التنقل

كيفية ضغط ملفات ASF بسهولة على الكمبيوتر

فيونا كوفمان 24 مايو 2021 تحرير الفيديو

إذا كان لديك بعض مقاطع فيديو ASF الكبيرة وحاولت ضغط ملفات ASF هذه لحفظ تخزين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن بعد الضغط ، قد تجد أن الصور والصوت غير متزامنين ، وذلك لأن معدل الإطارات ودقة الوضوح ليست عالية بما يكفي. إنها مشكلة خطيرة إذا كنت ترغب في تحميل مقاطع فيديو ASF على الإنترنت لتشغيل الفيديو المباشر أو القيام بالتدريس عن بعد.

عادةً ، يجب أن تحتوي مقاطع فيديو ASF ذات الجودة العالية على دقة تزيد عن 320 × 240 ومعدل إطارات يبلغ 30 إطارًا في الثانية. هنا يمكنك تعلم طريقتين سهلتين ل ضغط ملفات ASF بجودة عالية ، والتي ستحافظ على مزامنة الصورة والصوت.

ضغط ASF
المحتوى

الجزء 1: كيفية ضغط ملفات ASF الكبيرة بجودة جيدة وصوت وفيديو متزامن

كما ذكرنا من قبل ، فإن معدل الإطارات والدقة لهما تأثير كبير على جودة الفيديو. هكذا محول الفيديو فيدمور هو خيارك الأفضل لضغط ASF بجودة عالية لأنه يمكنك استخدامه لتغيير جميع معلمات الفيديو عند الضغط.

محول الفيديو فيدمورمحول الفيديو فيدمور

  • نقرات بسيطة لتقليص ملفات ASF.
  • اضبط معدل الإطارات والدقة بحرية.
  • تنسيقات إخراج متعددة.
  • معاينة ملفات الفيديو المضغوطة.
محول الفيديو فيدمور

الخطوة 1. قم بتشغيل Vidmore Video Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق صندوق الأدوات علامة التبويب لاختيار ضاغط الفيديو أداة. ثم انقر فوق أيقونة Plus لإضافة ملف ASF المطلوب.

اختر ضاغط الفيديو

الخطوة 2. اسحب شريط القيمة لتقليل حجم ملف ASF وفقًا لحاجتك واحتفظ بالتنسيق كـ ASF. ثم اختر دقة أقل ، ولكن يرجى إبقائها أعلى من 320 × 240. إذا كنت ترغب في الحفاظ على الجودة العالية ، يمكنك اختيار الدقة الأصلية. انقر على ضغط زر لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ضغط الفيديو

الخطوه 3. لتغيير معدل إطارات الفيديو والحفاظ على مزامنة الفيديو والصوت ، يمكنك استخدام ميزة التحويل. انقر على تحويل علامة التبويب في القائمة العلوية وانقر فوق إضافة ملفات زر لاختيار ملفات ASF. بعد النقر فوق ملف تحويل الكل إلى الزر واختيار ASF التنسيق ، يجب النقر فوق ملف ملف تعريف مخصص أيقونة.

اختار وحدة اخراج

ثم يمكنك تغيير معدل الإطارات إلى 30 إطارًا في الثانية. انقر على خلق جديد إبداع جديد زر لحفظ التغييرات. وانقر فوق تحويل جميع زر لإخراج مقاطع فيديو ASF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تغيير معدل الإطار

بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة ضغط ملفات فيديو ASF والحفاظ على جودة عالية وتجربة مشاهدة. ولكن بغض النظر عن جودة الفيديو ، إذا كنت ترغب فقط في تقليص ASF دون تنزيل أي برنامج ، يمكنك تجربة الطريقة التالية.

ملحوظة: يوفر الكثير من تنسيقات الإخراج ، بحيث يمكنك أيضًا استخدام Vidmore Video Converter لضغط WMV و MXF والتنسيقات الأخرى غير الشائعة.

الجزء 2: كيفية تقليص مقاطع فيديو ASF مجانًا باستخدام برنامج ضغط الفيديو المجاني عبر الإنترنت

استخدام ضاغط Vidmore المجاني على الإنترنت هي طريقة سهلة للغاية لضغط ملفات ASF لأنك لست بحاجة إلى تنزيل برامج إضافية. لكنه يوفر فقط 10 تنسيقات إخراج ، لا تشمل ASF. نظرًا لأن البيانات الموجودة في ملفات ASF تكون دائمًا بتنسيق WMV ، لذلك يعد خيارًا بديلاً جيدًا للإخراج.

الخطوة 1. افتح موقع الويب الخاص بـ ضاغط Vidmore المجاني على الإنترنت، وانقر فوق ضغط الآن زر لتثبيت المشغل. ثم انقر فوقه مرة أخرى لتحديد فيديو ASF الذي تريد ضغطه.

ضغط الفيديو عبر الإنترنت مجانًا

الخطوة 2. بعد ذلك ، يمكنك تقليل حجم فيديو ASF إلى أي حجم عن طريق سحب خط القيمة أو النقر فوق السهم المتجه لأسفل في قائمة الحجم. بالنسبة إلى التنسيق والدقة ، يجب عليك اختيار أفضل تنسيق WMV بديل ودقة أعلى من 320x240. ثم انقر فوق ملف ضغط زر لاختيار الملف المحلي المطلوب لحفظه.

احفظ ملف الفيديو

الجزء 3: معرفة عامة حول ASF يجب أن تعرفه

يرمز ASF إلى تنسيق الدفق المتقدم أو تنسيق النظام المتقدم وهو تنسيق ملف الوسائط المتعددة المتدفق الذي اخترعته Microsoft. كما يوحي اسمها ، فهي مناسبة بشكل خاص للإرسال على شبكة IP. وبالتالي ، يتم تطبيقه دائمًا على البث المباشر والتشغيل المباشر والتعليم عن بُعد وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، فهي مناسبة أيضًا للتشغيل المحلي. بفضل ترميزه المرن ، يمكن لكل برنامج ترميز ترميز ملفات ASF.

يُنظر دائمًا إلى ASF على أنه تنسيق حاوية ، و WMA و WMV هما أكثر البيانات شيوعًا المخزنة في ملفات ASF. لديها نفس خوارزمية الضغط مثل MPEG4 ، لذلك مع حجم أصغر ، تكون جودتها عالية نسبيًا.

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول ضغط ملفات ASF

1. ما هو أفضل حجم لضغط ملفات ASF للبريد الإلكتروني؟

عادةً ما يكون الحجم الأفضل أقل من 20 ميجابايت وفقًا لقيود الحجم لمعظم رسائل البريد الإلكتروني مثل Gmail و Hotmail وما إلى ذلك.

2. لماذا تحتوي ملفات ASF على فيديو وصوت غير متزامن بعد الضغط؟

بعد ضغط ملفات ASF ، ستحصل مقاطع الفيديو على جودة منخفضة ومعدل إطارات منخفض ، مما قد يتسبب في عدم تزامن الصور والصوت.

3. كيف يتم تقليص مقاطع فيديو ASF بجودة عالية؟

للحفاظ على الجودة العالية ، يجب أن تحافظ على تنسيق ASF الأصلي ودقة عالية. وبالتالي ، فإن Vidmore Video Converter هو خيارك الأفضل لأنه يمكنه تغيير هاتين المعلمتين بحرية. الى جانب ذلك ، يمكنك أيضا استخدامه ضغط MKVأو MP4 أو MOV أو ملفات فيديو أخرى.

خاتمة

ضغط ASF معقدة وصعبة نسبيًا لأنها ستجعل الفيديو والصوت غير متزامنين بجودة منخفضة. يعد الضاغط المجاني عبر الإنترنت سهل الاستخدام ولكن قد تواجه مقاطع الفيديو الناتجة بعض المشكلات. وبالتالي ، يمكنك تنزيل Vidmore Video Converter لتقليص ملفات ASF بجودة عالية.

Navigation

How to Compress ASF Files Easily on Computer

Fiona Kaufman May 24, 2021 Edit Video

If you have some large ASF videos and have tried to compress those ASF files to save your computer storage, but after the compression, you may find that the images and audio are not synchronous, that’s because the frame rate and resolution are not high enough. It is a severe problem if you want to upload ASF videos on the Internet to playback the live video or do distant teaching.

Normally, ASF videos with high quality should have more than 320x240 resolution and a 30 fps frame rate. Here you can learn two easy ways to compress ASF files with high quality, which will keep the image and audio in sync.

Compress ASF
Content

Part 1: How to Compress Large ASF Files with Good Quality and Synchronous audio and video

As mentioned before, the frame rate and resolution have a great effect on video quality. Thus Vidmore Video Converter is your best choice to compress ASF with high quality because you can use it to change all the video parameters when compressing.

Vidmore Video ConverterVidmore Video Converter

  • Simple clicks to shrink ASF files.
  • Adjust the frame rate, and resolution freely.
  • Multiple output formats.
  • Preview the compressed videos.
Vidmore Video Converter

Step 1. Launch Vidmore Video Converter on your computer and click the Toolbox tab to choose the Video Compressor tool. Then click the Plus icon to add the desired ASF file.

Choose Video Compressor

Step 2. Pull the value bar to reduce the ASF file size according to your need and keep the format as ASF. Then choose a smaller resolution, but please keep it higher than 320x240. If you want to keep high quality, you can choose the original resolution. Click the Compress button to save it on your computer.

Compress the Video

Step 3. To change the video frame rate and keep the video and audio in sync, you can use the convert feature. Click the Convert tab on the top menu and click the Add Files button to choose the ASF files. After clicking the Convert All to button and selecting the ASF format, you should click the Custom Profile icon.

Choose output Format

Then you can change the frame rate to 30 fps. Click the Create New button to save the changes. And click the Convert All button to output the ASF videos on your computer.

change the Frame Rate

In this way, you can easily compress ASF video files and keep high quality and viewing experience. But regardless of the video quality, if you only want to shrink ASF without downloading any software, you can try the following way.

Note: It provides lots of output formats, so you can also use Vidmore Video Converter to compress WMV, MXF, and other uncommon formats.

Part 2: How to Free Shrink ASF Videos Using Free Online Video Compressor

Using Vidmore Free Online Compressor is a very easy way to compress ASF files because you don’t need to download extra software. But it only provides 10 output formats, not including ASF. Because the data contained in ASF files are always in WMV format, so it’s a good alternative choice to output.

Step 1. Open the website of Vidmore Free Online Compressor, and click the Compress Now button to install the launcher. Then click it again to select the ASF video you want to compress.

Compress Video Online for Free

Step 2. Then you can reduce the ASF video size to any size by pulling the value line or clicking the downward arrow of the Size menu. As for the format and resolution, you should choose the best alternative WMV format and the resolution higher than 320x240. Then click the Compress button to choose the desired local file to save it.

Save the Video File

Part 3: General Knowledge about ASF You Should Know

ASF stands for Advanced Streaming Format or Advanced System Format that is a streaming multimedia file format invented by Microsoft. As its name suggests, it is especially suitable for transmission on an IP network. Thus, it always applied to live streaming, live playback, distant education, and so on. Moreover, it is also suitable for local playback. With its flexible encoding, every codec can code ASF files.

ASF is always regarded as a container format, and WMA and WMV are the two most common data stored in ASF files. It has the same compression algorithm as MPEG4, so with a smaller size, its quality is relatively high.

Part 4: FAQs of Compressing ASF Files

1. What is the best size for compressing ASF files for email?

Normally, the best size is less than 20MB according to the size limitation of most emails like Gmail, Hotmail, and so on.

2. Why the ASF files have asynchronous video and audio after compressing?

After the compression of ASF files, the videos will have low quality and frame rate, which can cause the images and audio asynchronous.

3. How to shrink ASF videos with high quality?

To keep high quality, you should keep the original ASF format and high resolution. Thus, Vidmore Video Converter is your best choice because it can change these two parameters freely. Besides, you can also use it to compress MKV, MP4, MOV, or other video files.

Conclusion

Compressing ASF is relatively complex and difficult because it will make the video and audio not in sync with low quality. The free online compressor is easy to use but the output videos may have some problems. Thus, you can download Vidmore Video Converter to shrink ASF files with high quality.