التنقل

كيفية إزالة الخلفية في الرسام والرسام ثلاثي الأبعاد واستخدام بديل

لورا جودوين 08 أبريل 2022 تعديل الصورة

الرسام هو تكامل تطبيق وشائع بين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يمكنك استخدامه لإنشاء رسومات على لوحة قماشية فارغة أو صور موجودة. في الواقع ، يأتي Windows 10 PC مع إصدار محدث من برنامج الرسام ، مما يسمح لك بإزالة الخلفيات من الصورة. هذا يعني أنه يمكنك إزالة الخلفية غير المرغوب فيها لصورك دون تثبيت تطبيق تابع لجهة خارجية.

علاوة على ذلك ، يتوفر Paint 3D في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وهو برنامج ممتاز آخر لإزالة خلفيات الصور. باستخدامه ، يمكنك الوصول إلى المزيد من أدوات التحرير مقارنة بـ Pain. ومن ثم ، تشرح هذه المقالة كيفية إزالة الخلفية في Paint 3D والطلاء بسهولة. بالإضافة إلى برنامج مكافأة لإزالة الخلفية وتحرير الصور عبر الإنترنت دون عناء. بدون مزيد من اللغط ، إليك بعض الإرشادات لإنجاز هذه المهمة.

إزالة طلاء الخلفية

الجزء 1. كيفية إزالة الخلفية في الرسام

الرسام هو أداة رسم نموذجية لإضافة تعليق توضيحي للصورة أو تغييرها. ما يجعلها مرغوبة هو بساطتها. إنه برنامج مفيد ، خاصة لمستخدمي Windows. في النهاية ، يساعدك البرنامج على إزالة خلفيات الصور. في الواقع ، هناك عدة طرق لإزالة الخلفية من الصورة. يمكنك استخدامه لمسح الخلفيات التي تتراوح من الصور البسيطة إلى الصور شبه المعقدة. لقص المطاردة هنا هو كيفية مسح خلفية الصورة في الرسام.

الخطوة 1. على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، افتح تطبيق الرسام. اضغط على شبابيك مفتاح واكتب اسم التطبيق للبحث عن التطبيق وتشغيله.

الخطوة 2. الآن ، قم باستيراد صورة بالذهاب إلى ملف> فتح. ثم تصفح وحدد صورتك المستهدفة.

الخطوه 3. في القائمة العلوية ، انقر فوق ملف تحديد القائمة المنسدلة واختر اختيار شفاف من خيارات التحديد. بعد ذلك ، اختر ملف اختيار الشكل الحر خيار من أشكال التحديد قائمة طعام.

قائمة تحديد الطلاء

الخطوة 4. بعد ذلك ، تتبع حافة موضوع الصورة. أخيرًا ، اختر ملف اختيار المقلوب من تحديد القائمة واضغط على حذف مفتاح لمسح خلفية الصورة. يمكنك اتباع نفس الإجراء الخاص بـ "الرسام": كيفية التخلص من تشغيل الخلفية البيضاء.

الرسام حذف الخلفية

الجزء 2. كيفية إزالة الخلفية في Paint 3D

يمكن أيضًا إزالة الخلفية Paint 3D في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. نعم لقد قرأتها بشكل صحيح. يتوفر Paint 3D مجانًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، مما يتيح لك تحرير الصور أو معالجتها. لديها خيارات أكثر تقدما من الرسام. بقدر ما يتعلق الأمر بعملية الرسم ، يمكنك استخدام العديد من العلامات. يوجد قلم خط ، فرشاة زيت ، ألوان مائية ، قلم بكسل ، وأكثر من ذلك بكثير. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكن للمستخدمين دمج الأشكال ثنائية وثلاثية الأبعاد لتحسين الرسم. يا لها من أداة عظيمة أن تمتلكها! الآن ، إليك كيفية مسح الخلفية في Paint 3D.

الخطوة 1. قم بتشغيل Pain 3D على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستورد الصورة التي ترغب في إزالة الخلفية. عند بدء تشغيل الأداة ، سترى الخيارات. من هنا ، انقر فوق افتح زر وحدد موقع الصورة التي ترغب في تحريرها.

الخطوة 2. بعد ذلك ، حدد ملف أداة التحديد السحري في القائمة العلوية. تجعل هذه الوظيفة اختيار الأهداف سريعًا وسهلاً. يمكنك تحسين التحديد من خلال اللعب مع ملف أضف و يزيل أدوات الاختيار.

أداة التحديد السحري

الخطوه 3. نجاح منجز على شريط القوائم الأيمن. بعد ذلك ، يمكنك التقاط الصورة المقطوعة ووضعها فوق صورة أخرى.

تراكب الصورة

الخطوة 4. بعد ذلك ، احفظ عملك. للقيام بذلك ، انقر فوق قائمة طعام الخيار في الزاوية اليسرى العليا. يختار حفظ باسم وقم بتعيين وجهة ملف لحفظ الملف. هذا هو مدى سرعة وسهولة إزالة الخلفية في Paint 3D.

الجزء 3. أفضل بديل للرسم

ربما لا يكون التحديد مثاليًا حتى بالنسبة للصور البسيطة التي ينتج عنها تحديد مشوش وفوضوي. في بعض الأحيان ، ستلاحظ حوافًا لم يتم قطعها بالكامل عند معالجة خلفيات الصور باستخدام الرسام أو الرسام ثلاثي الأبعاد. لذلك ، يعد مزيل الخلفية المخصص إجابة مثالية لاحتياجاتك. إذا كان تثبيت برنامج منفصل ليس كوب الشاي الخاص بك. الأداة التي نوصي بها قد تصبح صديقك اليومي لمعالجة الخلفية.

نحن نشير إلى مزيل الخلفية Vidmore عبر الإنترنت. يستخدم منهجية الذكاء الاصطناعي لقص الموضوع في الصورة على الفور. أيضًا ، يمكن أن يعمل هذا التطبيق حتى مع الصور ذات التفاصيل المعقدة من خلال أدوات الإزالة اليدوية. باستخدامه ، يمكنك ضبط تكبير وتصغير أداة تحديد الفرشاة ، وهو أمر ضروري عند تتبع كائن معقد. تغيير الخلفية؟ لا مشكلة! لديك الحرية في اختيار خلفية ملونة صلبة أو رسم من اختيارك.

تعرف على كيفية إزالة الخلفية في بديل الرسام من خلال قراءة الخطوات أدناه:

الخطوة 1. قم بزيارة الموقع الرسمي للتطبيق عبر الإنترنت

للوصول إلى الصفحة الرسمية للتطبيق عبر الإنترنت ، افتح متصفح الويب المفضل لديك على الكمبيوتر. من شريط العنوان ، اكتب اسم الأداة واضغط على ملف أدخل مفتاح.

الخطوة 2. قم بتحميل صورة لتحريرها

بعد ذلك ، انقر فوق تحميل صورة زر من الواجهة الرئيسية للأداة. يمكنك أيضًا إسقاط الصورة في المنطقة المخصصة لتحميل الصورة. عندما يتم تحميل الصورة بنجاح ، ستتم إزالة خلفية الصورة تلقائيًا. يمكنك مسح بعض الأجزاء المتبقية لتحقيق النتائج المرجوة.

تحميل Portrait على الإنترنت

الخطوة الثالثة. تعديل الخلفية

اذهب إلى تعديل علامة التبويب لتحرير خلفية الصورة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة الألوان أو اختيار صورة من محرك الكمبيوتر المحلي. أيضًا ، يمكنك اقتصاص الخلفية وفقًا لذلك.

تحرير الخلفيات

الخطوة 4. قم بتحرير الموضوع وحفظ الإخراج

الآن ، انتقل إلى علامة التبويب نقل إذا كنت ترغب في تعديل موضوع الصورة. من هنا ، يمكنك ضبط الاتجاه عن طريق قلب الموضوع. أو قم بتغيير الزاوية باستخدام استدارة وظيفة. بمجرد الانتهاء ، ما عليك سوى الضغط على تحميل زر لحفظ عملك.

تحرير الموضوع وحفظ
قراءة متعمقة

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول إزالة الخلفية في الرسام

هل يمكنني استخدام Microsoft Paint مجانًا؟

نعم بالتأكيد! هذه الأداة تحمل في ثناياه عوامل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وخاصة إصدار Windows 10. لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق ورسوم خفية. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام أداة الخدمة الكاملة مجانًا.

أين يمكنني تنزيل برنامج الرسام؟

يتوفر Paint and Paint 3D في متجر Microsoft. ما عليك سوى فتح متجر التطبيقات هذا لنظام التشغيل Windows والبحث عن التطبيق الذي تريده. ثم يمكنك تنزيل الرسام مجانًا.

كيف أجعل خلفيتي شفافة في الرسام؟

باستخدام برنامج الرسام ، يمكنك حفظ عملك بتنسيق PNG. وبالتالي ، بعد حذف خلفية صورتك ، ما عليك سوى تصدير الملف بتنسيق PNG.

خاتمة

لذا ، هكذا أنت قم بإزالة الخلفية في الرسام. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام Paint 3D إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الأدوات لمعالجة الصور. من ناحية أخرى ، يمكنك الحصول على قطع أنظف وأكثر دقة باستخدام Vidmore Background Remover Online مقارنة بالحلين المذكورين أعلاه. أيضًا ، يمكنك تغيير الخلفية وتحرير الموضوع وغير ذلك الكثير.

Navigation

How to Remove Background in Paint, Paint 3D, and Using an Alternative

Laura Goodwin Apr 08, 2022 Edit Image

Paint is an application integration and popular among Windows PCs. You can use it to create drawings on a blank canvas or existing photos. In fact, Windows 10 PC comes with an updated version of Paint, allowing you to remove backgrounds from a picture. That means to say, you can remove the unwanted background of your photos without installing a third-party app.

Furthermore, Paint 3D is available in Windows PC, another excellent program to remove image backgrounds. With it, you can access more editing tools compared to Pain. Hence, this article explains how to remove background in Paint 3D and Paint easily. Plus, a bonus program to remove background and edit photos effortlessly online. Without further ado, here are some of the guidelines to get this job done.

Remove Background Paint

Part 1. How to Remove Background in Paint

Paint is an exemplary drawing tool to annotate or change a picture. What makes it desirable is its simplicity. It is a handy program, especially for Windows users. Ultimately, the program helps you to remove image backgrounds. In fact, there are several ways for you to remove background from an image. You can use it to erase backgrounds ranging from simple to semi-complex photos. To cut the chase here is how to clear the background of a picture in Paint.

Step 1. On your Windows PC, open the Paint application. Press the Windows key and type the app's name to search and launch the app.

Step 2. Now, import an image by going to File > Open. Then, browse and select your target photo.

Step 3. On the top menu, click the Select drop-down menu and choose Transparent selection from the Selection options. After that, choose the Free-form selection option from the Selection shapes menu.

Paint Selection Menu

Step 4. Next, trace the edge of the photo's subject. Finally, choose the Invert Selection from the Select menu and press the Delete key to erase the photo's background. You may follow the same procedure for Paint: how to get rid of white background operation.

Paint Delete Background

Part 2. How to Remove Background in Paint 3D

Paint 3D remove background is also possible in Windows PC. Yes, you read it right. Paint 3D is available for free on Windows PC, allowing you to edit or manipulate pictures. It has more advanced options than Paint. As far as the drawing operation is concerned, you may utilize many markers. There is a calligraphy pen, oil brush, watercolor, pixel pen, and so much more. Best of all, users may incorporate 2D and 3D shapes to enhance their drawing. What a great tool to have! Now, here is how to erase the background in Paint 3D.

Step 1. Run the Pain 3D on your computer and import the photo you wish to remove the background. Upon starting the tool, you will see options. From here, click the Open button and locate the photo you wish to edit.

Step 2. Next, select the Magic Select Tool on the top menu. This function makes the selection of subjects quick and easy. You can refine the selection by playing around with the Add and Remove selection tools.

Magic Select Tool

Step 3. Hit Done on the right-side menu bar. Then, you can take the cutout and lay it over another picture.

Image Overlay

Step 4. Next, save your work. To do it, click the Menu option at the top left corner. Select Save as and set a file destination to save the file. That is how fast and easy it is to remove the background in Paint 3D.

Part 3. Best Alternative to Paint

Perhaps the selection is not perfect even for the simple photos resulting in a noisy and messy selection. Sometimes, you will notice edges that are not entirely cut out when processing image backgrounds using Paint or Paint 3D. Therefore, a dedicated background remover is a perfect answer for your needs. If installing a separate program is not your cup of tea. The tool that we will recommend might become your daily friend for background processing.

We are referring to Vidmore Background Remover Online. It uses AI methodology to instantly cut out the subject in a photo. Also, this app could work even for photos with intricate details through the manual removal tools. With it, you can adjust the brush selection tool zoom in and out, which is essential when tracing a complex object. Changing background? No problem! You have the freedom to choose a solid color background or a graphic of your choice.

Find out how to remove background in Paint alternative by reading the steps below:

Step 1. Visit the online app’s official site

To reach the official page of the online app, open your preferred computer web browser. From the address bar, type the tool's name and hit the Enter key.

Step 2. Upload a photo to edit

After that, click the Upload Portrait button from the tool's main interface. Also, you can drop the photo to the designated area for photo upload. When the photo is successfully uploaded, the photo’s background will be removed automatically. You may clear some remaining portions to achieve your desired results.

Upload Portrait Online

Step 3. Edit background

Go to the Edit tab to edit the background of the photo. You can choose from the color selection or pick a photo from your local computer drive. Also, you can crop the background accordingly.

Edit Backgrounds

Step 4. Edit the subject and save the output

Now, go to the Move tab if you wish to edit the photo's subject. From here, you can adjust the direction by flipping the subject. Or change the angle using the Rotate function. Once you are done, simply hit the Download button to save your work.

Edit Subject and Save
FURTHER READING

Part 4. FAQs on Removing Background in Paint

Can I use Microsoft Paint for free?

Yes, definitely! This tool is inbuilt for Windows PC, especially Windows 10 version. There are no in-app purchases and hidden charges. Moreover, you can use the full-service tool free of charge.

Where can I download Paint?

Paint and Paint 3D are available in Microsoft Store. Simply open this app store for Windows and search for your desired application. Then you can download the Paint for free.

How can I make my background transparent in Paint?

With Paint, you can save your work in PNG format. Thus, after you delete the background of your photo, simply export the file in PNG format.

Conclusion

So, that is how you remove the background in Paint. Alternatively, you can use the Paint 3D if you wish to have more tools for photo manipulation. On the other hand, you can attain a cleaner and more precise cut-out using Vidmore Background Remover Online compared to the two solutions mentioned above. Also, you get to change the background, edit the subject, and a lot more.