التنقل

أفضل الطرق لإزالة العلامة المائية WOW Slider غير المرغوب فيها

إيريكا فيريراس 14 يوليو 2022 تعديل الصورة

يعد WOW Slider برنامجًا ممتازًا آخر يمكنك استخدامه لعمل شرائح صور. يمكنك إضافة مجموعة متنوعة من التأثيرات والأنماط والوظائف إلى عملك بمساعدة هذا التطبيق. عندما تستخدم WOW Slider لإنشاء منزلقات ، فلن يكون لها مظهر رائع فحسب ، بل ستزيدها أيضًا من أجل سهولة الوصول والسرعة. وسيكون لديهم أحدث الوظائف والميزات المتاحة. عند استخدام WOW Slider ، يمكنك إجراء عدد لا حصر له من التعديلات على شريط التمرير بنقرة بسيطة على الماوس. ومع ذلك ، أبلغ معظم المستخدمين أنهم لا يستطيعون الاستفادة من النتيجة لأنها تتضمن علامة مائية.

هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية إزالة العلامة المائية WOW Slider. انظر قائمة الأدوات أدناه.

قم بإزالة WOW Slider Watermark
المحتوى

الجزء 1. كيفية إزالة العلامة المائية WOW Slider (مع الدفع)

إذا قمت بالترقية إلى الإصدار التجاري من WOW Slider ، فيمكنك إزالة العلامة المائية المعروضة على الشرائح الخاصة بك. سيسمح لك إدخال رمز الترخيص الخاص بك بالتحقق من أنك قمت بتسجيل WOW Slider بشكل مناسب قبل محاولة إلغاء تنشيط العلامة المائية. هذه الخطوة مطلوبة قبل أن تتمكن من المحاولة.

الخطوة 1: يمكنك تعطيل العلامة المائية في البرنامج إذا كان لديك إصدار مرخص. توجه إلى شريط القائمة ، حدد المنزلق، واختر الخصائص من القائمة المنسدلة.

الخطوة 2: بمجرد فتح نافذة الإعدادات ، اختر ملف تصميم علامة التبويب على طول شريط رأس النافذة. يوجد مربع اختيار يسمى علامة مائية في أسفل العمود على اليمين. قم بإزالة علامة الاختيار من هذا المربع لإيقاف تشغيل العلامة المائية WOW Slider.

إزالة WOW Slider Watermark Paid

الخطوه 3: بعد ذلك ، يمكنك إعادة حفظ العرض التقديمي الخاص بك وتحميله على موقعك ، كالعادة ، مع حذف العلامات المائية هذه المرة.

الجزء 2. قم بإزالة العلامة المائية WOW Slider بدون دفع

1. مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت

مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت هي أداة ذكية يمكنها إزالة العلامات المائية من الصور مع الحفاظ على الخدمة مجانية. ينجذب المستخدمون إلى البرنامج بأعداد كبيرة بسبب تكامله البسيط ودعمه لأحجام التنسيقات المختلفة. تتميز الخدمات بسرعة تنزيل عالية وخدمة مجانية ولا داعي للتثبيت. لمسح علامة مائية من صورة ، يمكنك استخدام هذه الأداة لحفظها بنفس التنسيق. يمكنك استخدام حبل مضلع أو فرشاة باستخدام مزيل العلامة المائية عبر الإنترنت لإزالة العلامة المائية.

نظرًا لأنه سيمحو العلامة المائية ، يمكنك إرجاع وتصحيح أي أخطاء ارتكبتها أثناء القيام بذلك.

الخطوة 1: يمكنك العثور على مزيل علامات مائية مجاني عبر الإنترنت من خلال البحث على الويب. بعد ذلك ، على الموقع الذي يحتوي على نتائج البحث ، اختر الرابط الأول. انقر على تحميل الصور على الشاشة الرئيسية للتطبيق لإرسال صورك. لفتح صورة ، ابحث عنها في مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل الصور

الخطوة 2: يمكنك اختيار الأداة التي تريد استخدامها من القائمة. هناك خيارات متعددة الأضلاع ، لاسو ، وفرشاة. ارسم مضلعًا حول الجزء الذي تريد إزالته ، ثم انقر فوق يزيل.

قم بإزالة Image Watermark VM

الخطوه 3: عندما تضغط على زر حفظ ، سيحفظ الملف الذي تعمل عليه في تخزين هاتفك الذكي.

حفظ الصورة VM

2. PixlR

PixlR هي أداة أخرى في ترسانتك لإزالة WOW Slider Watermark Removal والتي يمكنك استخدامها. PixlR هو محرر صور مفتوح المصدر على الإنترنت يمكنك الوصول إليه واستخدامه متى شئت. يعد تطبيق الإنترنت هذا مفيدًا لأكثر من مجرد تعديل الصور.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بمسح العلامات المائية الموضوعة مسبقًا على صورك الفوتوغرافية. هذا المزيل للعلامات المائية متوافق مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الصور. نظرًا لأن PixlR يوفر واجهة مستخدم مباشرة ، فقد تتم إزالة العلامة المائية ببضع نقرات بالماوس فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق على مجموعة متنوعة من منصات الأجهزة المحمولة. تم توضيح التعليمات الخاصة باستخدام مزيل العلامة المائية في القائمة التالية.

الخطوة 1: افتح PixlR كمحرر صور مفضل. انقر على صورة مفتوحة زر لبدء تحميل صورتك على الخادم. يمكنك أيضًا استخدام عنوان URL لتحميل صورة.

الخطوة 2: بعد الاختيار تنميق، صحافة ختم استنساخ. لمسح العلامة المائية من صورتك ، انقر عليها واسحبها.

الخطوه 3: سيتم حفظ صورتك على جهازك إذا قمت بالنقر فوق حفظ اختيار. حدد جودة الصورة والأبعاد في هذه المرحلة.

قم بإزالة WOW Slider Watermark PIXLR

3. Media.io

Media.io هو وسيلة سهلة الاستخدام لإزالة العلامات المائية. استخدامه خالي تمامًا من المخاطر نظرًا لتصميمه سهل الاستخدام ووظائفه المحددة. يمكنك أيضًا إزالة بعض الشعارات والترجمات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مسح العلامة المائية من أي تنسيق صورة تريده. يمكنك مسح العلامة المائية من ملفاتك بأي تنسيق مدعوم حاليًا.

الخطوة 1: في المستعرض الخاص بك ، اكتب Media.io watermark remover. في الشاشة الرئيسية للبرنامج ، انقر فوق اختر الملفات زر.

الخطوة 2: قم بتحميل صورتك عن طريق سحبها وإفلاتها في واجهة البرنامج.

الخطوه 3: أخيرًا ، اختر منطقة العلامة المائية بالنقر فوق أضف المنطقة الخيار واختيار المنطقة. لإزالة العلامة المائية ، انقر فوق تصدير اختيار.

قم بإزالة Image Watermark Media IO

4. InPaint

Inpaint هي أداة مجانية عبر الإنترنت لإزالة العلامات المائية من الصور. يزيل الحل المستند إلى الويب العناصر غير المرغوب فيها بشكل فعال ، مثل العلامات المائية أو الخدوش من الصور الفوتوغرافية. يوفر التطبيق واجهة سهلة الاستخدام.

الخطوة 1: بالانتقال إلى صفحة الويب الخاصة بـ InPaint ، يمكنك إرسال صورة. الرجاء اختيار صورة من القائمة المنسدلة تسمى رفع، ثم اختره من القائمة المنسدلة.

الخطوة 2: اختر العلامة المائية التي تريد التخلص منها باستخدام التمييز الموجود على جانب العلامة.

الخطوه 3: يجب أن تضرب بشكل فعال محو زر لإزالة العلامة المائية على صورتك.

إزالة الصور المائية Inpaint
قراءة متعمقة

الجزء 3. مخطط المقارنة

مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت بيكسلر Media.io إنبينت سلايدر واو

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول إزالة WOW Slider Watermark

هل WOW Slider أداة مجانية؟

لا يتم فرض رسوم على استخدام WOW Slider. ومع ذلك ، عند حفظ مشروعك ، سترى علامات مائية عليه.

ما هو سعر WOW Slider؟

سعر العديد من المواقع هو $99 ، مع صيانة وتحديث لمدة عام. من الضروري ملاحظة أن هذا الترخيص صالح مدى الحياة ويتضمن ترقيات مجانية لمدة عام واحد.

كيف أضيف علامتي المائية باستخدام WOW Slider؟

أدخل علامتك المائية في سمات شريط التمرير وانقر على شريط التمرير. انتقل إلى علامة التبويب التصميم واختر خيار الإعدادات المتقدمة أسفل العلامة المائية. يتيح لك خيار العلامة المائية تطبيق علامة مائية مخصصة.

الاستنتاجات

كيفية إزالة العلامة المائية من WOW Slider؟ اذهب واشترك في الخطة المميزة. ومع ذلك ، لنفترض أنك لا تملك الموارد المالية لدفع ثمن الحساب المتميز. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام مزيلات العلامة المائية WOW Slider المذكورة أعلاه ، والتي تعتبر الأكثر موثوقية. نرحب بك لاستخدام Free Watermark Remover Online لجعل الأمور أكثر إنصافًا حول حماية الجودة.

Navigation

Best Ways to Remove Unwanted WOW Slider Watermark

Erica Ferreras Jul 14, 2022 Edit Image

The WOW Slider is yet another excellent program that you can use to make picture slides. You may add a wide variety of effects, styles, and functions to your work with the help of this application. When you use WOW Slider to make sliders, not only will they have a great appearance, but it will also maximize them for accessibility and speed. And they will have the most recent functionality and features available. When you utilize WOW Slider, you may make an infinite number of alterations to your slider with the simple click of your mouse. However, most users report that they cannot utilize the result since it includes a watermark.

This article will show you how to remove the WOW Slider watermark. See the list of tools below.

Remove the WOW Slider Watermark
Content

Part 1. How to Remove the WOW Slider Watermark (With Payment)

If you have upgraded to the commercial version of WOW Slider, you can remove the watermark shown on your slides. Entering your license code will allow you to check that you have adequately registered WOW Slider before you try to deactivate the watermark. This step is required before you can even attempt.

Step 1: You may disable the watermark in the program if you have a licensed version. Head to the menu bar, select Slider, and select Properties from the drop-down menu.

Step 2: Once the settings window has opened, choose the Design tab along the window's header bar. A checkbox labeled Watermark is at the bottom of the column on the right. Remove the checkmark from this box to turn off the WOW Slider watermark.

Remove WOW Slider Watermark Paid

Step 3: After that, you may resave your presentation and upload it to your site, as usual, omitting the watermarks this time.

Part 2. Remove the WOW Slider Watermark Without Paying

1. Free Watermark Remover Online

Free Watermark Remover Online is an intelligent tool that can remove watermarks from images while keeping the service free. Users are drawn to the program in huge numbers due to its simple integration and support for various format sizes. The services feature a high download speed and a free service, and there is no need for installation. To erase a watermark from an image, you may use this tool to save it in the same format. You may use a polygonal lasso or a brush using this online watermark remover to remove the watermark.

Because it will erase the watermark, you may return and correct any errors you made when doing so.

Step 1: You can find an online free watermark remover through a web search. Then, on the site with the search results, choose the first link. Click the Upload Image button on the app's main screen to send in your photos. To open an image, find it in your computer's folders.

Upload Images

Step 2: You can choose the tool you want to use from the list. There are polygonal, lasso, and brush options. Draw a polygon around the part you want to remove, then click Remove.

Remove Image Watermark VM

Step 3: When you hit the Save button, it will save the file you are working on to the storage of your smartphone.

Save Image VM

2. PixlR

PixlR is another tool in your arsenal for WOW Slider Watermark Removal that you may use. PixlR is an open-source online image editor that you may access and use whenever you choose. This internet application is helpful for more than simply altering photographs.

Additionally, it allows you to erase previously placed watermarks on your photographs. This watermark remover is compatible with a wide variety of picture formats. Because PixlR offers a straightforward user interface, removing the watermark may be accomplished with only a few mouse clicks. Additionally, you may utilize this application on a variety of mobile platforms. The instructions for using this watermark remover are outlined in the following list.

Step 1: Open PixlR as a picture editor of choice. Click the Open Image button to start uploading your picture to the server. You may also use a URL to upload a picture.

Step 2: After selecting Retouch, press Clone Stamp. To erase the watermark from your picture, click and drag it.

Step 3: Your picture will be saved on your device if you click the Save option. Select your picture quality and dimensions in this phase.

Remove WOW Slider Watermark PIXLR

3. Media.io

An easy-to-use watermark remover is Media.io. Using it is entirely risk-free due to its user-friendly design and specific functionality. You may also remove some logos and subtitles. In addition, you may erase the watermark from any picture format you want. You may erase the watermark from your files in any currently supported format.

Step 1: On your browser, type in Media.io watermark remover. On the software's main screen, click the Choose Files button.

Step 2: Upload your picture by dragging and dropping it into the software's interface.

Step 3: Finally, pick the watermark region by clicking the Add Region option and selecting the area. To remove the watermark, click the Export option.

Remove Image Watermark Media IO

4. InPaint

Inpaint is a free online tool for removing watermarks from images. A web-based solution effectively removes unwanted items, such as watermarks or scratches from photographs. The application provides an easy-to-use interface.

Step 1: By going to the webpage of InPaint, you may submit a picture. Please choose a picture from the drop-down menu called Upload, and then choose it in the drop-down menu.

Step 2: Choose the watermark you want to get rid of by using the highlight on the marker's side.

Step 3: You must effectively hit the Erase button to remove the watermark on your picture.

Remove Images Watermark Inpaint
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart

Free Watermark Remover Online Pixlr Media.io Inpaint WOW Slider

Part 4. FAQs About Removing WOW Slider Watermark

Is WOW Slider a free tool?

Utilization of WOW Slider is not charged for. However, when you save your project, you will see watermarks on it.

What is the price of a WOW Slider?

The price for many sites is $99, with one year of maintenance and upgrades. It is vital to note that this license is valid for life and includes one year of free upgrades.

How to add my watermark using WOW Slider?

Insert your watermark in the slider's attributes and click on the slider. Go to the Design tab and pick the advanced settings option underneath the watermark. The Watermark option allows you to apply a custom watermark.

Conclusions

How to remove the watermark from WOW Slider? Go and subscribe to the premium plan. However, suppose you do not have the financial resources to pay for the premium account. In that case, you may use the WOW Slider watermark removers listed above, which are the most reliable. You are welcome to use the Free Watermark Remover Online to make things even more equitable about safeguarding the quality.