التنقل

تطبيقات ASF Video Cutter مفيدة بشكل لا يصدق لقص ASF بسهولة

أودري لي فبراير 09 ، 2022 تحرير الفيديو

اختصار لـ Advanced Streaming Format ، ASF هو الفيديو والحاوية الرقمية من Microsoft. تشمل أكثر أنواع البيانات شيوعًا التي يحملها WMA و WMV. في الواقع ، يتم استخدام هذا بشكل شائع لدفق المحتوى الرقمي على مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة مثل DailyMotion و Vevo. مثل العديد من المستخدمين عبر الإنترنت ، ترغب أيضًا في تحميل مقاطع الفيديو على مواقع مشاركة الفيديو هذه.

ومع ذلك ، فإن فيديو ASF طويل نوعًا ما أو يحتوي على العديد من أجزاء الفيديو غير ذات الصلة التي تريد التخلص منها. تحتاج إلى تقصير أو إزالة الأجزاء غير الضرورية باستخدام قاطع الفيديو في هذه الحالة. بعد قولي هذا ، سنستفيد من بعض الفوائد ASF فيديو القاطع التطبيقات. تحقق من هذا المنشور لمعرفة المزيد.

ASF كتر

الجزء 1. حلول قص ASF المثلى

1. محول الفيديو Vidmore

واحدة من أكثر أدوات سطح المكتب الموصى بها والتي يمكن أن تساعدك على قص مقاطع فيديو ASF أو قصها أو تقسيمها بسرعة هي محول الفيديو فيدمور. برنامج قص الفيديو ASF هذا مجاني للتنزيل. يمكنك قص الفيديو إلى مقاطع ودمجها في ملف واحد جديد بعد قطع الأجزاء غير المرغوب فيها. إلى جانب التشذيب ، يمكنك تدوير مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى الزاوية اليمنى ، إما أفقيًا أو رأسيًا ، وتنظيم اهتزاز الفيديو ، وتخصيص صورة أو علامة مائية نصية ، وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى التنسيق الذي تريده وتشغيلها على جهازك أو المشغل المفضل لديك.

الايجابيات

  1. يوفر خيارات تحرير وتقطيع متنوعة.
  2. يدعم جميع صيغ الفيديو / الصوت.
  3. اعمل على تحسين جودة الفيديو باستخدام أدوات التحرير الأساسية والمتقدمة.

سلبيات

  1. يحتاج إلى إعادة ترميز قبل حفظ الملف.
  2. ميزات محدودة في نسخته المجانية.
واجهة قطع فيدمور

2. Clideo

إذا كنت لا ترغب في تثبيت برامج إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك التفكير في استخدام Clideo. ما يميز أداة قص الفيديو على الإنترنت ASF هو أنها لا تحتوي على حجم ملف أو قيود زمنية. هذا يعني أنه يمكنك تحميل مقاطع فيديو قصيرة أو كبيرة أو طويلة بدون حد أقصى للطول المطلوب. والأهم من ذلك ، أنه يمكّنك من التحميل من Google Drive و Dropbox. على الرغم من هذا ، فإن هذه الأداة لها أيضًا نصيبها من العيوب. الأول هو الوقت الذي يستغرقه تحميل مقاطع الفيديو. يستغرق تحميل مقاطع الفيديو بنجاح وقتًا طويلاً.

الايجابيات

  1. يدعم محرك الأقراص المحلي و Google Drive و Dropbox لاستيراد الملفات.
  2. اختيار سهل لأجزاء الفيديو لقصها أو الاحتفاظ بها.
  3. تصدير الفيديو بتنسيقات أخرى.

سلبيات

  1. يستهلك استيراد الوسائط الكثير من الوقت.
  2. تبدو مقاطع الفيديو في المعاينة ضبابية ومقطَّعة.
كلاديو تريم ASF

3. WeVideo

WeVideo هو قاطع فيديو ASF آخر عبر الإنترنت يقوم بقص مقاطع فيديو ASF بسرعة. تحتوي الأداة على واجهة سهلة الاستخدام قد يجدها مستخدمو اليد الخضراء مريحة في استخدامها. في الواقع ، يوفر برنامجًا تعليميًا بسيطًا يتنقل بك من خلال كل وظيفة أساسية تحتاج إلى معرفتها. إلى جانب التشذيب ، يمكن للمستخدمين تسجيل كاميرا الويب أو الشاشة أو كليهما. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسجيل الصوت من الميكروفون الخاص بك لمساعدتك في التسجيل وإضافة التعليق الصوتي إلى الفيديو الخاص بك.

الايجابيات

  1. يقدم شاشة وكاميرا ويب وتسجيل صوتي.
  2. يدعم انتقالات المشهد وتأثيرات الحركة لتحسين مقاطع الفيديو.
  3. مجموعة كبيرة من الخلفيات المتحركة.

سلبيات

  1. الميزات المتقدمة مقيدة بالإصدار المجاني.
  2. سعة التخزين محدودة بـ 20 جيجا بايت.
واجهة WeVideo Trimming

4. Video Toolbox

يمكنك أيضًا الاعتماد على Video Toolbox كقاطع فيديو ASF عبر الإنترنت. إنه تطبيق متقدم ومتعدد الاستخدامات عبر الإنترنت يمكّنك من إنجاز وظائف التحرير المختلفة. يقوم هذا البرنامج بقص مقطع فيديو أو تقطيعه إلى شرائح قصيرة ، ومقاطع فيديو توضيحية ، وإضافة ترجمات مصاحبة ، ودمج الملفات ، وما إلى ذلك. مع الكثير من تنسيقات الفيديو المدعومة ، يمكنك القيام بجميع الوظائف المذكورة تقريبًا على أي فيديو تريده. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر خيارين لحفظ الملف. يمكنك قص الفيديو عن طريق ترك نفس التنسيق وتحويل الإخراج.

الايجابيات

  1. يقبل مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو مثل ASF و MOV و FLV و M4V وما إلى ذلك.
  2. تحويل الفيديو إلى أي تنسيق الإخراج المطلوب.
  3. برنامج مجاني تمامًا لتحرير الفيديو عبر الإنترنت.

سلبيات

  1. لا تقدم معاينة في الوقت الفعلي قبل بدء عملية القطع.
  2. دعم فقط 1500 ميغا بايت تحميل حجم الملف.
واجهات قص أدوات الفيديو

الجزء 2. كيفية استخدام ASF القاطع الفعال

إذا كنت تريد معرفة كيفية قص أو قص ASF باستخدام قاطع فيديو ASF الأكثر كفاءة ، فقم بإلقاء نظرة على الإجراء خطوة بخطوة أدناه.

الخطوة 1. قم بتشغيل محول الفيديو Vidmore

أول الأشياء أولاً ، احصل على نسخة من مثبت الأداة عن طريق تنزيلها باستخدام ملف تنزيل مجاني الأزرار أدناه. عند اكتمال التنزيل ، قم بتثبيت البرنامج وافتحه.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد فيديو ASF

بعد ذلك ، انقر فوق زائد زر تسجيل الدخول في الواجهة الرئيسية للأداة ، وتصفح الفيديو المستهدف وحمله في التطبيق. يمكنك أيضًا سحب وإسقاط الملف من المجلد إلى التطبيق لتحميله.

إضافة Vidmore فيديو ASF

الخطوة 3. قص أجزاء الفيديو غير المرغوب فيها

عند الانتهاء من التحميل ، يمكنك الآن البدء في التخلص من الأجزاء غير المرغوب فيها من فيديو ASF الخاص بك. انقر على يقطع زر ، وسترى نافذة أخرى لتحرير الفيديو. يمكنك قص الأجزاء يدويًا عن طريق تحريك شريط التمرير إلى الموضع لقص الفيديو. ثم انقر فوق ملف انشق، مزق زر تحت المعاينة لقص بداية الفيديو.

للحصول على طريقة فورية وتلقائية ، انقر فوق تقسيم سريع زر لتقسيم الفيديو إلى أجزاء أصغر. اختر بين قسّم حسب المتوسط أو انقسم حسب الوقت واضغط على انقسام. يمكنك اختيار الأجزاء المستهدفة لحذفها. بعد ذلك ، ضع علامة في ادمج في واحد لدمج جميع الأجزاء مع إزالة الأجزاء. أخيرًا ، اضغط على حفظ زر لتأكيد التغييرات.

فيدمور قص ASF

الخطوة 4. احفظ فيديو ASF المقتطع

يمكنك اختيار تصدير الفيديو إلى تنسيق آخر أو الاحتفاظ بالأصل عن طريق تحديد نفس التنسيق من ملف الملف الشخصي قائمة. بعد ذلك ، انقر فوق تحويل جميع زر لحفظ وتطبيق جميع التغييرات. يجب أن تتلقى الإخراج في المجلد ومعاينته على الفور.

فيدمور Save Trimmed ASF
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول ASF Cutter

كيف أقوم بفتح ملف ASF على جهاز Mac؟

يمكنك تشغيل وعرض ملف ASF على جهاز Mac الخاص بك عن طريق تحويله إلى تنسيق QuickTime المدعوم. ما عليك سوى تنزيل محول فيديو مجاني مثل Vidmore على جهاز Mac وتحويل الفيديو.

كيف يمكنني لعب ASF على Windows 10؟

يأتي الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10 مزودًا بـ Windows Media Player الذي يمكنه تشغيل ملفات ASF. يمكنك فقط الحصول على تطبيق Windows الأصلي هذا بعد التثبيت النظيف لنظام التشغيل Windows 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف يمكنني تحرير ملف ASF؟

سيتمكن أي محرر يدعم ملفات ASF أيضًا من تحريرها بسهولة. لهذا ، يمكنك استخدام Vidmore والبرامج الأخرى في هذا المنشور التي تقدم أدوات تحرير الفيديو.

خاتمة

لا يعد قطع فيديو ASF معقدًا عندما يكون لديك الأداة المناسبة لاستخدامها. مع هؤلاء ASF فيديو القاطع برامج ، يجب أن تنجز مهام القطع الخاصة بك في أي وقت من الأوقات. علاوة على ذلك ، يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. ولكن بالنظر عن كثب ، يعد Vidmore Video Converter هو الخيار الأكثر عملية لأن الخيارات الثلاثة الأخيرة تعتمد على اتصال الإنترنت. يحتوي بعضها على إعلانات ، ويتأثر الأداء عندما تكون الشبكة غير مستقرة. والأفضل من ذلك ، اختر الأداة المفيدة لإنجاز مهامك دون القلق بشأن الأداء البطيء أو الإعلانات المزعجة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Incredibly Useful ASF Video Cutter Apps to Cut ASF with Ease

Audrey Lee Feb 09, 2022 Edit Video

Short for Advanced Streaming Format, ASF is Microsoft's video and digital container. The most common kinds of data it holds include WMA and WMV. In fact, this is commonly used for streaming digital content on popular video-sharing sites like DailyMotion and Vevo. Like many online users, you also desire to upload videos on these video-sharing sites.

Yet, the ASF video is rather lengthy or has many irrelevant video parts that you want to get rid of. You need to shorten or remove the unnecessary parts using a video cutter in this case. That said, we will geek out on some of the beneficial ASF video cutter applications. Check out this post to learn further.

ASF Cutter

Part 1. Optimal ASF Cutter Solutions

1. Vidmore Video Converter

One of the most recommended desktop tools that can help you trim, cut, or split ASF videos quickly is Vidmore Video Converter. This ASF video cutter is free to download. You can clip the video into segments and merge them into one new file after cutting off the unwanted parts. Besides trimming, you can rotate your videos to the right angle, either horizontally or vertically, regulate the video shaking, customize image or text watermark, and a lot more. On top of that, you may convert your videos to your desired format and play them on your favorite device or player.

Pros

  1. Provides various editing and cutting options.
  2. Supports all video/audio formats.
  3. Enhance video quality with basic and advanced editing tools.

Cons

  1. Needs re-encoding before saving the file.
  2. Limited features in its free version.
Vidmore Cutting Interface

2. Clideo

If you don't want to install extra programs on your computer, you might consider using Clideo. What's great about the ASF video cutter online is that it does not have file size or time limitations. That means you can upload short, large, or long videos with no maximum length required. More importantly, it enables you to upload from Google Drive and Dropbox. Despite this, this tool also has its own share of disadvantages. One is the time it takes to load videos. It takes a long time to load videos successfully.

Pros

  1. Supports local drive, Google Drive, and Dropbox for importing files.
  2. Easy selection of video portions to cut or retain.
  3. Export video in other formats.

Cons

  1. Importing media consumes a lot of time.
  2. Videos in the preview look blurry and pixelated.
Clideo Trim ASF

3. WeVideo

WeVideo is another ASF video cutter online that trims ASF videos quickly. The tool has an intuitive interface that green hand users may find comfortable using. In fact, it provides a simple tutorial navigating you through every essential function you need to know about. Besides trimming, users can record webcam, screen, or both. Plus, you can record the sound from your microphone to help you record and add voiceover to your video.

Pros

  1. Offers screen, webcam, and voice recording.
  2. Supports scene transitions and motion effects to enhance videos.
  3. Large collection of animated backgrounds.

Cons

  1. Advanced features are restricted with the free version.
  2. Storage limited to 20GB.
WeVideo Trimming Interface

4. Video Toolbox

You can also rely on Video Toolbox as your ASF video cutter online. It is an advanced and versatile online application that enables you to accomplish various editing jobs. This program cut or slice short a video, demux videos, add hardcore subtitles, merge files, etc. With lots of supported video formats, you can do almost all the mentioned functions on any video you like. On top of that, it provides two options for saving the file. You can cut the video by leaving the same format and converting the output.

Pros

  1. Accepts a wide range of video formats like ASF, MOV, FLV, M4V, and so on.
  2. Convert video to any desired output format.
  3. Totally free online video editing program.

Cons

  1. Do not provide a real-time preview before starting the cutting process.
  2. Only support 1500MB upload file size.
Video Toolbox Cut Interfaces

Part 2. How to use the Efficient ASF Cutter

If you want to learn how to trim or cut ASF using the most efficient ASF video cutter, then look at the step-by-step procedure below.

Step 1. Launch Vidmore Video Converter

First things first, grab a copy of the tool's installer by downloading it using the Free Download buttons below. When the download is complete, install and open the program.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import an ASF video

Next, click on the Plus sign button in the tool's main interface, browse the target video and upload it into the app. You can also drag and drop the file from the folder to the app to upload.

Vidmore Add ASF Video

Step 3. Cut unwanted video portions

When you are done uploading, you can now begin getting rid of the unwanted portions of your ASF video. Click the Cut button, and you will see another window to edit the video. You can manually cut parts by moving the slider to the position to trim the video. Then click the Split button under the preview to clip the beginning of the video.

For an instant and automatic way, click the Fast Split button to divide the video into smaller parts. Select between Split by average or Split by time and hit Split. You can pick up your target portions to delete. Next, tick the Merge into one to combine all segments with parts removed. Lastly, hit the Save button to confirm the changes.

Vidmore Cut ASF

Step 4. Save the trimmed ASF video

You can choose to export the video into another format or keep the original by selecting the same format from the Profile menu. After that, click the Convert All button to save and apply all the changes. You should receive the output in the folder and preview it instantly.

Vidmore Save Trimmed ASF
FURTHER READING

Part 3. FAQS on ASF Cutter

How do I open an ASF file on a Mac?

You can play and view an ASF file on your Mac by converting it to QuickTime supported format. Simply download a free video converter like Vidmore on your Mac and convert the video.

How can I play ASF on Windows 10?

PC with Windows 10 operating system comes with Windows Media Player that can play ASF files. You can only get this native Windows app after a clean installation of Windows 10 on your computer.

How do I edit an ASF file?

Any editor that supports ASF files will also be able to edit them easily. For this, you may use Vidmore and the other programs in this post that offer video editing tools.

Conclusion

Cutting ASF video is not that complex when you have the right tool to use. With these ASF video cutter programs, you should accomplish your cutting tasks in no time. Moreover, you can do it online or offline. But looking closely, Vidmore Video Converter is the most practical choice as the three latter options are dependent on the internet connection. Some contain ads, and the performance is affected when the network is unstable. Better yet, pick the beneficial tool to fulfill your tasks without worrying about slow performance or annoying ads.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews