التنقل

تكبير حجم ملف JPG عبر الإنترنت باستخدام أداة تغيير حجم الصور الأربعة هذه

فيونا كوفمان 15 يونيو 2022 تعديل الصورة

قد يكون لديك فضول لمعرفة ما إذا كان من الممكن زيادة حجم ملف JPG. نعم ، هذه بعض الأخبار الممتازة! يمكنك زيادة حجم صورك بعدة طرق مختلفة. ومع ذلك ، إذا قمت بذلك ، فسوف تتشوه الصورة وتتدهور جودتها. إنها النتيجة الحتمية لأفعالك. يمكن لغالبية مكبرات الصور زيادة حجم ملف صورتك بمقدار ضعفين فقط. لكنك محظوظ لأن هذا المنشور سيوضح لك أربع طرق مختلفة تكبير JPG الصورة مع الاحتفاظ بجودتها.

تكبير JPG
المحتوى

الجزء 1. كيفية تكبير حجم ملف JPG عبر الإنترنت

1. Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت

كما ذكرنا سابقًا ، ليس من السهل تكبير الصورة لأنها ستفقد جودتها. لحسن الحظ، برنامج Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت يمكن أن تفي بالمعايير الخاصة بك. حتى لو كان تطبيقًا على الإنترنت ، فإنه يعمل بشكل لا تشوبه شائبة. سيساعد تكبير الصورة المستخدمين على القيام بعملهم بكفاءة. وكل ذلك بسبب مساعدة الذكاء الاصطناعي. لأنه بمجرد أن تكون صورتك في الواجهة ، فإنها ستعمل على تحسينها تلقائيًا.

بصرف النظر عن ذلك ، سيسمح لك Vidmore Free Image Upscaler Online باختيار الصورة التي تريدها دون فقدان الجودة. وما يجعله أكثر فائدة هو أنه مجاني! لذلك لديك الحرية في تحسين صورك بلا حدود!

بصرف النظر عن JPG ، فإن Vidmore Free Image Upscaler Online قادر أيضًا على توسيع تنسيقات الصور المختلفة. وأنت تعرف ما هو أكثر إثارة للدهشة؟ يمكنك تكبير صورتك بنجاح في ثلاث خطوات سهلة!

الخطوة 1: ستحتاج إلى كتابة اسم برنامج Vidmore Free Image Upscaler Online في شريط البحث في متصفح الإنترنت الذي تستخدمه كثيرًا. عندما تصل إلى هناك ، ابحث عن الرمز الذي يقول حمل الصورة، ثم حدد الصورة التي تريد إضافتها من المجلد المخزن.

قم بتحميل الصورة فيدمور

الخطوة 2: بعد أن تقرر استخدام صورة ، ستحتاج إلى التحلي بالصبر لفترة قصيرة. في الوقت نفسه ، يعالج الذكاء الاصطناعي الصورة. ستتمكن من مقارنة الصورة كما كانت قبل المعالجة بالنتيجة بعد اكتمال المعالجة. ما عليك سوى تحديد ملف تكبير حتى تصل إلى مستوى التكبير الذي تريده.

تكبير الصورة Vidmore

الخطوه 3: يجب عليك الضغط على حفظ زر فقط إذا كانت النتيجة وتكبير الصورة مرضية. وانتهينا!

حفظ الصورة VM

2. مكبر للصور

يتوفر تطبيق آخر على الويب يساعدك على تكبير صورتك في PhotoEnlarger.com. يمكنك الوصول إلى هذا التطبيق بالذهاب إلى موقع الويب الخاص بهم. واجهة المستخدم ليست معقدة للغاية. أيضًا ، جعل كل إجراء أدوات التنقل مباشرة قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك ، لديها القدرة على تحسين الجودة الشاملة للصورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لتحسين الجودة الشاملة للصورة. يتم تضمين التعليمات الخاصة بالاستفادة القصوى من معززات الصورة في مجملها في النص التالي ، والذي تم تنسيقه كدليل أساسي.

الخطوة 1: يجب عليك الآن تشغيل متصفح الويب الخاص بك ، والبحث عن PhotoEnlarger.com باستخدام شريط البحث ، ثم النقر فوق الارتباط الأول الذي يومض. بعد ذلك ، انتقل إلى الصورة التي تريد تعديلها بالنقر فوق ملف تصفح زر واختيار الصورة من القائمة.

الخطوة 2: إذا كانت الصورة معروضة بالفعل على شاشتك ، فسيكون لديك وصول إلى شريط التمرير الذي يقرأ حدد عامل التوسيع. إذا كنت تريد زيادة حجم الصورة ، فحرك مفتاح التبديل إلى اليمين حتى يتم الوصول إلى الحجم المطلوب. سيسمح لك بتكبير الصورة.

الخطوه 3: يمكنك أيضًا تحديد ارتفاع الكائن وحجمه يدويًا. يمكنك القيام بذلك بنفس الطريقة. بعد ضبط النسب حسب رغبتك ، يمكنك تحديد تكبير خيار من القائمة.

تكبير الصورة صورة المكبر

3. PixCut

يمكن زيادة دقة الصورة باستخدام برنامج يسمى PixCut ، وهو تطبيق ويب. يمكن العثور على PixCut عبر الإنترنت لأنه مدعوم بأحدث التطورات في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. يمكنه تكبير الصورة تلقائيًا ، بغض النظر عن نوع الصورة المستخدمة. يمكنك استخدام هذه الوظيفة بغض النظر عن نوع اللقطة أو تنسيق الصورة.

الخطوة 1: بعد الانتقال إلى موقع PixCut على الويب ، ستحتاج إلى النقر فوق الزر تحميل الصور رمز لتحميل الصورة التي تريد تحريرها.

الخطوة 2: عند اكتمال ذلك ، ستظهر الصورة الأصلية والنسخة المكبرة على الشاشة في وقت واحد.

الخطوه 3: أنت حر في الانتقال إلى الخطوة التالية: اختر الزر المسمى تحميل بدون العلامة المائية. من ناحية أخرى ، لتثبيت هذا بدون علامة مائية مرئية ، ستحتاج إلى رصيد ائتماني أعلى مما لديك حاليًا.

تكبير الصورة PixCut

4. المكبر AI للصور

يمكنك أيضًا استخدام AI Image Enlarger ، وهي أداة أخرى عبر الإنترنت ، لتكبير صورة JPG الخاصة بك. إنه جزء من البرنامج الذي يتميز بتقنيات الحد من الضوضاء القائمة على الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تمتلك أداة ذكاء اصطناعي يمكنها تحويل صورتك وصورة وجهك إلى نمط متحرك أثناء اتصالك بالإنترنت.

قام AI Image Enlarger بتحسين الدقة وحجم الصورة دون التضحية بجودة الصورة. اعمل على تحسين جودة الصورة عن طريق تقليل مقدار التشويش وزيادة حدة الصورة. بمساعدة هذا البرنامج ، لن تتمكن فقط من التقاط صور مذهلة بصريًا ، ولكن يمكنك أيضًا تكبير الصور الموجودة. وأخيرًا ، يمنح المستخدمين القدرة على تحسين الجودة الشاملة لصورهم. ستجد قائمة بالخطوات التي يجب اتخاذها أدناه للرجوع إليها.

الخطوة 1: ستحتاج إلى استخدام AI Image Enlarger ، والذي يمكن العثور عليه في أي متصفح تستخدمه عادةً. بعد ذلك ، حدد الخيار المسمى حدد الصور. بعد تحديد هذا الزر ، سترى أنه يتعين عليك التسجيل والتحقق من صحة عنوان بريدك الإلكتروني قبل المتابعة.

الخطوة 2: بمجرد الانتهاء من جميع عمليات التحقق ، يمكنك إضافة صورتك. يجب أن تلاحظ وجود سهم يشير لأسفل بجانب الصورة. إذا كنت لا تزال غير راضٍ عن الزيادة في الحجم ، يمكنك تحديد التغيير بالنقر فوق السهم في القائمة المنسدلة.

الخطوه 3: انقر على بداية زر إذا كنت راضيًا عن التغييرات التي أجريتها على الصورة ، ثم انتظر حتى يتم حفظ الصورة على جهازك حتى تتمكن من الوصول إليها لاحقًا.

تكبير الصورة AI Image Enlarger
قراءة متعمقة

الجزء 2. أسئلة وأجوبة حول تكبير JPG

هل كيلو بايت أقل من ميغا بايت؟

عند الإشارة إلى حجم الملف الرقمي ، يعتبر كل من KB و MB وحدتي قياس قياسيتين. كيلو بايت واحد هو نفسه ألف بايت. في نفس الوقت ، واحد ميغا بايت هو أحد مضاعفات وحدة البايت للمعلومات الرقمية التي تحتوي على البادئة ميغا. واحد ميغا بايت يساوي ألف بايت.

ما هو حجم ملف JPG المناسب؟

الأبعاد المقترحة للصور الفوتوغرافية كاملة العرض يبلغ طولها 2400 بكسل وعرضها 1600 بكسل. سيضمن أنها تبدو جميلة على أي جهاز ، بغض النظر عن حجمها أو حجمها الصغير. من الضروري أن تتذكر أن الأجهزة المختلفة لها نسب عرض إلى ارتفاع مختلفة. من المتصور أن يتم اقتصاص صورك عند عرضها على الإنترنت.

لماذا توجد أحجام ملفات JPEG متعددة؟

يضغط JPEG الصور عن طريق تقليل مقدار التفاصيل التي تحتويها لتقليل نوع التفاصيل الأقل إدراكًا للإنسان. قد لا يكون فقدان التفاصيل واضحًا ، على الرغم من ذلك ، إذا تمت زيادة إعدادات الجودة إلى مستوى ينتج عنه أحجام ملفات أكبر.

الاستنتاجات

حان الوقت الآن لتثقف نفسك بأربع طرق مختلفة على الأقل كيفية تكبير صورة JPG. من المستحيل إنكار أن برامج تحرير الصور المضمنة هي طرق مباشرة لإكمال المهمة. من ناحية أخرى ، فإن جودة الإخراج ليست مثيرة للإعجاب. من ناحية أخرى ، لدى Vidmore Free Image Upscaler Online القدرة على إنتاج منتج نهائي عالي الجودة.

Navigation

Enlarge JPG File Size Online With These 4 Image Resizer

Fiona Kaufman Jun 15, 2022 Edit Image

You might be curious whether it is possible to increase the size of a JPG file. Yes, this is some excellent news! You can increase the size of your images in a few different ways. However, if you do this, the image will become distorted and deteriorate its quality. It is the inevitable result of your actions. The majority of image magnifiers can only increase the file size of your picture by a factor of two. But you're in luck because this post will show you four different ways to enlarge a JPG image while retaining its quality.

Enlarge JPG
Content

Part 1. How to Enlarge JPG File Size Online

1. Vidmore Free Image Upscaler Online

As mentioned above, it is not easy to enlarge an image because it will cause the image to lose its quality. Fortunately, Vidmore Free Image Upscaler Online can meet your standard. Even if it is an internet app, it works flawlessly. This image enlargement will help users to do their job efficiently. And it is all because of the help of artificial intelligence. Because once your image is in the interface, it will automatically enhance it.

Aside from that, Vidmore Free Image Upscaler Online will allow you to choose the image you want without losing the quality. And what makes it more advantageous is that it is free! Therefore you have the freedom to enhance your images unlimitedly!

Apart from JPG, Vidmore Free Image Upscaler Online is also capable of enlarging different image formats. And you know what's more surprising? You can successfully enlarge your image in three easy steps!

Step 1: You will need to type the name of the Vidmore Free Image Upscaler Online program into the search bar of the internet browser that you use most often. When you get there, look for the icon that says Upload Photo, then select the picture you want to add from the stored folder.

Upload the Image Vidmore

Step 2: After you have decided on an image to use, you will need to be patient for short. At the same time, artificial intelligence processes the image. You will be able to compare the image as it was before processing with the result after processing is complete. You need only select the Magnification until you reach the desired level of zoom that you require.

Magnify Image Vidmore

Step 3: You should press the Save button only if the result and the enlargement of your photo are satisfactory. And we're done!

Save Image VM

2. Photo Enlarger

Another web-based application that will help you enlarge your image is available at PhotoEnlarger.com. You can access this application by going to their website. The user interface is not overly complicated. Also, every action has made the navigational tools as straightforward as feasible. In addition to that, it has the potential to enhance the image's overall quality. In addition to that, it can be utilized to improve the overall quality of an image. Instructions on making the most of picture enhancers are included in their entirety in the following text, which is formatted as an essential guide.

Step 1: You should now launch your web browser, look for PhotoEnlarger.com using the search bar, and then click on the very first link that flashes up. After that, navigate to the image you want to modify by tapping the Browse button and selecting the image from the menu.

Step 2: If the image is already being demonstrated on your screen, you will have access to a slider that reads Select enlargement factor. If you want the image to increase in size, move the toggle to the right until the desired size is reached. It will allow you to enlarge the image.

Step 3: You also can specify the height and size of the object manually. You can do it with the same method. After you have adjusted the proportions to your liking, you can select the Enlarge option from the menu.

Enlarge Image Photo Enlarger

3. PixCut

Image resolution can be increased with the use of a program called PixCut, which is a web application. PixCut can be found online because it is powered by the most recent advances in artificial intelligence technology. It can automatically enlarge the image, notwithstanding the type of image being used. You can use this functionality regardless of the shot type or the image format.

Step 1: After navigating to the PixCut website, you will need to click the Upload Image icon to upload the picture you want to edit.

Step 2: When this is complete, it will show the original image and the magnified version on the screen simultaneously.

Step 3: You are free to go to the next step: pick the button labeled Download without the Watermark. On the other hand, to install this without a visible watermark, you will need a higher credit balance than what you currently have.

Enlarge Image PixCut

4. AI Image Enlarger

You can also use the AI Image Enlarger, another online tool, to enlarge your JPG image. It is a piece of software that features artificial intelligence-based noise reduction technologies. In addition to that, it possesses an artificial intelligence tool that can transform your portrait and facial image into an animated style while you are online.

The AI Image Enlarger improved the resolution and image size without sacrificing image quality. Enhance the image's quality by lowering the amount of noise and sharpening it. With the assistance of this program, not only are you able to make visually striking photographs, but you can also magnify the existing ones. And lastly, it gives users the ability to improve the overall quality of their photographs. You will find a list of the steps that need to be taken below for your reference.

Step 1: You will need to use the AI Image Enlarger, which may be found in whichever browser you usually use. After that, select the option labeled Select Images. After you have selected that button, you will see that you are required to sign up and validate your email address before continuing.

Step 2: Once you have completed all of the verification, you can add your image. You should notice an arrow pointing downwards next to the image. If you are still dissatisfied with the increase in size, you can select the change by clicking the arrow in the dropdown menu.

Step 3: Click the Start button if you are satisfied with the changes you have made to the image, and then wait for the picture to be saved to your device so that you may access it later.

Enlarge Image AI Image Enlarger
FURTHER READING

Part 2. FAQs About Enlarging a JPG

Is a KB less than an MB?

When referring to the size of a digital file, KB and MB are both standard units of measurement. One kilobyte is the same as one thousand bytes. At the same time, one megabyte is a multiple of the unit byte for digital information that has the prefix mega. One megabyte is equal to one thousand bytes.

What is an appropriate JPG file size?

The suggested dimensions for your full-width photographs are 2400 pixels tall by 1600 pixels wide. It will ensure that they look nice on any device, regardless of how big or little it is. It is essential to remember that different devices have different aspect ratios. It is conceivable that your pictures will be cropped when viewed on the internet.

Why do multiple JPEG file sizes exist?

JPEG compresses images by reducing the amount of detail they contain to reduce the kind of detail that is the least perceptible to a human being. The loss of detail may not be discernible, though, if the quality settings are increased to a level that results in larger file sizes.

Conclusions

Now is the time to educate yourself on at least four different methods of how to enlarge a JPG image. It is impossible to deny that built-in photo editors are straightforward methods for completing the task. On the other hand, the output quality is not impressive. Vidmore Free Image Upscaler Online, on the other hand, has the potential to produce the highest-quality final product.