التنقل

[محلول] كيف يمكنني إزالة العلامة المائية في Shootproof

إيريكا فيريراس 14 يوليو 2022 تعديل الصورة

قد يكون Shootproof مفيدًا لك إذا كنت تبحث عن صور جميلة لشرائها عبر الإنترنت. يحتوي هذا الموقع على عدد كبير من الصور المذهلة التي أنشأها التجار. Shootproof هي خدمة معروفة تسمح للمصورين بمشاركة معارضهم عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح للمصورين بإنشاء متجر عبر الإنترنت حيث يمكنهم بيع صورهم.

ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين الوصول إليه بدون علامة مائية إذا دفعوا مقابل حساب ممتاز ، وهي الطريقة الوحيدة للقيام بذلك. لكن حاول ألا تقلق! لأننا سوف نقدم التوجيهات على كيفية إزالة العلامة المائية في Shootproof، والتي يمكن العثور عليها في هذه الصفحة.

Shootproof إزالة العلامة المائية
المحتوى

الجزء 1. كيفية إزالة العلامة المائية في Shootproof

يمكنك إضافة وإزالة العلامات المائية من صورتك باستخدام وظيفة العلامة المائية المتوفرة في Shootproof. يمكنك إضافة نص إلى صورتك يعمل كعلامة مائية إذا كنت لا تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من المطالبة بملكية الصورة التي قمت بتحميلها. يمكنك تحديث العلامة المائية في معرض الصور الخاص بك عن طريق النقر فوق زر التحديث المجاور لها. سيمكنك من تغيير الشعار أو إزالة العلامة المائية Shootproof. ستوجهك الإرشادات أدناه خلال إزالة العلامة المائية Shootproof أو تغييرها.

الخطوة 1: انتقل إلى موقع Shootproof واشترك للحصول على حساب هناك. بعد ذلك ، اذهب إلى الصور واختيار صالات العرض خيار من القائمة.

اختر معرض الصور

الخطوة 2: للوصول إلى مزيد من الإجراءات داخل المعرض ، استخدم ملف المزيد من الإجراءات الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. بعد ذلك ، اختر ملف تحديث العلامة المائية خيار لإزالة العلامات المائية التي تظهر على كل صورة ترسلها.

الخطوه 3: سيؤدي إلغاء تنشيط شريط التمرير ببساطة إلى إزالة العلامة المائية. بالإضافة إلى ذلك ، حدد خيار علامة مائية جديدة إذا كان كل ما تريد القيام به هو تغيير العلامة المائية. انقر على تطبيق التغيير زر بعد الانتهاء من التحرير لحفظ التغييرات الخاصة بك.

تطبيق Shootproof تطبيق التغييرات

الجزء 2. كيفية إزالة العلامة المائية Shootproof مجانًا

1. مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت

بالإضافة إلى ذلك ، سيجد العديد من الأشخاص الجدد في برنامج تحرير الصور أن مزيل العلامة المائية الخاص بنا بسيط. عندما تنشر صورتك ، فإنها ستحتفظ بنفس تنسيق الملف الأصلي حتى بعد قيامك بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لن تتم مطالبتك بتسجيل الدخول أو الانضمام لاستخدام هذه الميزة. يحب المستخدمون طبيعته المريحة لهذا السبب بالتحديد.

الخطوة 1: للبدء ، استخدم متصفح الويب الخاص بك وابحث عن مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت في شريط البحث بالمستعرض الخاص بك. بعد ذلك ، انتقل إلى تجربة المستخدم الأساسية واختر ملف تحميل الصور خيار لتحميل الصورة التي ترغب في إزالة العلامة المائية منها.

تحميل الصور فيدمور

الخطوة 2: بعد ذلك ، اختر أداة الإزالة التي ترغب في استخدامها لإزالة العلامة المائية من صورتك. لديك خيار الاختيار من مضلع أو لاسو أو فرشاة. بعد ذلك ، يجب عليك تتبع منطقة العلامة المائية في صورتك. بعد أن يتم اختياره ، تحتاج إلى النقر فوق يزيل اختيار. ستلاحظ أن العلامة لم تعد موجودة في الصورة.

قم بإزالة العلامة المائية فيدمور

الخطوه 3: في الخطوة الأخيرة ، ستحتاج إلى تخزين مخرجاتك على جهازك بالنقر فوق حفظ اختيار. وهذا يختتم الأمور! بعد اتباع هذه الخطوات القليلة السهلة ، ستحصل على لقطة خالية من العلامات المائية ومقاومة للتصوير.

حفظ الصورة فيدمور

2. Media.io

Media.io هو مزيل للعلامات المائية سهل الاستخدام. نظرًا لتصميمه سهل الاستخدام وقدراته المتخصصة ، فإنه لا يمثل أي خطر على الإطلاق. يمكنك أيضًا إزالة العلامات المائية واللافتات. يمكنك إزالة العلامة المائية من أي تنسيق للصورة تريده. يمكنه استخدام أي نوع متوافق لإزالة العلامة المائية.

الخطوة 1: أدخل إزالة العلامة المائية Media.io في شريط البحث بالمستعرض الخاص بك. انقر على اختر الملفات الموجود على الشاشة الرئيسية للتطبيق.

الخطوة 2: يمكنك تحميل صورتك عن طريق سحبها إلى الشاشة الرئيسية للبرنامج وإفلاتها هناك.

الخطوه 3: في الخطوة الأخيرة ، اختر المنطقة المستخدمة كعلامة مائية عن طريق تحديد أضف المنطقة الخيار واختيار المنطقة المطلوبة. لإزالة العلامة المائية ، اختر ملف تصدير الخيار من القائمة المنسدلة.

قم بإزالة Watermark Media IO

3. مزيلات العلامة المائية Apowersoft Online

ستزيل الأداة المعروفة Apowersoft Online Watermark Remover أي علامات مائية من صورك. نظرًا لواجهة المستخدم البسيطة والمنظمة جيدًا ، فهو تطبيق ويب سهل الاستخدام للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع غالبية تنسيقات الصور الشائعة. نظرًا لأن استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت لا يعرض ملفاتك للخطر بأي شكل من الأشكال ، فلا داعي للذعر بشأن أمان بياناتك بأي شكل من الأشكال. بالإضافة إلى ذلك ، لديها القدرة على السماح للمستخدمين بمسح العلامات المائية من مقاطع الفيديو.

من ناحية أخرى ، إذا كان اتصالك بالإنترنت ضعيفًا ، فقد يتم تحميل الملفات وتصديرها بوتيرة بطيئة بالنسبة لك.

الخطوة 1: ابحث عن Apowersoft Online Watermark Remover على متصفحك. بعد ذلك ، انتقل إلى صفحتهم الرئيسية. انقر على إزالة العلامة المائية من الصورة اختيار.

الخطوة 2: سيظهر لك بعد ذلك مربع إزالة العلامة المائية على الواجهة التالية. يرجى وضعها في المنطقة الموضحة بالعلامة المائية.

الخطوه 3: ما عليك سوى النقر فوق ملف محو سيتخلص الزر من العلامة المائية الموجودة الآن على صورتك.

قم بإزالة العلامة المائية Apowersoft
قراءة متعمقة

الجزء 3. مخطط المقارنة

اطلاق النار مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت Media.io مزيل العلامة المائية Apowersoft على الإنترنت

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول إزالة العلامة المائية في Shootproof

أيهما أفضل خيار Pixieset أم Shootproof؟

Pixieset هو الخيار الأفضل إذا كنت بحاجة إلى تحميل عدد كبير من الصور الصغيرة نسبيًا. ShootProof هو الخيار الأفضل لتحميل عدد صغير من الصور الضخمة حقًا. لكي يكون ShootProof أفضل من Pixieset ، يجب أن يكون متوسط حجم كل صورة أكثر من 30 ميغا بايت.

هل من الممكن نشر فيديو على ShootProof؟

سيسمح لك النقر ببساطة على رمز الحذف في محرر النصوص بإضافة أفلام إلى منشورك: بعد ذلك ، اختر خيار تضمين الوسائط من القائمة المنسدلة التي تظهر.

كيف ينتهي بي الأمر بجعل صوري على ShootProof قابلة للتنزيل؟

يمكن للعملاء الذين يزورون معرضًا مع تفعيل الحقوق الرقمية المجانية تنزيل الصور بنقرة واحدة دون إصدار أمر أو المرور بعملية الدفع. سيكون التمرير فوق صورة والنقر فوق رمز التنزيل أسفل الصورة هو كل ما يتطلبه الأمر بالنسبة لهم للحصول عليها.

الاستنتاجات

وانتهينا! يمكن Shootproof إزالة العلامة المائية الخاصة به. يمكنك التخلص منه باستخدام أحد أفضل مزيلات العلامات المائية المفصلة أعلاه. لماذا يجب أن تشعر بالقلق إذا لم تتمكن من الحصول على حساب بريميوم مع Shootproof؟ في الأساس إذا كنت تستطيع التخلص منه مقابل لا شيء!

Navigation

[Solved] How Can I Remove Watermark in Shootproof

Erica Ferreras Jul 14, 2022 Edit Image

Shootproof might be of assistance to you if you are looking for beautiful photos to purchase online. This website features a large number of stunning photographs that merchants created. Shootproof is a well-known service that allows photographers to share their galleries online. In addition, it allows photographers to set up an online shop where they may sell their photographs.

Users may, however, access it without a watermark if they pay for a premium account, which is the only way to do so. But try not to worry! Because we will provide directions on how to remove the watermark in Shootproof, which can be found on this page.

Shootproof Remove Watermark
Content

Part 1. How to Remove Watermark in Shootproof

You can add and remove watermarks from your picture using the watermark function available in Shootproof. You may add text to your picture that acts as a watermark if you do not want other users to be able to claim ownership of the photo you have uploaded. You may update the watermark in your gallery by clicking the refresh button next to it. It will enable you to change the logo or eliminate the Shootproof watermark. The instructions below will walk you through removing or altering the Shootproof watermark.

Step 1: Go to the Shootproof website and sign up for an account there. Afterward, go to Photos and choose the Galleries option from the menu.

Shootproof Choose Galleries

Step 2: To access further actions inside the gallery, use the More Actions button in the screen's upper right-hand corner. After that, choose the Refresh Watermark option to remove the watermarks that appear on each picture you submit.

Step 3: Simply deactivating the slider bar will eliminate the watermark. In addition, choose the New Watermark option if all you want to do is alter the watermark. Click the Apply Change button after you are through editing to save your changes.

Shootproof Apply Changes

Part 2. How to Remove Shootproof Watermark for Free

1. Free Watermark Remover Online

In addition, many people new to photo editing software will find our watermark remover simple. When you publish your picture, it will retain the same file format as the original even after you do so. In addition, you will not be required to sign in or join to use this feature. Users like its convenient nature for this exact reason.

Step 1: To begin, use your web browser and look for a free online watermark remover in your browser's search bar. Afterward, go to the primary user experience and choose the Upload Image option to upload the image from which you wish to remove the watermark.

Upload Images Vidmore

Step 2: Next, choose the removal tool you wish to use to remove the watermark on your photograph. You have the option of selecting from Polygonal, Lasso, or Brush. After that, you must trace the watermark region in your photograph. After it is chosen, you need to click the Remove option. You will notice that the mark is no longer there in the image.

Remove the Watermark Vidmore

Step 3: In the last step, you will need to store your output on your device by clicking the Save option. And that wraps things up! After following those few easy steps, you will have a shot that is watermark-free and Shootproof.

Save Image Vidmore

2. Media.io

Media.io is a watermark remover that is simple to use. Because of its user-friendly design and specialized capabilities, it presents no danger whatsoever. You may also remove watermarks and banners. You may remove the watermark from whatever image format you want. It can use any compatible type to remove the watermark.

Step 1: Enter Media.io watermark removal into your browser's search bar. Click the Choose Files button that is located on the primary screen of the app.

Step 2: You may upload your photo by dragging it into the program's main screen and dropping it there.

Step 3: In the last step, choose the region used as the watermark by selecting the Add Region option and selecting the desired area. To remove the watermark, choose the Export option from the drop-down menu.

Remove Watermark Media IO

3. Apowersoft Online Watermark Removers

The well-known tool Apowersoft Online Watermark Remover will remove any watermarks from your images. Because of its simple and well-organized user interface, it is a web application that is very easy to use. In addition to this, it is compatible with the majority of popular picture formats. Because using this online tool does not put your files at risk in any way, you have nothing to panic about the security of your data in any way. Additionally, it has a capability that allows users to erase watermarks from videos.

On the other hand, if your internet connection is poor, uploading and exporting files may go at a snail's pace for you.

Step 1: Look for the Apowersoft Online Watermark Remover on your browser. After that, proceed to their main page. Click the Remove Watermark From Image option.

Step 2: The watermark removal box will then be shown to you on the subsequent interface. Please put it in the area shown with the watermark.

Step 3: Simply clicking the Erase button will get rid of the watermark that is now on your photograph.

Remove the Watermark Apowersoft
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart

Shootproof Free Watermark Remover Online Media.io Apowersoft Online Watermark Remover

Part 4. FAQs About Removing Watermark in Shootproof

Which is the better option, Pixieset or Shootproof?

Pixieset is the superior choice if you need to upload a large number of relatively small photographs. ShootProof is the superior option for uploading a small number of really huge photographs. For ShootProof to be preferable to Pixieset, the average size of each image must be more than 30 megabytes.

Is it possible to post a video to ShootProof?

Simply tapping on the ellipses symbol in the text editor will allow you to add movies to your post: After that, choose the Embed Media option from the drop-down menu that displays.

How do I end up making my pictures on ShootProof able to be downloaded?

Customers who visit a gallery with Free Digital rights activated may download photographs with a single click without making an order or going through the checkout process. Hovering over a picture and clicking the download symbol at the bottom of the image will be all it takes for them to get it.

Conclusions

And we are done! Shootproof can remove its watermark. You can get rid of it by using one of the top watermark removers detailed above. Why should you be concerned if you cannot obtain a premium account with Shootproof? Mainly if you can get rid of it for nothing!