسيقات WAV و MP3 و OGG و WMA وتنسيقات الصوت الأخرى. وبالمثل ، فهذه أداة متوافقة مع الجوّال حيث يمكنك الوصول إلى نفس ميزة المتصفح الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لديك نفس السؤال "كيف أقوم بقص ملف WAV" ، فاكتشف أدناه كيف يتم ذلك.

الخطوة 1. على متصفح الويب ، يمكنك الوصول إلى الواجهة الرئيسية للأداة من خلال زيارة صفحة الويب الرسمية الخاصة بها.

الخطوة 2. بمجرد وصولك إلى صفحتها الرئيسية ، انقر فوق اختر ملف زر وحدد ملف WMA الذي ترغب في قصه.

الخطوه 3. باستخدام أشرطة التمرير ، حرك شريط التمرير الأيسر إلى جزء الصوت الذي تريد بدء الاقتطاع منه. بالنسبة إلى نهاية القص ، يمكنك تحريك شريط التمرير الأيمن. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تعيين المدة بالثواني لقص ملف WAV بدقة.

الخطوة 4. عندما تنتهي من إعادة صياغة ملف WAV ، انقر فوق ا & قتصاص زر لحفظ التغييرات بشكل دائم.

الانتهازي الصوت قص ملف WAV

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول قطع WAV

كيف تقطع ملفات WAV باستخدام جهاز محمول؟

لديك خياران لإنجاز هذه المهمة. يمكنك اختيار القيام بذلك عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال باستخدام تطبيق جوال. كما ذكرنا ، فإن Audio Trimmer متوافق مع متصفحات الهاتف المحمول.

هل هناك خسارة في الجودة عند قص ملفات WAV؟

إذا كان هناك أي خسارة في الجودة ، فلا يوجد سوى الحد الأدنى. على عكس ما يحدث عندما تقوم بتحويل الملفات أثناء تكوين المعلمات مثل معدل البت ، فمن المحتمل أن تحدث خسارة كبيرة في الجودة في هذه العملية.

هل من الآمن قطع ملفات WAV عبر الإنترنت؟

جميع الأدوات عبر الإنترنت آمنة ما لم يطلبوا بيانات اعتمادك وتفاصيلك السرية.

خاتمة

الحلول المذكورة أعلاه مضمونة لمساعدتك تقليم ملفات WAV. ما عليك سوى اختيار الطريقة التي تناسب تفضيلاتك جيدًا. إذا كنت لا ترى نفسك تقوم بتثبيت تطبيق آخر ، فيجب عليك اختيار الأدوات عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن هذه البرامج لا بد لها من ميزات محدودة. وبالتالي ، قد تكون تطبيقات سطح المكتب مثل Vidmore الاختيار الصحيح إذا كنت تستخدم برنامجًا وظيفيًا.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Helpful Programs to Trim WAV Files on Web and Desktop

Audrey Lee Nov 23, 2021 Edit Audio

So you have spotted a good-sounding WAV file fit to set as a ringtone. However, it's no surprise that WAV files are large in size, and most of them are too long. As we know, ringtones should be no longer than 30 seconds. In this plight, you want to trim your target media file to reduce the file size and duration to fit as a ringtone. On that note, we listed some of the excellent programs that will enable you to trim WAV files online and offline. Learn further information about these programs and see how they are helpful.

TRIM WAV

Part 1. Best Way to Trim WAV on Windows and Mac

Vidmore Video Converter has a diverse set of features for both your audio and editing needs. With this software, you will be able to cut long WAV files into individual tracks in a matter of seconds without configuring complicated setups. As a matter of fact, it provides a convenient way to retain or remove portions of the track using the music handles or sliders. The best part is the tool is equipped with automatic splitting capability. Using this feature, you can split audio files by average or by time in seconds. There is also a converter that lets you change the format of the original audio into your desired output format. On the other hand, here's a step-by-step procedure on how to split a WAV file using this app.

Step 1. Get the installer of the app

Firstly, acquire the software's installer by clicking the Free Download button below. Make sure to choose the appropriate operating system for your computer and then follow the onscreen setup to install the app. Run it afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import WAV file

Secondly, import a WAV file by clicking the Plus sign button. It should open a folder where you will locate the WAV file. From here, select the target WAV file and click the Open button on the window.

Vidmore VC Add WAV File

Step 3. Trim the WAV clip

Thirdly, click the Cut button and it will launch the music editor of the program. Now move the left handle to where you would like the audio to start. On the other hand, move the right handle to choose which part of the audio you would like it to end. Click the Save button if you are satisfied with the results.

Vidmore VC Cut WAV File

Step 4. Save the trimmed music

Finally, after applying all your desired changes, go back to the Converter tab. From here, you may keep the original format or convert it to another depending on your needs. Once done, click the Convert All button and it will initialize the conversion process.

Vidmore VC Save Cut WAV
FURTHER READING

Part 2. How to Cut Trim Files Online

Included also in the list are the best online audio cutter programs that feature the ability to split a WAV file or any audio file into multiple tracks without installing a separate app. Through these programs, all you need is a working and reliable internet and a browser to conveniently cut WAV files online. Have a glance at the tools introduced below and see which tool best suits your preferences.

1. Clideo

Clideo is a well-known online program that offers lots of editing features available for audio and video editing needs. By using this program, you can cut WAV files into separate tracks. In addition, you can upload files from different sources including cloud storage and local computer folder. What's fascinating is that you can accomplish all these tasks even when you are only using a mobile device. On that note, here are the steps on how to split a WAV file using Clideo.

Step 1. Open your favorite browser and access the tool by going to its official webpage.

Step 2. On the main page, click the Choose file button if you would like to upload from your local folder. On the other hand, you may upload from Dropbox or Google Drive from the options on the drop-down menu.

Step 3. By then, it should go to the music editing interface where you can cut the WAV file. Use the left and right audio handles then choose the appropriate action to execute. You can choose between Extract Selected to keep the selected portion or choose Delete Selected to remove the selected part.

Step 4. Before exporting the file, you may apply fade in and fade out effects to the audio file. Once satisfied, click the Export button.

Clideo Split WAV File

2. Aconvert

Another online alternative that you should consider using is Aconvert. This tool also comes in handy if you are not willing to install another program on your computer. Besides its user-friendly interface, this tool enables you to trim WAV files with high precision by entering the cut duration in seconds. Aside from that, you can also import files from cloud storage and via the URL of the file if the file comes from audio-sharing sites. To help you maneuver this app, you may refer to the instructional guide provided.

Step 1. Visit the main website of Aconvert using any browser. Whether you are using Mac or Windows PC, you may access this tool from all major web browsers.

Step 2. Select Audio on the left-side menu and click on the Cut button at the top menu of the interface. By then, you should see the music editing interface of the program.

Step 3. To upload a file, hit the Choose File button. Set the start duration to where you would like audio to start cutting. Also, set the end duration to where you'd like the audio to stop. Hit the Submit button if you are happy with the changes.

Aconvert Cut WAV File

3. Audio Trimmer

If you wish to have a good audio cutter, Audio Trimmer deserves a try. This is a completely online tool that enables you to split WAV files into multiple tracks without any complicated setup. With this program, you can also create a ringtone out of WAV, MP3, OGG, WMA, and other audio formats. Likewise, this is a mobile-friendly tool wherein you can access the same feature as the browser on your computer. If you have the same question of “How do I trim a WAV file,” find out below how this is done.

Step 1. On a web browser, you can reach the main interface of the tool by visiting its official webpage.

Step 2. Once you reach its main page, click on the Choose File button and select the WMA file that you desire to cut.

Step 3. Using the sliders, move the left slider to the part of the audio wherein you want to start the trimming. As for the end of the trimming, you can move the right slider. If you wish, you could also set the duration in seconds to precisely cut the WAV file.

Step 4. When you are done with reworking the WAV file, click the Crop button to permanently save the changes.

Audio Trimmer Cut WAV File

Part 3. FAQs of Cutting WAV

How to cut WAV files using a mobile device?

You have two options to accomplish this task. You may choose to do it online or offline using a mobile app. As mentioned, Audio Trimmer is compatible with mobile browsers.

Is there any quality loss when trimming WAV files?

If there's any quality loss, there is but very minimal. Unlike when you are converting files while configuring the parameters like bitrate, there would probably be significant loss of quality happening in the process.

Is it safe to cut WAV files online?

All online tools are safe unless they ask for your credentials and confidential details.

Conclusion

The listed solutions above are guaranteed to help you trim WAV files. Just choose which method fits your preferences well. If you don't see yourself installing another app, you should pick the online tools. Yet these programs are bound to limited features. Hence, desktop apps like Vidmore might be the right pick if you are into a functional program.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews