التنقل

كيفية إزالة العلامة المائية VivaVideo باستخدام 4 طرق الأكثر إثارة

فيونا كوفمان 31 أكتوبر 2022 تحرير الفيديو

يعد VivaVideo أحد البرامج الأولى التي أحدثت ثورة في كيفية تعديل الفيديو على الأجهزة المحمولة. يمكنه القيام بوظائف مختلفة ، مثل تقطيع ودمج وتعديل المقاطع الأساسية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر VivaVideo خيار الترقية إلى حساب بريميوم. نتيجة لذلك ، سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى المزيد من الميزات المتقدمة وأدوات التحرير. ومع ذلك ، هناك جانب سلبي واحد لاستخدام محرر الفيديو هذا. باستخدام الإصدار الذي يمكن الوصول إليه من VivaVideo ، سيضع علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذه المقالة سوف تظهر لك بعض الطرق كيفية إزالة العلامة المائية VivaVideo.

إزالة العلامة المائية من Viva Video
المحتوى

الجزء 1. ما هي العلامات المائية الموجودة على VivaVideo

تسمى العلامة التجارية أو النص أو التصميم المتراكب عن قصد على صورة أخرى بالعلامة المائية. هدفها هو زيادة صعوبة نسخ الصورة الأصلية أو استخدامها دون إذن ، وتقوم بذلك عن طريق إضافة علامة مائية إليها. غالبًا ما تضع الشركة أو موقع الويب الذي يبيع الصور الرقمية علامة مائية لتقليل نسخ الصور للسماح للمستخدمين برؤيتها قبل شراء الإصدارات كاملة الدقة. إذا قمت بشراء الصورة من الشركة ، فإن المستخدم يتباهى بنسخة جيدة من الصورة التي لا تحمل العلامة عليها. صاحب العمل يدفع لهذه النسخة.

الجزء 2. كيفية إزالة العلامة المائية من VivaVideo

الخطوة 1: قم بتثبيت VivaVideo على هاتفك الذكي عن طريق تنزيله. بعد ذلك ، يمكنك تشغيل التطبيق مجانًا.

الخطوة 2: بعد تشغيل التطبيق. يمكنك الآن إنتاج مقاطع فيديو وتعديلها لتلبية احتياجاتك الخاصة.

الخطوه 3: عند تصدير مقاطع الفيديو ، سيكون لكل مقطع علامته المائية. الطريقة الوحيدة هي الترقية إلى الإصدار المدفوع من البرنامج.

إزالة العلامة المائية VivaVideo VivaVideo

الجزء 3. أفضل الطرق لإزالة العلامة المائية من VivaVideo

1. محول الفيديو Vidmore

عندما يتعلق الأمر بإزالة العلامة المائية من الفيلم الخاص بك ، فإن محول الفيديو Vidmore ينتج أعلى نتائج جودة. على الرغم من أنك لست ماهرًا مثل المحررين الآخرين ، إلا أنه لا يزال لديك القدرة على تحقيق نتائج مذهلة. قلقك ليس ضروريًا لأنك ستصبح سريعًا مستخدمًا خبيرًا لهذا البرنامج. فعالية هذه الطريقة لا مثيل لها مقارنة بأي مزيل علامات مائية آخر متاح للتنزيل أو الاستخدام على الإنترنت. يمكنك اتباع الدليل الذي قدمناه أدناه إذا كنت تريد معرفة كيفية التخلص من العلامة المائية الموضوعة على الفيديو باستخدام الأداة التي قدمناها.

الخطوة 1: أولاً ، احفظ البرنامج على سطح المكتب عن طريق تنزيله ، ثم اختر الإصدار المتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك. بعد ذلك ، قم بإنهاء التثبيت كالمعتاد ثم قم بتشغيل البرنامج.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: بعد تشغيل التطبيق ، انتقل إلى صندوق الأدوات وإطلاق مزيل العلامات المائية للفيديو. الميزات والوظائف الأخرى يمكن الوصول إليها من خلال صندوق الأدوات؛ يمكنك فحصها.

صندوق أدوات VM

انقر على زائد قم بالتوقيع لإرسال الفيديو الذي كنت تقوم بتحريره على VivaVideo. حدد موقع ملف الفيديو الذي قمت بتصديره بعلامة مائية على الملف الذي سيظهر على شاشتك ، ثم انقر فوق افتح زر لتحميله.

أضف فيديو فيدمور

الخطوه 3: انقر أضف منطقة إزالة العلامة المائية في النافذة التي تظهر لفتح نافذة جديدة حيث يمكنك تتبع العلامة المائية. هنا ، ضع المستطيل فوق العلامة المائية لإخفائه وتأكد من إخفاء العلامة المائية. إذا كان مربع التحديد الموجود على العلامة المائية صغيرًا جدًا أو كبيرًا جدًا ، فيمكنك تغيير حجمه.

تتبع فيديو لفيدمور

الخطوة الرابعة: النقر فوق ملف تصدير سيسمح لك الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة بحفظ الفيلم على VivaVideo بدون علامة مائية.

حفظ فيديو فيدمور

2. مزيل العلامات المائية للفيديو UkeySoft

يمكنك التخلص من علامة VivaVideo المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تنزيل UkeySoft Video Watermark Remover. هذه الأداة يمكن الوصول إليها على Windows. إذا كنت من مستخدمي Windows ، فأنت حر في تنزيله واستخدام إمكانياته بالكامل ، بما في ذلك إزالة العلامة المائية من صورك. هذا البرنامج ، على غرار البرامج الأخرى التي تزيل العلامات المائية ، ينتج أعلى جودة للإخراج ولا يقلل من جودة الفيديو المستورد بعد إنتاجه.

ومع ذلك ، اختر استخدام الإصدار الذي يمكن الوصول إليه من هذا التطبيق. ستخضع لقيود قد تمنعك من تحقيق أهدافك ، مثل عدم القدرة على نشر فيديو أطول من دقيقة واحدة مجانًا. ستعلمك التعليمات الشاملة كيفية التخلص من علامة VivaVideo المائية مجانًا.

الخطوة 1: يجب عليك الانتقال إلى الموقع الرسمي للبرنامج لتنزيله على سطح المكتب. اختر ال تحميل خيار لحفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows.

الخطوة 2: بعد فتح مزيل العلامة المائية ، انقر فوق إضافة ملفات حتى تتمكن من إرسال المقطع الذي يحتوي على علامة مائية.

الخطوه 3: لإزالة العلامة المائية ، انقر فوق أضف مزيل العلامة المائية ، ثم ضع مربع التحديد فوق العلامة المائية. اختر مربع الاختيار بجوار الرمز لبدء عملية مسح العلامة المائية من الفيلم الخاص بك. انقر على التالى زر لحفظ التعديلات التي أجريتها وإصدار VivaVideo بدون العلامة المائية.

إزالة VivaVideo Watermark Ukeysoft

3. مزيل العلامة المائية Apowersoft على الإنترنت

Apowersoft Watermark Remover Online هو مزيل علامات مائية متخصص. يمكنك استخدامه عبر الإنترنت إذا كنت لا ترغب في تنزيل نظام تشغيل مزيل العلامة المائية على جهازك. نظرًا لأنه يمكنك الوصول إليه على الويب ، فإن الأداة هي الأكثر توافقًا مع أنظمة التشغيل المختلفة. يحتوي هذا البرنامج على عيوب ، بما في ذلك دعم تنسيق الفيديو المحدود والاعتماد على الإنترنت والمزيد.

ولكن إذا كانت هذه الأداة تستحوذ على تركيزك ، فإليك كيفية استخدام الأداة عبر الإنترنت لإزالة علامة VivaVideo المائية من الفيديو الخاص بك بسرعة.

الخطوة 1: يمكنك البحث عن مزيل العلامة المائية عبر الإنترنت في متصفح الويب الخاص بك ثم فتحه.

الخطوة 2: حدد ملف الفيديو مع العلامة المائية وانقر إزالة العلامة المائية من الفيديو. اترك متسعًا من الوقت لإكمال إجراء التحميل ، خاصة إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا.

الخطوه 3: ضع علامة المستطيل فوق المقطع بعد تحميله لإخفاء العلامة المائية. امسح الآن بعد أن اخترت العلامة المائية التي تريد حذفها من داخل المستطيل.

قم بإزالة VivaVideo Watermark Apowersoft
قراءة متعمقة

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول إزالة العلامة المائية من VivaVideo

هل VivaVideo تطبيق صيني؟

مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، يعد VivaVideo برنامجًا لتحرير مقاطع الفيديو يضم أكبر عدد من المستخدمين في كل مكان في العالم. إنشاء شركة QuVideo Inc. ، أنجح مؤسسة تجارية في الصين.

هل يمكن لأي شخص مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بي على VivaVideo؟

من الممكن جعل ملفات تعريف VivaVideo خاصة ، على الرغم من أن الإعداد الافتراضي هو عام. من أجل الأطفال ، يوصى بشدة باستخدام حساب خاص ، خاصة إذا كانوا يريدون تحميل مقاطع الفيديو التي يظهرون فيها. يمكن للمستخدمين الحفاظ على خصوصية مقاطع الفيديو الفردية حتى إذا كانوا يريدون جعل ملفاتهم الشخصية عامة على النظام الأساسي.

كم من الوقت يجب أن يكون VivaVideo؟

بعد منحك إذن VivaVideo للوصول إلى ألبوم الكاميرا ، يمكنك استيراد أي عدد تريده من المقاطع دون مطالبات أخرى من التطبيق. ومع ذلك ، هناك قيد مرتبط بالإصدار المجاني ، والذي ينص على أنه لا يمكنك إنتاج فيديو أطول من 5 دقائق.

الاستنتاجات

على أقل تقدير ، تعتبر العلامات المائية قبيحة للعين نظرًا لصعوبة التخلص منها. إذا كنت ترغب في منع وجود علامة مائية على الفيلم الخاص بك ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحقيق ذلك. Vidmore Video Converter هو أداة ممتازة لتنشيط ملفات إزالة العلامة المائية VivaVideo.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Remove VivaVideo Watermark Using 4 Most Sensational Ways

Fiona Kaufman Jul 05, 2022 Edit Video

VivaVideo is one of the first programs to revolutionize how you might do video editing on mobile devices. It can do various functions, such as slicing, combining, and modifying fundamental segments. In addition, VivaVideo provides the option of upgrading to a premium account. Due to this, you will also have access to more advanced features and editing tools. However, there is a single downside to using this video editor. Using the accessible version of VivaVideo, then it will put a watermark on your videos. This article will show you some ways how to remove the VivaVideo watermark.

Remove Watermark from Viva Video
Content

Part 1. What are the Watermarks on VivaVideo

A trademark, text, or design purposefully overlaid onto another picture is called a watermark. Its objective is to make it more difficult to copy or use the original picture without authorization, and it does this by adding a watermark to it. A corporation or website that sells digital photos may often place a watermark to reduce copies of the images to allow users to see them before purchasing the full-resolution versions. If you purchase the picture from the firm, the user boasts a good copy of the picture that does not have the mark on it. The employer pays for this copy.

Part 2. How to Remove the Watermark from VivaVideo

Step 1: Install VivaVideo on your smartphone by downloading it. After that, you are free to launch the application.

Step 2: After you have launched the application. You can now produce videos and modify them to meet your specific needs.

Step 3: When you export the videos, each one will have its watermark. The only way is to upgrade to the paid version of the software.

Remove VivaVideo Watermark VivaVideo

Part 3. Best Ways to Remove the Watermark from VivaVideo

1. Vidmore Video Converter

When it comes to eliminating the watermark from your movie, the Vidmore Video Converter produces the highest quality results. Although you aren't as skilled as the other editors, you still have the potential to produce spectacular results. Your concern is unnecessary since you will quickly become an expert user of this program. The effectiveness of this method is unparalleled in comparison to that of any other watermark remover that is available for download or usage on the internet. You may follow the guide we have provided below if you want to learn how to get rid of the watermark placed on the video by utilizing the tool we have provided.

Step 1: First, save the program to your desktop by downloading it, then choose the compatible version with your operating system. After that, finish the installation as usual and then launch the program.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: After launching the application, go to the Toolbox and launch the Video Watermark Remover. Other features and functionalities are accessible through the Toolbox; you may examine them.

Toolbox of the VM

Click the Plus sign to submit the video you have been editing on VivaVideo. Locate the video file you exported with a watermark on the file that will show up on your screen, and then click the Open button to upload it.

Add Video of Vidmore

Step 3: Click Add Watermark Removing Area on the window that appears to open a new window where you can trace the watermark. Here, put the rectangle over the watermark to hide it and make sure the watermark is hidden. If the selection box on the watermark is too small or too big, you can change its size.

Trace Video of Vidmore

Step 4: Clicking the Export button in the interface's bottom right corner will allow you to save the movie to VivaVideo without a watermark.

Save Video of Vidmore

2. UkeySoft Video Watermark Remover

You may get rid of the VivaVideo watermark from your videos by downloading the UkeySoft Video Watermark Remover. This utility is accessible on Windows. If you are a Windows user, you are free to download it and fully use its capabilities, including removing the watermark from your photos. This program, similar to others that remove watermarks, produces the highest quality output and does not degrade the quality of the imported video after it has been produced.

However, choose to use the accessible version of this application. You will be subject to restrictions that may prevent you from achieving your goals, such as the inability to post a video longer than one minute for free. Comprehensive instruction will teach you how to get rid of the VivaVideo watermark for free.

Step 1: You must go to the software's official website to download it onto your desktop. Choose the Download option to save the file to your Windows computer.

Step 2: After opening the watermark remover, click the Add Files button so that you may submit the clip that has a watermark.

Step 3: To remove the watermark, click the Add Watermark Remover button, then position the selection box over the watermark. Choose the checkbox next to the symbol to begin the process of erasing the watermark from your movie. Click the Next button to save the modifications you've made and the VivaVideo version without the watermark.

Remove VivaVideo Watermark Ukeysoft

3. Apowersoft Watermark Remover Online

Apowersoft Watermark Remover Online is a specialized watermark remover. You can use it online if you don't want to download the watermark remover operating system on your device. Because you can access it on the web, the tool is the most compatible with various operating systems. This program has drawbacks, including limited video format support, internet reliance, and more.

But if this tool traps your focus, here's how to use the online tool to remove the VivaVideo watermark from your video quickly.

Step 1: You can search for the online watermark remover in your web browser and then open it.

Step 2: Select the video file with the watermark and click Remove Watermark From Video. Allow plenty of time for the uploading procedure to complete, mainly if your internet connection is sluggish.

Step 3: Place the rectangle mark over the clip after uploading it to hide the watermark. Erase now that you've chosen the watermark you want to delete from within the rectangle.

Remove VivaVideo Watermark Apowersoft
FURTHER READING

Part 4. FAQs About Removing the Watermark from VivaVideo

Is VivaVideo a Chinese app?

With over 500 million downloads, VivaVideo is the program for editing videos that has the most users everywhere in the globe. A creation of QuVideo Inc., the most successful commercial enterprise in China.

Can anybody view my videos on VivaVideo?

It is possible to make VivaVideo profiles private, even though the default setting is public. For children's sake, it is strongly recommended that they use a private account, particularly if they want to upload videos in which they appear. Users can keep individual videos private even if they want to make their profiles public on the platform.

How long does a VivaVideo have to be?

After you have granted VivaVideo permission to access your camera roll, you can import as many clips as you need without further prompting from the app. However, a restriction is associated with the free version, which states that you cannot produce a video longer than 5 minutes.

Conclusions

At the very least, watermarks are an eyesore since they are so tough to get rid of. If you want to prevent having a watermark on your movie, there are a few things you may do to accomplish so. Vidmore Video Converter is an excellent tool to remove VivaVideo's watermark.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews