التنقل

أدوات WAV Cutter and Joiner لدمج مسارات صوتية متعددة معًا

أودري لي 18 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

يعد دمج الملفات نشاطًا حيث تقوم بتجميع ملفات وسائط متعددة معًا لأغراض مختلفة. قد تكون هذه حاجة خاصة إذا كنت بحاجة إلى إنشاء مسار مستمر بدون توقف لملفات الصوت الخاصة بك أو إنشاء نوع من ملف صوتي ريمكس من خلال دمجها معًا. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى تشغيلها واحدًا تلو الآخر ومقاطعتك بالتوقف المفاجئ لتشغيل أغنية منفصلة. إذا كان لديك ملفات WAV ، فلا داعي للقلق كثيرًا. باستخدام البرنامج المناسب ، يمكنك تجميع ملفات WAV معًا أو أي تنسيق صوتي آخر. اكتشف الأفضل النجارون WAV على الإنترنت واستخدام دون اتصال أدناه.

النجار WAV

الجزء 1. ما هو WAV

تم تطوير WAV أو Waveform Audio File Format بواسطة Microsoft و IBM ، وهو تنسيق ملف صوتي يستخدم بشكل أساسي على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows للصوت المضغوط والخام. باستثناء أجزاء الصوت التي يحتوي عليها ، فإنه يحتوي أيضًا على معلومات تتعلق بخاصية الاستريو والأحادية ، والعينة ، والمعدل ، وعمق البت ، وما إلى ذلك. في الواقع ، يتم اشتقاق ملفات WAV من RIFF ، وهو تنسيق عالمي لتخزين الصوت والفيديو في وضع علامات قطع.

عادة ما تكون ملفات WAV غير مضغوطة مما يؤدي إلى جودة صوت بلا ضياع. يوفر الدعم لكل من Windows و Mac OS. لذلك ، لن تواجه أي صعوبة في اللعب على المنصات المذكورة. وينطبق الشيء نفسه عند إعادة صياغة هذا الملف الصوتي ومعالجته نظرًا لعدم الحاجة إلى تشفير وفك تشفير عند تحرير هذا النوع من الملفات.

الجزء 2. أفضل أدوات ضم WAV لنظامي التشغيل Windows و Mac

1. محول الفيديو Vidmore

واحدة من أفضل الأدوات التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت لدمج ملفات WAV على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows هي محول الفيديو فيدمور. يتيح لك ذلك إضافة أي عدد تريده من الملفات الصوتية دون تقييد لحجم الملف أو طول الفيديو. هذا يعني أنه يمكنك إضافة ملفات صوتية متعددة وضمها معًا دون ادخار أي جهد. لإثبات تعدد استخداماته ، يمكن لهذا البرنامج أيضًا تحرير ملفات الصوت مما يسمح لك بقص أو تقسيم أو تقليم الملفات الصوتية إما يدويًا أو تلقائيًا حسب متطلباتك. أفضل جزء هو أنه يمكنك تحويل الملفات الصوتية على الفور إلى تنسيق الصوت الذي تريده مع الكثير من خيارات التنسيق للصوت / الفيديو. تعرف على كيفية دمج ملفات WAV مع هذا التطبيق الرائع باتباع الخطوات أدناه.

الايجابيات:

  1. قم بتشغيل المسار الصوتي الذي تم تحريره أو الانضمام إليه في الوقت الفعلي
  2. تحويل ملفات الصوت المدمجة إلى تنسيق آخر
  3. محرر موسيقى وفيديو قوي

سلبيات:

  1. ميزات محدودة في الإصدار التجريبي المجاني

الخطوة 1. تثبيت WAV Joiner

أول الأشياء أولاً ، احصل على مثبت الأداة بالنقر فوق أي منها تنزيل مجاني زر تحتها. افتح المثبت واتبع دليل الإعداد لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتح البرنامج.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل ملفات WAV

الآن لتحميل ملفات الوسائط ، انقر فوق زائد زر تسجيل لفتح مجلد الملف. حدد جميع ملفات WAV التي ترغب في دمجها وانقر فوق افتح زر لإضافة الملفات بنجاح إلى التطبيق. بدلاً من ذلك ، يمكنك إضافة مجموعة من الأغاني في مجلد بالنقر فوق إضافة ملفات القائمة المنسدلة الموجودة في الزاوية اليسرى العليا من النافذة. انقر على أضف المجلد وحدد المجلد الذي يحتوي على ملفات WAV فيه.

Vidmore VC إضافة WAV

الخطوة 3. انضم إلى مسارات WAV

قبل تجميع الملفات معًا ، يمكنك تحديد تنسيق صوتي لملف نتيجة أو تركه بدون تغيير بتحديد نفس التنسيق. ضع علامة على دمج في ملف واحد مربع الاختيار لتمكين خيار الدمج هذا. ثم انقر فوق ملف تحويل جميع زر لتقديم الملف.

يجمع Vidmore VC بين ملفات WAV

2. Joyoshare VidiKit

هناك أداة أخرى يمكن أن تساعدك على دمج ملفات WAV معًا وهي Joyoshare VidiKit. بغض النظر عن التنسيق ، سواء كان مختلفًا أو متشابهًا ، يمكنك بسهولة إضافتهما ودمجهما معًا دون أي خسارة في الجودة. قبل أن تبدأ مهمة الدمج ، يمكنك إجراء تغييرات من خلال ضبط مدة الأغنية واحدة تلو الأخرى ثم إضافتها إلى قائمة الأغاني التي تريد الانضمام إليها. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة مؤثرات صوتية ، سواء كنت تريد تطبيق صوت جهير كامل ، أو ثلاثة أضعاف صوتي كامل ، وما إلى ذلك ، وكل ذلك ممكن مع Joyoshare VidiKit.

الايجابيات:

  1. ميزات واجهة السحب والإفلات
  2. مؤثرات صوتية مختلفة
  3. نظام تسجيل وصوت الميكروفون

سلبيات:

  1. معقد بعض الشيء للتنقل
واجهة Joyoshare Vidikit Joiner

3. Clideo

حسنًا ، لنفترض أنك لا ترغب في تنزيل تطبيق إضافي وتثبيته لتوفير مساحة الذاكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب أن تفكر في استخدام أداة عبر الإنترنت للانضمام إلى ملفات WAV عبر الإنترنت. Clideo هو برنامج قائم على الويب يوفر دعمًا لتنسيقات الصوت WAV و WMA و OGG و MP3. بالمقارنة مع البرامج المماثلة ، يعمل هذا بشكل مثالي على أجهزة Android و iPhone لذا من الممكن الدمج من جهازك المحمول المريح.

الايجابيات:

  1. رتب المسارات إلى الموضع المطلوب
  2. تطبيق تأثير التلاشي المتداخل
  3. تصدير الإخراج النهائي إلى تنسيق آخر

سلبيات:

  1. تأخر ملحوظ في تحميل الملفات
Clideo انضم إلى ملفات WAV
قراءة متعمقة

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول أدوات ضم WAV

كيفية دمج 2 ملفات WAV معًا؟

يمكنك إلقاء نظرة على الأدوات المذكورة أعلاه والتي تم تطويرها لهذا النوع من الاحتياجات. يمكنك تحقيق ذلك إما باستخدام تطبيق سطح مكتب أو بدون تنزيل تطبيق من خلال أداة عبر الإنترنت.

كيفية دمج ملفات WAV في نظام التشغيل Windows 10؟

الأداة الصحيحة التي يمكنك استخدامها هي تلك المذكورة أعلاه. إنها متوافقة تمامًا مع الأنظمة الأساسية الرئيسية بما في ذلك التطبيق المستند إلى الويب.

ما هي البيانات التي تحتوي عليها ملفات WAV؟

كما ذكرنا ، يحتوي ملف WAV أيضًا على معلومات بما في ذلك معدل العينة وخاصية الاستريو وعمق البت بالإضافة إلى عدد من المسارات.

خاتمة

لتلخيص الأمور الثلاثة القاطع والنجار WAV توفر التطبيقات المقدمة في هذا المحتوى طرقًا مؤكدة للانضمام إلى مسارات متعددة معًا بطريقة سهلة وخالية من العيوب. في الواقع ، فهي مجهزة أيضًا بميزات إضافية مفيدة حقًا عند استخدام كل برنامج. جربهم وحدد أيهم يناسب تفضيلاتك جيدًا.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

WAV Cutter and Joiner Tools to Merge Multiple Audio Tracks Together

Audrey Lee Nov 18, 2021 Edit Audio

Merging files is an activity where you put multiple media files together for different purposes. This can be a need especially if you need to create a continuous non-stop track of your audio files or make a sort of a remix sound file by combining them together. In this manner, you don't need to play them one by one and be interrupted by the sudden pause of playing a separate song. If you happen to have WAV files, you don't need to worry that much. Using the appropriate software, you can put WAV files together or any other audio format. Find out the best WAV joiners for online and offline usage below.

WAV Joiner

Part 1. What is WAV

Developed by Microsoft and IBM, WAV or Waveform Audio File Format is an audio file format mainly used on Windows PC for compressed and raw audio. Except the audio parts that it contains, it also holds information regarding stereo and mono property, sample, rate, bit depth, etc. In actual fact, WAV files are derived from RIFF, which is a universal format for storing audio and video in tagged chunks.

WAV files are commonly uncompressed resulting in lossless audio quality. It provides support to both Windows and Mac OS. Therefore, you won't have any difficulty playing on the mentioned platforms. The same is true when reworking and manipulating this audio file since there is no encoding and decoding needed when editing this type of file.

Part 2. Best WAV Joiners for Windows and Mac

1. Vidmore Video Converter

One of the best tools that you can find online to merge WAV files on Mac and Windows computers is Vidmore Video Converter. This allows you to add as many audio files as you want without limitation to the file size or length of the video. This means that you can add multiple audio files and join them together by sparing no effort. Proving its versatility, this program can also edit audio files allowing you to cut, split, or trim audio files either manually or automatically depending on your requirements. The best part is you can instantly convert audio files to your desired audio format with lots of format options for audio/video. Learn how to merge WAV files with this awesome app by following the steps below.

Pros:

  1. Play the edited or joined audio track in real-time
  2. Convert merged audio files to another format
  3. Powerful music and video editor

Cons:

  1. Limited features on the free trial

Step 1. Install the WAV Joiner

First things first, grab the installer of the tool by clicking any Free Download button beneath. Open the installer and follow the setup guide to install it on your computer. Then, open the program.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Upload WAV files

Now to upload media files, click the Plus sign button to open the file folder. Select all the WAV files that you would like to combine and click the Open button to successfully add the files into the app. Alternatively, you can add a collection of songs in a folder by clicking the Add Files dropdown located at the upper left corner of the window. Click the Add Folder and select the folder with the WAV files in it.

Vidmore VC Add WAV

Step 3. Join WAV tracks

Prior to putting the files together, you can select an audio format for a result file or leave it unchanged by selecting the same format. Tick on the Merge into one file checkbox to enable this merging option. Then click the Convert All button to render the file.

Vidmore VC Combine WAV Files

2. Joyoshare VidiKit

Another tool that can help you merge WAV files together is Joyoshare VidiKit. No matter the format, different or the same, you can easily add and combine them together without any quality loss. Before the merging task begins, you can make changes by adjusting the duration of the song one by one then add them to the list of songs that you want to join. Aside from that, you can also add sound effects, whether you want to apply full bass, full treble, etc. These are all possible with Joyoshare VidiKit.

Pros:

  1. Features drag and drop interface
  2. Various sound effects
  3. Record system and microphone sound

Cons:

  1. A bit complicated to navigate
Joyoshare Vidikit Joiner Interface

3. Clideo

Well, suppose that you don't like to download and install an additional app to save up memory space on your computer, you should consider using an online tool to join WAV files online. Clideo is a web-based program that provides support to WAV, WMA, OGG, and MP3 audio formats. Compared to similar programs, this works perfectly on Android and iPhone devices so it is possible to merge from the comfort of your mobile device.

Pros:

  1. Arrange the tracks to the desired position
  2. Apply crossfade effect
  3. Export the final output to another format

Cons:

  1. Noticeable latency in uploading files
Clideo Join WAV Files
FURTHER READING

Part 3. FAQs of WAV Joiners

How to merge 2 WAV files together?

You take a look at the tools above that are developed for this kind of need. You can accomplish this either by using a desktop app or without downloading an app through an online tool.

How to merge WAV files in Windows 10?

The right tool that you can use are the ones introduced above. They are fully compatible with major platforms including the web-based app.

What data do WAV files contain?

As mentioned, a WAV file also contains information including sample rate, stereo property, bit depth as well as a number of tracks.

Conclusion

To sum things up, the three WAV cutter and joiner apps offered in this content provide sure-fire ways to join multiple tracks together in a flawless and easy way. In fact, they are also equipped with extra features that are really helpful upon using each program. Try them and assess which one suits your preference well.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews