التنقل

مزيلات العلامة المائية Reddit الأكثر موثوقية للاستخدام عبر الإنترنت وغير متصل

إيريكا فيريراس 19 يوليو 2022 تعديل الصورة

أولئك الذين لم يعرفوا Reddit يخسرون ثروة من الترفيه عبر الإنترنت وأداة قوية للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. بعبارة أخرى ، إنها مجموعة كبيرة من المنتديات حيث يمكن للأفراد النشر والتفاعل مع بعضهم البعض. للاستمتاع بمعظم ميزات Reddit ، يجب عليك أولاً التسجيل كعضو مجانًا. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم هذا البرنامج لتصدير صورتك ، فسوف تكتشف أن المشروع المقدم به علامة مائية. هذا هو الشيء ، ستظهر لك هذه المقالة الاختلاف مزيلات العلامة المائية ريديت متصل وغير متصل.

إزالة علامة Reddit المائية
المحتوى

الجزء 1: إزالة العلامة المائية من الصورة على Reddit

1. مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت

مزيل العلامات المائية المعروف على الإنترنت هو مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت. إننا نثني بشدة على استخدامك لهذا التطبيق الآمن والمجاني عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا استخدامه على أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت ومتصفح الويب. يتم دعم تنسيقات الصور القياسية. توفر ميزة إزالة العلامة المائية لهذا التطبيق أيضًا عدة خيارات للاختيار من بينها عند إزالة علامة مائية من صورة فوتوغرافية.

سيقدر العديد من الأشخاص الذين لم يستخدموا برنامج تحرير الصور من قبل مدى سهولة استخدام إزالة العلامة المائية الخاصة بنا. حتى بعد نشر صورتك ، سيظل تنسيق الملف كما هو عندما قمت بإنشائه لأول مرة. ستستخدم هذه الوظيفة أيضًا دون تسجيل أو تسجيل. لهذا السبب نفسه ، يقدر المستخدمون مدى سهولة استخدامه.

الخطوة 1: للبدء ، انتقل إلى مربع البحث في متصفحك واكتب Free Watermark Remover Online. أخيرًا ، انتقل إلى واجهة المستخدم الرئيسية وانقر فوق تحميل الصور زر. بعد ذلك ، انشر الصورة التي تريد إزالة العلامة المائية منها.

مضيفا صورة فيدمور

الخطوة 2: استخدم الطريقة المختارة لإزالة العلامة المائية من صورتك. يمكنك الاختيار بين مضلع ، لاسو ، وفرشاة. بعد ذلك ، سيتعين عليك العودة إلى صورتك وتتبع مكان العلامة المائية. الخطوة الأخيرة هي النقر فوق ملف يزيل زر. يمكنك أن ترى أن العلامة قد أزيلت من الصورة.

قم بإزالة العلامة المائية VM

الخطوه 3: عندما تقوم بإجراء التعديلات ، اختر ملف حفظ خيار من قائمة الملفات لحفظ عملك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز تخزين آخر. هذا يقودنا إلى الاستنتاج!

حفظ الصور فيدمور

2. مزيل العلامة المائية Apowersoft Online

باستخدام أداة إزالة العلامات المائية عبر الإنترنت التي تقدمها Apowersoft ، يمكنك إزالة العلامات المائية التي تمت إضافتها إلى صورك. إنه تطبيق ويب بواجهة مستخدم واضحة ومُنظمة بشكل جيد للغاية ، مما يساهم في سهولة استخدام المنتج بشكل استثنائي. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع الغالبية العظمى من تنسيقات ملفات الصور المستخدمة عادةً.

لا يعرض استخدام هذا التطبيق عبر الإنترنت أيًا من معلوماتك للخطر. لذلك لا داعي للقلق بشأن أمان البيانات بأي شكل من الأشكال. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام هذه الوظيفة لمسح العلامات المائية من مقاطع الفيديو التي قاموا بتسجيلها. إذا كان اتصالك بالشبكة بطيئًا ، فقد يستغرق تحميل الملفات واستيرادها وقتًا طويلاً.

الخطوة 1: تحقق من متصفحك للحصول على تطبيق Apowersoft Online Watermark Remover. بعد ذلك ، يجب أن تذهب إلى صفحتهم الرئيسية. اختر الخيار الذي يقول إزالة العلامة المائية من الصورة.

الخطوة 2: عندما تنتقل إلى الشاشة التالية ، سيُتاح لك خيار إزالة العلامة المائية. يرجى وضعها في الجزء المميز من الصفحة بالعلامة المائية.

الخطوه 3: يمكن إزالة العلامة المائية التي تظهر الآن على صورك عن طريق تحديدها ثم النقر فوق محو زر.

إزالة العلامة المائية Apowersoft VM

الجزء 2: إزالة العلامة المائية من الفيديو على Reddit

محول الفيديو فيدمور عبارة عن مجموعة من البرامج التي يمكنها أداء وظائف مختلفة نظرًا لأن لديها مجموعة متنوعة من الإمكانات. إنه محول فيديو وصوت يمكنه التحويل بين عدة أنواع من الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، يعد استخدام هذا البرنامج لإزالة الملصقات من مقاطع الفيديو طريقة فعالة جدًا للقيام بذلك. يمكنك تنزيل Vidmore Video Converter على كل من Windows و Mac ، مما يجعله تطبيقًا عمليًا.

لأن البرنامج سهل الاستخدام ، فلا داعي للقلق من المستهلكين. لن يواجهوا مشكلة في استخدام النظام الأساسي لأنه يتميز بالعديد من أزرار التحرير سهلة الاستخدام. لن يتم تقييد حجم ملف الفيديو بأي شكل من الأشكال. لا يفرض Vidmore Video Converter قيودًا على حجم الملفات المنتجة. في الختام ، يتم تحويل مقاطع الفيديو بسرعة فائقة - هذا الدليل الشامل حول كيفية التخلص من العلامات المائية التي خلفها Reddit على الصور التي تم تحميلها.

الخطوة 1: لتثبيت Vidmore Video Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى الموقع الرسمي للشركة وحدد ملف تنزيل مجاني إشارة. يجب أولاً تنزيل المشغل وتثبيته قبل تشغيل البرنامج بشكل مناسب.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: بمجرد بدء تشغيل البرنامج ، انتقل إلى ملف صندوق الأدوات لفحص جميع الميزات المتاحة. يرجى الاطلاع على الميزات الموجودة في صندوق الأدوات حتى تجد ال مزيل العلامات المائية للفيديو واضغط عليها.

بعد النقر على ملف مزيل العلامات المائية للفيديو، سوف تحتاج إلى ضرب زائد رمز لإضافة الفيديو الذي تريد إزالته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أضف فيديو Vidmore دون اتصال

الخطوه 3: اضغط على الزر المسمى أضف منطقة إزالة العلامة المائية بعد أن تم تحميل الفيلم بنجاح في المخطط الزمني. بعد ذلك ، سيظهر مربع في الزاوية اليمنى العليا من الفيديو. ضع الصندوق في الموضع الذي تشير إليه العلامة المائية.

إزالة العلامة المائية Vidmore دون اتصال

الخطوة الرابعة: إذا كنت تريد حفظ الفيديو على جهازك بمجرد ختم العلامة المائية ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق تصدير اختيار.

حفظ الفيديو Vidmore دون اتصال
قراءة متعمقة

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول إزالة علامة Reddit المائية

لماذا لدى Reddit الكثير من المستخدمين الآن؟

نظرًا لنظام التصويت الفريد من نوعه الذي يتضمن كلاً من التصويتات المؤيدة والتصويت المعارِضة ، يمكن لـ Reddit تحديد بطريقة سريعة ودقيقة ، ليس فقط ما يحبه الناس. ولكنه أيضًا ما لا يعجبهم في موضوع معين. يمكن لـ Reddit تصفية الملايين من المنشورات بسرعة لأنه يمكنه الوصول إلى هذه المعلومات ويمكنه لفت الانتباه إلى المواد التي قرر المستخدمون الآخرون أنها ذات قيمة.

هل رديت للجميع؟

تم إنشاء Reddit للمستخدمين البالغين وليس القصر. بسبب الأخطار التي قد تجدها هناك. بما في ذلك المحتالين الجنسيين والمعلومات الكاذبة والمسابقات التي قد تكون ضارة عبر الإنترنت وخروقات البيانات ، فإن هذا الموقع غير مناسب للأطفال أو المراهقين الأصغر سنًا.

ما هي أفضل ميزة في Reddit؟

تعتبر Reddit فريدة من نوعها من حيث أنها تسمح لمستخدميها بالبقاء مجهولين تمامًا ، وهي واحدة من أكثر الصفات تميزًا في موقع الويب. يمكن فقط للأشخاص الذين لديهم عنوان بريد إلكتروني صالح التسجيل في منصات Reddit ؛ بمجرد التسجيل ، يمكن للمستخدمين متابعة subreddits من اختيارهم للدخول في محادثة مع مستخدمين آخرين.

الاستنتاجات

تستطيع إزالة العلامات المائية من Reddit بسهولة. شكرا جزيلا للأدوات التي يمكنها محو العلامات المائية الموضحة أعلاه! سواء كان الدليل عبارة عن مقطع فيديو أو صور فوتوغرافية ، فلا فرق لأنه لا تزال هناك طريقة غير مؤلمة نسبيًا لحل المشكلة.

Navigation

Most Trusted Reddit Watermark Removers for Online and Offline Use

Erica Ferreras Jul 19, 2022 Edit Image

Those not acquainted with Reddit are losing out on a wealth of online entertainment and a powerful tool for social media marketing. To put it another way, it's a slew of forums where individuals can post and interact with one other. To enjoy most of Reddit's features, you must first register as a member for free. However, if you use this program to export your picture, you'll discover that the submitted project has a watermark. Here's the thing, this article will show you the different Reddit watermark removers online and offline.

Remove Reddit Watermark
Content

Part 1: Remove Watermark from Photo on Reddit

1. Free Watermark Remover Online

A well-known online watermark remover is Free Watermark Remover Online. It is strongly commended that you use this safe and free online application. You may also use it on any computer with an internet connection and web browser. Standard image formats are supported. The watermark removal feature of this application also provides several options from which to choose when removing a watermark from a photograph.

Many folks who have never used picture editing software before will appreciate how straightforward our watermark removal is to use. Even after you've published your photo, the file format will remain the same as when you first created it. You will also utilize this function without registering or signing up. For this same reason, users appreciate how handy it is.

Step 1: To start, go to the search box on your browser and type Free Watermark Remover Online. Lastly, go to the main user interface and click the Upload Image button. Then, post the image from which you want to remove the watermark.

Adding Image Vidmore

Step 2: Use the chosen method to remove the watermark from your picture. You can choose between Polygonal, Lasso, and Brush. After that, you'll have to go back to your picture and trace around where the watermark is. The last step is to click the Remove button. You can see that the mark has been taken off the picture.

Remove the Watermark VM

Step 3: When you are through making edits, choose the Save option from the file menu to save your work on your computer or another storage device. That brings us to a conclusion!

Save the Images Vidmore

2. Apowersoft Online Watermark Remover

Using the Online Watermark Remover offered by Apowersoft, you may eliminate watermarks that have been added to your images. It is a web application with a user interface that is both straightforward and very well structured, contributing to the product's exceptional ease of use. In addition, it is compatible with the overwhelming majority of the picture file formats typically utilized.

Using this online application does not jeopardize any of your information. So you do not need to be concerned about the security of the data in any way. Users may also use this function to erase watermarks from videos that they have recorded. If your connection to the network is sluggish, uploading and importing files might take a significant amount of time.

Step 1: Check your browser for the Apowersoft Online Watermark Remover application. Following that, you should go to their homepage. Choose the option that says Remove Watermark From Image.

Step 2: When you go to the next screen, you will be given the option to remove the watermark. Please place it in the highlighted portion of the page with the watermark.

Step 3: The watermark that is now visible on your photos may be removed by selecting it and then clicking the Erase button.

Remove Watermark Apowersoft VM

Part 2: Remove Watermark from Video on Reddit

Vidmore Video Converter is a chunk of software that, since it has a variety of capabilities, can perform various functions. It is a video and audio converter that can convert between several file types. In addition to that, using this program to remove stickers from videos is a very effective method of doing so. You can download Vidmore Video Converter on both Windows and Mac, which makes it a practical application.

Because the program is easy to use, consumers don't have to worry. They won't have a problem using the platform since it features many easy-to-use editing buttons. The video's file size will also not be restricted in any manner. The Vidmore Video Converter does not impose size restrictions on the files produced. In conclusion, converting videos takes place at a breakneck speed—this thorough guide on how to get rid of the watermarks left by Reddit on your uploaded images.

Step 1: To have Vidmore Video Converter installed on your computer, go to the company's official website and tick on the Free Download sign. The launcher must first be downloaded and installed before the software may run adequately.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Once the software has been launched, navigate to the Toolbox to examine all available features. Please go through the features in the Toolbox until you find the Video Watermark Remover and tap on it.

After clicking on the Video Watermark Remover, you will need to hit the Plus symbol to add the video you want to remove from your computer.

Add Video Vidmore Offline

Step 3: Tap the button labeled Add watermark removing area after the movie has been successfully uploaded into the timeline. After that, a box will appear in the video's top right-hand corner. Position the box in the position indicated by the watermark.

Remove Watermark Vidmore Offline

Step 4: If you want to save the video to your device once you have stamped the watermark, you may do so by clicking the Export option.

Save Video Vidmore Offline
FURTHER READING

Part 3. FAQs of Removing Reddit Watermark

Why does Reddit have so many users now?

Because of the one-of-a-kind voting system that includes both upvotes and downvotes, Reddit can determine in a quick and precise way, not only what people like. But it is also what they dislike about a specific topic. Reddit can swiftly filter through the millions of postings because it has access to this information and can call attention to material other users have determined to be of value.

Is Reddit for everyone?

Reddit is created for adult users, not minors. Because of the dangers that you may find there. Including sexual predators, false information, potentially harmful online competitions, and data breaches, this location is inappropriate for children or younger adolescents.

What is Reddit's best feature?

Reddit is unique in that it allows its users to remain completely anonymous, which is one of the most distinguishing qualities of the website. Only people with a valid email address can register for Reddit platforms; once registered, users may follow the subreddits of their choosing to engage in conversation with other users.

Conclusions

You can remove the watermarks of Reddit easily. Many thanks to the tools that can erase watermarks that are provided above! Whether the evidence is a video or still photographs, it makes no difference because there is still a relatively painless way to resolve the issue.