التنقل

كيفية تكبير ملفات PNG باستخدام الأساليب المثيرة على الإنترنت

إيريكا فيريراس 11 يوليو 2022 تعديل الصورة

عند تصغير الصورة ، لن تفقد جودة الصورة في الغالب. ومع ذلك ، عند تكبير الصورة ، يصبح الأمر صعبًا. يقوم الكمبيوتر بإنشاء وحدات بكسل للصورة لملء الفجوات بين وحدات البكسل المقدمة من قبل عند تكبير جودة الصورة. الكمبيوتر يخمن. ومن ثم الجودة ليست مضمونة.

النبأ العظيم هو أنه تم تطوير العديد من الأدوات والتطبيقات لتكبير الصور مع تحسين الجودة. هنا ، سنناقش الطرق التي يمكنك استخدامها عبر الإنترنت. نتيجة لذلك ، يمكنك تكبير الصور دون تنزيل أي شيء على جهازك. إذا كنت مهتمًا بهذه الأدوات ، فراجع فحصنا للبرامج الموصى بها ودليلها التعليمي للتعلم كيفية تكبير الصورة للطباعة.

تكبير PNG
المحتوى

الجزء 1. كيفية تكبير PNG على الإنترنت

1. Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت

برنامج Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت هي أداة رائعة عبر الإنترنت تعمل على تكبير الصور مع الحفاظ على الجودة الأصلية. يمكن أن يمنحك هذا البرنامج نتائج راقية أربع مرات. يمكنك الاختيار بين 2X و 4 X و 6 X و 8 X للحصول على دقة صورة عالية الجودة. لذلك ، يمكنك إصلاح الصور الباهتة والتالفة وحتى المنقطة.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الأداة على أي تنسيق صورة لديك بنتيجة رائعة. وهو يدعم JPEG و JPG و PNG وغيرها الكثير. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام برنامج الصور المتحركة والرسوم المتحركة لتكبير وتحسين جودة الصورة. إذا كنت تريد معرفة كيفية تكبير PNG دون فقدان الجودة.

الخطوة 1. ابدأ بفتح متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، انتقل إلى صفحة الويب الخاصة بالأداة عبر الإنترنت من خلال البحث عن اسمها. بعد ذلك ، انقر فوق حمل الصورة من الواجهة الرئيسية واختر صورة PNG المستهدفة من مجلد الملف.

استيراد صورة

الخطوة 2. بشكل افتراضي ، يتم تكبير الصورة بواسطة عامل تكبير 2X. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاختيار من بين عامل الترقية المتاح والتوسيع إلى الدقة العالية. بعد ذلك ، قم بمعاينة التغييرات بالمرور فوق الصورة.

تغيير العامل الراقي

الخطوه 3. بمجرد الرضا عن مظهر PNG ، اضغط على حفظ زر في الزاوية اليمنى السفلية. سيتم بعد ذلك حفظ الصورة في مجلد التنزيل الخاص بك. يمكنك أيضًا معالجة صورة أخرى عن طريق وضع علامة على صورة جديدة زر واختيار الصورة المستهدفة الخاصة بك.

حفظ الصور المحسّنة

2. PicsArt

إذا كنت تبحث عن موقع آخر على الإنترنت يمكنه تحسين جودة الصور على الفور ، يمكنك تجربة PicsArt. البرنامج مزود بتقنية الذكاء الاصطناعي التي يمكنها زيادة جودة الصورة بسرعة عالية. علاوة على ذلك ، فهو يدعم معالجة الدُفعات ، مما يتيح لك تحميل ما يصل إلى ثلاث صور وترقيتها مرة واحدة. يمكنك اتباع الخطوات أدناه ومعرفة كيفية تكبير حجم PNG.

الخطوة 1. قم بالوصول إلى صفحة الأداة عبر الإنترنت باستخدام متصفحك المفضل.

الخطوة 2. ثم اضغط على رفع زر من الصفحة الرئيسية وحدد الصور التي تريدها.

الخطوه 3. بعد ذلك ، سترى واجهة Picsart upscaler. من هنا ، يمكنك اختيار تعديل العرض. الآن ، اختر المستوى الراقي بين مرتين وأربع مرات. أخيرًا ، ضرب تطبيق لحفظ التغييرات.

صور بيكسارت الراقي

3. مرقي الصورة

تعرف على كيفية تكبير صورة PNG باستخدام مرقي الصورة. يوفر هذا البرنامج عبر الإنترنت طريقة لتحسين دقة صورتك. وبالمثل ، فهو غني بالذكاء الاصطناعي الذي يعزز دقة الصورة ويجعلها تبدو أقل ضبابية. العيب هو أنه يمكنك فقط إضافة صور ، كل منها بحجم ملف 5 ميجا بايت. أيضًا ، يمكنك فقط معالجة عشر صور في المرة الواحدة. راجع الخطوات أدناه وقم بتكبير PNG بسرعة.

الخطوة 1. في متصفحك ، قم بالوصول إلى الأداة عبر الإنترنت عن طريق كتابة الرابط الخاص بها في شريط العناوين.

الخطوة 2. في الصفحة الرئيسية ، اضغط على اضف ملف زر واختر صورتك للتحميل. انتظر حتى تنتهي عملية التحميل.

الخطوه 3. بمجرد الانتهاء ، ستظهر الصورة الناتجة أسفل الواجهة. بعد ذلك ، انقر فوق تحميل الصورة زر لحفظ وتنزيل الصورة.

مرقي الصورة عبر الإنترنت

4. مكبر الصورة

للحصول على طريقة سريعة وفورية لترقية الصور عبر الإنترنت ، يعد Image Enlarger اختيارًا ممتازًا. باستخدامه ، يمكنك الوصول إلى العديد من طرق إعادة التشكيل التي تناسب الاحتياجات المتنوعة لكل مستخدم. يمكنك تكبير الصور باستخدام عامل التكبير والعرض والارتفاع. علاوة على ذلك ، فإن الواجهة مباشرة ، لذا لن تواجه صعوبة في التنقل في البرنامج. إليك كيفية تكبير صورة PNG باستخدام هذه الأداة.

الخطوة 1. انتقل إلى الصفحة الرسمية للبرنامج باستخدام متصفح تستخدمه بشكل شائع.

الخطوة 2. ثم اضغط على اختر ملف زر أو تحميل الصور عبر عنوان URL للصورة.

الخطوه 3. الآن ، قم بتعديل ملف عامل التكبير وعرض الهدف والارتفاع المستهدف. أخيرًا ، ضرب بداية لبدء عملية تكبير الصورة.

تكبير الصورة على الإنترنت

5. دعونا نحسن

Let's Enhance هو برنامج فعال عبر الإنترنت لتحسين صور PNG. إلى جانب إصلاح التعتيم والبكسل ، يمكنك استخدام البرنامج لتصحيح الألوان والإضاءة. من أجل راحتك ، تتيح الأداة للمستخدمين التحميل باستخدام ميزة السحب والإفلات. تحقق من الخطوات لمعرفة كيفية تكبير PNG دون فقدان الجودة.

الخطوة 1. قم بزيارة موقع الأداة على الويب واضغط على ملف رفع زر في الصفحة الرئيسية.

الخطوة 2. الآن ، حدد وتحميل صورة PNG التي ترغب في تحسينها.

الخطوه 3. أختر التحسين الذكي واختر أ عامل. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك التبديل ضوء الذكاء الاصطناعي ، تحسين النغمة ، وتحسين اللون أزرار لتحسين الصورة بشكل أكبر.

الخطوة 4. أخيرًا ، انقر فوق بداية زر المعالجة لبدء عملية الترقية.

يتيح تحسين البرنامج
قراءة متعمقة

الجزء 2. أسئلة وأجوبة حول تكبير PNG عبر الإنترنت

ما هو حجم البكسل القياسي للصور؟

تعتبر الصورة بحجم 1280 × 720 بكسل عالية الدقة. هذا هو أيضًا حجم البكسل القياسي للتصوير الفوتوغرافي والأفلام. يستخدم حجم البكسل هذا نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 كمرجع لك.

هل يمكنني زيادة الدقة عند زيادة حجم الصورة؟

كلما زادت دقة الصورة ، كانت جودة الصورة أفضل. ومع ذلك ، قد يساعدك إذا استخدمت كثافة البكسل المثلى للحصول على نتيجة مرضية.

كم عدد البكسل في البوصة التي يجب اعتبارها عالية الدقة؟

تعد الصورة التي يبلغ حجمها 300 بكسل لكل بوصة من المتطلبات إلى حد كبير إذا كنت ترغب في الحصول على دقة عالية لصورتك.

خاتمة

الآن انت تستطيع تكبير PNG صور بجودة رائعة. بمساعدة هذه البرامج الخمسة المفيدة ، يمكنك تكبير صور PNG دون تنزيل أي شيء على جهازك. كل هذه متوفرة على الإنترنت. مع مجرد متصفح واتصال بالإنترنت ، فأنت على ما يرام. انطلق وقم بتكبير صور PNG عبر الإنترنت دون القلق بشأن جودة صورك.

Navigation

How to Enlarge PNG Files Using the Sensational Online Methods

Erica Ferreras Jul 11, 2022 Edit Image

When scaling down a photo, you will not lose the quality of the photo for the most part. Yet, when enlarging a photo, that is where it gets tricky. The computer creates pixels for the image to fill the gaps between the pixels provided before when enlarging the image quality. The computer is guessing; hence the quality is not guaranteed.

The great news is that numerous tools and apps are developed to enlarge photos while improving the quality. Here, we will discuss the online methods you can use. As a result, you can enlarge photos without downloading anything on your device. If you are interested in these tools, check out our scrutiny of the recommended programs and their instructional guide to learn how to enlarge a picture for printing.

Enlarge PNG
Content

Part 1. How to Enlarge PNG Online

1. Vidmore Free Image Upscaler Online

Vidmore Free Image Upscaler Online is a remarkable online tool that enlarges photos while managing to maintain the original quality. This program can give you four times upscale results. You can choose between 2X, 4X, 6X, and 8X to get high-quality photo resolution. Therefore, you can fix blurry, damaged, and even pixelated photos.

In addition, the tool works on any image format you have with a fantastic result. It supports JPEG, JPG, PNG, and many more. Furthermore, you can use the program for anime and cartoon pictures to enlarge and improve image quality. If you want to learn how to enlarge PNG without losing quality.

Step 1. Begin by opening a browser on your computer. Then, go to the online tool’s web page by searching for its name. After that, click the Upload Photo from the main interface and choose your target PNG photo from the file folder.

Import a Photo

Step 2. By default, the picture is enlarged by a 2X magnification factor. Alternatively, you can choose from the available upscale factor and scale up to high resolution. Next, preview the changes by hovering over the photo.

Change Upscale Factor

Step 3. Once satisfied with the PNG’s appearance, hit the Save button at the bottom right corner. The picture will then be saved to your Download folder. You may also process another photo by ticking the New Image button and selecting your target photo.

Save Upscaled Photo

2. PicsArt

If you are looking for another online that can enhance the photos’ quality instantly, you can try PicsArt. The program is equipped with AI technology that can increase the quality of the photo at a swift speed. Furthermore, it supports batch processing, allowing you to upload and upscale up to three images at once. You can follow the steps below and learn to enlarge PNG size.

Step 1. Access the online tool’s page using your favorite browser.

Step 2. Then, hit the Upload button from the main page and select your desired photos.

Step 3. Next, you will see the Picsart upscaler interface. From here, you can choose to edit the width. Now, choose an upscale level between Two Times and Four Times. At last, hit Apply to save the changes.

Picsart Upscale Photo

3. Image Upscaler

Learn how to enlarge a PNG image with the use of Image Upscaler. This online program offers a way to improve the resolution of your photo. Likewise, it is infused with artificial intelligence that enhances the photo's resolution and makes it appear less blurry. The disadvantage is that you may only add photos, each with a 5 MB file size. Also, you can only process ten photos at a time. Refer to the steps below and enlarge PNG quickly.

Step 1. On your browser, access the online tool by typing its link on the address bar.

Step 2. On the home page, hit the Add file button and choose your photo to upload. Wait for the upload process to finish.

Step 3. Once done, the resulting photo will show below the interface. After that, click the Download image button to save and download the photo.

Image Upscaler Online

4. Image Enlarger

For a quick and instant method of upscaling photos online, Image Enlarger is an excellent pick. With it, you can access several resampling methods that suit every user’s diverse needs. You can enlarge photos with zoom factor, width, and height. Moreover, the interface is straightforward, so you will not have difficulty navigating the program. Here is how to enlarge a PNG image using this tool.

Step 1. Get to the program’s official page with a browser you commonly use.

Step 2. Then, hit the Choose File button or upload photos via the photo’s URL.

Step 3. Now, modify the Zoom factor, Target width, and Target height. Finally, hit Start to commence the process of upscaling the photo.

Image Enlarger Online

5. Let’s Enhance

Let’s Enhance is an effective online program for enhancing PNG pictures. Besides fixing blur and pixelation, you can use the program to correct colors and lighting. For your convenience, the tool enables users to upload using a drag-and-drop feature. Check out the steps to learn how to enlarge PNG without losing quality.

Step 1. Visit the tool’s website and hit the Upload button on the main page.

Step 2. Now, select and upload the PNG photo you wish to enhance.

Step 3. Choose Smart Enhance and select a Factor. If you wish, you could toggle on Light AI, Tone enhance, and Color enhance buttons to enhance the photo further.

Step 4. Lastly, click the Start processing button to commence the upscaling process.

Lets Enhance Program
FURTHER READING

Part 2. FAQs About Enlarging PNG Online

What is the standard pixel size for photos?

An image with 1280 x 720 pixels size is considered HD. That is also the standard pixel size for photography and film. This pixel size uses a 16:9 aspect ratio for your reference.

Can I increase the resolution when increasing the image size?

With higher the image resolution, the better the quality of the image will be. However, it would help if you used the optimal pixel density to get a satisfactory result.

How many pixels per inch must be considered high resolution?

An image with 300 pixels per inch is pretty much a requirement if you wish your picture to have a high resolution.

Conclusion

Now you can enlarge PNG photos with great quality. With the help of these five helpful programs, you can make your PNG pictures larger without downloading anything on your device. All of these are available online. With just a browser and internet connection, you are good to go. Go ahead and enlarge your PNG photos online without worrying about the quality of your photos.