التنقل

أفضل 3 محرر بيانات تعريف WMA لأجهزة Mac و Windows والأجهزة المحمولة

أودري لي 30 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

إذا قمت بتسجيل ملف صوتي وكان بتنسيق WMA ، فيمكنك تعديله بسهولة بمساعدة محرر البيانات الوصفية WMA. في هذا المنشور ، قمنا بإدراج محرر البيانات الوصفية الأكثر موثوقية لأجهزة Mac و Windows. ومع ذلك ، إذا كنت قلقًا بشأن عدم وجود جهاز كمبيوتر كامل النفوذ وترغب حقًا في تعديل البيانات الوصفية لملف WMA ، فلا يزال بإمكانك قم بتغيير بيانات WMA الوصفية باستخدام Android وجهاز iOS. ألق نظرة على البيانات أدناه لتتمكن من تغيير معلومات ملفك بسهولة.

محرر البيانات الوصفية WMA

الجزء 1. أفضل محرر بيانات تعريف WMA على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac

إذا قمنا بإدراج جميع برامج تحرير البيانات الوصفية WMA المتوافقة مع أجهزة Mac و Windows ، فيمكننا القول أن هناك الكثير منها. ومع ذلك ، لا يتمتع كل منهم بواجهة احترافية ولكنها سهلة التنقل. لذلك محول الفيديو فيدمور يقف شامخًا بينهم. إنه أفضل محرر صوت وفيديو يمكنك استخدامه لمجموعتك من الموسيقى أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك. إذا كنت مهتمًا بشكل خاص بميزات التحرير ، فيمكنك بالتأكيد استخدام هذا البرنامج لأنه يوفر مجموعة من ميزات التحرير المفيدة. لا تحتاج إلى معرفة كاملة بمحرر البيانات الوصفية قبل أن تتمكن من استخدامه ، على عكس الأدوات الأخرى.

ما يجعله أكثر روعة هو أنه ليس مجرد محرر بيانات وصفية نموذجي ، يمكنك أيضًا تعديل جودة الصوت من خلال بعض التعديلات في إعدادات الصوت. أو يمكنك قص الأجزاء التي ترغب في إزالتها من مساراتك الصوتية. لا يزال محرر البيانات الوصفية WMA يعمل في أفضل حالاته على الرغم من عدم وجود اتصال بالإنترنت. وعندما يتعلق الأمر بعملية التحويل ، يمكنك الحصول على الملف بسهولة لأنه يوفر عملية تحويل أسرع لكل من ملفات الصوت والفيديو.

إيجابيات محرر البيانات الوصفية WMA

  1. يحول ملفات الصوت والفيديو بمعدل أسرع.
  2. حتى مع وجود اتصال ضعيف بالإنترنت ، فإنه لا يزال يعمل بشكل فعال.
  3. له واجهة سهلة الاستخدام.
  4. يتم دعم أكثر من 200 تنسيقات ملفات الفيديو والصوت.
  5. متوافق مع نظامي التشغيل Windows و Mac.

سلبيات محرر البيانات الوصفية WMA

  1. لا يزال لا يحتوي على إصدار Android أو iOS.

لفهم أفضل لكيفية تحرير ملفاتك الصوتية بمساعدة محرر البيانات الوصفية WMA ، إليك نظرة سريعة على العملية خطوة بخطوة في قائمة المعلومات أدناه.

الخطوة 1: قم بتنزيل محرر WMA Metadata

قبل أن تبدأ ، انقر فوق أحد أزرار التنزيل أدناه للحصول على محرر البيانات الوصفية WMA. يجب أيضًا تثبيته. بمجرد تثبيته بنجاح ، قم بتشغيله على جهاز Windows أو Mac الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أدخل ملفات الصوت WMA

يمكنك الآن تحميل ملف الصوت WMA الموجود لديك في ملف مكتبة بمجرد تشغيل البرنامج بالكامل. لإضافته إلى الجدول الزمني، ما عليك سوى النقر فوق إضافة ملفات في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة ، أو حدد زائد رمز في المركز. أنت حر في إضافة العديد من الملفات كما تريد.

إضافة Vidmore تنسيق WMA

الخطوة 3: اذهب إلى قسم تحرير البيانات الوصفية

بعد ذلك ، يمكنك المتابعة إلى قسم تحرير البيانات الوصفية بعد إضافة ملفات WMA إلى ملف الجدول الزمني. ما عليك سوى النقر فوق رمز الحرف i الموجود على الجانب الأيمن من الصورة المصغرة لملف WMA لفتحه. عند النقر فوق الرمز i ، سيظهر مجلد ، وستحتاج إلى ملء الحقول الضرورية ، مثل ملف فنان, عنوان, البوم, عام، أو ببساطة البيانات التي ترغب في تحميلها.

فيدمور بوت ميتاداتا

شيء آخر يمكنك القيام به لإضفاء الإثارة على ملفات WMA هو تضمين صورة غلاف. يمكنك إضافة أي صورة تريدها إلى المسارات. ببساطة انقر فوق زائد قم بتسجيل الدخول في الزاوية اليمنى السفلية للإطار ، والملف الموجود بتنسيق مكتبة سيظهر؛ حدد الصورة التي تريد استخدامها كصورة غلاف. عند الانتهاء ، انقر فوق حفظ زر.

فيدمور وضع صورة الغلاف

الخطوة 4: تحويل ملفات الصوت WMA

بعد تحرير البيانات الوصفية لملف WMA وإضافة صورة غلاف ، يمكنك المتابعة إلى الواجهة الرئيسية للأداة. ببساطة انقر فوق تحويل جميع الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الشاشة وانتظر حتى يكتمل التحويل. هذا هو! لقد قمت الآن بتحديث البيانات الوصفية لملف.

فيدمور تحويل ملف WMA

الجزء 2. محرر البيانات الوصفية WMA على Android / iPhone

إذا كنت تواجه صعوبة في تحرير البيانات الوصفية لملف MWA لأنك تفتقر إلى المعدات ، فيمكنك الاعتماد على هذا المنشور حيث سنشارك طرق تغيير بيانات تعريف WMA على أجهزة Android و iOS.

1. ستار ميوزيك تاغ محرر

يمكنك الاعتماد على Star Music Tag Editor إذا كنت بحاجة إلى محرر بيانات تعريف WMA يمكنك تثبيته على جهاز Android الخاص بك. واجهة الأداة سهلة للغاية ويمكن التنبؤ بها بسبب ميزات التحرير البسيطة. يوفر دعم بطاقة SD أثناء عملية التحرير. بصرف النظر عن ذلك ، على عكس برامج تحرير البيانات الوصفية الأخرى لنظام Android ، هناك عدد قليل جدًا من الإعلانات. أخيرًا ، تعمل هذه الأداة بشكل لا تشوبه شائبة وتوفر مساحة على بطاقة الذاكرة الخاصة بك. نتيجة لذلك ، لن تواجهك أية مشكلات مع هذه الأداة.

قم بتحرير البيانات الوصفية لـ WMA في محرر العلامات الموسيقية

2. Evermusic: موسيقى غير متصلة بالإنترنت

يعد امتلاك جهاز من نوع iOS أمرًا صعبًا بعض الشيء لأنك تحتاج إلى العثور على أفضل أداة ستكون متوافقة مع جهازك. من الجيد أن لدينا Evermusic: موسيقى غير متصلة بالإنترنت. هذه الأداة هي مشغل موسيقى وتنزيل لأجهزة iPhone و iPad. بصرف النظر عن ذلك ، فهو أيضًا أداة تقوية الصوت الجهير ومحرر البيانات الوصفية ومدير قائمة التشغيل. في حالة وجود حالات تلف فيها بيانات التعريف الخاصة بك ، يمكنك الرجوع إلى Evermusic لأنه لديه القدرة على تحرير واستعادة ملفات البيانات الوصفية لملفك هنا. التنسيقات الأكثر شيوعًا التي يدعمها هي MP3 و AAC و M4A و WAV و AIFF و M4R وما إلى ذلك.

تحرير WMA Metadata على Evermusic
قراءة متعمقة

الجزء 3. مخطط المقارنة لمحرر البيانات الوصفية لـ WMA

في هذا الجزء ، سنقدم لك توضيحًا بسيطًا لمعرفة أوجه التشابه والاختلاف في محرر البيانات الوصفية WMA لأنظمة Mac و Windows والأجهزة المحمولة.

دلائل الميزات محول الفيديو فيدمور ستار ميوزيك تاغ محرر EverMusic: موسيقى غير متصلة بالإنترنت
يدعم العديد من تنسيقات الملفات
واجهة سهلة الاستخدام
يمكن تحرير البيانات الوصفية الصوت والفيديو

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول محرر البيانات الوصفية لـ WMA

ما معنى ملف WMA؟

الملف ذو الامتداد.wma هو ملف Windows Media Audio (WMA). تم إنشاؤه بواسطة Microsoft للتنافس مع MP3. يستخدم في الغالب لتدفق الموسيقى عبر الإنترنت.

هل يتوفر Star Music Tag Editor فقط لأجهزة Android؟

في الواقع ، إنه متوافق أيضًا مع أجهزة iPhone.

هل يدعم Evermusic تنسيق FLAC؟

تم إنشاء Evermusic لخدمة جميع الملفات الصوتية القياسية. لذلك ، إذا لم تكن بحاجة إلى أي تنسيقات صوتية إضافية ولديك ملفات MP3 أو ALAC أو FLAC فقط ، فيمكنك استخدام Evermusic.

خاتمة

إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر كامل النفوذ لتعديل البيانات الوصفية لمسارك الصوتي ، فيمكنك الاعتماد على محرر البيانات الوصفية لنظامي التشغيل Android و iOS. ومع ذلك ، إذا كنت تريد محترفًا محرر البيانات الوصفية WMA، من الأفضل اختيار البرنامج وهو Vidmore Video Converter لتجربة أفضل.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 3 Best WMA Metadata Editor For Mac, Windows, and Mobile Devices

Audrey Lee Nov 30, 2021 Edit Audio

If you have recorded an audio file and it is in the WMA format, you can easily adjust it with the help of the WMA metadata editor. In this post, we have listed the most trusted metadata editor for Mac and Windows devices. However, if you are concerned about not having a full-blown computer device and you are really desiring to edit your WMA file's metadata, be at ease because you can still change WMA metadata using an Android and iOS device. Take a look at the data below for you to easily change your file's information.

WMA Metadata Editor

Part 1. Best WMA Metadata Editor on PC/Mac

If we list down all the WMA metadata editors that are compatible with Mac and Windows devices, we can say that there are a lot. However, not all of them have a professional yet easy-to-navigate interface. That is why Vidmore Video Converter stands tall among them. It is the best audio and video editor that you can use for your collection of music or favorite video footage. If you are particularly interested in the editing features, you can definitely go with this software because it offers a bunch of useful editing features. You don't need to have full knowledge about a metadata editor before you can use it, unlike other tools.

What makes it even more amazing is it is not just a typical metadata editor, you can also edit your audio's quality with just a few adjustments in the audio settings. Or you can cut out the parts that you wish to remove on your audio tracks. This WMA metadata editor still works at its best even though there is no internet connection. And when it comes to the conversion process, you can get the file easily as it offers a faster conversion process on both audio and video files.

Pros of the WMA Metadata Editor

  1. Converts audio and video files at a faster rate.
  2. Even with a poor internet connection, it still performs effectively.
  3. It has an easy-to-use interface.
  4. Over 200 video and audio file formats are supported.
  5. Compatible on Windows and Mac.

Cons of WMA Metadata Editor

  1. It still does not have an Android or iOS version.

For a better understanding of how to edit your audio files with the help of the WMA metadata editor, here is a quick glance at the step-by-step process on the list of information below.

Step 1: Download the WMA Metadata Editor

Before you start, click one of the Download buttons below to get the WMA metadata editor. It must also be installed. Once it has been successfully installed, launch it on your Windows or Mac device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Insert the WMA Audio Files

You can now upload the WMA audio file you have in your Library once the software is fully operational. To add it to the Timeline, simply click the Add Files button in the upper left corner of the screen, or tick the Plus icon in the center. You are free to add as many files as you want.

Vidmore Add WMA Format

Step 3: Go to the Editing Section of Metadata

After that, you can proceed to the metadata editing section after you've added the WMA files to the Timeline. Simply click the letter i symbol on the right side of the WMA file thumbnail to open it. When you click the i symbol, a folder will appear, and you will need to fill in the necessary fields, such as the Artist, Title, Album, Year, or simply the data that you desire to upload.

Vidmore Put Metadata

Another thing you can do to spice up your WMA files is to include a cover photo. You can add any photo you want to the tracks. Simply click the Plus sign in the lower right corner of the frame, and the file in your Library will appear; select the image that you want to use as a cover photo. When you're finished, click the Save button.

Vidmore Put Cover Photo

Step 4: Convert the WMA Audio Files

After editing the WMA file's metadata and adding a cover photo, you can proceed to the tool's main interface. Simply click the Convert All button in the lower right corner of the screen and wait for the conversion to complete. That's it! You now have updated metadata for a file.

Vidmore Convert WMA File

Part 2. WMA Metadata Editor on Android/iPhone

If you are having a hard time editing your MWA file's metadata because you are lacking in equipment, you can depend on this post as we will share the ways to change the WMA metadata on Android and iOS devices.

1. Star Music Tag Editor

You can rely on the Star Music Tag Editor if you need a WMA metadata editor that you can install on your Android device. The tool's interface is very friendly, and it is predictable due to its simple editing features. It provides SD card support during the editing process. Aside from that, unlike other metadata editors for Android, there are very few advertisements. Finally, this tool works flawlessly and saves space on your memory card. As a result, you will have no issues with this tool.

Edit WMA Metadata On Music Tag Editor

2. Evermusic: Offline Music

Having an iOS type of device is a bit hard because you need to find the best tool that will be compatible with your device. Good thing we have Evermusic: Offline Music. This tool is a music player and downloader for your iPhone and iPad. Aside from that, it is also a bass booster, metadata editor, and playlist manager. If there are cases that your metadata was corrupted, you can refer to Evermusic because it has the ability to edit and restore your file's metadata files here. The most popular formats it supports are MP3, AAC, M4A, WAV, AIFF, M4R, and so on.

Edit WMA Metadata On Evermusic
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart Of WMA Metadata Editor

In this part, we will give you a simple illustration for you to know the similarities and differences of the WMA metadata editor for Mac, Windows, and mobile devices.

KEY FEATURES Vidmore Video Converter Star Music Tag Editor EverMusic: Offline Music
Supports many file formats
User-friendly interface
Can Edit Audio and Video Metadata

Part 4. FAQs of WMA Metadata Editor

What is the meaning of a WMA file?

A file with the extension.wma is a Windows Media Audio (WMA) file. It was created by Microsoft to compete with MP3. It is mostly used for online music streaming.

Does Star Music Tag Editor only available for Android devices?

Actually, it is also compatible with iPhone devices.

Does Evermusic support FLAC format?

Evermusic was established to serve all standard audio files. So, if you don't need any additional audio formats and have only MP3, ALAC, or FLAC files, you can use Evermusic.

Conclusion

If you don't have a full-blown computer device to edit your audio track's metadata, you can count on the metadata editor for Android and iOS. However, if you want a professional WMA metadata editor, you better choose the software which is Vidmore Video Converter for your better experience.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews